الدكتور حمد المطر لاحد مسئولي الطيران المدني. يوم حسابك قرب.لافتعالك مشاكل بالكويتية

المطيريQ8

عضو مميز
كشف النائب في مجلس 2012 “المبطل حمد المطر أن مسؤولاً كبيراً في الطيران المدني متخصص في افتعال فتن بين طيارين تابعين لـ”الكويتية” والطيران المدني”.
وأرسل المطر من على حسابه في تويتر تحذيرا إلى هذا المسؤول حيث قال “هذا المسؤول عليه الكف عن اقحام مؤسسة الخطوط الكويتية بمشاكل مفتعلة من قبله، والزمرة الفاسدة في الطيران المدني ضد الخطوط الكويتية وذلك لمصلحته الشخصية على حساب سلامة الطيران”.


وتابع المطر تحذيره للمسؤول قائلا “لا يحسب هذا المسؤول أنه ولعدم وجود مجلس أمة أنه ومن معه بعيدين عن المحاسبة فكل تحركاته وأفعاله محسوبة عليه وسيأتي يوم لمحاسبته قريباً جدا”ً.
وأضاف المطر موجها كلامه إلى المسؤول “الخطوط الجوية الكويتية يهمنا معالجة مشاكلها ولكن ليس بالطريقة التي تديرها أيها المسؤول الكبير ونعلم دوافعها، ونتساءل أين الحكومة؟”

حمد%20المطرZLLXZHUKEZJEPPUCEXAJAVEC.JPG


وتابع المطر “حرام أن تذبح الخطوط الكويتية بسكاكين مسؤولين كبار داخل المؤسسة ولا تحرك الحكومة ساكناً، وكلنا نستغرب الأعطال التي خرجت فجأة بشكل ملفت!”.
وقد استشهد المطر في ختام كلامه بالتذكير بقرار صدر في عام 2008 حيث تم إقرار تخصيص الخطوط الجوية الكويتية في مجلس الأمة، ولم تفعل الحكومة أي شيء، ثم جاءت تولول وتتهم المجلس”.


المصدر

ط§ظ„ظ…ط·ط±: ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ظƒط¨ظٹط± ظپظٹ ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ظٹظپطھط¹ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظƒظ„ ظ„ظ€"ط§ظ„ظƒظˆظٹطھظٹط©".. ط§ط­ط°ط± ظٹظˆظ… ظ…ط­ط§ط³ط¨طھظƒ ظ‚ط±ظٹط¨ ط¬ط¯ط§ظ‹




ياخي ليش ما خصخصتوها في مجلس 2012 و خلصتو منها


نبي خطوط مثل العالم خطوطنا متآخرة عن باقي الخطوط

و يا الدكتور حمد اشيد بموقفك لكن احسه ناقص​
 

الواضح1

عضو مميز
مسؤل كبير بالكويتيه يود تدميرها صحيح من قال حاميها حراميها اما ارواح المواطنيين وجميع المسافرين فلا قيمه لها لديهم
 
أعلى