طلاب أوائل في المدارس يحرمون من التعليم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


قال الله تعالى (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ) {7}سورة الزمر


طلاب اوائل محرومين من التسجيل في المدارس والتعليم مثل الباقين


الى اهل الخير والصلاح واصحاب القلوب الطيبه الخيرة والايادي البيضاء السخيه في كويت الكرم والجود ونصرة المظلوم


مهندس وفر بمخافته لله وبأمانته واخلاصه الملايين على الكويت بمحاربته عصابة دأبت على نهب خيرات البلاد والعباد من سنين وبالملايين وتم فصلة وتضييق الخناق عليه لإرغامة على الاستسلام او الرجيل. ورغم كل المشاكل والعوائق اطفاله الاوائل في المدارس


عبد الله صف ثامن / مدرسة النجاة النسبه المئويه 94.2%


الاء صف سابع / مدرسة النجاة النسبه المئويه 97.2%


ايه صف خامس /مدرسة الفحاحيل الوطنيه النسبه المئويه 98.9%


لجين صف ثالث / الفحاحيل تقدير جيد حدا.


جميعهم لم يتم إعادة قيدهم وتسجيلهم في المدارس لهذا العام 2012/ 2013ل لعدم مقدرتهم الماليه .وهاهم جالسون ينتظرون الفرج من رب العالمين .


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ... )رواه مسلم. "


من يفعل الخير لايعدم جوازيه**لايذهب العرف بين الله والناس


وحسبنا والله ونعم الوكيل" واجركم على الله العلي العظيم.

للاستعلام : أبو عبدالله 99168858
 
قال-عليه الصلاة السلام-: «ايما مؤمن اتى اخاه في حاجة فانما ذلك رحمة من الله ساقها اليه و سببها له، فان قضى حاجته كان قد قبل الرحمة بقبولها و ان رده عن حاجته و هو يقدر على قضائها فانها رد عن نفسه رحمة من الله عز و جل، ساقها اليه و سببها له، و ذخر الله تلك الرحمة الى يوم القيامة، حتى يكون المردود عن حاجته هو الحاكم فيها، ان شاء صرفها الى نفسه، و ان شاء صرفها الى غيره‏» . . . ثم قال عليه السلام للراوي:
«فاذا كان يوم القيامة، و هو الحاكم في رحمة من الله تعالى قد شرعت له، فالى من ترى يصرفها؟ » ، لا اظن يصرفها عن نفسه، قال:
لا تظن! و لكن استيقن، فانه لن يردها عن نفسه‏» و قال-عليه السلام-:
«من مشى في حاجة اخيه المؤمن يطلب بذلك ما عند الله حتى تقضى له، كتب الله عز و جل له بذلك مثل اجر حجة و عمرة مبرورتين، و صوم شهرين من اشهر الحرم و اعتكافهما في المسجد الحرام، و من مشى فيها بنية و لم تقض، كتب الله له بذلك مثل حجة مبرورة، فارغبوا في الخير» .
 
الدال علي الخير كفاعله

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم " الدال علي الخير كفاعله"
الأخوة الأعزاء الطيبين في كويت الخير والكرم والجود


لا نريد أن تعطونا من أموالكم ..ولا من اوقاتكم .. بارك الله لكم بها بل نريد منكم يا أهل الخير أن تدلونا على طريق الخير


ويتمثل في اربع:-


1.أن تدلونا على أهل الخير والصلاح من أصحاب السلطة والقرار حتى يتوسطوا لنا عند المدير التنفيذي للمؤسسة البترول /السيد فاروق زنكي/السيد هاشم الرفاعي –الشركة الكويتيه لنفط الخليج لردي الى عملى أو الى أي مكان يرونه مناسبا.وأنا مقرا ومعترفا ومعتذرا عما بدر وصدر مني.


2.تساعدوني في إيجاد أي وظيفة بأي راتب لسد الضرورات (أجرة البيت,المأكل والمشرب,المدارس). مهندس ,مدرس,عامل,...


3. أن يقرضني أحدكم قرضا حسنا بأي ضمان لدفع الاقساط الفائته لتسجيل أولادي الاربعة وإن نلحق تسجيلهم قبل شطب مقاعدهم في مدارسهم.


4.تدلوني على محامي عنده لله يتولى أمر قضيتي العماليه والمطالبة بمستحقاتي نتيجة فصلي التعسفي وأنا قيد العلاج لإصابة داخل العمل وعجز ويأخذ أتعابه عندما تتيسر الامور كاملة وزيادة.

وأنني والله لن أفتح على نفسي باب مسألة ولن أمد يدي الا لله والحمدالله. ولا حول ولا قوة الا بالله ,وحسبنا الله ونعم الوكيل.
وجزى الله الشبكة الوطنيه الكويتيه والقائمين عليها الجنود المخلصين الاوفياء كل خير لوقوفهم المشرف معي من بداية كبوتي..وأجركم جميعا على الله.
 
DSC_0020_normal.jpg
يوسف أبوريشه@Abo_Risheh
بعد عام من التضحيات ..ولا ناصر ولا معين..نجوع يوما فنصبر..ونشبع يوما فنشكر..خيرات الديرة المهدوره تناديكم وتستغيث بكم هل من ناصر لها ومعين


DSC_0020_normal.jpg
يوسف أبوريشه@Abo_Risheh
سلمان منا الا البيت..وأنا منكم أهل الكويت..ديرة برتني بعد أن عقني من يحملون جنسيتي.أوتني.ضمتنا انا واطفالي بحنانها من أجلها لن أسكت وسأتكلم

DSC_0020_normal.jpg
يوسف أبوريشه@Abo_Rishealكأن نهب خيرات الديرة بالوفرة من سنين وبالملايين من عصابة خليط وعن طريق وافدين , الامر لا يهتم له أحد وكأن ما حدث ويحدث بالصومال

:إستحسان:ضحيت بوظيفتي ومستقبل اطفالي من أجل الكويت الي تستحق وديرة ما نخاف الله فيها ما نعمل بيها ...ولكن طلبت الخير والعون من ..ولا ..ممن لا يستحقون:إستنكار:
 
ما أجمل حكمة أو مثل سمعته ولا تنساه ودائماً تذكره ؟

من درر الكلام لأمير البلاغة أمير المؤمنين الإمام علي (رضي الله عنه)
:إستحسان:* أطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت لأن الخير فيها باق ولا تطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت لأن الشح فيها باق.
:وردة:* أحذر صولة الكريم إذا جاع، واللئيم إذا شبع.
:إستحسان:* أوصيكما بتقوى الله وألا تبغيا الدنيا وان بغتكما وألا تأسفا على شيء زوي عنكما وقولا بالحق واعملا للأجر وكونا للظالم خصيما وللمظلوم عونا.
:cool:* إذا أقبلت الدنيا على أحد أعارته محاسن غيره، وإذا أدبرت عنه سلبته محاسن نفسه.

وافضل من هذا وذاك قول تعالى "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ "
 
أعلى