العنصريـة العيميــه (يا عاشور و عدنان و الصالح) لكم الكلام :)

المنسي

عضو فعال
:) مشالله عليكم مسرع ما اتهمتوني اني اتبع فلان و علان و داش عشانهم هههه.. لا و يعطوني فلوس بعد

المهم :) لما اشوف رد على موضوعي بتناقش فيه .. لما اشوف د عبدالواحد د عبدالواحد ؟؟ شكو دخلتوه بالنقاش ؟؟ شنو اسمه قوي لي هالدرجه ؟؟ ولا شنو ؟؟ مسرع ما دخلتوه و قلتو انه هذا تهجم منه !!

هذا تهجم مني 100% والي يبي يحاسبني عليه حياه الله :)

الي بيقولي صالح سوا و سوا !! بس الي قلتوه مسجد :) شنو غيره ؟ الله اعلم..

اخوانه استغلو منصب اخوهم مناقصاتو غيره :) و الكلام واصلني من مصادر كثيره..

و مثل ماقلت انا ماني راد الى اذا شفت رد اوادم مو رد اصنام :)

وشكرا

اخوي مافي احد تسرع غيرك بكتابه الموضوع :إستنكار:
ياريت تكتب لنا انت شنو تبي بالضبط
تبي الشيعه يطلعون مرشحين من الهواء خلال ايام ...
عاشور شخص معروف و فاهم بالسياسه .. انا بهالوقت ابي نوعيته بالمجلس و معاهم وجوه جديده ان كان في امكان
ما بي باجر اي لي واحد تكفيري بالمجلس و يشتم الشيعه و يطالب بصك المساجد .. و علي بو ان ربعنا يدد يستحون ما يبون يزعلون احد يسكتون
نبي نواب ياكلون التكفيريين اكال بالمجلس
يخلونهم يطقطقون قبل لا يشتومون الشيعه
اذا تذكر شنو سوي سيد حسين القلاف بالنائب السابق المسلم لما غلط علي ال البيت و الشيعه ..خلاه يطقطق و وخلاه يتاسف

و ارجوك بلا سوالف اصنام و خرابيط ..احترم الناس الي داشه تتناقش معاك
:إستنكار:

ما علينا من اخوان صالح عاشور

لكن كلمه الحق لازم تقال
خلفان والله وستميه مليون نعم فيه
من تجربه شخصيه قبل فتره طويله في المعهد التجاري
ما كان لي علم انه سياسي ولا له دخل بالسياسه

شوفه عيني شخص متواضع وخدوم ومحترم بمعنى الكلمه
يساعد الصغير قبل الكبير
الوحيد الي بالتجاري الي يشتغل بدون نفسيه :d ويحب شغله
ويساعد البدون الي منتشرين بالتجاري بعد
سألوا عنه عند شباب التجاري ما راح تسمعون الا كل خير

بعرف ليش كل شيعي قالوا عنه طائفي ؟

Sugar

عضو فعال
الاخ العزيز

اذا الموضوع على قولتك ماله معنى شكو داش امعقب عليه وامتعب نفسك

ارتاح اريح لك
شاركت لايصال الرسالة فقط .. وسامحنا عالازعاج حجي :)

ابو عمران

عضو ذهبي
الى قديم
انا اختلف معاك بهذه النقطة وخاصة عندما تقول للزميل سيقار لماذا شاركت بالموضوع فهذا منتدى وكل شخص يحق له ابداء الرأي
واتنى ما تكرر هالسالفة
وخل روحك رياضية
طبعا هذه نصيحة من واحد اصغر منك واتمنى تتقبل النصايح

حبيب الشعب

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
تدرون نسيت شنو الموضوع من كثر اهواشكم ونجرتكم علشتن جذي احب اقولكم شي واحد بس كل واحد يغلط يتحمل غلطته :)
يعني لحد يقول فلان اخو فلان :)
ماكو وجوه يديده علي الساحه ومو حزتهم الحين وفي الوضع الحالي وخلونا علي ربعنا قبل وخلونا نتقدم الي الامام ومانبي نرجع لي وره تره كل مجلس قاعد ينقص منا عضو فخلونا هالسنه انزيد عدد اعضائنا وبلاش هالهجمات وكل واحد يطلع اخياس العضو الثاني :)
تره كل واحد له خياس وخرابيط :)

اشكر كل من كتب في هذا الموضوع وياليت لو اتهدون اللعب علشان لحد يتشمت فينا :)

حبيب الشعب

عضو فعال
العفو يااخي المهندس وانا بصراحه في هالوقت الحرج حاب من جميع الاعضاء وبالاخص الاكثر كتابة في الدائره الاولى انها اتهدي اللعب وتنهي مواضيع الطائفية والتشنج لي جميع المرشحين وننطر وانشوف شنو القوائم اللي راح يعلنون عنها ,
انا تره مو قاعد اقول لحد يقول رايه في الاعضاء بالعكس كل واحد يقول كل اللي يبيه هذي حرية شخصيه وله الحق ان يعبر عن مشاعره لكن ابيهم اشويه من غير تعصب وقذف في الاخرين من غير اثباتات :)

شكراااااا

Catalyst

عضو فعال
اسمح لي عزيزي كاتب الموضوع، ما قرأت باقي الردود.. اعذرني إذا كلامي مكرر

بس الحين عدنان عبدالصمد اختزلت كل تاريخه السياسي بسالفة تأبين مغنية؟؟ يعني أصوت له أو ما أصوت له بس بناءً على سالفة التأبين؟؟؟ من صجك انت؟؟

مادري بس أحس أكو ناس من جماعتنا مستانسين من سالفة التأبين لأنها خوش فرصة لضرب سيد عدنان، شنو بيقولون عنه غير جذي؟؟ حكومي؟؟ استفاد مادياً من المجلس؟؟ راعي واسطات وتجاوزات؟؟

أما حسن جوهر واتهامك له فأقول خاف ربك والعن أبو الانتخابات الي تخليك تطعن في الناس وتشكك بذمتهم! الحين كل الي عندك تكاليف حملته الانتخابية؟؟ يبه آنه متكفل له بكل شي زين!!
هذا دليل إن ما عندك أي شي ضد الريال

Goalchy

عضو
الموضوع مليء بالإتهامات من غير دليل ..

واستغرب استنتاج الأخ بأن سبب المشكلة هو العنصرية العيمية !

kuwaity5

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اقول انشاء الله 10 واكثر بالمجلس عيم حساويه ساده بحارنه

لا يصيدونكم والله الشماته متربصين لكم

قديم

عضو مخضرم
اخوى كويتى اشلونك وشخبارك

ترى التمنى شى والواقع شى ثاني

عاد اتمنى اللى ممكن حدوثه

ولا تتمنى الشى الصعب والمستحيل

مع تمنياتى للكل بالفوز الكامل

lag

عضو فعال
تحيه طيبه لجميع رواد المنتدى و بعد..

انا الصراحه بعد الي صار في آخر كم يوم في بس انبطة جبدي و ببط الجربه و بقول الي عندي عن مرشحين الشيعه الي نمشي وراهم و نعبدهم و نوصلهم السماء على ولا شي مثل الاصنام :) و انا مسؤول عن كل كلامي والي حاب يواجهني فيه ماعندي اي مانع...

بعد الي صار آخر مره في التجمع حبيت بس ابين لكم بعض الفضائح لمرشح الشيعه و مرشح الجميع صالح عاشور,

طبعا مثل ما الكل يدري الشيعه مثل الاصنام ورا صالح عاشور .. اكبر دليل على كلامي توقعات الشيعه بأن لاري و عبد الصمد رجال لمافعلوه من تأبين مغنيه و خذوه كموقف رجولي منهم ولاكن اهوا موقف اطفال..

اولا احب بس اوضح جم شغله للصنم الاكبر صالح عاشور..

صالح عاشور انسان حكومي يمشي وراء الشيخ احمد الفهد, تبون ادلة طبعا و مثل ما عودتكم.. متكلم من دون ادله

1- احد اخوان صالح, و بدون ذكر اسامي .. باق و نهب الشركاة التأمين, طبعا هي عملية بسيطه كان يشتري سياراة ايطاليه فخمه و يأمنها بأقوى تأمين بعدين يبيعها في خارج البلد بأسعار منخفضه و يرجع الكويت و يقدم بلاغ بسرقة السياره و شركاة التأمين تدفع له ثمنها !! و آخر شي الشيخ احمد الفهد يطلعه منها مثل الشعره بالعجين - و طبعا واحد ولد الصراف دخل السجن 15 سنه و اخو صالح طليق ماحاشه شي :)

2- اخوه الي مسوي فوضى في نادي العربي الرياضي و مخرب على النادي و هذا موضوع تافه

3- اخوه الي قتل واحد في مصر في ديسكو و طلع منها مثل الشعره بالعجين ايضا

4- اخوه رأيس جمعية الدسمه !! الي حاب يتأكد من كلامي الدسمه على شارع الحب و خل يروح و يسأل في دواوينها !! اخوه تاجر اقاماة و اصبح ميليونير يتاجر بالعقار لأستغلالهم لمركز اخوهم و بيعه للأقاماة و بيع الاقاماة على شركاة.. طبعا هذا غير انه سوف ينزل انتخابات مجلس بلدي في الصيف القادم وهو شهادته متوسطه

5- اليوم كلمني سكرتير في تجمع العداله و السلام, تجمع صالح الي له القوه فيه .. السركتير 3 اشهر مو معطينه معاش, صالح و اخوانه صارو اصحاب الملايين و التجمع ماعنده 80 دينار معاش سكرتير .. التجمع ماعنده ميزانية 200 دينار لأقامة مائدة غداء و هذا شيء ثاني !!

طبعا انا مو قاعد اطعن بصالح :) انا كل الي بوصله ان بسكم من هالتحجر !! و هالكلام الفاضي الي يقول الساحه ماتتحمل وجوه جديده !! والله هذا استغلال الكرسي :)

الي بيقول انا بدوي و سني ! اعتقد الاعضاء في المتدى يعرفون مواقفي :) ولاكن انا حاليا اقتنعت ان الشيعه ماراح يتغيرون الى بطريقه وحيده :) وهي عدم وصول ولا مرشح شيعي ..

لأن مثل ماقلت احنا مثل الاصنام ...

الصنم الثاني:-

سيد عدنان

من 81 في المجلس, و على فكره موقفه من التأبين كان غلط و ماكو احد يقدر يقنعني انه صحيح ؟؟

طلع كلام و سوى ضجه بدون اي فايده :) يا كويتي يا فاهم !! هذا كان متهم بقتل كويتين اثنين والشارع السياسي ماكان ناقصه مشاكل... افهم انت من 81 في المجلس الى الحين ماتعرف تقرا الوضع وتشوف انه غلط تأبين واحد متهم !! بريئ ولا جاني !!!

ماكان وقته و كل شيعي يدري !! والشيعه الي بيعطون سيد عدنان بيعطونه لعانه على السنه و تثبيت لموقفه ولاكن مو لأنه صح او غلط والكل عارف هالشي...

السعدون والرومي من 30 سنه تقريبا في المجلس !! لين متى ؟؟؟

صالح عاشور من 96 الكابتن خليل هذه 3 مره ينزل !!

خورشيد و غيره ...

احنا مو اصنام و عندنا خيار !! تبون تختارون اختارو الامثل !! وألى خلونا ننسحب من الانتخابات و نحل مشاكلنا بينا و بين بعض ..

حسن جوهر اول مره نزل قال .. انا راح انزل مرتين فقط لاغير !! لأن التجربه البرلمانيه صعبه جدا !!

حسن جوهر ريال ماعنده فلس مسكين منتف !! ماتقولونلي من وين له الماده الي يمول فيها ترشحيه ؟؟

ياخي انا ماتكلم بدون ادله !! حسن جوهر والنعم فيه !! بس متى متى يصير وقت نشوف شيعه جدد في الساحه ؟؟

متى نشوف ناس تعرف تتكلم !! خورشيد و عاشور مايعرفون شي في السياسيه !!

كابتن خليل من 2006 لين اليوم الحالي صرح بشيء ؟؟ هذا الرجل المؤمن و عنده حملة حج و غيره !! شلون يمثل مذهب الشيعي وهو مو سياسي ؟؟

نتطنز على البدو و نلقبهم بالهمج ونهم مايعرفون شي.. البدو اكثر ناس يغيرون مرشحينهم و يعطون الدماء الجديده حق العبور للمجلس :)

الشحومي والحريتي من اول سنه وصلو المجلس !!

واحنا يالحضر والشيعه كل سنه نعيد نفس الشريط "الساحه ماتتحمل الدماء الجديده, الشيعه مايقدرون يدخلون اسماء جديده و توصيلهم لقبه البرلمان"

صالح و صالح الي شادين ضهركم فيه !! انا اتمنا من الي يعرفونه !! و انا سوف انسق نقاش مفتوح والاسأله ستكون على اليو تيوب !! و كل واحد يصور سؤاله و يطرشه !! وان شاء الله انا قاعد انضم الموضوع هذا ..

صالح يعرف يتكلم ؟؟ حجيه كله بدليات :)

تدرون ليش الشيعه جذي ؟؟

لأن هذه اسمها العنصريه او الصنميه العيميه

صالح و الصالح و سيد عدنان و لاري !! هههههههههههه و لين متى ؟؟

و بعدين ؟؟

ياخي عطونا وقت الي يصير تنزل فيه الدماء الجديده في الساحه ؟؟؟

متى ؟؟

كل عضو 30 سنه في المجلس و بعدين ؟؟ الدريه خلاص نفس ما أهي ماكو اي تغير !! و نضل نقول خلونا على نفس المرشحين !!!

أخر سنتين للمجلس !! الرومي الي اهوا المرشح السني الاقوى في المجلس شنو قاعد يسوي ؟؟

حتى في الجرايد مايصرح!! ههههه والله فوضه و مصخره

اترك لكم التعليق

و فقط بخلي لكم البدو عبره :) اكثر ناس يغيرون البدو.. و اقل ناس يغيرون الحضر هههه منو المتحجر الحين؟؟

مو ملاحضين ان مرشحين الشيعه كلهم عيم ؟؟ يعني العنصريه العيميه ليش ماتعطي فرصه لبقيه الشيعه الحسواي والبحراني و غيره ؟؟

والعيم بس مسوين روحهم قبيله في الساحه السياسيه واهم ماهم كفائه لو عيمي كفو والله ماعندنا مانع !! بس عيمي مو كفو بس لنه عيمي و شيعي نتبعه مثل الاصنام اهني الغلط بكبره..

آسف على الاطاله و اترك لكم التعليق

بالاحمر كل هذا وما يطعن فيه خوش كلام
اتمنى من الله ان لا اشوف احد من اخوانك و ابوك بايق منحاش مغتصب ويفضحونهم فى المنتدى
ثانيا انا مع صالح عاشور وضد اساليب اخوانه واخوانه متعبينه لكن ما يحصل لهم ليست من مسؤلية صالح عاشور

يعنى كل النقاط ارميها فى الزباله لانها ليست من افعال الشخص نفسه

فان فعلت عملا انت مسؤلا عنه ولست انا

بعدين شنو يعنى عيمي حسوى بحرانى
اللى كفو يستاهل حتى لو يهودي ولا بالحنس الافضلية عندك يا الحبيب ؟

وصلت المعلومه :إستنكار:

رؤى

عضو بلاتيني

خالص تمنياتنا للمرشحين بالتوفيق

ناشد مرشح الدائرة الاولى خليل الصالح الطائفة الشيعية بالمبادرة في اعادة الثقة لهذه الطائفة بالدائرة الاولى من اجل تكامل لحمة البيت الشيعي، خاصة بعد فتح باب الترشيح حيث ستتضح الرؤية للجميع من كافة التجمعات.
وبين ان هناك رأيا او اقتراحا مطروحا في الدائرة الاولى بعد ان فقد تجمع التحالف الاسلامي الوطني العنصر الثالث وهو سيد جابر بهبهاني مرشح تجمع الميثاق الوطني بان تشكل قوائم مشتركة تجمع مكانة التوجهات والتجمعات الشيعية وان تكون القائمة ثلاثية، وان هذا الاقتراح فرصة للمستقلين وكذلك لاكبر عدد من الناخبين الشيعة باختيار القائمة او المستقلين.
واشار بان قائمة العدالة والسلام لازالت ثنائية وان المسافة والمشاورات مفتوحة مع الجميع من اجل استكمال هذه القائمة، مشيراً الى انه رشح نفسه للدائرة الاولى رسميا وجاء الترشيح ثنائيا مع النائب السابق ومرشح الدائرة صالح عاشور.
وعلمت »الوطن« انه خلال اليومين القادمين سيشكل قائمة المستقلين ثلاثية او رباعية ويكون اعضاؤها من منطقة الرميثية وسلوى.

تذكرني

عضو ذهبي
صالح عاشور من 96 الكابتن خليل هذه 3 مره ينزل !!

هذي ثالث مره ل خليل الصالح يعني مو الرابعه :)

والبصيري بالجهراء ليم نزل ثالث مره يالله فاز .. لا وصار نائب رئيس مجلس الامه بعد فوزه

سعدون حماد بعد ثالث مره نجح .. هذيلي الي يحضروني حاليا ...

شنو العيب طال عمرك في النزول ثالث مره ..الا العرف ان الثالثه ثابته :إستحسان:

موفق باذن الله يا خليل الصالح

( ما لقى بالورد :وردة: عيب قال .. يا احمر الخدين )

أعلى