من يود ان تسقط الحكومه القروض

الواضح1

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله من كان منكم من اثقلت كاهله القروض فليتواجد في ساحة الارادة وباستمرار ويجمع معه من يستطيع من اهله واصدقائه ويحثهم على ذالك مع اخوانهم تجمع نهج والاغلبيه الصالحه رغما عن المنافقون وابشروا بما تودون من اسقاط القروض لا فوائدها وبعدم المساس بدوائرنا الانتخابيه ولا مقدراتنا وابشروا كذالك بانتهاء عصر الفساد والمفسدين 000000 ان حكومتنا تدغدق مشاغرنا باسقاط فوائد القروض لاسكاتنا ولعدم مساندتنا لاحرار الكويت الاوفياء ولو كره الفاسدون0

wrx-48

عضو فعال
أنا عن نفسي أريد قبل أسقاط القروض ان تسقط الحكومة ومن ثم القروض ومن ثم فرض ضرائب على الشركات
والله يفرح أخواني المعسرين او المتعسرين من سداد قروضهم ويتنفسون

المفلس

عضو جديد
أنا عن نفسي أريد قبل أسقاط القروض ان تسقط الحكومة ومن ثم القروض ومن ثم فرض ضرائب على الشركات
والله يفرح أخواني المعسرين او المتعسرين من سداد قروضهم ويتنفسون

كلامك ميه بالميه انا اوافقك الراي اخخخخخ والله اتمنى يصير هالشي وخصوصاً الشركات الله ياخذهم الحرميه

بوعزوز2000

عضو فعال
انا خذيت قرض 30 الف دينار .. وطول السنين اسدد .. والحمدالله لما سددت ال 30 الف كلها ..

سألتهم تبون شي بعد ... ردوا علي يقولون اي اخوي نبي 30 الف دينار !!! شنووووووو !!!!!!!! :eek:

يقولون انت جذيه سديت الفائدة .. الحين نبي القرض ... !! :confused: !!

من قلب انا معاكم وانشالله ربي ينتقم من كل الحرامية اللي بهذلوا الديرة وشعبها ...

حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص يساند هذيل الحرامية :mad:

معاذ

عضو مميز
انا مع اسقاط القروض بس بشرط اخذ قرض حالي حال العالم وبعدين اسقطوها مو ناس وناس

الواضح1

عضو مميز
اااا

لاقي شهرين ويخلص قرضي

انطروني اخذ قرض وصير معاكم
الدعوه لم تكن لاصحاب القروض فقط انها للقضاء على كل فساد البلد وكل المفسدين من اسكان وصحه وتعليم وتوظيف وامن وامن وقضاء وووووووووووووووالخ

ولد عطا

عضو مخضرم
الواضح سبحان الله نهج الأخوان والسعدون وشلتة هم الي رافضين القروض الحين تبون أهل القروض يوقفون معاكم :confused:وين أعضائك يوم القروض ذابحتهم مو ربعكم يهددون سننزل سننزل لشارع والتصويت وصل عندكم 25000 الف:D وينهم ماشفنا غير 300 سكرتير:eek: هههههههههه ولا نازلين الساعه 10 بليل:باكي: يا أخي المظاهرات يباتون بالساحات مثل غيركم الثلج دافنهم وهم قاعدين يغسلون ملابسهم بيدهم;) أنتم خوف على البشره 10 بليل:eek: تكفى نبي كل جمعة بعد صلاة الجمعة :Dالحين تبون اهل القروض هين:eek:

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
على هالفائض المالي الكبير ولا تطيح الحكومة كل القروض والكهرباء والماء وتحرير منازل المواطنين لاخير فيها

اما اسقاط الفائدة فقط فهي لصالح البنوك اكثر محصلين مليارات كاش سيوله بحساباتهم ولا نبيها اذا مقابلها مساومات سياسيه مكشوفة

باختصار لا تحلمون باسقاط قروض بالوقت الراهن :)

ابعتذر

عضو ذهبي
مع اسقاااط القرووووووووووووووووووووووووووووووووض

5 سنين وقسطي 492 دينار

وكلمت البنك قبل امس ويقول طاح من قرضك 6000 فقط :confused:

492 ضرب 5 سنين ضرب 12 شهر = 29520 دينار

المفروض 3 سنين وخالص قرضي :باكي:

بس عالحسبه هاذي يبيلي 12 سنه :confused:

بسنا فلوس

عضو فعال
مالنا غيرك يالله

قبل أن نكون مع أو ضد.. لابد لنا أن نعرف الآليــة التي من خلالها تعالج المشكلة ..

1* هل هي شراء الحكومة لـ"أصل القرض" من البنك , وتقسيطه على المقترض بيُسـر .

2* هل هي " شيلـة وحدة " القرض مع الفوائد , وكذلك = = = = .

3* هل كتائب المستشارين والقانونيين عند الحكومة عـزموا على رفع قضايا على البنوك

" وتكون إهي الخصم او الادعاء نيابةً عن المقترضين" لسبب لأن الحكم يصدر بأيام!!:D

" كل معاملة مخالفة غرامتها 50000 دينار تُدفع للبنك المركزي" أعتقد أن البنوك أهي اللي تدفع ..

( القانون على الكل!) وتنهي المشكلة التي تسببوا بها بمباركة ومشاركة البنك المركزي.

** هناك ماهو مرفوض لأنه حرمنة وسرقة المال العام ومال الأجيال

(اللي مثل بيض الصعو مانعرف عنه شيء وصارلنا جيلين)..

** وآخـر كالعنقاء والغول والخل الوفي!!

**وآخير كالآخــر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لن نخضــع والله خيـرٌ حــافـظـــا

#الشعب_ابخص

الواضح1

عضو مميز
ااااااا

الواضح سبحان الله نهج الأخوان والسعدون وشلتة هم الي رافضين القروض الحين تبون أهل القروض يوقفون معاكم :confused:وين أعضائك يوم القروض ذابحتهم مو ربعكم يهددون سننزل سننزل لشارع والتصويت وصل عندكم 25000 الف:D وينهم ماشفنا غير 300 سكرتير:eek: هههههههههه ولا نازلين الساعه 10 بليل:باكي: يا أخي المظاهرات يباتون بالساحات مثل غيركم الثلج دافنهم وهم قاعدين يغسلون ملابسهم بيدهم;) أنتم خوف على البشره 10 بليل:eek: تكفى نبي كل جمعة بعد صلاة الجمعة :Dالحين تبون اهل القروض هين:eek:
هلا بالمليونير ليش انت مو منا ونوابنا ماهمب نوابك لايكون انت من ربع طشتي الاسد والخبل والسجان نحن نقول للكل نوابنا نواب الاغلبيه هم بعد الله طوق النجاه للدوله وللمواطن وللاسره الحاكمه ولكل ماهو خير للخيريين

الواضح1

عضو مميز
ااااااا

على هالفائض المالي الكبير ولا تطيح الحكومة كل القروض والكهرباء والماء وتحرير منازل المواطنين لاخير فيها

اما اسقاط الفائدة فقط فهي لصالح البنوك اكثر محصلين مليارات كاش سيوله بحساباتهم ولا نبيها اذا مقابلها مساومات سياسيه مكشوفة

باختصار لا تحلمون باسقاط قروض بالوقت الراهن :)
ابشرو بالخير والظروف مؤاتيه الان لاسقاط القروض وكسب ود المواطن اكثر من اي وقت اخر والعود مايقصر

ولد عطا

عضو مخضرم
هلا بالمليونير ليش انت مو منا ونوابنا ماهمب نوابك لايكون انت من ربع طشتي الاسد والخبل والسجان نحن نقول للكل نوابنا نواب الاغلبيه هم بعد الله طوق النجاه للدوله وللمواطن وللاسره الحاكمه ولكل ماهو خير للخيريين
طشتي والأسد تتهمني وتوك تقول أتقو الله في الشهر الكريم :confused:ولو كنت مليونير جان ماقبلتك بالشبكة أنا أقول وين الأغلبيه عن القروض بسكم ضحك على المساكين كفاكم أستغلال للحاجات الناس الأغلبية الي تقولها حدس ((نهج )) ضد القروض والسعدون ضد والمصيبه جابو الدلال معاهم تعرف منو الدلال من ربع(( 26 نفر)) اذا ماتعرفهم الأغلبيه اذا ماكنت تعرف أعرف

الواضح1

عضو مميز
ااااااا

مع اسقاااط القرووووووووووووووووووووووووووووووووض

5 سنين وقسطي 492 دينار

وكلمت البنك قبل امس ويقول طاح من قرضك 6000 فقط :confused:

492 ضرب 5 سنين ضرب 12 شهر = 29520 دينار

المفروض 3 سنين وخالص قرضي :باكي:

بس عالحسبه هاذي يبيلي 12 سنه :confused:
عليكم بالاراده في ساحة الاراده مع اصحاب الاراده الحديديه ابطال الاراده نهج والاغلبيه الصادقه لافرق الله شملهم لكي تنتهي قروضكم وكل مشاكلكم ولكي يحسب لكم الف حساب وتظفرون بكل حقوقكم وتشمل العداله كافة اطياف المجتمع في كل انحاء الوطن

أعلى