د. هلال صاهود العنزي ينفي التزكيه

بونجور

عضو فعال
د. هلال صاهود: لم ننته من تزكية الدهامشة

نفى مرشح الدائرة الرابعة د.هلال صاهود العنزي ما تردد اخيرا عن الانتهاء من تزكية مرشحي فخذ الدهامشة في قبيلة عنزة لخوض الانتخابات البرلمانية في السابع عشر من مايو المقبل.
وقال في تصريح صحافي ان »الامر مازال في طور المشاورات، والاجتماعات مازالت مستمرة للاتفاق وتقريب وجهات النظر بين المرشحين«، مؤكدا ان »خلال الايام القليلة المقبلة سنتوصل الى حل يتفق عليه مرشحو الدهامشة«.

جريدة الوطن .

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=612504&pageId=71

مميز

عضو ذهبي
والله يادكتور انك محترم وحبيب بس لو انك ترتاح وتخلي علي الذايدي احسن خلنا نجربه مثله مثل غيره ونعطيه فرصه عسى يكون احسن من سابقيه.

hmd

عضو
والله يادكتور انك محترم وحبيب بس لو انك ترتاح وتخلي علي الذايدي احسن خلنا نجربه مثله مثل غيره ونعطيه فرصه عسى يكون احسن من سابقيه.

:إستحسان::إستحسان:

و انا أضم صوتي لصوتك أخوي مميز

كلنا للوطن

عضو فعال
زين اخواني

ليش ماتجربون د.هلال صاهود

علي دخيل في يوم الدوائر 25 وكنا بالدائرة العشرين ما نجح

هالمره وحنا في ال5 دوائر

وان شاء الله هلال يكون احسن من سابقيه

وبالتوفيق للجميع :)

اخو هوى

عضو فعال
[QUOTEوالله يادكتور انك محترم وحبيب بس لو انك ترتاح وتخلي علي الذايدي احسن خلنا نجربه مثله مثل غيره ونعطيه فرصه عسى يكون احسن من سابقيه][/quote]
اخي العزيز انت صدقني واحد من اثنين اما انك حاقد حاسد للدكتور هلال او انك حزبي عنصري او انك لاتفقه شيئا بما حولك واليك الاسباب0
اولا الساحه تتسع للجميع والناخب يملك اربع اصوات بامكانك التصويت للسيد علي الذايدي وللدكتور هلال صاهود ولغيرهم ايضا 0
وان كنت لا تريد التصويت لاي مرشح لاتملك انك تمنعه من الترشح0
بعدين انت تقول خلنا نجربه مثل ما نجرب غيره ليش ما تجرب د0هلال مثله مثل غيره0
ثانيا لماذا تكون خياراتنا قبليه او حزبيه يعني ليش مانصير وطنيين اكثر من اننا نكون عنوز واذا في احد يستاهل نعطيه اليوم الاوضاع صعبه ونحتاج اعضاء احرار مع كل احترامي للاخ علي دخيل فهو بالنهايه لن يمثل قبيلة عنزه داخل المجلس ولن يمثل الدائره الرابعه ولن يمثل حتى نفسه
سيمثل فقط التجمع السلفي كنت والله اتمنى من علي دخيل ان يبرأ من هذا الحزب العنصري وسيجد مننا كل الدعم 0 فانا لن اضع صوتي برقبة نائب وانا اعلم ان امثال احمد باقر يكون شريك في قراراته0
بعدين تذكر امثال مسلم البراك اللي سواه بالمجلس سواه لمصلحة الشعب كله ما قال مطير وصباح الناصر وبس 0 وان شاء الله ثقتي بالدكتور هلال صاهود ان دربه درب مسلم البراك والتوفيق من الله0
ودمتم

FahdQ8

عضو مخضرم
د. هلال صاهود فعلا اوكي بس حبيت انه ما يحرق نفسه الحين ويشق الدهامشه .. لو انه ذكي .. وانا لا اشك انه ذكي بس حسبي الله على مستشاريه .. كان كسب بلوك الدهامشه بدال ما يفرقهم .. كان قال .. حاضر على ما قالت اللجنه اللي اختارت علي الدخيل من المحلف .. بس الانتخابات الجايه لي الأولويه .. وانا كلي لكم كان الدكتور كسب 5800 دهمشي بالانتخابات الجايه ...

كلنا للوطن

عضو فعال
د. هلال صاهود فعلا اوكي بس حبيت انه ما يحرق نفسه الحين ويشق الدهامشه .. لو انه ذكي .. وانا لا اشك انه ذكي بس حسبي الله على مستشاريه .. كان كسب بلوك الدهامشه بدال ما يفرقهم .. كان قال .. حاضر على ما قالت اللجنه اللي اختارت علي الدخيل من المحلف .. بس الانتخابات الجايه لي الأولويه .. وانا كلي لكم كان الدكتور كسب 5800 دهمشي بالانتخابات الجايه ...

ياخوووك الدائرة تسع الجميع والمسأله مو مسأله عنزه وحنا كدائرة نبي المصلح الحين مانبيه لبعدين ياخووك الكويت تمر بمرحله حرجه

والدائرة كلها راح تصوت مع الدهامشه من عنزه في دائرة تعدادها 90 الف

وعنزه كل سنه لازم فيها مشاكل وهذا طبع كل انتخابات

وبالتوفيق يا دكتور هلال

وان شاء الله تكون على الدرب اللي قاموا ببناءه الكثير من الرجال الاحرار كمسلم البراك

وشكرا

أعلى