اصدارات وبيانات من المجاهدين وفقهم الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جراح الامة

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم


اولا من حركة شباب المجاهدين في الصومال وليس لكل خبر له تعليق والاخبار ليست بترتيب
=======
خسائر فادحة للكينيين والمرتدين في ولاية جوبا الإسلامية (الجمعة 13 شوال 1433)

الحمد لله وحده أعز جنده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أما بعد:

لا تزال محاولات الجيش الكيني النصراني تصطدم يوما بعد يوم بثبات وعزيمة أبطال جيش العسرة في ولاية جوبا الإسلامية، وقد سطر أبطال ولاية جوبا الإسلامية ملحمة تاريخية مساء يوم الجمعة 13 شوال 1433، بدأت المعركة بعد الظهر إثر محاولة القوات الكينية النصرانية التقدم من مدينة "أفمذو" الذي تعتبر من أكبر مقراتهم في الولاية وحاولوا التقدم باتجاه المناطق التي يتواجد فيها المجاهدين في الولاية راغبين في الوصول إلى مدينة كسمايو عاصمة الولاية الإسلامية وبعد وصولهم إلى قرية "ميدو" في ضواحي من مدينة أفمذو تفاجئوا بخط الدفاع الأول للمجاهدين وظنوا أنهم ببعض الطائرات وبالقصف العنيف على الدفاعات سيتمكنون من التجاوز وبعدما كثفوا القصف من الطائرات والمدفعية بدؤوا بالتقدم وبدأت الملحمة واشتبك معهم الأبطال لعدة ساعات وما هي إلا دقائق حتى سقطت طائرتين من أصل 4 طائرات هيلكوبتر كانت ترافق الجيش الكيني سقطت إحداها في ميدان المعركة وسقطت الأخرى خلف الكينيين وأحرقت بعض السيارات أثناء القتال فبدأ الجيش الكيني والميلشيات المرافقة له بالفرار عائدين إلى مدينة أفمذو. لكنهم وجدوا مفاجأة لم تكن في حسبانهم فبعد وصولهم إلى مشارف المدينة اكتشفوا أن إحدى الكتائب العسكرية بالولاية قد سيطرت على المدينة بالكامل وقتل جل المرتدين الذين كانوا فيها واختبأ بعضهم في المنازل ولم ينسحب المجاهدون من المدينة حتى منتصف الليل سالمين غانمين بفضل الله، وكانت حصيلة المعركة إحراق 7 سيارات عسكرية وغنيمة 3 شاحنات إحداها محملة بالذخيرة ومضادات الدبابات، وقتل في ميدان المعركة حوالي 70 من المرتدين والكينيين ونقلت جثث 2 من المرتدين و2 من الكينيين إلى مدينة كسمايو ليشفي الله بها صدور المؤمنين.


صور الجثث بعد وصولها إلى كسمايو (عذرا ليس كل الصور )

http://www.redkid.net/hostimage/images/59651082364060883481.jpg


http://www.redkid.net/hostimage/images/84857839898771837956.jpg


http://www.redkid.net/hostimage/images/55414927662641288857.jpg




مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين

السبت 14 شوال 1433 هـ
01/09/2012
المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

==========

التقرير الإخباري ليوم (الإثنين 2 شوال 1433)

الحمد لله وحده أعز جنده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أما بعد:

أخبار متفرقة:

- إختتام دورة شرعية في قرية "عيل أنصار" على بعد 45 كيلومترا غرب مدينة واجد بولاية باي وبكول الإسلامية، وقد تم عقد الدورة لمئات التجار والعمال في المدينة والقرى القريبة منها، وكانت أكثر الدروس التي تركزت الدورة حولها تتعلق بالعقيدة الصحيحة.
- إلقاء قنابل يدوية على قوات الشرطة اليوغندية الجديدة في حي ياخشيد شمال مقديشو.
- إلقاء قنابل يدوية على تجمع لميليشيات الردة قرب تقاطع "علي كمين" بمقديشو.
- إلقاء قنابل يدوية على مقر المرتدين في معسكر "حيرى جيرمل" على طريق المصانع.
- إلقاء قنابل يدوية على مركز شرطة الردة في حي "لانتا توفيق".
- إلقاء قنابل يدوية على تجمع للمرتدين قرب تقاطع "بار أوبح".
- إلقاء قنابل يدوية على تجمع للمرتدين في حي "شيركولي".
======

التقرير الإخباري ليوم ( السبت 30 رمضان 1433)

الحمد لله وحده أعز جنده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أما بعد:

أخبار متفرقة:

- لقي 5 من القوات الصليبية الأوغندية مصرعهم إثر هجوم شنته كتائب المجاهدين بولاية بنادر الاسلامية على مقرات الصليبين في مديرية هروا.
- اختتام دورة شرعية لعدد من أعيان قرية "عيل عسار" التابعة لمديرية واجد بولاية باي وبكول الاسلامية وقد عقدت الدورة الشرعية لعدد من أعيان القرية, وشارك في الدورة حوالي 300 من الأعيان وتجار القرية حيث تعلموا خلال الدورة بعضا من رسائل العقيدة والفقه.
- مقتل جندي من مليشيات الردة وإصابة أخرين بجروح بعد هجوم بالقنابل اليدوية على تجمع للمرتدين عند تقاطع "بار أوبح" بمدينة مقديشو.

======

مؤسسة الكتائب للإنتاج الإعلامي

تـــــقــــدم

الإصدار المرئي

إِغَارة حَيّو



للمشاهدة المباشرة


https://www.youtube.com/watch?v=sSK5rfcg_1E

http://www.youtube.com/watch?v=G_QFG_mFsac

http://www.youtube.com/watch?v=I4YYmT9tadM

للمشاهدة المباشرة


http://www.dailymotion.com/video/xt4...y-y_shortfilms



جودة عالية

http://archive.org/download/igara-kataib/Kataib_AH2.mp4



Medium Quality 162.9 MB
جودة متوسطة

http://archive.org/download/igara-kataib/h_Med.wmv

(المصادر) 1-مؤسسة الكتائب للإنتاج الإعلامي
2-حركة شباب المجاهدين

التعليق
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين و النصيريين ومن حالفهم من المرتدين
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين
اللهم دمّرهم و زلزلهم

=================
 

جراح الامة

عضو ذهبي
مجلس شورى المجاهدين
================


{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى}


||رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود ||

قصف "يتيد" و "نير اسحق" بخمسة صواريخ


الحمدُ لله رَبِّ العَالمَين، والصَّلاةُ والسَّلامُ عَلى خَاتَم الأنبياء والمُرسَلين، وعَلى آله وصَحبِه أَجمعِين، أمَّا بَعد:
مع استمرار مجاهدي مجلس شورى المجاهدين في حملتهم المباركة [ رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود ]لم يجد الكيان اليهودي الجبان سوى القيام بغارات جوية على بعض المواقع الفارغة مساء أمس، سعيًا لإرهاب الآمنين من النساء والأطفال وترويعهم، ومحاولةً يائسة من الكيان الغاصب لتأليب المسلمين على أبنائهم المجاهدين؛ وأنى له ذلك.
واليوم شاهدنا كيف تمادى اليهود في تدنيسهم للمسجد الأقصى المبارك عبر اقتحام مجموعة كبيرة من المجندين والمجندات في الجيش لباحات الأقصى تحت حراسة الشرطة الصهيونية، تحت سمع العالم وبصره؛ وفي مقدمته الدول المجاورة والتنظيمات الفلسطينية التي لطالما عوَّل عليها الشعب الفلسطيني المقهور من أجل الدفاع عنه ورد مظالمه.

وردًا منا على تمادي اليهود في تدنيس مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومواصلةً لما عزم عليه إخوانكم الموحدون، وبتوكل على الله القوي العزيز فقد أعاد مجاهدو مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس صولتهم على مواقع العدو اليهودي مساءًا، فاستهدفوا مغتصبتي "يتيد" و "نير اسحق" الواقعتين بمحاذاة جنوب قطاع غزة ضمن مجمع "أشكول" الاستيطاني بخمسة صواريخ عند الساعة 10:00 من مساء يوم الثلاثاء10 شوال 1433 الموافق 28 – 8-2012، فاعترف إعلام العدو باستهداف المغتصبات الواقعة في مجمع "أشكول"، ولله الحمد والمنة.


ونعدكم بأن غاراتنا على اليهود متواصلة بكل ما ييسره الله تعالى لنا، فلا أمن ولا أمان، لهذا العدو الجبان، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا للإثخان في أعداء الدين، وشفاء صدور قوم مؤمنين.

http://www.redkid.net/hostimage/images/95087122560442800548.jpg

============


{ إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ
فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ }



||رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود ||

دك "سديروت" بـ 4 صواريخ، وافتتاح العام الدراسي في الملاجئ


الحمدُ لله رَبِّ العَالمَين، والصَّلاةُ والسَّلامُ عَلى خَاتَم الأنبياء والمُرسَلين، وعَلى آله وصَحبِه أَجمعِين، أمَّا بَعد:
استمرارًا لما عزم عليه إخوانكم في مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس من توجيه ضربات مركزة وموجعة ضد اليهود المجرمين المُتغطرسين على ثرى أراضي المسلمين المحتلة، عبر حملة [رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود] ، فقد عزَم مجاهدونا على وضع بصمتهم في أول أيام العام الدراسي في الكيان الصهيوني الغاصب، كردٍ بسيط على مسلسل جرائمهم بحق أطفال المسلمين، فلن ينسى العالم ما حدث عندما استهدف اليهود لمدرسة "الفاخورة" بقذائف الفسفور الأبيض خلال حرب غزة، وغيرها الكثير من حالات قتل الأطفال بلا أي ذنب سوى أنهم من أبناء المسلمين.

وعليه؛ وبعد التوكل على الله تعالى فقد تم استهداف مغتصبة "سديروت" الجاثمة على أراضي المسلمين شمال قطاع غزة، بصاروخين عند الساعة 08:30 من صباح يوم الاثنين 9 شوال1433 الموافق 27 – 8-2012.

وقد اعترف إعلام العدو بالاستهداف، وأشار إلى حدوث حالة عارمة من الهلع والخوف بسبب تزامن القصف مع انطلاق صفارات الإنذار عند توجه الطلاب لمدارسهم في أول أيام العام الدراسي، مما أجبر المسؤولين لإصدار الأوامر بالاختباء في الملاجئ والمناطق المحصنة، ثم هرعت عائلات الطلاب للمدارس خوفًا على أبنائهم.

وبعد ساعات أعاد الأبطال صولتهم على المغتصبة ذاتها، فاستهدفوها بصاروخين آخرين عند الساعة 02:00 ظهرًا.

فاعترف إعلام العدو بسقوط الصاروخين على المغتصبة، وأعلن أن سقوطهما جاء بعد وقت قصير من مغادرة رئيس الكيان اليهودي المجرم "شمعون بيرس" للمغتصبة المستهدفة، خلال جولة يقوم بها مع وزير الدفاع ورئيس الأركان في منطقة النقب في أعقاب عمليات استهداف الأراضي المحتلة بالصواريخ.
فاليوم وبفضل الله تعالى يذوق اليهود من ذات الكأس الذي كانوا يسقون منه المسلمين لسنوات طوال، فقد قذف الله في قلوبهم الرعب، كما قذفه في قلوب أجدادهم من بني النضير على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وآن لهم أن يعلموا أنه لا أمن ولا أمان لهم بإذن الله تعالى ما داموا يحتلون ديار المسلمين ويتطاولون على حرماتهم ودمائهم.
http://im16.gulfup.com/2012-08-27/1346080392161.jpg

=========


{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى}

||رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود ||
استهداف موقع "كوسوفيم" العسكري بصاروخين، ومغتصبة "حوليت" بصاروخين




الحمدُ لله رَبِّ العَالمَين، والصَّلاةُ والسَّلامُ عَلى خَاتَم الأنبياء والمُرسَلين، وعَلى آله وصَحبِه أَجمعِين، أمَّا بَعد:
بعد أن يسر الله تعالى لمجاهدينا الأبطال دك مغتصبة "سديروت" بثلاثة صواريخ صباح اليوم، وما ترتب على ذلك من إصابات وأضرار في صفوف العدو، مع ارتباك قيادات الحكومة والجيش الصهيونيين في ظل مباغتة المجاهدين لهم في أعقاب حالة الهدوء المؤسفة التي ينعم بها المستوطنون منذ فترة على حدود قطاع غزة.
وبتوكل على الله تعالى فقد أعاد مجاهدو مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس صولتهم على مواقع العدو اليهودي مساءًا، وكانت كما يلي:
استهداف موقع "كوسوفيم" العسكري بصاروخين عند الساعة 08:20 من مساء يوم الأحد 8 شوال1433 الموافق 26 – 8-2012، فاعترف إعلام العدو بسقوط الصواريخ في الموقع العسكري، وسُمع دوي صفارات الإنذار في التجمع اليهودي "أشكول" عقب انطلاق الصواريخ؛ ولله الحمد والمنة.
استهداف مغتصبة "حوليت" جنوب قطاع غزة بصاروخين عند الساعة 10:15 من مساء يوم الأحد 8 شوال1433 الموافق 26 – 8-2012، وقد اعترف إعلام العدو بسقوط الصاروخين في مغتصباته بحمد الله.
ويأتي هذا الاستهداف في إطار حملة [ رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود ]التي تهدف للتأكيد على ضرورة استهداف هذا العدو الجبان بكل الوسائل الممكنة لكي لا ينعم اليهود بالأمن في ديار المسلمين في ظل تعديهم السافر على أراضي المسلمين وحرماتهم ودماء مجاهديهم الصادقين، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا للإثخان في أعداء الدين، وشفاء صدور قوم مؤمنين.
http://www.redkid.net/hostimage/images/20436829086519458290.jpg

========


||رَدُّ الأُسُودِ عَلَى اعتِدَاءَاتِ اليَهُود ||
:: دك مُغتصبة "سديروت" الصهيونية بثلاثة صواريخ ::

الحمدُ لله رَبِّ العَالمَين، والصَّلاةُ والسَّلامُ عَلى خَاتَم الأنبياء والمُرسَلين، وعَلى آله وصَحبِه أَجمعِين، أمَّا بَعد:
لا يزال جرح الأمة الغائر على ثرى أكناف بيت المقدس ينزف على إثر اعتداءات اليهود الغاصبين، فمنذ أيامٍ وفي سابقة خطيرة شاهدنا مراسم تسليم مهام الحاكم العسكري اليهودي الجديد للضفة الغربية في باحات المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، مع استمرار تهويد المسجد الأقصى المبارك، كل ذلك مصحوبٌ بتطاول وتهاون في التعدي على دماء الإخوة المجاهدين السلفيين في قطاع غزة؛ من خلال استهدافهم بعمليات اغتيال مُمنهجة، في ظل صمتٍ مُطبق ومُريب من التنظيمات الفلسطينية التي زعمت عندما التزمت بالتهدئة مع اليهود المجرمين بأن [الخرق يقابله الرد]، بينما لم نجد منهم أي ردٍ على مسلسل خروقات اليهود بِحقِّ المقدسات والحُرمات والدماء المعصومة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وعليه فقد عزم مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس على الأخذ بثأر المسلمين المستضعفين، فمكّن الله تعالى مجموعاتنا العاملة على ثرى غزة الحبيبة من استهداف مغتصبة "سديروت" الصهيونية بثلاثة صواريخ عند الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد 8 شوال1433 الموافق: 26 – 8-2012، فاعترف إعلام العدو بسقوط الصواريخ على أحد المنشآت في منطقة المصانع في المغتصبة، ولم يستطع إخفاء وقوع إصابات وأضرار؛ ولله الحمد والمنة.
|| ويأتي القصف اليوم كرسالة واضحة نحسب أنها لن تُخطيء طريقها لقادة العدو ومُغتصبيه الجُبناء ||
وهنا فإننا نؤكد على ما يلي:

1. الجهاد في سبيل الله ضد اليهود المجرمين فريضة نتقرب إلى الله بها ما استطعنا لذلك سبيلاً، في أي مكان تطاله أيدينا؛ بما ييسره الله لنا من أسباب القوة والدفع، دون حسابٍ للحدود المزعومة بين بلدان المسلمين.
2. للمجاهدين على أُمَّتهم حق النصرة والمؤازرة، ومن غير المقبول أن يتعرض لهم أي طرفٍ بالتضييق أو الملاحقة والاعتقال، طالما أنهم ما خرجوا إلا لتأدية الفريضة المكتوبة على كل مسلم، في زمن أحجم فيه عن الجهاد الكثيرون.
3. على جميع الصادقين في التنظيمات أن ينفُضوا غبار الذل والقعود والركون لحطام الدنيا الفاني، ويهبَُوا لنصرة دينهم والذب عن حرماتهم، وأن يتذكروا أنهم ما انضموا لتنظيماتهم إلا من أجل الجهاد في سبيل الله تعالى.
4. ليعلم اليهود الغاصبون أن لمقدساتِ المسلمين وحرماتهم ودمائهم رجالٌ لا ينامون على الضيم ولا يَرضون بالهوان، ويُرخصون في سبيل ذلك دمائهم وما يملكون، والقادم أدهى وأَمرُّ بإذن الله المُنتقم الجبار.

http://im19.gulfup.com/2012-08-26/1345978201649.jpg

بعض الصور
http://im19.gulfup.com/2012-08-26/134597820163.jpg

http://im19.gulfup.com/2012-08-26/134597820127.jpg
المصدر
مركز ابن تيمية للإعلام
التعليق

الَّلهُم مُنزِل الكِتَابِ، مُجرِي السَّحَابِ، سَرِيعَ الحِسَابِ، هَازِمَ الأَحزَابِ،
الَّلهُم اهزِم اليَهُودَ والكُفَّار،اللهم مكن للمجاهدين في سبيلك
الذين يجاهدون لإعلاء كلمتك
اللهم مكن لأسود مجلس شورى المجاهدين
في أكناف بيت المقدس
اللهم سدد رميهم وصوب رأيهم وخذّل عنهم وأهلك عدوهم
 

جراح الامة

عضو ذهبي
دولة العراق الإسلامية
==============


بسم الله الرحمن الرحيم


بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم بياناً بالعمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية ديالى، ولله الحمد والمنّة.



1. استهداف المرتدّ المجرم وشيخ الصحوة (لقمان عبيد المندلاوي) بتفجير عبوة لاصقة في مركبته بمنطقة (التحويلة/ بعقوبة) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 1/ شعبان/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية عنصرين مجرمين في الشرطة والجيش الصفوي في منطقة (أبو كرمة) بتفجير عبوة ناسفة أدت لهلاكهما على الفور، وذلك في 1/ شعبان/ 1433 للهجرة.
3. تفخيخ وتفجير منزل ضابط مجرم برتبة عقيد في قيادة عمليات ديالى في (بعقوبة) نكالاً له على حرابته وليكون غبرة لغيره من المرتدّين، أعقبه تفجير عبوة ناسفة على دوريات الجيش والشرطة التي هرعت للموقع مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 2/ شعبان/ 1433 للهجرة.
4. استهداف تجمّع خبيث لعناصر جيش الدّجال في منطقة (الحسينيّة) بتفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة، حيث استدرجت الأجهزة الأمنية بعد الانفجار الأول الى الموقع ليتم ضربها بالعبوة الثانية وكانت الحصيلة هلاك وإصابة ما يزيد على مئة عنصر، وذلك في 2/ شعبان/ 1433 للهجرة.
5. تفخيخ وتفجير النقطة الرئيسية في بوابة بغداد الشمالية باتجاه ولاية ديالى بعبوتين ناسفتين مما أدى لتدمير جزئي للبوابة ونسف مبنى نقطة التفتيش بالكامل وهلاك أربعة عناصر من جيش الدجال تواجدوا في الموقع، وذلك في 4/ شعبان/ 1433 للهجرة.
6. استهداف مركبة تقلّ عناصر في الجيش الصفوي على طريق (الضلوعية) بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ شعبان/ 1433 للهجرة.
7. استهداف تجمّع خبيث لمجرمي صحوات الردّة في منطقة (باب الدرب) بتفجير عبوة ناسفة أدت لقطف أربعة من رؤوسهم ممّن شارك في قتل المسلمين واغتصاب أعراض الحرائر والتنكيل بعوائل المجاهدين، ومن هؤلاء (ردام مزعل فياض) و(رياض كريم)، و(عمار عبد أحمد)، و(نسيم مزهر) أحد عناصر حماية قائد عمليات ديالى إضافة لإصابة آخرين، وذلك في 5/ شعبان/ 1433 للهجرة.
8. تفخيخ وتفجير نقطة تفتيش للجيش الصفوي بمنطقة (كاطون الرازي) مما أدى لانهياره بالكامل وهلاك وإصابة تسعة عناصر كانوا فيه، وذلك في 5/ شعبان/ 1433 للهجرة.
9. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم آمر ما يسمى بفوج البصرة برتبة مقدّم في منطقة (التحرير/ حي الضباط) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وعند وصول دوريات الجيش والشرطة تم تفجير عبوة ناسفة أدت لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 5/ شعبان/ 1433 للهجرة.
10. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في استخبارات الشرطة الصفوية بحي (التحرير/ العمال) نكالاً على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 5/ شعبان/ 1433 للهجرة.
11. استهداف عجلة للجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (العلوة/ بعقوبة) مما أدى لتدميرها وهلاك عنصر وإصابة آخر، أعقبه تفجير عبوة أخرى على دورية الإسناد مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 6/ شعبان/ 1433 للهجرة.
12. استهداف سرية للجيش الصفوي في منطقة (العظيم) برشقة من صواريخ "الكاتيوشا" وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 6/ شعبان/ 1433 للهجرة.
13. استهداف دورية لمجرمي ما يسمى بقوات "سوات" في تقاطع (القدس/ بعقوبة) مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 6/ شعبان/ 1433 للهجرة.
14. تصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية وإصابة اثنين آخرين من قبل مفرزة أمنية بمنطقة (خان بني سعد)، وذلك في 7/ شعبان/ 1433 للهجرة.
15. استهداف وتصفية أحد مصادر المعلومات للشرطة الصفوية بمنطقة (خان بني سعد) بتفجير عبوة ناسفة على مركبته مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 7/ شعبان/ 1433 للهجرة.
16. اقتحام نقطة تفتيش لصحوات الردّة والدياثة في حي (المعلمين/ بعقوبة) بالأسلحة الكاتمة مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة ثلاثة بينهم مسؤول في الصحوة، وذلك في 7/ شعبان/ 1433 للهجرة.
17. تفجير سيارة مفخخة مركونة على وكر خبيث لمجرمي جيش الدجال في منطقة (شفتة/ بعقوبة) مما أدى لتدميره بالكامل وهلاك وإصابة (57) عنصراً مجرماً منهم، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
18. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثلاثة نقاط تفتيش للجيش الصفوي في قرى منطقة (المخيسة/ الوقف) مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
19. استهداف وتصفية ثلاثة عناصر في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة على مركبتهم في منطقة (خان بني سعد) مما أدى لهلاكهم على الفور، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
20. تصفية عنصر مجرم في جيش الدّجال وغنم مركبته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (العظيم)، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
21. استهداف وتصفية مخبر سري مجرم بتفجير عبوة ناسفة داخل محل عمله في (بعقوبة) مما أدى لهلاكه على الفور مع عنصر في الجيش الصفوي كان يراجعه وإصابة ثالث بجروح خطيرة، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
22. تفجير عبوة ناسفة على وكر لعناصر جيش الدجال بمنطقة (خان بني سعد) مما أدى لإصابة ثلاثة منهم، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
23. هلاك ستة عناصر في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة موجهة على دوريتهم الراجلة في منطقة (كاطون الرحمة)، وذلك في 9/ شعبان/ 1433 للهجرة.
24. اقتحام نقطة تفتيش لصحوات الردّة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقة (المحبوبية) مما أدى لهلاك عناصرها وهم أربعة وغنم أسلحتهم، أعقب ذلك تفجير عبوتين ناسفتين على عجلتين للجيش الصفوي والصحوة مما أدى لتدميرهما وإصابة ثمانية عناصر بجروح متفاوتة، وذلك في 9/ شعبان/ 1433 للهجرة.
25. تفجير عبوة ناسفة على عناصر صحوات الردّة في منطقة (خان بين سعد) مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر بجروح، وذلك في 9/ شعبان/ 1433 للهجرة.
26. استهداف دورية للجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (خان بني سعد) مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة عناصرها وهم ثلاثة، وذلك في 11/ شعبان/ 1433 للهجرة.
27. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عدد من نقاط التفتيش للجيش الصفوي بمنطقة (بزايز بهرز) مما أدى لهلاك عشرة عناصر وإصابة العديدين غيرهم، وذلك في 11/ شعبان/ 1433 للهجرة.
28. استهداف دورية راجلة للجيش الصفوي بينهم فريق تفكيك المتفجرات بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في منطقة (كاطون الرحمة) مما أدى لهلاك أربعة عناصر بينهم خبير المتفجرات برتبة نقيب وإصابة خمسة آخرين وتدمير عجلة مرافقة، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
29. تفخيخ وتفجير محل اتخذه عناصر جيش الدجال وكراً في منطقة (خان بني سعد) مما أدى لتدميره وإحراق عجلتين في الموقع، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
30. اقتحام نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (بزايز بهرز) مما أدى لهلاك سبعة عناصر وجرح واحد، أعقب ذلك تفجير عبوتين ناسفتين على دورية الإسناد التي هرعت للموقع مما أدى لهلاك معظم عناصرها بينهم آمر السرية وضابط استخبارات السرية برتبة ملازم أول، ثم انفجرت عبوة ثالثة على آلية هندسية للجيش جاءت في اليوم الثاني مما أدى لتدميرها وهلاك سائقها، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
31. اشتبكت مفارز عسكرية للدولة الإسلامية مع رتل للجيش الصفوي مكوّن من خمسين عجلة مدعومة بالطائرات في منطقة (السدة/ بزايز بهرز)، واستمر الاشتباك أكثر من سبعة ساعات استخدم فيها المرتدون كافة انواع الأسلحة بضمنها الطائرات والصواريخ والهاونات، وتمكن المجاهدون من الإلتفاف على منطقة انتشار العدو ومن ثمّ كبدوه خسائر كبيرة وسقط العشرات بين قتيل وجريح بينهم المرتدّ المجرم ضابط حركات اللّواء وضابط آخر برتبة ملازم أول وتدمير عجلتي "همر" وعجلة نقل أشخاص وقتل جميع عناصرها ولله الحمد، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
32. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوات الردّة ممن آذى المسلمين بتفجير عبوة ناسفة على مركبته في حي (المعملين/ بعقوبة) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
33. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على وكر عضو مجرم فيما يسمى بمجلس إسناد العشائر بمنطقة (الحديد) مما ادى لخسائر مادية وهلاك وإصابة عدد غير محدد، وذلك في 13/ شعبان/ 1433 للهجرة.
34. استهداف وتصفية جاسوس مجرم للجيش الصفوي في منطقة (الحديد) بتفجير عبوة ناسفة مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 13/ شعبان/ 1433 للهجرة.
35. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم مختار ومسؤول ميليشيا الحراسات الليلية في منقطة (بني زيد/ بعقوبة) بتفجير عبوة لاصقة أدت لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ شعبان/ 1433 للهجرة.
36. استهداف ضابط مجرم في ميليشيا الأسايش الكردية بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (جلولاء) مما أدى لبتر أطرافه، وذلك في 15/ شعبان/ 1433 للهجرة.
37. استهداف وتصفية عنصرين مجرمين في صحوات الردّة في منطقة (بهرز) بتفجير عبوة لاصقة أدت لتدمير مركبتهما وهلاكهما على الفور، وذلك في 15/ شعبان/ 1433 للهجرة.
38. استهداف وتصفية المجرم في صحوات الردّة (علي داوي الجبوري) من قبل مفرزة أمنية في منطقة (سنسل/ المقدادية) مما ادى لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ شعبان/ 1433 للهجرة.
39. الهجوم برمانتين حراريتين على نقطة تفتيش لما يسمى بقوات الطوارئ في منطقة (التحرير/ شارع أربعين) مما أدى لهلاك خمسة منهم، وذلك في 17/ شعبان/ 1433 للهجرة.
40. استهداف عنصر مجرم في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة على مركبته في منطقة (المقدادية) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
41. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على مركبته أثناء مرورها في نقطة تفتيش على جسر (الشربف/ بعقوبة) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
42. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم (سفيان أبو سجاد) القيادي في ميليشيا بدر الصفوية بمنطقة (بعقوبة/ الكراج) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من الرافضة المحاربين، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
43. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في جيش الدجال بمنطقة (التحرير/ شارع الأوقاف) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من الرافضة المحاربين، وذلك في 21/ شعبان/ 1433 للهجرة.
44. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم في الشرطة الصفوية (محمد طارق عبد الله) من قبل مفرزة أمنية قامت بمداهمة منزله وإقامة حكم الله فيه بمنطقة (الحديد)، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
45. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم (سيد علاء) من أقذار جيش الدجال في منطقة (سيف سعد) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 25/ شعبان/ 1433 للهجرة.
46. تفخيخ وتفجير مبنى نقطة التفتيش الجديدة بمنطقة (المرادية/ بعقوبة) مما أدى لتدميرها بشكل جزئي وإصابة محتوياتها بأضرار كبيرة، وذلك في 26/ شعبان/ 1433 للهجرة.
47. تفجير عبوة لاصقة على مركبة عنصر مجرم في صحوات الردّة في شارع (الجملة/ بعقوبة) مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح بليغة، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.

==================


بسم الله الرحمن الرحيم


بيانٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم بياناً بالعمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية الجنوب، ولله الحمد والمنة.


1. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة مع نقطة تفتيش لصحوات الردّة بمنطقة (الرضوانية) مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 3/ شعبان/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (صباح العكيدي) أحد مصادر معلومات الجيش الصفوي في منطقة (جعارة/ المدائن) من قبل مفرزة أمنية مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ شعبان/ 1433 للهجرة.
3. تفجير عبوة ناسفة على تجمع لعناصر جيش الدجال في مدينة (الحلة/ بابل) مما أدى لهلاك تسعة وإصابة أكثر من ثلاثين منهم، وذلك في 5/ شعبان/ 1433 للهجرة.
4. تصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الرضوانية)، وذلك في 6/ شعبان/ 1433 للهجرة.
5. استهداف وتصفية المجرم في صحوات الردّة (صباح ابراهيم سعود) بتفجير عبوة لاصقة في مركبته بمنطقة (المسيب) مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة مرافقه بجروح، وذلك في 6/ شعبان/ 1433 للهجرة.
6. استهداف موكب المرتدّ المجرم أمر لواء السيافية في الجيش الصفوي بمنطقة (البوجامل/ المدائن) بتفجير عبوة ناسفة أدت لهلاك أربعة عناصر بينهم ضابطان في اللواء المذكور، وذلك في 6/ شعبان/ 1433 للهجرة.
7. استهداف وتصفية قيادي مجرم في جيش الدجال بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (جبلة) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 7/ شعبان/ 1433 للهجرة.
8. تفخيخ وتفجير منازل المرتد المجرم وشيخ الصحوة (حاجم المنصوري) وابنه النقيب في الجيش الصفوي بمنطقة (الخالصة/ المدائن) نكالاً لهما على حرابتهما وليكونا عبرة لغيرهما من المرتدّين، وذلك في 8/ شعبان/ 1433 للهجرة.
9. تصفية عنصر في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية على الخط السريع بين بغداد والحلة، وذلك في 9/ شعبان/ 1433 للهجرة.
10. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (شاخة2/ اللطيفية) مما أدى لهلاكه على الفور مع اثنين من مرافقيه، وذلك في 9/ شعبان/ 1433 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي بمنطقة (كراغول/ اليوسفية) مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 10/ شعبان/ 1433 للهجرة.
12. استهداف وتصفية ستة عناصر في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الرشيد/ المحمودية)، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
13. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع خبيث لجيش الدجال بمنطقة (جسر ديالى) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ شعبان/ 1433 للهجرة.
14. تفجير سيارتين مفخختين مركونتين على تجمّع خبيث لعناصر جيش الدجال والأجهزة الأمنية المرافقة للمواكب الصفوية بمنطقة (فريحة/ كربلاء) مما أدى لهلاك وإصابة أكثر من خمسين عنصراً نجساً، وذلك في 13/ شعبان/ 1433 للهجرة.
15. تفجير سيارة مفخخة مركونة على تجمّع خبيث لجيش الدجال قرب مرآب (التحدي/ الديوانية) مما أدى لهلاك وإصابة ما يقرب من (150) عنصراً منهم، وذلك في 13/ شعبان/ 1433 للهجرة.
16. تفجير سيارة مفخخة مركونة على تجمع خبيث لجيش الدجال بمنطقة (الزبيدية/ الكوت) مما أدى لهلاك وإصابة أربعين عنصراً، وذلك في 14/ شعبان/ 1433 للهجرة.
17. تفخيخ وتفجير معبد رافضي (حسينية) ووكر لجيش الدجال بمنطقة (الربيع)، وذلك في 14/ شعبان/ 1433 للهجرة.
18. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لجيش الدجال في منطقة (الرشيد/ المحمودية) مما أدى لهلاك وإصابة سبعة عناصر منهم، وذلك في 14/ شعبان/ 1433 للهجرة.
19. تصفية أربعة من عناصر جيش الدجال بعد استهداف مركبتهم بتفجير عبوة ناسفة على طريق (بغداد- الحلة) السريع، وذلك في 15/ شعبان/ 1433 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لعناصر الجيش الصفوي وصحوات الردّة في منطقة (المهدية) مما أدى لهلاك اربعة عناصر وإصابة اثنين، أعقب ذلك تفجير عبوة على دورية هرعت للموقع مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
21. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته أثناء مرورها في نقطة تفتيش بمنطقة (الخالصة/ المدائن) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
22. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (جعفر المسعودي) قائد صحوات الردّة في منطقة (البحيرات والخضر) من قبل مفرزة أمنية اشتبكت معه داخل منزله في منطقة (البوشمسي) مما أدى لهلاكه على الفور، والمجرم المذكور من أركان المشروع الصفوي لمناطق شمال بابل وكان هلاكه بعيد قدومه من مدينة قم المنجسة بالشرك في إيران، وبعد يوم من زيارة ابراهيم الجعفري رئيس قائمة التحالف الصفوية وعثمان الغانمي قائد قيادة الفرات الاوسط له في منزله، وذلك في 22/ شعبان/ 1433 للهجرة.
23. استهداف المرتدّ المجرم في جيش الدجال ( صادق المسعودي) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (مويلحة/ الاسكندرية) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 22/ شعبان/ 1433 للهجرة.
24. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته بمنطقة (كراغول) مما أدى لهلاكه على الفور مع ثلاثة من مرافقيه، وذلك في 22/ شعبان/ 1433 للهجرة.
25. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (العبيد/ اللطيفية) مما أدى لإعطابها وإصابة أربعة منهم، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
26. تصفية أربعة من عناصر جيش الدجل بتفجير عبوة ناسفة على تجمع لهم في منطقة (جسر ديالى)، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
27. تصفية ثلاثة عناصر في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة على وكر يُشرفان عليه في منطقة (مشروع المسيب)، وذلك في 24/ شعبان/ 1433 للهجرة.

وهذا ملحقٌ بالعمليات العسكرية التي تمّ توثيقها ولم تُنشر في البيانات السابقة
1. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (علي خضير) أحد مصادر المعلومات للجيش الصفوي في منطقة (الزنبرانية/ عرب جبور) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 11/ رجب/ 1433 للهجرة.
2. تفجير عبوة لاصقة في مركبة المرتدّ المجرم في صحوات الردّة (عادل زيدان) واثنين من مرافقيه أثناء مرورهم داخل نقطة تفتيش للجيش الصفوي بمنطقة (ختيمية/ عرب جبور) مما أدى لإصابة الثلاثة مع عنصرين في الجيش الصفوي بجروح متفاوتة، وذلك في 14/ رجب/ 1433 للهجرة.
3. استهداف وتصفية جاسوس مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (المحمودية)، وذلك في 21/ رجب/ 1433 للهجرة.
4. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (كراغول) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 21/ رجب/ 1433 للهجرة.
5. استهداف المرتدّ المجرم (سلمان العريض) مدير شرطة ناحية (جبلة) بتفجير عبوة ناسفة على مركبته مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 22/ رجب/ 1433 للهجرة.
6. تفخيخ وتفجير معبد رافضي (حسينية) ووكر لجيش الدجال بمنطقة (المحمودية)، وذلك في 23/ رجب/ 1433 للهجرة.
7. تصفية عنصر مجرم في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة داخل محل عمله في منطقة (سلمان باك/ المدائن)، وذلك في 23/ رجب/ 1433 للهجرة.
8. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (الزنبرانية/ عرب جبور) مما أدى لهلاك عنصرين وتدمير عجلة، وذلك في 23/ رجب/ 1433 للهجرة.
9. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة في كمين للشرطة الصفوية بمنطقة (مويلحة/ الاسكندرية) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 28/ رجب/ 1433 للهجرة.
10. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع نقطة تفتيش للجيش الصفوي بمنطقة (عرب جبور) مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 30/ رجب/ 1433 للهجرة.
11. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في صحوات الردّة والنفاق بمنطقة اليوسفية نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 30/ رجب/ 1433 للهجرة.
=============
 

جراح الامة

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم



تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الشّمال


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية الشمال، ولله الحمد والمنة.

1. تفجير عبوة ناسفة على دورية لاستخبارات الجيش الصفوي في شارع (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 11/ شعبان / 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (باب الطوب/ الموصل)، وذلك في 11/ شعبان/ 1433 للهجرة.
3. استدراج دورية للجيش الصفوي لكمين في منطقة (كراج الشمال/ الموصل) بتفجير ثلاث عبوات ناسفة، حيث بدأ الكمين باستدراجهم وتفجير عبوة ناسفة أدت لهلاك وإصابة عدد منهم، وبعد تجمّع قطعان الجيش على جثث إخوانهم تم تفجير العبوة الثانية عليهم مما أدى لهلاك أربعة، وبعد تجمّعهم مرّة ثانية في الموقع تم تفجير العبوة الثالثة مما أدى لإصابة ثلاثة منهم بجروح، وذلك في 12/ شعبان / 1433 للهجرة.
4. استهداف وتصفية المجرم (علي سالبي) أحد عناصر الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في حي (صدام/ الموصل)، وذلك في 12/ شعبان/ 1433 للهجرة.
5. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 13/ شعبان / 1433 للهجرة.
6. تفجير عبوة ناسفة أخرى على دورية للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وإصابة آخر، وذلك في 13/ شعبان / 1433 للهجرة.
7. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (العامل/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ شعبان / 1433 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم، وذلك في 14/ شعبان / 1433 للهجرة.
9. الهجوم برمّانة يدوية على سريّة للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ شعبان / 1433 للهجرة.
10. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة لاصقة لأحد عناصر الجيش الصفوي في منطقة (بادوش) ويقدّر اللهُ أنْ لم تنفجر، ليعلن الجندي توبتَه ويسلّم هويّته للمجاهدين، وذلك في 14/ شعبان/ 1433 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر بينهم ضابط، وذلك في 15/ شعبان / 1433 للهجرة.
12. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (سيف البايج/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 15/ شعبان/ 1433 للهجرة.
13. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي في منطقة (الصكار / البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 16/ شعبان/ 1433 للهجرة.
14. استهداف موكب ضابط كبير في الجيش الصفوي في منطقة (وادي حجر/ الموصل) بثلاث عبوات ناسفة، مما أدى لهلاك وإصابة عشرة عناصر منهم، وذلك في 16/ شعبان / 1433 للهجرة.
15. استهداف موكب لضبّاط مجرمين في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريتهم في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة ضبّاط وجنديين، وذلك في 16/ شعبان / 1433 للهجرة.
16. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للجيش الصفوي في شارع (60) بحي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد ممّن كان في البرج، وذلك في 16/ شعبان / 1433 للهجرة.
17. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 16/ شعبان / 1433 للهجرة.
18. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة آخر بجروح خطيرة، وذلك في 16/ شعبان / 1433 للهجرة.
19. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 17/ شعبان / 1433 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (وادي حجر/ الموصل)، مما أدى لهلاك ضابط وإصابة ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 17/ شعبان / 1433 للهجرة.
21. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي برتبة رائد في منطقة (النبي يونس/ الموصل) بتفجير عبوتين ناسفتين على دوريته، مما أدى لهلاكه على الفور وهلاك جندي وإصابة عنصرين آخرين منهم، وذلك في 17/ شعبان / 1433 للهجرة.
22. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي برتبة لواء ركن في حي (المثنى/ الموصل) بتفجير عبوتين ناسفتين من قبل مفرزة أمنية، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة ثلاثة عناصر بينهم شقيق المجرم، وذلك في 17/ شعبان / 1433 للهجرة.
23. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش مشتركة للجيش الصفوي في تقاطع (المثنى/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 17/ شعبان / 1433 للهجرة.
24. انطلق أحد أبطال الدولة الإسلامية الاستشهاديين مستهدفاً المجرم المرتد (محمد ماجد النعيمي) المشهور باسم (صدام) -وهو ممّن طغى وأوغل في حرابة المسلمين وبلغت به العمالة للصفويين مبلغاً- فظفر به في منطقة الدوّاسة وهو محاط بأعوانه، فمكّن الله أخانا البطل من اختراق صفوفهم، وفجّر حزامه الناسف وسط جمّعهم، ليحيلهم أشلاءً متناثرة ويطهّر الأرضَ من رجسهم، وقد هلك في العملية المجرم صدام وأربعة من مساعديه كما هلك جنديان صفويان وأُصيبَ 14 شرطيّاً صفوياً بجروح خطيرة، وكان ذلك في 17/ شعبان/ 1433 للهجرة.. تقبّل الله أخانا الاستشهادي في عليين.
25. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قضاء (البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ شعبان/ 1433 للهجرة.
26. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قضاء (البعاج)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر بينهم ضابط برتبة ملازم، وذلك في 18/ شعبان/ 1433 للهجرة.
27. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أول بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في حي (المأمون/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة مرافقِيه، وذلك في 18/ شعبان / 1433 للهجرة.
28. تفجير عبوة ناسفة على عجلة نوع "همر" للشرطة الصفوية في حي (العامل/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 18/ شعبان / 1433 للهجرة.
29. الهجوم على تجمّع للشرطة الصفوية في حي (التنك/ الموصل) من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الحيّة، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 18/ شعبان / 1433 للهجرة.
30. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (تل عبطة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 18/ شعبان/ 1433 للهجرة.
31. تفجير عبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
32. استهداف وتصفية المجرم (محمود السبعاوي) أحد عناصر الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
33. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
34. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
35. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (النور/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
36. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
37. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
38. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الضباط/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
39. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
40. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
41. تفجير عبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (الجامعة/ الموصل) مما أدى لإصابة عدد منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
42. الهجوم برمّانتين يدويتين على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (المحاربين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ شعبان / 1433 للهجرة.
43. زرع عبوة ناسفة على طريق (ربيعة- موصل) ويقدّر الله اكتشافها، وعندما حاولت مفرزة تفكيك المتفجرات معالجتها انفجرت عليهم، مما أدى لتفكيك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
44. تفجير عبوتين ناسفتين نوع "ضغط" على عجلتين للجيش الصفوي نوع "همر" على طريق (العباسية/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
45. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون على سريّة للشرطة الصفوية في منطقة (فتح اليوسف/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
46. تفجير عبوة ناسفة نوع "ضغط" على عجلة للجيش الصفوي نوع "همر" على طريق (البعاج الخارجي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
47. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون على ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (الصكار/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
48. الهجوم برمّانتين يدويتين على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الكورنيش/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 20/ شعبان / 1433 للهجرة.
49. قصف نقطة حراسة للشرطة الصفوية في منطقة (عين) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 20/ رجب/ 1433 للهجرة.
50. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في سجن (بادوش) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 21/ رجب/ 1433 للهجرة.
51. تفجير عبوتين ناسفتين على دورية للشرطة الصفوية في حي (المالية/ الموصل) مما أدى لهلاك ضابط وإصابة آخر، وذلك في 21/ شعبان / 1433 للهجرة.
52. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية نوع "همر" في حي (الصحة/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وإصابة عنصرين بجروح، وذلك في 21/ شعبان / 1433 للهجرة.
53. تفجير عبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (المالية/ الموصل) مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 21/ شعبان / 1433 للهجرة.
54. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي ومرافقه من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الحية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 21/ شعبان/ 1433 للهجرة.
55. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في ميليشيا "البيشمركة" الكرديّة بناحية (ربيعة) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 21/ شعبان/ 1433 للهجرة.
56. استهداف موكب المرتد المجرم قائم مقام (وانة) بتفجير عبوة ناسفة على مركبته، مما أدى لإصابته ومرافقه بجروح وهلاك ضابط وجندي صفوي، وذلك في 22/ شعبان/ 1433 للهجرة.
57. تفجير عبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل) مما أدى لإصابة ضابط وجندي، وذلك في 22/ شعبان / 1433 للهجرة.
58. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة ضابط بجروح، وذلك في 22/ شعبان / 1433 للهجرة.
59. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم بجروح، وذلك في 23/ شعبان / 1433 للهجرة.
60. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (النور/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 23/ شعبان / 1433 للهجرة.
61. تفجير عبوتين ناسفتين في حي (المالية/ الموصل)، استهدفت الأولى دورية للجيش الصفوي مما أدى لتدمير عجلة وهلاك جندي، واستهدفت العبوة الثانية عجلة للشرطة الصفوية مما أدى لإصابة من فيها، وذلك في 23/ شعبان / 1433 للهجرة.
62. تفجير عبوة لاصقة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (المجموعة الثقافية/ الموصل) مما أدى لإحراقها وهلاك ثلاثة عناصر، وذلك في 23/ شعبان / 1433 للهجرة.
63. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بالسلاح الخفيف في حي (الرشيدية/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
64. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في خط النفط قرب منطقة (المحلبية)، مما أدى لتدميرها وهلاك ستة عناصر وإصابة اثنين آخرين منهم، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
65. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في خط النفط قرب منطقة (المحلبية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
66. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لميليشيا "البيشمركة" الكرديّة في ناحية (زمّار)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
67. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في خط (الاستراتيجي)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
68. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قرية (المزرع)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 24/ شعبان/ 1433 للهجرة.
69. تفجير عبوة ناسفة على تجمع للمرتدين المحاربين في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم بجروح، وذلك في 24/ شعبان/ 1433 للهجرة.
70. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بالسلاح الخفيف في (الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 24/ شعبان/ 1433 للهجرة.
71. نصب عبوتين ناسفتين نوع "ضغط" على طريق ثكنة للجيش الصفوي في قرية (مركب الطير/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 24/ شعبان/ 1433 للهجرة.
72. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 25/ شعبان / 1433 للهجرة.
73. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي في حي (التنك/ الموصل) من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله الذي يتّخذه بيتاً للدعارة، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 26/ شعبان/ 1433 للهجرة.
74. قامت مفرزة أمنية باعتقال المدعو(عمر محمد) أحد عناصر ما يسمى "الفرقة الذهبية" الصفوية في (الموصل)، وتمَّ تنفيذ حكم الله فيه، وذلك في 26/ شعبان/ 1433 للهجرة.
75. استهداف وتصفية آمر سريّة مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوتين ناسفتين على دوريته في شارع (الوكلاء/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وثلاثةٌ من مرافقيه، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
76. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة أربعة آخرين، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
77. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (فلسطين/ الموصل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك ثلاثة عناصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
78. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر بينهم ضابط الدورية، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
79. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (الوكلاء/ الموصل)، مما أدى لإصابة كل من فيها، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.
80. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الشرطة/ الموصل)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.
81. استهداف وتصفية عنصر مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في حي (الوحدة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.
82. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش "الدجّال" من قبل مفرزة أمنية في حي (الجزائر/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.
83. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في (حي سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.
84. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الشرطة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ شعبان/ 1433 للهجرة.
85. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ شعبان/ 1433 للهجرة.
86. تفجير عبوة لاصقة على دورية للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ شعبان/ 1433 للهجرة.
87. الهجوم على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الطوالب/ الموصل) من قبل مفرزة أمنية بالسلاح الخفيف، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر منهم بجروح، وذلك في 29/ شعبان/ 1433 للهجرة.
88. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للشرطة الصفوية في قرية (الشيخ يونس/ الموصل) من قبل مفرزة أمنية مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 29/ شعبان/ 1433 للهجرة.
89. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في قرية (الهرم/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة وهلاك عنصرين منهم، وذلك في 29/ شعبان/ 1433 للهجرة.



والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )
التعليق

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى