دمشقية يتطاول على عرض فاطمة بنت محمد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيدبا

عضو مميز
مستحيل هذا الكلام يخرج من ابن حلال !! سبحان الله هذا واضح انه ابن زنا وحتى من يايده على هالكلام ابن حرام . اسال اختك هالسؤال ياناصبي ؟؟؟؟


مالفرق بنظرك بين الزنا والمتعه؟؟؟؟
 

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
أول شي يكرمون أهل السنة والجماعه عن هذا " الناصبي "

وصدقوني يا جماعه إن هذا الناصبي كان يقدر أن يظرب ألف مثل ومثل كي يحتج به على الشيعه ولكن استخدم هذا المثل الوصخ كي يٌفرغ أحقاده ونصبه على أهل بيت محمد الذين أذهب عنهم الله الرجس وطهرهم تطهيرا

سبحان الله
يعترف بوجود الف مثل ومثل يحتج به على الشيعة !!

كما قال الشاعر :
ذهب الحمار بأم عمرو //. فلا رجعت ولا رجع الحمار

الحمدلله على عافيته
 
الرافضه اكذب ناس في العالم فدينهم قائم على التزوير والتدليل


المقطع

به مقطعين واحد صوت وصوره والاخر فقط صوت وكلاهما لا يوجد بهما اعتراف


لان

بالصوت والصوره الشيخ فقط يتعجب ممن يتهم الناس بالزنا واللواط على الظن وياترى ذلك، ويقول هل هذا دين؟ ويقول ان هذا افتراء (هم افتروا على عرض النبي فمابالك بنا نحن العاديين؟)


اما الصوت، فهو مقتطع وليس كامل وتم عمل عليه مونتاج وهو واضح جدا

وهنا مثال:

لو ان شخصا قال


اما عن السرقه فهو كذب ولم اسرق ونعم كان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي

لو نعمل مونتاج ونزيل منها ثلاث كلمات من الوسط تصبح هكذا:

اما عن السرقه نعم وكان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي


الجملة كانت هكذا وازلت عنها الذي باللون الاحمر:

اما عن السرقهفهو كذب ولم اسرق ونعم كان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي


فبازالتي لاربع كلمات تغير معنى الجملة بالكامل
 

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
الرافضه اكذب ناس في العالم فدينهم قائم على التزوير والتدليل


المقطع

به مقطعين واحد صوت وصوره والاخر فقط صوت وكلاهما لا يوجد بهما اعتراف


لان

بالصوت والصوره الشيخ فقط يتعجب ممن يتهم الناس بالزنا واللواط على الظن وياترى ذلك، ويقول هل هذا دين؟ ويقول ان هذا افتراء (هم افتروا على عرض النبي فمابالك بنا نحن العاديين؟)


اما الصوت، فهو مقتطع وليس كامل وتم عمل عليه مونتاج وهو واضح جدا

وهنا مثال:

لو ان شخصا قال


اما عن السرقه فهو كذب ولم اسرق ونعم كان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي

لو نعمل مونتاج ونزيل منها ثلاث كلمات من الوسط تصبح هكذا:

اما عن السرقه نعم وكان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي


الجملة كانت هكذا وازلت عنها الذي باللون الاحمر:

اما عن السرقهفهو كذب ولم اسرق ونعم كان عمري عشرين في ذلك الوقت عند اتهامي


فبازالتي لاربع كلمات تغير معنى الجملة بالكامل


تسجيل إعجاب :وردة:

الهاجري خذ من الود ما تشاء
 

بيدبا

عضو مميز
لوكان الامام علي موجود لرد عليه كرده على عمر ابن ابي ود !!!
واضح انك من اشد المتابعين لمسلسل عمر الفاروق رضي الله عنه
للتصحيح اسم المشرك الذى قتله علي رضي الله عنه هو عمرو بن عبد ود
وانصح بعد تشوف برنامجين على ال ام بي سي قبل الفطور وكلهم عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه
واحد من تقديم الشيخ نبيل العوضي والثاني تقديم عمرو خالد
 

تأبط خيرا

عضو مميز
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: ما بال أقوام من امتي إذا ذكر عندهم إبراهيم وآل إبراهيم استبشرت قلوبهم وتهللت وجوههم ، وإذا ذكرت و أهل بيتي اشمأزت قلوبهم وكلحت وجوههم ، والذي بعثني بالحق نبيا لو أن رجلا لقي الله بعمل سبعين نبيا ثم لم يلقه بولاية اولي الامر منا أهل البيت ماقبل الله منه صرفا ولا عدلا .


قال تعالي


" اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ

قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ

وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ "

أول شي يكرمون أهل السنة والجماعه عن هذا " الناصبي "

وصدقوني يا جماعه إن هذا الناصبي كان يقدر أن يظرب ألف مثل ومثل كي يحتج به على الشيعه ولكن استخدم هذا المثل الوصخ كي يٌفرغ أحقاده ونصبه على أهل بيت محمد الذين أذهب عنهم الله الرجس وطهرهم تطهيرا


من أنت حتي تتحدث عن أهل السنة ؟؟

بدل النقاش العقيم

جاوبوا علي سؤال

هل الوطء في الدبر .. حلال ؟



 

نسج الورود

عضو مخضرم
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: ما بال أقوام من امتي إذا ذكر عندهم إبراهيم وآل إبراهيم استبشرت قلوبهم وتهللت وجوههم ، وإذا ذكرت و أهل بيتي اشمأزت قلوبهم وكلحت وجوههم ، والذي بعثني بالحق نبيا لو أن رجلا لقي الله بعمل سبعين نبيا ثم لم يلقه بولاية اولي الامر منا أهل البيت ماقبل الله منه صرفا ولا عدلا .


ما سند هذا الحديث ؟ وإلا ليس عندكم شيء يُدعى سند حديث ورجاله الذين رووه ؟؟
طبعا لا , أحاديث مكذوبة لا يؤمن بها إلا من فقد عقله
 

فلسفة

عضو بلاتيني


ما سند هذا الحديث ؟ وإلا ليس عندكم شيء يُدعى سند حديث ورجاله الذين رووه ؟؟
طبعا لا , أحاديث مكذوبة لا يؤمن بها إلا من فقد عقله

وإذا وُجِد عندهم إسناد يكون عبارة عن سلسلة من الحمير توصلك لحمار نوح !!
 

نسج الورود

عضو مخضرم
أول شي يكرمون أهل السنة والجماعه عن هذا " الناصبي "

وصدقوني يا جماعه إن هذا الناصبي كان يقدر أن يظرب ألف مثل ومثل كي يحتج به على الشيعه ولكن استخدم هذا المثل الوصخ كي يٌفرغ أحقاده ونصبه على أهل بيت محمد الذين أذهب عنهم الله الرجس وطهرهم تطهيرا



النوخذة

وما رد الشيخ إلا من قبيل المجانسة فلمَ التعجّب والتحرّج والغضب من دينكم!!

 
تمهلوا اخوتي في الله
انا من اكثر الناس متابعا للشيخ الدمشقيه
واعرف ان الرجل يناظر الشيعه والاحباش وغيرهم
ولا ازكيه على الله نحسبه على خير والله حسيبه
لكن ولا مداهنه في الامر ولا يستغل كلامي احد منكم وخصوصا الشيعه هنا
الشيخ لم يوفق في ضرب المثال والقياس عليه
فلا عليا رضي الله عنه يصلح لهذا المثال
ولا بنت المصطفى فاطمه رضي الله عنها
ولا يصح ابدا ان يحتج عليهم بهذا المثال
ولكن هناك من يحاول ان يضعف عند الخصم في المناظره جانبا يعرف انه لا يستطيع ان يتجرأ عليه
وانا رأيي ان الشيخ اخطأ في هذا المثال ولا يصح ان يتلفظ بما لا يليق مع ال بيت رسول الله صلى الله عليه واله وسلم او الصحابه ولو كان اداة نقاش
وارجو من الاداره اغلاق الموضوع لما فيه من تجاوز وانحراف عن ما يرمي اليه الموضوع
فصار الموضوع منبرا للشتائم وتبادل الاتهامات
وبارك الله فيكم
وهدانا الله جميعا لما يحب ويرضى
 

عماني أصيل

عضو ذهبي
تمهلوا اخوتي في الله
انا من اكثر الناس متابعا للشيخ الدمشقيه
واعرف ان الرجل يناظر الشيعه والاحباش وغيرهم
ولا ازكيه على الله نحسبه على خير والله حسيبه
لكن ولا مداهنه في الامر ولا يستغل كلامي احد منكم وخصوصا الشيعه هنا
الشيخ لم يوفق في ضرب المثال والقياس عليه
فلا عليا رضي الله عنه يصلح لهذا المثال
ولا بنت المصطفى فاطمه رضي الله عنها
ولا يصح ابدا ان يحتج عليهم بهذا المثال
ولكن هناك من يحاول ان يضعف عند الخصم في المناظره جانبا يعرف انه لا يستطيع ان يتجرأ عليه
وانا رأيي ان الشيخ اخطأ في هذا المثال ولا يصح ان يتلفظ بما لا يليق مع ال بيت رسول الله صلى الله عليه واله وسلم او الصحابه ولو كان اداة نقاش
وارجو من الاداره اغلاق الموضوع لما فيه من تجاوز وانحراف عن ما يرمي اليه الموضوع
فصار الموضوع منبرا للشتائم وتبادل الاتهامات
وبارك الله فيكم
وهدانا الله جميعا لما يحب ويرضى




أتفق معك :وردة::وردة:
 

بو ثامر

عضو ذهبي
يُغلق الموضوع لتكرار مخالفة المواد التالية من قانون الشبكة الوطنية :
2. ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للذات الإلهية أو للرسول صلى الله عليه وسلم
والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أو الرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية.

6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

16. تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.
17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات
النظر.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى