قطر اغنى دوله بالعالم علي مستوي نصيب الفرد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الكرملين

عضو مميز
قطر دولة غالية جدا

واهل قطر يشتكون من الغلاء

اقل مثال سلندر الغاز عندنا بنص دينار عندهم 9 دنانير

الملابس غالية جدا

لاتوجد اسواق مركزية او شعبية لبيع بضاعة رخيصة

مجمعاتهم غالية

الصالونات والحلاقين اسعارها غالية جدا

عناق وشيك!

عضو مميز

أقووووول وين تروح الـــ 300 مليون ((((يوميآ)))) تدش الكويت

أنا عاوز حقي دلوئتي مش بكره

مرتبي 1300 دنار

أعمل بيهم إيه

داحكين علينا خد واسكت

مش هسكت

انا لازم مرتبي 8 الالاف

مو تول عمرنا نتب( ) ل عليه ومش داريين حاجة

دي حاجة من عند ربنا

للناس

للناس

للناس

أسكت أنت!!

حكومه أبخس بإيه جتهم الهم وانت عامل زي قوز الدره المئلي ! الهي تسع ترومايات يدوسوا على

حواجبك

بلا بشكلك ِ

الاخ جاسم بو محمد من السهل جدا إذا كان عندك ولد واحد أو أثنين انه تصرف عليهم بسهولة خصوصا
إذا كان راتبك يتجاوز 1000 دينار كويتي ومن الصعب جدا إذا كان عندك 25 ولد أو 30 ولد انه تصرف عليهم

سبع

عضو مميز
حنا المفروض من المراكز الثلاث الاولى
البنك الدولى ومنظمات دوليه تقريرها الحديث تعتبر الاسره الكويتيه المكونه من 5 اشخاص
اذا قل مدخولها الشهرى عن 1850 دينار تعتبر تحت خط الفقر بالنسبه لمدخول الدوله
لان مدخول الدوله لـــ 5 اشخاص مايعادل 3800 دينار شهريا
بس المتنفذين والبوق بمقدرات البلد اللى الله انعم علينا فيها شعب نصه بدون سكن واغلبه مديون

قطر دولة غالية جدا

الملابس غالية جدا

مجمعاتهم غالية

ياخوي أنت من وين جايب هالكلام ؟؟

سلندر الغاز بـ 9 دنانير !! يعني حوالي 120 ريال !!!
يارجل خاف ربك سعر سلندر الغاز بـ 15 ريال

وبالنسبة للحلاقين . والله أنا واحد احلق بـ 15 ريال وبعض الحلاقين في المحلات الراقية 30 و 40 ريال

واحد من الاخوان يقول سعر البيض بـ 5 دنانير يعني في حدود 66 ريال !! عسى ماشر بخمس دنانير
السعر بين 12 و 14 ريال لطبق البيض شلون طيرته لفوق الستين ؟؟

امريكا فيها من سكانها من هو تحت خط الفقر ، أنا أشك في مصداقية الخبر بالذات أمريكا ، وأظن والله العالم أن هذه المجلة وغيرها مثل ويكلكس مهمتها نشر الإشاعات كأخبار قطعية لإثارة الشعوب على أنظمتها ثم تتدخل القوة الخفية الغربية لتحقيق مصالحها على ظهور الشعوب

كـــويــتي.

عضو جديد
يستاهلون

قطر والامارات عليهم بالعافيه

حكامهم ما قالوا نحط لكم ديموقراطيه ولكن بنفس الوقت

أهزأكم بجلاوزتي وعن طريقهم اقول انتو مو اصيلين ومزدوجين وطراثيث

او اهين دكتور جامعي واسحله بلشارع .. واحط الشيعه معاي عشان اثير الطرف الثاني

وادخل الشعب كل يوم بمشكله واخوفهم اقول ترا حرب اهليه بتصير الكويت عبر جلاوزتي

كل هذا عشان الشعب ما يفكر بحقوقه

واذا فكر اطقهم عبر حاشيتي شكري وامثاله وساعتها اهين الشعب وبنفس الوقت اعطيه الف دينار[/QUOT

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: بالصميم

قطر دولة غالية جدا

الملابس غالية جدا

مجمعاتهم غالية

صح النوم يا الكرملين

سلندر الغاز في الكويت ب 750 فلس

لا يسمعك رئيس الكرملين في روسيا يطردك من الكرملين

لان معلوماتك غير دقيقة

الحمدلله على كل حال .

لكن الرفاه الإجتماعي والإقتصادي يجب ان لا يجعل الفرد يعيش حياته " كالخروف " أكل وشرب ونوم , لايحق له التحدث عما يجري ببلاده من فساد وغيره , ولايحق له ان يعبر عن رأيه وتعبيره , والمشاركة في صناعة القرار السياسي , وغيرها من الامور .

امريكا فيها من سكانها من هو تحت خط الفقر ، أنا أشك في مصداقية الخبر بالذات أمريكا ، وأظن والله العالم أن هذه المجلة وغيرها مثل ويكلكس مهمتها نشر الإشاعات كأخبار قطعية لإثارة الشعوب على أنظمتها ثم تتدخل القوة الخفية الغربية لتحقيق مصالحها على ظهور الشعوب

امريكا وفق الإحصائيات فيها 49 مليون فقير اميركي !!

كيف احتلت امريكا هذه المرتبة ؟ جمعوا الناتج الاجمالي المحلي لامريكا وقسموه على عدد شعبها وجائت النتيجة هكذا ,
ولاتنسى ان اميركا اجمالي ناتجها المحلي يقارب 12 تريليون دولار ! ! !

جاسم بومحمد

عضو مميز

أقووووول وين تروح الـــ 300 مليون ((((يوميآ)))) تدش الكويت

أنا عاوز حقي دلوئتي مش بكره

مرتبي 1300 دنار

أعمل بيهم إيه

داحكين علينا خد واسكت

مش هسكت

انا لازم مرتبي 8 الالاف

مو تول عمرنا نتب( ) ل عليه ومش داريين حاجة

دي حاجة من عند ربنا

للناس

للناس

للناس

أسكت أنت!!

حكومه أبخس بإيه جتهم الهم وانت عامل زي قوز الدره المئلي ! الهي تسع ترومايات يدوسوا على

حواجبك

بلا بشكلك ِ
[

لازم مرتبك 8000 ليش الحبيب بيشتغل وزير الامارات وقطر ما يعطون مثل ما تطلب انتو تبون البلد تفلس باحلامكم هذه المفروض الحين تستعدون لدفع الضرائب بالسنوات القادمه وشد الاحزمه على البطون لان العجز بالميزانيه قادم لا محاله

جاسم بومحمد

عضو مميز
حنا المفروض من المراكز الثلاث الاولى
البنك الدولى ومنظمات دوليه تقريرها الحديث تعتبر الاسره الكويتيه المكونه من 5 اشخاص
اذا قل مدخولها الشهرى عن 1850 دينار تعتبر تحت خط الفقر بالنسبه لمدخول الدوله
لان مدخول الدوله لـــ 5 اشخاص مايعادل 3800 دينار شهريا
بس المتنفذين والبوق بمقدرات البلد اللى الله انعم علينا فيها شعب نصه بدون سكن واغلبه مديون

مدخول الاسره من 5 اشخاص بالكويت اذا اقل من 1850دينار يعتبر تحت خط الفقر اشك في هذا لان اغلب الكويتيين مدخولهم تحت هذا وعايشين بنعيم اذا ينظمون نفسهم وما عليهم قروض زما يبذرون ياليت تجيبلنا الخبر من اي مصدر لانه خبر جدير بالاهتمام وممكن لهم تفسير اخر للموضوع

^^^^

يعني شنو كاسبين الثنا + والمعاضيد + وزيزوم + وقدح زناده + وحلحيل ؟؟؟

انا فهمت القصيده مدح

بس هالكلمات شنو تدري عيمي والكلمات البدويه الاصيله ما عرفها

بس اهم شي .. قدح زناده @@

وصح لسانك
اولا : القصيدة للشاعر الكبير شاعر بني تميم خليل الشبرمي بس للمعلومية لك وللاخوان جميعا .
ثانيا : كاسبين الثنا =يعني اهل شيمة ونخوة
المعاضيد = فخيذة من فخايذ قبيلة بني تميم زي ما تقول الديحاني للمطران ولا الجحادر لقحطان ولا كنكون لبني فارس !!!
زيزوم = صمصوم او المقدام راعي الشورة والراي البطل الهزبر .
قدح زناده = يعني من ياخذ الامور بيده وقوة ذراعه وهي صفة محمودة لمن ينصر الحق على الباطل .
حلحيل = اللي له الهمة والشدة والفزة ولايتعب في طلب الحق ونصرة المظلوم

الراتب عندهم يبدا من 17000 ريال فما فوق الكهرباء والماء مجانا + الصحة مجانا + التعليم مجانا + مساكن 1000م مجانية + حاليا خرفان العيد مدعومة بنص القيمة لكل بطاقة شخصية + 85 % فما فوق اي طالب يحققها له مطلق الحرية باختيار الكلية المناسبة له بالخارج اذا حب يكمل تعليمه واذا بغى يدخل السلك العسكري دورات ترشيح الضباط تنطره مع دورات عسكريه لمده اربع سنين تععادل بكارليوس علوم امنية +
ممكن بعض السلع فيها غلاء طفيف ولكنه مقدور عليه

جاسم بومحمد

عضو مميز

مجلة فوربس الامريكيه هي اللي معنيه بالدراسات الاقتصاديه و هى دائما وكل سنه تحط العشره الاغني بالعالم والسنه اللي فاتت كانت قطر الاولي ويتوقعون ان تبقي قطر الاولي في الثلاث سنوات القادمه

العديد

عضو مميز
الحمدلله على كل حال
الله يرزقكم ويرزقنا

الله يرحم ايام نهاية التسعينات يوم ان قطر كانت بتفلس والتجار يدفعون رواتب موظفين الحكومة
كان راتب الضابط ٤٠٠٠ ريال يعني اقل من ٤٠٠ دينار

ودائما سمو الامير يردد ان هذا حق للشعب لاهي منه ولا مكرمة
الله يطول بعمر بومشعل الي مانسى شعبة ف الرخا

جاسم بومحمد

عضو مميز
الحمدلله على كل حال
الله يرزقكم ويرزقنا

الله يرحم ايام نهاية التسعينات يوم ان قطر كانت بتفلس والتجار يدفعون رواتب موظفين الحكومة
كان راتب الضابط 4000 ريال يعني اقل من 400 دينار

ودائما سمو الامير يردد ان هذا حق للشعب لاهي منه ولا مكرمة
الله يطول بعمر بومشعل الي مانسى شعبة ف الرخا

الله يرزق قطر ويكون هناك تنميه حقيقيه تنافس ما هو موجود بالامارات واكثر يستاهلون دول مجلس التعاون الخليجى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى