إعتذار جمعان الحربش لا يمثل الحركة الحدسية الديمقراطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سفيان الثوري

عضو ذهبي
لماذا لم تعتذر الحركة العلمانية الديمقراطية حدس للشعب الكويتي عن دعوتها للسفير الإيراني لمراعاة أخواننا من الشعب السوري وذلك في بيان رسمي ولايعني إعتذار جمعان الحربش عن الخطأ أن توافقه حدس عليه فهذا شأن خاص في جمعان الحربش لمداراة الخواطر وتدارك الموقف ـ والضحك على الذقون ـ فهذه مصلحة سياسية ديمقراطية تتفهما حدس وتراعي مثل هذه الظروف الحرجة والعصيبة الذي مر بها جمعان الحربش وإلا حدس الفرع تتحالف مع إبليس من أجل مصلحتها الديمقراطية وليست الفتوى ببعيدة عنا عندما أفتى الدكتور عجيل النشمي بجواز التحالف مع الشيعة وتبادل الأصوات ــ ً...هذا يدل أن الجماعة الحزبية تهمها المصلحة السياسية أي الديمقراطية الغربية والتحالف معها في وقت قريب إن تم لهم ما أرادوا وراح تنكشف أوراقهم ليس للذين يعرفون حقيقتهم بل للذين غفلوا عن الجانب العقائدي وأهتم بالجانب الديمقراطي والحرية من أجل حياة كريمة كما بثتها حدس ولاقت استحسان بعض الملهوفين والمساكين والمتربصين والمندسين والمخربين ـــ 
 

خـالد

عضو بلاتيني
اللي ماعتذر عن المصخرة اللي صارت في ماسموه "نصرة غزة" وانشال على الاكتاف وصارت دبكة ورقص وتلولش "اليباب" في مكان مختلط بحجة "انتصار حماس" ، وين تبيه يعتذر عن "مصافحة"؟
 

قلم شريف

عضو بلاتيني
المفروض وليد الطبطابئ يمتنع عن مصافحة جمعان الحربش !
لان يد جمعان ملطخة بلمس يد الايرانيين المشتركين فى قتل الابرياء فى سوريا
أحترق كرتك يا جمعان ما عاد تشوف الكرسي
خل السفير الايراني ينفعك
 

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
الحركه الدمكجيه لاترجي منها شي دام ( صانع ) هو الكنترول فيها
وحط عليها التجمع السلفي دام ( باقر ) هو الدينمووو فيها مع عمير
احزاب اسلاميه تدعي السلف و ولله ان السلف بريئون منهم ..
 

adalah

عضو مميز
مشاركة سابقة قد تجيب عن بعض التساؤلات
اعتقد بان دعوة السفارة الايرانيه رساله الي السلطة
مفادها (نحن علي استعداد للتعاون معا الشيطان نفسة)
الاخ جمعان الحربش مجرد جندي في حدس استعد.... استريح.... تمام يا فندم
الكلام كله عند المكتب السياسي وعند الصانع
سواء احببنا او كرهنا حدس لا نستطيع ان ننكر انهم منظمين جدا ويعرفون من اين تؤكل الكتف
ولهم مناوراتهم السياسية
ملاحظة: لا اعلم الي متي يستمر الصواغ باستخدام التقيه الحدسية وانكار انتمائة لهم!!!
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الأخونجية يحسبون الشعب غبي اذا قلت لهم ليش ماتعتذرون قالو جمعان أعتذر:D المطلوب بيان صريح وواضح من الحركة أعتذار من الشعب الكويتي :)
 

درع الكويت

عضو فعال
مشكلتكم انكم مو سلف مشكلتم جاميه مفتيين السلاطين
عين حكومة الفساد ببرقع اسلامي
حدس مواقفها الوطنيه اكثر بكثير من تشويهاتكم صارلكم اكثر من سنتيين تحاربون حدس والاخوان
لانهم استطاعوا انتشال الفساد ومصادر رزقكم في الوطن العربي
وابشركم حدس لديها من مواقفا ما يشفع ولها كذلك جمهورها الذي يعجز امثالكم ان يجمع خمسه
والمثل يقول ويش على الذيب من ............... تعرفون الباقي
نشوفكم الانتخابات الجاية
 

ولد عطا

عضو مخضرم

مشكلتكم انكم مو سلف مشكلتم جامية مفتيين السلاطين >>>>(الشيخين بن باز وبن عثيمين جامية )رحمهم الله أن شالله
 

غيث

عضو مخضرم
مشكلتكم انكم مو سلف مشكلتم جاميه مفتيين السلاطين
عين حكومة الفساد ببرقع اسلامي
حدس مواقفها الوطنيه اكثر بكثير من تشويهاتكم صارلكم اكثر من سنتيين تحاربون حدس والاخوان
لانهم استطاعوا انتشال الفساد ومصادر رزقكم في الوطن العربي
وابشركم حدس لديها من مواقفا ما يشفع ولها كذلك جمهورها الذي يعجز امثالكم ان يجمع خمسه
والمثل يقول ويش على الذيب من ............... تعرفون الباقي
نشوفكم الانتخابات الجاية
اذكر لنا المواقف الوطنية في وقت المحاصصة ماصاروا وطنيين إلا لعدم توزير حدسي
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
لماذا لم تعتذر الحركة العلمانية الديمقراطية حدس للشعب الكويتي عن دعوتها للسفير الإيراني لمراعاة أخواننا من الشعب السوري وذلك في بيان رسمي ولايعني إعتذار جمعان الحربش عن الخطأ أن توافقه حدس عليه فهذا شأن خاص في جمعان الحربش لمداراة الخواطر وتدارك الموقف ـ والضحك على الذقون ـ فهذه مصلحة سياسية ديمقراطية تتفهما حدس وتراعي مثل هذه الظروف الحرجة والعصيبة الذي مر بها جمعان الحربش وإلا حدس الفرع تتحالف مع إبليس من أجل مصلحتها الديمقراطية وليست الفتوى ببعيدة عنا عندما أفتى الدكتور عجيل النشمي بجواز التحالف مع الشيعة وتبادل الأصوات ــ ً...هذا يدل أن الجماعة الحزبية تهمها المصلحة السياسية أي الديمقراطية الغربية والتحالف معها في وقت قريب إن تم لهم ما أرادوا وراح تنكشف أوراقهم ليس للذين يعرفون حقيقتهم بل للذين غفلوا عن الجانب العقائدي وأهتم بالجانب الديمقراطي والحرية من أجل حياة كريمة كما بثتها حدس ولاقت استحسان بعض الملهوفين والمساكين والمتربصين والمندسين والمخربين ـــ
ماتتوب من الكذب ؟

الحركة اعتذرت من اول يوم

Thursday, 09 August 2012 15:12
الحركة : نعتذر عن الخطأ الغير مقصود من دعوة السفير الايراني

http://www.icmkw.org/hadas/index.php/opinion-2/item/1353-----------

وبعدين دستورك علماني , هل يعني أنك لا تعترف بالدستور ؟؟

نرجو من المشرفين التعامل مع هذا الشخص الكذاب ومن معه زملائه بالعمل.

ليس من المعقول أن تغلق مواضيع لنا حقيقية ويسمح للكذب المكشوف على الناس ؟؟
 

ولد عطا

عضو مخضرم
ماتتوب من الكذب ؟

الحركة اعتذرت من اول يوم

Thursday, 09 August 2012 15:12
الحركة : نعتذر عن الخطأ الغير مقصود من دعوة السفير الايراني

http://www.icmkw.org/hadas/index.php/opinion-2/item/1353-----------

وبعدين دستورك علماني , هل يعني أنك لا تعترف بالدستور ؟؟

نرجو من المشرفين التعامل مع هذا الشخص الكذاب ومن معه زملائه بالعمل.

ليس من المعقول أن تغلق مواضيع لنا حقيقية ويسمح للكذب المكشوف على الناس ؟؟
اذا كان الدستور علماني وهو صحيح مائه بالمائه;) وأنا رجال عامي:D أنتم الي تدعون الأسلام والتديين ليش تستذبحون عليه وتخلطون الدين بالعلمانية الكافره:confused: من فمك أدينك يازميل;)!!!!
 

وين نروح

عضو بلاتيني
الله يعينك يا دكتور جمعان :)
 

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
22. منع كتابة موضوع جديد يتطابق أو يتشابه في طرحه مع موضوع آخر قيد الحوار والمداولة، ويناقش نفس القضية المثارة في ذلك الموضوع.

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=240666


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ج رد عاصم عصام الدين على إعتذار عبدالوهاب العيسى شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 5
ا إعلان توبة و إعتذار الشبكة العلمية والتكنولوجية 11
ا إعتذار عن ( الرقابة والإشراف ) شبكة الإقتراحات والإعلانات الإدارية 90
ح رسالة إعتذار للشعب الكويتي ! الشبكة السياسية والإقتصادية 15
ف روبرت انكه يترك رساله إعتذار لمحبيه الشبكة الرياضية 5
و توابع الزلزال : إعتذار و قبلة على جبين الوطن الشبكة السياسية والإقتصادية 9
المشرف العام إعتذار إلى عضو الشبكة الإجتماعية 3
ب صفاء المزعجة ومداخلة جمعان في قناة السحت الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ا جمعان الحربش في لقاء خاص يكشف أسباب الأزمة - 6-12-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ك جمعان الحربش: من يطلب السلاح ليقاتلنا سيهرب لاشك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ك جمعان الحربش: شيوخ الفوردات لايمثلون القبائل !! الشبكة السياسية والإقتصادية 13
و عاجل / النائبان الشيخ د جمعان الحربش و الشيخ د وليد الطبطبائي في سوريا لزيارة الواوي الشبكة السياسية والإقتصادية 79
و د جمعان الحربش يحرج ضاحي خلفان ويقبل مناظرته أمام الملأ الشبكة السياسية والإقتصادية 32
س الكاتب مطلق الفتح : جمعان دشتي !! الشبكة السياسية والإقتصادية 15
ا ضاحي خلفان و جمعان الحربش الشبكة السياسية والإقتصادية 137
O بالفيديو/ لقاء الدكتور جمعان الحربش في ملتقى الخامسة 4-7-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ا جمعان الحربش ماهكذا تورد الابل الشبكة السياسية والإقتصادية 22
O بالفيديو / مقابلة الدكتور جمعان الحربش و منصور الجمري في برنامج في العمق على الجزيرة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ا النائب الفاضل: جمعان الحربش صفقة الداو فاشلة ومن وفق على الشرط الجزائ فاشل؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 27
O بالفيديو / رساله شديده اللهجه من النائب الدكتور جمعان الحربش الى وزير التربية شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / مقابلة النائب الدكتور جمعان الحربش في قناة اليوم للحديث عن اجتماع الاغلبية شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / مقابلة النائب الدكتور جمعان الحربش في برنامج الكلام الحر 6-5-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / الدكتور جمعان الحربش يؤكد ان الاغلبية أجلت جميع الاولويات 28-3-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / النائب جمعان الحربش يسأل عن البونص السنوي للوزراء 22-3-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 1
O بالفيديو / الدكتور جمعان الحربش يرد على مرزوق الغانم بشأن لجنة التحقيق في الايداعات شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
Y فيديو جمعان الحربش و علي البغلي على قناه العربيه 13-3-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 9
ب جمعان الحربش يفضح (التشيع) الحكومي في قضية محمد المليفي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ب الدكتور جمعان الحربش يكشف السبب الحقيقي لأستجواب عاشور !!!! شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / مقابله الدكتور جمعان الحربش وفلاح الصواغ في برنامج توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 4
ا مابين جمعان الحربش ومرزوق الغانم الشبكة السياسية والإقتصادية 15
ا ساحة الارادة جمعان الحربش شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
Y كلمه جمعان الحربش في افتتاح مقره الإنتخابي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح كلمه جمعان الحربش في افتتاح مقره الإنتخابي 24-1-2012 منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 0
Y كلمه مسلم البراك في افتتاح مقر جمعان الحربش شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
Y كلمه فيصل المسلم في افتتاح مقر جمعان الحربش شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح مسيرة قسم | الدكتور جمعان الحربش مرشح الدائرة الثانية شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح مسيرة قسم | الدكتور جمعان الحربش مرشح الدائرة الثانية منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 1
O بالفيديو / كلمة الدكتور جمعان الحربش وعبدالله فهاد في افتتاح مقره الانتخابي منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 6
O بالفيديو / كلمة الدكتور جمعان الحربش وعبدالله فهاد في افتتاح مقره الانتخابي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 4
Y كلمة جمعان الحربش في افتتاح مقر المرشح عبدالله فهاد شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / مقابله د. جمعان الحربش في برنامج الطريق الى المجلس شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح د. جمعان الحربش في برنامج الطريق الى المجلس 17\1\2012 منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 1
ح د. جمعان الحربش في برنامج الطريق الى المجلس 17\1\2012 منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 1
M سؤال وجواب ممكن قصيدة جمعان الحربش بشعيب المويزري شبكة سؤال وجواب 5
ب د.جمعان الحربش .. مسيرة قسم منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 14
ح النائب السابق د جمعان الحربش في برنامج الكلام الحر 25ديسمبر2011 قناة اليوم شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق د جمعان الحربش في برنامج الكلام الحر على قناة اليوم شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O النائب السابق د جمعان الحربش في برنامج أمة 2012 على قناة الرأي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 1
O كلمة د جمعان الحربش من المؤتمر الصحفي للذكرى الأولى لأحداث ديوانه شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O مداخلة الدكتور جمعان الحربش في برنامج توك شوك للحديث عن قضيه القيادي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
مواضيع مشابهة


















































أعلى