ردّاً عــلــىٰ الــمــدعــــو: فــيـــصـــل الـــدويــســـان

zooom55

عضو فعال
اشلون هو من اهل البيت وهو يجعل من يوم مقتل سيد شباب اهل الجنه وممن قال رسول الله عليه وعلي اله افضل الصلاة و التسليم حسين مني وانا من حسين يوم فرح و سرور يعني انه مساوي ليزيد بن معاويه عندما اعلن يوم مقتل سيد الشهداء يوم عيد في الشام انا اقول لسيدكم الرفاعي انه ربما تابع لفرع ابو جهل فهو هاشمي ايضا

ودي انقشك بس ادري انكم كلكم مجرين عقولكم لسادتكم

Q8@76

عضو مميز
اشلون هو من اهل البيت وهو يجعل من يوم مقتل سيد شباب اهل الجنه وممن قال رسول الله عليه وعلي اله افضل الصلاة و التسليم حسين مني وانا من حسين يوم فرح و سرور يعني انه مساوي ليزيد بن معاويه عندما اعلن يوم مقتل سيد الشهداء يوم عيد في الشام انا اقول لسيدكم الرفاعي انه ربما تابع لفرع ابو جهل فهو هاشمي ايضا

هروبك يدل على ضعف حجتك كما هو الحال مع أسيادكم .
ومع هذا سوف أثبت للكل بأنك لاتعرف رسول الملسمين!
سؤال بسيط أيضاً !!!
هل تقتدي بسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في صوم عاشوراء أم لا ... ولماذا؟

ساهر الليل

عضو مخضرم
الاخ الدويسان شفيه صار شيعي متشدد

كل هذا عشان ماعطوك وجه السنه بالانتخابات

الله يهديك يالدويسان مالنا شغل فيك انت حر تبي تصير يشيعي بوذي يهودي كيفك

بس لاتسوي مشاكل وبهرجه طافيه عشان تتكسب انتخابيا

خل مصلحة الكويت فوق كل المصالح

حمود22

عضو بلاتيني
والله يضحكون عليكم معممينكم استحلفك بالله انت مصدق سوالفهم واحد يقول النعامه صارت عصفور والثاني يقول ان المهدي صلح الطياره وغير محركها بالجو والثالث يقول اتصلت علي امنا فاطمه بالتلفون وكانت تكلمني بخط خارجي والى الان مصدقينهم حكم عقلك والله ماراح ينفعونك

Q8@76

عضو مميز
والله يضحكون عليكم معممينكم استحلفك بالله انت مصدق سوالفهم واحد يقول النعامه صارت عصفور والثاني يقول ان المهدي صلح الطياره وغير محركها بالجو والثالث يقول اتصلت علي امنا فاطمه بالتلفون وكانت تكلمني بخط خارجي والى الان مصدقينهم حكم عقلك والله ماراح ينفعونك

ياخوي شنقول بس....

الأول رفض أن يجاوب بأن هل لربه شريك أم لا
والثاني هرب من سؤالي عن من هو رسوله

هل هناك أجهل من هذا بالدين ؟!

Q8@76

عضو مميز
شوي شوي علينا يانكير :D:D:D

أنت أثبت بأنك لاتعرف الدين ... أستغفر الله العلي العظيم
والله وجيت بنفسك .... :D

منكر ونكير هما ملكين لله سبحانه وتعالى وهما اللذين يسألان المرء في قبره

ويقولون مسلمين بعد :confused:

حمود22

عضو بلاتيني
ياخوي شنقول بس....

الأول رفض أن يجاوب بأن هل لربه شريك أم لا
والثاني هرب من سؤالي عن من هو رسوله

هل هناك أجهل من هذا بالدين ؟!
والله ى اعرف هل فعلا هم مغيبين واعتقد فعلا مايسمى عسيل المخ يعني خلاص لايمكن ان افكر مطلقا واعتقد هذا من الحسينيات من الصغر وهم يكثفون عليهم كورسات المظلوميه والحقد وانهم قتلوا سيدنا علي والحسين وكسروا ضلع فاطمه وعملوا وعملوا بالآضافه اللطم والبكاء ويرى الطفل امه وابيه وهو يلطم ويبكي وينوح على اصوات واهازيج حزينه وطبعا كل شهر عندهم ميتم لآحد من أأمتهم فيكثفون كورسات البكاء واللطم فأعتقد صعبه انتشالهم هذا بالنسبه للعوام اما معممينهم فقصتهم اخرى فؤلاء بعيدين عن الدين فهم يعملون لمصالح دنيويه فوجدوا ظالتهم بهؤلاء المساكين

Q8@76

عضو مميز
اما معممينهم فقصتهم اخرى فؤلاء بعيدين عن الدين فهم يعملون لمصالح دنيويه فوجدوا ظالتهم بهؤلاء المساكين

صاج ياخوي والمشكلة بالقصص الخرافيه اللي يقولونها لهم .... ولا الأفلام الهنديه :D

abusaad91

عضو جديد

ياجاهل أبو جهل من بني مخزوم

عمر

عضو فعال
########################كل هالبهرجه عشان عضوية مجلس الامه لا بارك الله فيك ولا بمجلس الامه اللى تسعى عليه وتلهث ورائه
الشرها مو عليك الشرها على الخبول اللى صدقوك ونجحوك لما طلعت الاول عليهم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بارق

عضو فعال
ياجاهل أبو جهل من بني مخزوم

والله ياخوي مايعرفون بالدين .... هو مافرق بين أبو لهب وأبو جهل

وشوف مكمن الغباء والكفر بالفيديو التالي

http://www.youtube.com/watch?v=FVnYMrRxIYo
عذرا فلقد تشابه البقر علينا لذا وجب التنويه المقصود هو ابو لهب أحسنتم واثابكم الله عنا خيرا

التعديل الأخير:

حمود22

عضو بلاتيني
لو اصايح مثل الدويسان عند ربعنا واخربط فلان قادم وفلان مروح تعتقدون ينجحوني بالانتخابات والله ما اعتقد بيضحكون علي ويقولون حمود استخف او بيتصلون على اهلي ويقولون لهم اخذوا ولدكم وعالجوه او دخله جني اشهد بالله انها لعبها الدويسان بس المشكله لو يموت بيعاقبه ربي على انه كذب عليهم واوهمهم انه شيعي

أعلى