المحاميان عبدالكريم بن حيدر و جليل الطباخ يخوضونها في الثالثه

راعي الازرق

عضو فعال
يوم امس مرونا الدوانيه وكانوا يشوفون اراء الناس وقولون انهم قرروا خوض الانتخابات متحالفين بالدائره الثالثه

والصراحه انا اعتقد في حال ترشيحهم سينافسون بقوه والله اعلم

المنسي

عضو فعال
يوم امس مرونا الدوانيه وكانوا يشوفون اراء الناس وقولون انهم قرروا خوض الانتخابات متحالفين بالدائره الثالثه

والصراحه انا اعتقد في حال ترشيحهم سينافسون بقوه والله اعلم

و الله ان صح الخبر ...
لك بوسسسسسه :D:D:D:D
انشالله يكون الخبر صحيح .. اعتقد لهم فرصه كبيره بالحصول علي نسبه جيده من الاصوات
خصوصا بعد شعبيتهم الكبيره في الاوساط الشيعه في الكويت :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
بالتوفيق :D:D:D

بو مشيري

عضو بلاتيني
الظاهر علشان جذي دافعو عن عبدالصمد :p بس ناقصهم يوسف العلي ويكملون :D

و اعتقد ان الانتخابات السنة خلتنا نشوف تنظيم البيت الشيعي حسب الي يوصفه الاخوان بالمنتدى :D

راعي الازرق

عضو فعال
بأذن الله يقررون وكان واضح من حظورهم الدوانيه امس انهم معزمين علي النزول وانشالله يفوزون بمقعدين بس انشالله باقي الدواوين الي راح يزورونهم يشدون من ازرهم

راعي الازرق

عضو فعال
الظاهر علشان جذي دافعو عن عبدالصمد :p بس ناقصهم يوسف العلي ويكملون :D

و اعتقد ان الانتخابات السنة خلتنا نشوف تنظيم البيت الشيعي حسب الي يوصفه الاخوان بالمنتدى :D

للعلم فقط المحاميان اصحاب مبدأ ولم يدافعوا عن سيد عدنان واحمد لاري لأجل الانتخابات وعندما دافعوا عنهم لم يكون هناك حل لمجلس الامه او اي شي من هذا القبيل فلا تخلط الاوراق وهم ايضا دافعوا عن المتهمين في الثمانينات ولم يخافوا من صدام وعلي يد هؤلاء المحاميان خرج السيد المزيدي والمهري وغيرهم الكثير برائه في الثمانينات ولم يترشحوا في الثمانينات او يطلبوا جاه وعادوا الكره الان هؤلاء اهل مبدأ ويريدون الاصلاح وان كانوا يريدون النجاح فقط كانوا ترشحوا في الدائره الاولي لكنهم لايريدون تشتيت الاصوات

قديم

عضو مخضرم
زين ممكن احد يعلمنا نسبة فوزهم جم

علشان نقدر نقول مدى صحة نزولهم للمنطقة او لاء

قديم

عضو مخضرم
زين صراحة

اهاااااا

نقدر انقول انهم الدماء الجديدة

ونقول لهم شدو حيلكم

الديفي

عضو بلاتيني
اذا نزلو راح اصوت لعلي العمير والطبطبائي !!

عدو عدوي هو صديقي !

ابو عمران

عضو ذهبي
اذا حصلوا اكثر من الفين صوت
راح انزل لكم عشاء بالمنتدى
احتمال مركزهم بين العشرين والخمس وعشرين

قديم

عضو مخضرم
لا يا اخ ابو عمران مو معقولة كلامك

يمكن عبالك اعيال المنطقة ماراح يعطونهم

بالعكس انا اشوفهم من الفائزين بالمنطقة

راعي الازرق

عضو فعال
اخوي بوعمران للعلم فقط المحاميان من اشهر واقوي المحامين في الكويت

واتوقع والله اعلم وانا متأكد من جميع الاشخاص الي اعرفهم في منطقتى الجابريه انهم راح ينافسون بقوه واتمنا لهم التوفيق يكفي انهم اهل القانون ومحامين من السبعينات واحدهم رئيس جمعية الدفاع عن الدستور والاخر نائب الرئيس يعنى منو افهم منهم بهذي السوالف

السياسيه

عضو جديد
اعتقد انهم راح ينجحون لان الشيعه راح يصوتون لهم وهذا الي راح يصير واصوات السنه راح تتشتت اكثر من 25 مرشح قوي بس اتوقع ان الشيعه بعد راح تتشتت اصواتهم لأن الي نازلين تقريبا 7 مرشحين حتى الان

أعلى