مستحيل هذا الكلام يخرج من ابن حلال !! سبحان الله هذا واضح انه ابن زنا وحتى من يايده على هالكلام ابن حرام . اسال اختك هالسؤال ياناصبي ؟؟؟؟
مالفرق بنظرك بين الزنا والمتعه؟؟؟؟
مستحيل هذا الكلام يخرج من ابن حلال !! سبحان الله هذا واضح انه ابن زنا وحتى من يايده على هالكلام ابن حرام . اسال اختك هالسؤال ياناصبي ؟؟؟؟
أول شي يكرمون أهل السنة والجماعه عن هذا " الناصبي "
وصدقوني يا جماعه إن هذا الناصبي كان يقدر أن يظرب ألف مثل ومثل كي يحتج به على الشيعه ولكن استخدم هذا المثل الوصخ كي يٌفرغ أحقاده ونصبه على أهل بيت محمد الذين أذهب عنهم الله الرجس وطهرهم تطهيرا
الزنا حرمه القرآن والمتعه حرمها عمرمالفرق بنظرك بين الزنا والمتعه؟؟؟؟
لوكان الامام علي موجود لرد عليه كرده على عمر ابن ابي ود !!!دينكم يبيح هذا الشئ هل كلام الشيخ حفظه الله
ورعاه صحييييييييح ؟؟
الرافضه اكذب ناس في العالم فدينهم قائم على التزوير والتدليل
المقطع
به مقطعين واحد صوت وصوره والاخر فقط صوت وكلاهما لا يوجد بهما اعتراف
لان
بالصوت والصوره الشيخ فقط يتعجب ممن يتهم الناس بالزنا واللواط على الظن وياترى ذلك، ويقول هل هذا دين؟ ويقول ان هذا افتراء (هم افتروا على عرض النبي فمابالك بنا نحن العاديين؟)
اما الصوت، فهو مقتطع وليس كامل وتم عمل عليه مونتاج وهو واضح جدا
وهنا مثال:
لو ان شخصا قال
اما عن السرقه فهو كذب ولم اسرق ونعم كان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي
لو نعمل مونتاج ونزيل منها ثلاث كلمات من الوسط تصبح هكذا:
اما عن السرقه نعم وكان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي
الجملة كانت هكذا وازلت عنها الذي باللون الاحمر:
اما عن السرقهفهو كذب ولم اسرق ونعم كان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي
فبازالتي لاربع كلمات تغير معنى الجملة بالكامل
الزنا حرمه القرآن والمتعه حرمها عمر
لوكان الامام علي موجود لرد عليه كرده على عمر ابن ابي ود !!!
واضح انك من اشد المتابعين لمسلسل عمر الفاروق رضي الله عنهلوكان الامام علي موجود لرد عليه كرده على عمر ابن ابي ود !!!
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: ما بال أقوام من امتي إذا ذكر عندهم إبراهيم وآل إبراهيم استبشرت قلوبهم وتهللت وجوههم ، وإذا ذكرت و أهل بيتي اشمأزت قلوبهم وكلحت وجوههم ، والذي بعثني بالحق نبيا لو أن رجلا لقي الله بعمل سبعين نبيا ثم لم يلقه بولاية اولي الامر منا أهل البيت ماقبل الله منه صرفا ولا عدلا .
أول شي يكرمون أهل السنة والجماعه عن هذا " الناصبي "
وصدقوني يا جماعه إن هذا الناصبي كان يقدر أن يظرب ألف مثل ومثل كي يحتج به على الشيعه ولكن استخدم هذا المثل الوصخ كي يٌفرغ أحقاده ونصبه على أهل بيت محمد الذين أذهب عنهم الله الرجس وطهرهم تطهيرا
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: ما بال أقوام من امتي إذا ذكر عندهم إبراهيم وآل إبراهيم استبشرت قلوبهم وتهللت وجوههم ، وإذا ذكرت و أهل بيتي اشمأزت قلوبهم وكلحت وجوههم ، والذي بعثني بالحق نبيا لو أن رجلا لقي الله بعمل سبعين نبيا ثم لم يلقه بولاية اولي الامر منا أهل البيت ماقبل الله منه صرفا ولا عدلا .
ما سند هذا الحديث ؟ وإلا ليس عندكم شيء يُدعى سند حديث ورجاله الذين رووه ؟؟
طبعا لا , أحاديث مكذوبة لا يؤمن بها إلا من فقد عقله
أول شي يكرمون أهل السنة والجماعه عن هذا " الناصبي "
وصدقوني يا جماعه إن هذا الناصبي كان يقدر أن يظرب ألف مثل ومثل كي يحتج به على الشيعه ولكن استخدم هذا المثل الوصخ كي يٌفرغ أحقاده ونصبه على أهل بيت محمد الذين أذهب عنهم الله الرجس وطهرهم تطهيرا
تمهلوا اخوتي في الله
انا من اكثر الناس متابعا للشيخ الدمشقيه
واعرف ان الرجل يناظر الشيعه والاحباش وغيرهم
ولا ازكيه على الله نحسبه على خير والله حسيبه
لكن ولا مداهنه في الامر ولا يستغل كلامي احد منكم وخصوصا الشيعه هنا
الشيخ لم يوفق في ضرب المثال والقياس عليه
فلا عليا رضي الله عنه يصلح لهذا المثال
ولا بنت المصطفى فاطمه رضي الله عنها
ولا يصح ابدا ان يحتج عليهم بهذا المثال
ولكن هناك من يحاول ان يضعف عند الخصم في المناظره جانبا يعرف انه لا يستطيع ان يتجرأ عليه
وانا رأيي ان الشيخ اخطأ في هذا المثال ولا يصح ان يتلفظ بما لا يليق مع ال بيت رسول الله صلى الله عليه واله وسلم او الصحابه ولو كان اداة نقاش
وارجو من الاداره اغلاق الموضوع لما فيه من تجاوز وانحراف عن ما يرمي اليه الموضوع
فصار الموضوع منبرا للشتائم وتبادل الاتهامات
وبارك الله فيكم
وهدانا الله جميعا لما يحب ويرضى