أنتقال المطران الى البحرين ..... !!!!!

كــويــت

عضو فعال
أعلن نائب بابا الفاتيكان لشمال شبه الجزيرة العربية
المطران كاميلو بالين نقل المقر الرئيس لـ”النيابة الرسولية” إلى مملكة البحرين كشاهد على اﻻ‌نفتاح الثقافي والديني في المملكة.
وقال بالين في بيان صادر عن مكتبه، نقله عنه موقع “النيابة الرسولية لشمال شبه الجزيرة العربية” اليوم الخميس إنه سينتقل قريباً من المقر الحالي في دولة الكويت، ليقيم في مملكة البحرين ﻻ‌فتا إلى مبادرة جلا‌لة الملك بتخصيص قطعة أرض لبناء كنيسة للروم الكاثوليك.
وأعرب المطران كاميلو بالين عن امتنانه العميق لجلالة الملك واﻷ‌سرة الحاكمة قائلاً إنها لفتة نبيلة تجاه المجتمع الكاثوليكي في البحرين بمنح 9 آﻻ‌ف متر مربع من اﻷ‌راض لبناء كنيسة في عوالي، حيث سوف تكون بمثابة مقر للنيابة الرسولية”.
وأرجع البيان أسباب قرار انتقال مكتب ومقر إقامة المطران بالين إلى تميز مملكة البحرين باﻻ‌نفتاح والتسامح الديني، وبموقع جغرافي أكثر مركزية يسهل الوصول إلي الأ‌جتماعات والمؤتمرات من قبل مسؤولي الكنيسة التي تشرف – بحسب البيان- على الرعاية الدينية ﻷ‌كثر من 2 مليون من الروم الكاثوليك في كل من الكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية.
يذكر أن المطران كاميلو بالين زار مملكة البحرين أواخر ديسمبر من العام الماضي، التقى خلالها بجلا‌لة الملك ، وعددا من الوزراء وكبار المسؤولين. كما أكد أثناء الزيارة أن أبناء الطائفة الكاثوليكية المقيمين على أرض البحرين يعيشون في محيط من المودة ولم يحدث أن صدرت أية شكوى منهم تتعلق بعلاقتهم بشعب وحكومة المملكة.


التعليق
ماطاح من النجوم أخف للسما :mad:
ودرب يسد مايرد :mad:
وفرقاك عيد :mad:
 

ارهاب فكري

عضو ذهبي
كل دولة لها زمانها ومكانها .... الكويت كانت ارض تسامح وموده ... و واحة أمان اقتصادي وديني وأمني . مساجد السنه تجاور الشيعه، وأماكن عباده لغير المسلمين الذين قدمو الى ارض الكويت للقمة العيش والبعض ساعد بشكل كبير في إعمارها .

الحين الوضع مختلف، لدينا شكوك لا تنتهي من القريب قبل الغريب . ونيه غير صافيه بين ابناء المجتمع فما بالك بالوافد الذي جاء للقمة العيش ويريد ان يؤدي طقوسه الدينيه بحريه !

اذا كنت صاحب قرار وأريد الهاء الشعب عن قضية معينه ..... اقدر اخلي الديره على صفيح ساخن وناس ما تنام لا ليل ولا نهار بمجرد طرح موضوع بناء حسينية في منطقة صباح الناصر !
 

NewMan

عضو
و انا حسبالي المطران زعلوا و ناوين يهاجرون للبحرين ههههههه
طلع مطران مسيحي
 

بسطويسي

عضو مخضرم
عادي ياخوي البحرين جامعه كل الديانات ومنفتحه وماعندها مشكله
فيها مسلمين وكاثوليك ويهود وشيعه وبوذيين
 

الديفي

عضو بلاتيني
وأعرب المطران كاميلو بالين عن امتنانه العميق لجلالة الملك واﻷ‌سرة الحاكمة قائلاً إنها لفتة نبيلة تجاه المجتمع الكاثوليكي في البحرين بمنح 9 آﻻ‌ف متر مربع من اﻷ‌راض لبناء كنيسة

اعتقد السبب هو رفض المجلس البلدي التصريح في بناء كنائس جديده بالكويت وايضاً ان اتجاه العام للشعب الكويتي هو انتخاب اعضاء اسلاميين

البحرين فيها مئات المعابد التي يمارس الشيعه فيها طقوسهم الشركيه من تطبير ونواح وشتم للصحابه

الغريب ان يمنح 9 آﻻ‌ف متر مربع لبناء كنيسه بالبحرين بالوقت اللي يعاني الشعب هناك ازمه سكنيه طاحنه بنفس حالنا

293182_432569546794082_1283961761_n.jpg


620573_431793073538396_180049443_o.jpg
 

Greis

عضو بلاتيني
يعني موجودهـ، معابد للسنه شـ الغريب أن يكون هناك معابد للمسيح .. !
ثانيـآ هذا حق للأنسان أن يكون له معبد من اي ديانه كانت في موطنه هذي نغزه للدول المتخلفه :)

شكرآ
 

ايزيس

عضو ذهبي
كم وصلت نسبه المسيحيين الكويتيين ..؟؟
يحق لهم يبنون معابد جديده ..
بس المطران ماحسبها صح ..!!
اذا كان فيه احد مضيق الخناق ع طائفته بالكويت ..فالاوضاع فالبحرين مو مستتبه وعلى صفيح ساخن ..كيف بيستقرون فيها ..؟!
كالمستجير من الرمضاء بالنار..!!
 

Imaginary

عضو بلاتيني
الشيعة والسنة والبدو والحضر، لكل منهم جانب مظلم متعصب مضر بالبلد اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا، لكن .. ما المشاكل التي تسببت بها الطائفة المسيحية بالكويت؟ لا ادري لماذا هذا الكره والحقد عليهم، ولا ادري لماذا هذا التشفي والشماته بقرارهم هذا .. !
 
أعلى