صالح عثمان السعيد : انشاء لواء عسكري لحماية النظام!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قلم شريف

عضو بلاتيني
شيخنا ابوناصر ربي يحميه ويخليه لنا يعرف وابخص باللي ساعتها بيحميه ويعرف الرياجيل اللي تفديه بروحها

اميره معارضة العصيان
يا حبكم للترقع
شئ يترقع وشئ ما يترقع
معارضتكم فاحت ريحتها
لا ترقيعن لهم ما كو فايده

 

قلم شريف

عضو بلاتيني
اخي زيادة الخير خيرين كان المفروض من زمان تفكر الحكومه بعمل ذلك و خصوصا بعد ما رات ان بعض افراد الشعب يتطاولون عليها ووصلت الان الي ولي الامر فماذا بعد ذلك ففي الاردن كانوا ينادون برئيس وزراء شعبي و الن يتغير الرئيس الشعبي كل سنه اما الان بدا الاخوان المسلمون امس يطلبون اسقاط النظام وهذا ما يعدون له بالكويت تدريجيا و سيقف المطبلون و المصفقون ايضا وراءهم بالتوتر نقرأ من زمان التعدي الواضح علي ولي الامر و اتهامه بانه هو سبب كل المشاكل و انه هو من يحرك الجويهل و كل البلاوي افتراء و بهتانا و البراك هو من اكبر المحرضين علي الاسره الحاكمه محاولا اضعافها بدا بالشيخ ناصر ثم ذرية مبالرك ثم الشيخ مشعل ثم الشيخه امثال والان الشيخ جابر و لم يسلم منه احد حتي انه بدا الان يغمز و يلمز علي الامير و لم يبقى الا ان يقولها صراحة و قد هدد بالسابق الشيخ جابر المبارك عندما قال له لا تظن الجيش موالي لكم فالامير حفظه الله علم و لو متاخرا ان المواجهه قادمه مع هؤلاء الغوغاء لا محاله كما سمعنا من بعض الغوغاء بالتوتر و انه لا محاله ستحصل مواجهه مع عديمى الولاء ان قل عددهم او كثر و الان انتم تقولون انه لايوجد مشاكل لكن لو حصل اي تصادم ادي الي وفاة شخص واحد من اي قبيله فستري القبيله كلها تفزع لطلب الثأر و سيحدث بعدها ما لايحمد عقباه و لذلك جعل الاسلام الاعتصامات و المظاهرات محرمه لدرأ الفساد و لذلك بدأ الامير حفظه الله اولا بتوقيع الاتفاقيه الامنيه التي كان هو نفسه يرفضها بالسابق بشده و لكن يجب ان نعتمد علي انفسنا ايضا فبدأ بالايعاز الي وزير الداخليه بعمل بعض الاجراءات التي سمعنا عنها بالسر و العلن و سوف نسمع عنها حفظ الله الامير وولي عهده و الشعب من كل مكروه

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة:
 

قلم شريف

عضو بلاتيني
اذا استمر الوضع علي هذا الحال

واسرة الحكم تتبع نظام الهون ابرك مايكون والله يسامحكم


اتوقع الاسرة واح تنتهي


ماعاد وري البراك والحربش وغيرهم صلعت مطالبهم ياناس افهموا يبون حكم


الشيوخ نايمين




يابن صباح تعال وشوف تغريداتهم تصريحاتهم منتدياتهم شلون يهاجمونكم




الصباح معطيها نظام حرية شخصية


يابن صباح الناس قامت تهمز ولمز فيك وقامو يدعون عليك




والشيوخ ساكتين وهم يعرفون




يا اسرة الحكم احنا مانبي غيركم اذا انتو ماتبونا قولوا مانبيكم


مو تخلون الحربش والبراك وربعهم يلعبون بالديرة


اضرب بيد من حديد واذا كبرت السالفة اطلب درع الجزيرة فكو البحرين مو عجزانين عن الكويت


واحنا وياك والله وياكم ورواحنا فداك انت قوم وخل الباقي علينا
الجزيرة العربية ارض الصحابة ونحن احفاد الصحابة وستبقي علي السلف الصالح باذن الله




لا اخونجية ولا روافض صفوية يهددون امننا

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة:
 
وزارة الدفاع تشكل لواءا جديدا يحمل مسمى ( لواء حماية النظام ) بعد كثرة التطاول على مسند الاماره
25.jpg


صالح عثمان السعيد


وماذا بعد مسند الإمارة..؟

اللواء الجديد يتكون من صفوة القيادات


الأحد, 09 سبتمبر 2012


بعد مسند الإمارة.. كيف يكون التطاول والتعدي..؟ على من تمر مثل هذه الكلمات المؤذية المؤلمة..؟ حقد دفين .. كرّه القلوب السوداء..! ان لم نكن صرحاء بهذه المرحلة فسنكون كالمحبوس بزنزانة انفرادي يتكلم و»الطوفة«.!! يكلم نفسه ويرد عليها.. نفسه هي شخص آخر نزيله معه.! لقد جربت مثل هذا الحبس واعرفه جيداً جلست فيه قرابة الشهر.!!

اعرف جيداً أن الكتابة بهذا الاتجاه ستلد موقفاً آخر لست بجاهل عنه.. لكنها لحظات الخروج عن المألوف وأماكن يتجاوزها العقل الصابر المحتسب الحريص على بلده وحكّامه.. لن أتطاول على أحد وان كنت أتصارع مع نفسي لمسح كرامة البعض الذي يبدو ان »الغرور المتمكن« أخذ منه مأخذاً سلبياً.. أدوسه بلا رحمة ولا شفقة لأن من يتطاول على الكويت وربانها مكانه الطبيعي تحت الأقدام والتعزير بلا تردد.

ان كان أهل الحكم قبلوا التجاوز عليهم لأنهم يتمتعون بالصبر ولديهم الحلم.. فهذا لا يعني ان بقية من فيه غيرة كما هم أبناء الأسرة الحاكمة، لديهم حلم وسعة صدر وصبر وهم يرون ما يرون ويسمعون ما نسمع ويقرأون ما يكتب هنا وهناك خلف الأسوار .. لا ينقصهم شيء من المرجلة والشجاعة يرون من يتجاوز فلا ينقصهم شيء لديهم العتاد والرجال ما يمكن أن يجعلها كلها.. »حمراء«.

بعلم الكويت، الراية.. ما يشير أنها »بيض صنائعنا.. سود مواقعنا.. خضر مرابعنا.. حمر مواضينا«.. ونحن من نتعلم من العلم ورافعيه كل شيء يشير إلى الوطنية الحقة وعندما نتجاوز نعرف أن لدينا حدوداً وعلينا واجبات كما ان لنا حقوقاً نريد من يلتزم بها.. هناك واجب علينا التقيد فيه.. نسميه البيرق رايتنا.. ولا نسميه كما صاحب »الخرجة«..؟!!.

هذه رسالة إلى الحُكم.. وليس الحكومة.. الحُكم.. وليس الحكومة.. أقول الحكم وليس الحكومة، لأن الحكومة تبدو بلا احساس وتنقصها مشاعر التأثير والتأثر.. تعتقد بأشياء لا نفهمها.. تسمع وهي خانعة.. تنتظر أشياء لا يعرفها إلا معشر العرافين والمشعوذين من بني جنس آخر غير ما نعرفه من الأجناس.. وقد تكون دخلت تحت تأثير قارئي الطالع وقراءات النازل.! بعيداً عن سمو رئيسها الذي يحاول ولكن مع الأسف مع من وكيف تكون محاولاته..!!

يا حُكم، ان كنت حكيماً ووسيع صدر، حليماً، فليس كل أولادك مثلك.. نحن نخاف مما لا تحمد عقباه، فمن يتطاول على الحكومة فهذا شأنه.. من يتطاول على عقيدة الدستور ممكن أن نطوفها له ونرده، من يتطاول على الدولة قد يتحملها بعض أبناء الأسرة الواحدة الكويتية ونحن معهم ولو لحين ميسرة كما حصل بالثاني من أغسطس بالتسعين.. كنا بين كر وفر وهذه هي الحرب ونجحنا جميعاً بحكمة قيادتنا باستعادة الدولة وبقي منها ما سوف نلاحقه جيلاً بعد جيل..!

ان يصل الطق إلى مسند الإمارة تصل المناورات والتجاوزات إلى مسند التاريخ وراس البيت والدولة.. الإمارة.. فما أثق فيه واعرفه جيداً أن أحداً لا يتحمله.. قد نجد أحداً من الشعب يقول: للبيت رب يحميه.. أما إبلهم فصاحبها يحميها.. فهو رب هذه الإبل.

أبناؤك الغيورون من الأسرة الكويتية لا يتحملون لأنهم يعتبرون أنهم أرباب الإبل ومراعيها.. بل ان »مراعيهم الخضر« سيحمونها بأنفسهم.. »بسود المواقع«.. تساندهم بيض صنائعهم.. يذودون عنها فهي تاريخهم الذي بناه آباؤهم وأجدادهم ومن والاهم وقدم التضحيات ليس لهم غير الكويت ولا هم بالمزدوجين..!!

قصوا الحق: إكراماً لأبناء الأسرة الحاكمة وحتى لا تثور ثائرتهم.. فهم بشر وليسوا ملائكة.. لهم مشاعرهم.. يؤثرون ويتأثرون.. لهم من يريدهم ومن يريدون.. وقد قال أحد الحكماء ما دون الحلج إلا اليدين.. وأبناؤكم نتوسم بهم الخير الكثير.. لا تنزعوا الغيرة من رؤوسهم.

بدأت بالشكولاته السويسرية وما حيق بها، سكتوا وسكتنا.. وهاهم يقولون »حباري منغوليا« والقذافي وبعدها سيقولون »تقوى« عمانية.. وبعدها استيك أميركا وبعدها.. وبعدها.. أين سيصلون..؟.. وأين سنصل معهم.؟

المال سيذهب وكل شيء سيذهب وهم سيمحو التاريخ سجلهم ويشطبهم وستبقى الكويت وسنبقى كويتيين تحكمنا أسرة الخير آل الصباح.. فيا حكم أحكم.. أحكم.. وجنب أولادك الشر.. والشر قد بدأت بوادره واليوم عليك بالحكم.. والحكم والحزم..

لواء حفظ النظام

علمت من مصادر قريبة من وزارة الدفاع أن هناك نية لتشكيل لواء »حماية النظام« على اثر تطورات الاحداث التي تدور بالمنطقة وسيكون هذا اللواء من خيرة من تراهم القيادات التي تثق بها رئاسة الأركان. نتمنى أن نرى مثل هذا التحرك الجاد لاستباق ما يدور حولنا من أحداث، ونثق ثقة كاملة بمعالي وزير الدفاع، علماً بأن اللواء يتكون من أربع كتائب وسيكون من كافة الأسلحة.. بالتوفيق.

المبادئ

»هذي هي مبادئي فإن لم تعجبك فليس لدي غيرها!!.

...........................

بعد كثرة التطاول على الاسرة اختلطت الاوراق في الكويت

هل من الممكن ان نصبح وان تختفي الاسرة ؟ وتصير الكويت هدد ؟؟

اسئلة محيرة .

احد الاخوة اتذكر كلمته

حضارات سقطت وانتهت . بعد دول وانظمة اسرية ؟؟!!

هنا السيد صالح لا يقدم رأيا او مشورة أو تحليلا

هنا السيد صالح يقدم معلومة وخبر وصل له ويجب أن يسأل عن مصادره فيه

أيضا أورد كلمة لونتها بالأحمر " بالمنطقة " وبالتالي تفيد أنه هذا اللواء لا يقوم تأسيسه مرتكزا على أبناء الوطن بل هو لواء عسكري أجنبي .. والقيادة قد تكون لمن تثق فيه رئاسة الأركان من أفرادها فقط ..


قبل أكثر من سنة هنا في هذا المنتدى كتبت عن خبر استعانة دولة الإمارات العربية لشركة تقدم خدمات مرتزقة ووقعوا مع رئيسها ومالكها وهو " ايريك برنيس " وشركته بلاك ووتر .. وأيضا تحت نفس المسمى " لواء حفظ النظام "
أيضا في " المنطقة " نرى الباسيج يقدم خدماته في سوريا لحفظ النظام ..


السيد صالح يؤكد أن السلطة في الكويت قررت الاستعانة بمرتزقة لحفظ النظام عبارة عن اربعة كتائب من مختلف الأسلحة

السيد صالح يؤكد أن السلطة في الكويت لا تثق بشعبها ولا تأتمنه ووجدت ضالتها بمرتزقة

هل هذا صحيح يا حكومة ؟؟؟

رابط الموضوع الذي كتبته هنا بتاريخ 18 / 5 / 2011
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=189857

تنهار الدول لسبب من ثلاثة أو أحيانا لجميعها :
- فساد السلطة سياسيا وماليا ويقينها أنه ليس هناك مراقبة ولا محاسبة عليها .
- تعالي السلطة وحاشيتها على الشعب .
- انعزال الأطراف عن المركز والفارق الطبقي والمالي والتعليمي والصحي الكبير بين المركز وبين الأطراف .
هكذا علمنا التاريخ وهكذا انهارت أنظمة أقوى بكثير من أنظمتنا ..
فما بال أنظمتنا لا تتعلم !!
ما بالها تمارس الفجور في استعداء شعوبها وإمعان بالتعسف والإذلال
اليوم انقلبت السلطة في الكويت على الدستور
وبالأمس من العاصمة الرياض يعلن رئيس الوزراء الماليزي استعداد دولته لارسال الجنود لدول التعاون لقمع أي اضطرابات محتملة تهدد الأنظمة !!
وبالأمس أيضا جاءت فضيحة حكومة دولة الإمارات بالاستعانة بمرتزقة شركة بلاك ووتر السيئة السمعة ليشكلوا كتيبة الدفاع الأخير عن النظام !!
وقبلها الاستعانة والطلب من الأردن ومن المغرب الانضمام لمنظومة مجلس التعاون
ليس للتوسع الطبيعي وأن المنظومة أصبحت منظومة اقليمية وتكتلا سياسيا واقتصاديا طبيعيا يستوعب عمليات التوسع كما هو حال منظمة الوحدة الاقتصادية الأوروبية أو حلف الناتو أو غيرهما من المنظمات الدولية
ما يحدث نذير شؤم ينبيء عن قادم أسوأ تتخبط فيه الأنظمة فالنار المستعرة حولها لامست الحدود
لم تجدي محاولات انظمتنا في انقاذ زين العابدين بن ولا انقاذ حسني مبارك وهاهي آخر المحاولات لانقاذ علي عبدالله صالح تكاد تتلاشى
الاعتماد السابق على القوة الأمريكية أصابهم بالهلع من موقف الإدارة الأمريكية مع رؤوساء الدول الذين سقطوا أو يكادون يسقطون
نعم الأمريكان يهمهم مصالحهم .. لكنهم في الأخير تحت ضغط دافعي الضرائب الامريكان الذين يرفعون شعارات الحرية والديموقراطية نعم يغضون النظر في حالات الاستقرار عن التجاوزات من القيادات العربية ولا يهمهم إن كنا أحرارا أو نمارس الديموقراطية طالما مصالحهم مع تلك الأنظمة ماشية ..
لكن إن تجاوزت الحد تلك الشعوب وانتفضت مطالبة بحقوقها الشرعية للحرية والكرامة ، فلا تستطيع الإدارة الأمريكية توفير الغطاء وحماية تلك الأنظمة من شعوبها .. ومصالحها ستستمر مع من سيأتي ، والنفط سنبيعه وسيشترونه من هالزعماء أو ممن سيخلفهم
تمارس الزعامات فجورا في خصومتها مع شعوبها
زعامات تعرف كيف تخاصم ولا تعرف كيف تحاور
ليس لديها سوى لونين .. يا أبيض أو أسود

يلومون الغير وهم أفضل من يطبق مبدأ إن لم تكن معي فأنت ضدي

أغلب تياراتنا ومثقفينا ذوي اليمين وذوي اليسار
يرتمون بحضن السلطة ويضربون كل القيم عرض الحائط
يكاد من يسمعهم أن يسد أذنيه تقززا من مفردات الانبطاح

يرفعون شعار الرحمة والتسامح وهم أول من ينتهكها

يرفعون شعار الحسنى .. وهم أول من يقتلها
يبتهلون لله خمس مرات باليوم بالدعاء بالموت والفناء على من يزلزل أركان الوطن وهم أول من يقمع أبناء الوطن
ترفع الشعوب أكفها بالدعاء للزعماء بطول العمر والبطانة الصالحة
وهم يصرون على التعالى على الشعوب وإبقاء البطانة الفاسدة
أنظمة متعالية مكابرة معاندة فليحترق الوطن ولا تعترف بخطئها
من يخالفها فهو عميل مخرب فوضي مأجور متآمر ذنب للخارج او عصابات إرهابية
يحكمون لسنوات بأخطاء قاتلة وعندما يثور الناس
يطلبون الفرصة في ربع الساعة الأخير
لا تستصغروا الشعوب ولا تستعدوهم فهم حصنكم
وهم الشرعية
هم الشعب الذي لا يقبل بالذلة ولا بغير الكرامة والحرية بديلا
 

جاسم بومحمد

عضو مميز
الخوف مو منك او مني الخوف من المجنسيين والمقيمين الايرانيين ومقلدين الطاغوت الايراني وخصوصا بعد كشف اكثر من شبكة تخريبيه وتجسسيه ايرانيه نشطه.

قال تفجيرات وطنيه في الكوفيت :)

أخي اتفق معاك انه يوجد خوف و خطر حقيقي من ايران و اجواسيسها و بالذات لو قامت حرب بين ايران و امريكا عندها ستجد الشعب غالبيته يقف مع الاسره الحاكمه صفا واحدا او يقف علي الحياد مع امكانية ظهور بعض الخيانات و نستطيع ان نستعين بالغرب عند الضروره و لذلك يجب علينا في هذا الظرف الصعب ان نتحد و للاسف الذي يحدث الان نفس ما كان يحدث قبل الغزو العراقي اما الخطر الداخلي الموجود الان و الذي و لله الحمد لا نحس به الان و لكن ممكن ان يتطور بسرعه و تتسارع الامور فجأه عند حدوث اي حادثه و انت تري الاغلبيه و علي راسهم السعدون و البراك و تهديداتهم المتصاعده و الحكومه شكلها هذه المره لن تلتفت لهم و اصدرت بيان اليوم بتهديد الذين يريدون المبيت فالكويت اليوم علي صفيح ساخن و القلوب متنافره و ما خفي بها اعظم هذا غير الذين يخططون لما هو ادهي و امر والله يستر
 

newhistory

عضو بلاتيني
لا حول و لا قوة الا بالله ...

كم قلناها , ان الحكومات المتعاقبة تخلق لنفسها منافسين دون داعى , و تستمر فى اخطائها حتى يتحول بعض منافسيها الى مارد ....

وما زالت الحكومة مستمرة على نفس النهج
 

قلم شريف

عضو بلاتيني
لا حول و لا قوة الا بالله ...

كم قلناها , ان الحكومات المتعاقبة تخلق لنفسها منافسين دون داعى , و تستمر فى اخطائها حتى يتحول بعض منافسيها الى مارد ....

وما زالت الحكومة مستمرة على نفس النهج


الحكومه صبرت عليكم ولكن صبرها نفذ ووصلتوها للبلعوم
هذا نتيجة تهوركم
والشر لابد ان يواجه بالشر
وسياسة الصياح لابد ان تواجه بالصياح
ولابد للحكومه ان تعرف من تواجه ومن يكونون حتى تتصدي لهم بالقوه وبالعين الحمره
 

جاسم بومحمد

عضو مميز
هنا السيد صالح لا يقدم رأيا او مشورة أو تحليلا

هنا السيد صالح يقدم معلومة وخبر وصل له ويجب أن يسأل عن مصادره فيه

أيضا أورد كلمة لونتها بالأحمر " بالمنطقة " وبالتالي تفيد أنه هذا اللواء لا يقوم تأسيسه مرتكزا على أبناء الوطن بل هو لواء عسكري أجنبي .. والقيادة قد تكون لمن تثق فيه رئاسة الأركان من أفرادها فقط ..


قبل أكثر من سنة هنا في هذا المنتدى كتبت عن خبر استعانة دولة الإمارات العربية لشركة تقدم خدمات مرتزقة ووقعوا مع رئيسها ومالكها وهو " ايريك برنيس " وشركته بلاك ووتر .. وأيضا تحت نفس المسمى " لواء حفظ النظام "
أيضا في " المنطقة " نرى الباسيج يقدم خدماته في سوريا لحفظ النظام ..


السيد صالح يؤكد أن السلطة في الكويت قررت الاستعانة بمرتزقة لحفظ النظام عبارة عن اربعة كتائب من مختلف الأسلحة

السيد صالح يؤكد أن السلطة في الكويت لا تثق بشعبها ولا تأتمنه ووجدت ضالتها بمرتزقة

هل هذا صحيح يا حكومة ؟؟؟

رابط الموضوع الذي كتبته هنا بتاريخ 18 / 5 / 2011
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=189857

حبيبي اللواء يتكون من خيرة من تراهم القيادات و تثق بهم رئاسة الاركان والخبر واضح خيرة من تراهم و تثق بهم يعني من الكويتيين الثقات و من العوائل المعروفه بولائها للاسره الحاكمه التي تراهم و تعرفهم و تثق بهم او ممكن تسميهم كما تريد الفداويه الجدد اللي ممكن يقاتلون في سبيل الله و يستشهدون للحفاظ علي استقرار الكويت من الخوارج و المخربين الجدد مثيري الاشاعات ولا تجيب لي خبر قديم تحطه هنا لم يتطرقون ابد عن قوات اجنبيه فلا تقعد تؤلف و تغير الفهم علي كيفك مثل ما يفعل عادة الاغلبيه عندنا و الاخوان بمصر بما يتناسب مع الاهواء و لتثيرون شائعات غير موجوده صرتوا فعلا خبره بهذي السوالف
 
الحكومه صبرت عليكم ولكن صبرها نفذ ووصلتوها للبلعوم
هذا نتيجة تهوركم
والشر لابد ان يواجه بالشر
وسياسة الصياح لابد ان تواجه بالصياح
ولابد للحكومه ان تعرف من تواجه ومن يكونون حتى تتصدي لهم بالقوه وبالعين الحمره

الحكومة صبرت علينا ؟؟ احنا مواطنين نطالب بمحاسبة الفاسدين بالدولة .. طبعآ نقصد بالفاسدين .. الي تسببوا بوقف التنمية منذ زمن بعيد .. والي شلوا الرياضة

انت بتقول التعطيل سببه الاغلبية .. وانا اقولك عمر التعطيل ماكان سببه السلطة التشريعية .. اذا الاغلبية ماسكين وزارات الدولة وماسكين رأس السلطة التنفيذية ذيك الساعة تقدر تقول الأغلبية مؤزمين والشعب الكويتي كله سيرفضهم .. لكن اذا السلطة التنفيذية لا تشرف على تنمية البلد فهي المؤزم الحقيقي .. سواء بشيوخها او تجارها او متنفذين فيها .. ممكن تقولي ليش استاد جابر ماتسلم الى الأن ؟ ولا الأغلبية سبب فيه .. ممكن تقول ليش جليب الشيوخ بهذا الشكل المقزز والبرغش قدم افكاره وسافر على نفقته الخاصة ليقدم مشروع من 2007 الى الآن ولا شيء جليب الشيوخ دولة هندية داخل الكويت ماندري لو يطالبون بحق تقرير المصير ويقتطعون الارض بعد .. ونفس الشيء بمشاريع الدولة .. ليش الكويت في مؤخرة الخليج !!! شنو تفسيرك لماشاء الله المجمعات تخلص في لمح البصر والمشاريع التنموية الي تخدم المواطن لم تنجز الى الآن .. بتقول احمد ربك على الي انت فيه .. بقولك الحمدلله على كل حال لكن الأنسان يطمح لمستقبل .. يعني الكويتي بعد 20 سنة الي هم ابنائي وابناءك راح يسافرون لاوروبا عشان يشتغلون عمال نظافة .. هل خططت لذالك بالتعليم الصناعي !! لماذا جميع شركات المشهورة في الكويت تنهب المواطنين ولا يطلب منها خدمة المواطن الكويتي في المشاريع التعليمية .. الكويت عالة على العالم تعرف لماذا !! لأن مستقبلها مجهول حاليا !! انت تعتمد على النفط كـ مصدر رئيسي في دخل الدولة .. فكيف ستعالج هذه المصيبة الكبيرة .. انت في سنة 2012 ولست في سنة 1970 شنو مصير الكويت لو اكتشفوا مصدر طاقة بديل للنفط وانخفض الطلب على النفط وبالتالي ستنزل قيمته يعني الدولة ممكن في وقت من الاوقات لا تستطيع دفع رواتب المواطنين .. ترى انا مؤيد للأغلبية ليس لشخوص !! مؤيد للنهج الإصلاحي ومتى ماأنصلح حال الكويت فلا يهمني مسلم ولا غيره

يالله المجلس منحل من شهر 4 .. ليش الى الآن مافيه انجاز ؟ لا صح نسيت الأنجاز الوحيد في هذه الفترة .. اكلنا لحم خنزير .. :إستنكار:
 

36rgoogle

عضو ذهبي
كل الجهات الامنيه تحت امر النظام


يكفيهم شيوخ الكويت فخرا يمشون بدون حمايه

يكفي شعب الكويت ان شيوخه على تواصل تام معهم



مهما بلغ الأمر مداه ووصلت الأمور حدها

يبقى الولاء المطلق للكويت ونظامها شئ يعجز اللسان عن وصفه
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

بارك الله فيك يالزميل

هذا المفروض الكلام الى ينقال

مو مثل اخو الست يحرض على الشعب والنظام

من عمرنا نحب حكامنا والاسره الكريمه

وكلام المدعو صالح فيه تخوين واضح للشعب

ويجب ان يحاسبة عليه


 

حمود22

عضو بلاتيني
الحكومه صبرت عليكم ولكن صبرها نفذ ووصلتوها للبلعوم
هذا نتيجة تهوركم
والشر لابد ان يواجه بالشر
وسياسة الصياح لابد ان تواجه بالصياح
ولابد للحكومه ان تعرف من تواجه ومن يكونون حتى تتصدي لهم بالقوه وبالعين الحمره
اعرف انك مندس وكأنك بصف الحكومه وانت بعيد كل البعد لاننا كاشفينك وتتمنى ان تصير حرب اهليه او قتل واقولك بعيد عن شواربك تصير مهما اختلفنا فنحن نختلف على قوانين او على تجاوزات على الدستور او المال العام اما امنيتك فهيا بعيد عنك فلا تتعب نفسك وتضيع وقتك عندكم مشاكلكم وكل يوم تفجيرات من تاجي للبصره كل يوم نسمع بقتل او تفجير الله لايبلانا بما بلاكم به
 

اليعربي

عضو بلاتيني
هذا الاحمق
يبيها مليشيات مسلحه ولا شنو ؟؟يبيها شبيحه وتشبيح ؟؟ لا بارك الله فيكم

الا يعلم هذا الاحمق ان لواء حمايه النظام موجود من الاساس وهم قبيله مطير والعوازم والعتبان والرشايده وعنزه وباقي القبائل
ووالحضر والكنادره وباقي الشرفاء من ابناء الوطن

الا يعلم هذا التافه الساقط الاقط ان هؤلاء هم احرص على ال الصباح والحكم والوطن من كل من يدعى ذلك من المنافقين

والله النظام لو يفتك منك ومن باقي المرتزقه والساقطين وشله حي الطرب هم بخير

مشكله النظام قدمكم ويستمع لكم بل وصل به الامر ان يرعاكم

وتناسى لواء الحمايه له وصمام الامان للبلد

والله هؤلاء الحثاله تفوقوا على برامكه الدوله العباسيه بمراحل
 
قلم شريف انا مارقع لاحد اهل ديرتي واعرفهم عدل ان كانوا يعارضون بعض القوانين اويختلفون في الرأي لكنهم يجتمعون علي حب الوطن والامير حفظه الله لاتساورنا الشكوك بهم ابدا
 

Alone

عضو بلاتيني
الاسره ادرى بامور انتم ما تدرون عنها ونتمنى يسوون لواء لردع اصحاب السيوف اللي باغمادها والذين ينتظرون ساعة الصفر عشان يسوون مثل ما سووا بالبحرين
 

حومة فكر

عضو فعال
أسمحو للبقاله ببيع الجاكسن !

//

حنا ما صدقنا خلصنا من طليل واخته فجور ويطلع لنا سكير نبصه

لاحول ولا قوه الا بالله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى