أرسلوا البدون إلى الإمارات ليعشوا حياة كريمة - ارحموا عزيز قوم ذل

والله جنسو ولا ماجنسو هذي الكويت عشنا وتربينا فيها ومانغيرها عشان جنسيه؟؟؟ الولاء بالفعل مو على ورق والله كاتب لنا نكون بدون وحتى لو مافي حل مو معناته نروح دوله ثانيه مستحييييل انا سافرت عمره اسبوع وماتحملت وحسبي الله على كل من ظلم مسلم لاحول له ولا قوه

لا طبعا ليست الكويت مكلوفه بمواطني دول اخرى

لكن اثبت على شخص ادعى انه بدون وتتهمه الحكومه انه يحمل اي جنسيه اخرى

ماعلى الحكومه امر تروح للسفاره تثبت انتماء هذا الشخص او تنفيه وتعطيه اثباته

ان كانوا عراقيين عراقيين وحددوا اعدادهم وخلهم يطلعون جوازت بما انا الجهاز عنده صور زايده لكل البدون وسلموهم
وباقي الجناسي والي يقول سعوديين عطه تابعيته خله يروح يعيش بديرته

والبدون الي عرفتوا انه بدون جنس مواليدة الجدد بقرار وزاري لارجعه فيه و جنسه خامسه تعويض للضرر الي لحقه من تخبطات ادارة الجنسيه مع ابناء من استشهد وضحى وخاطر بروحه ويدافع ويحرس الديره

من المسؤل عن التخبط في ادارة الجنسيه ومايدعون من سيادة في منح الجنسيه

هل لان الدوله لاتستطيع ان توفر للمواطن العادي السكن نكن اقصائيين بحق البدون

اذا كان فيه بدون مستحق لماذا تتعطل حياته

اذا كنتوا ممن يحارب ازدواجية الجنسيه وتجريمها لماذا يجنس السعودي والمصري وباقي جنسيات العالم الاسيوي

اخواني بصراحه في تعمد لاهانة الناس البدون بتجنيس باقي الجنسيات وتعمد تجاهل البدون الحقيقين

وهذا التعمد طابعه عنصري او طابع فئوي خاصه ان وجد من ابناء القبائل او العشائر شخص بدوي زادت عليه العنصريه من كل صوب

واكثرهم عنصريه هؤلاء الي مايبي للبدو اي تكاثر في المجتمع

واكبر هم للدوله عجزها توفير الوظايف والسكن والصحه والتعليم
لكنها لم تحارب السبب وتقضي على اساس المشاكل
بل انتزعت حق مواطن من البلد لتمنحه لشخص يحمل جنسيه اخرى
لان عنده بكالريوس
لذلك هذا السبب الرئيسي للقضيه وليس مستحق او غير مستحق

لو كان كذلك لكان حلوها ولكن عجزهم عن تقديم اي حل وضغطهم على الشخص حتى منهم من شاب ومنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر

والله عز وجل فوقهم وعنده كلن ياخذ حقه

أرجوك يابوعزوز لاتتهمني بالعنصريه وانا وضحت مسبقا وفي كل مشاركاتي بان البدون المستحقين ليس عليهم جدال .

ولي أصدقاء منهم كثر يعلمون أن مرقابي يثق بهم كثيرا ويعتبرهم كويتيون قبل ان يحصلوا على الجنسيه.

الحق احق ان يتبع والمستحق يفرق عن غير المستحق هذا الامر كلنا نتفق عليه

:وردة:

أعلى