د. عدنان ابراهيم ... عن الفيلم المسيء لرسول الله

ايزيس

عضو ذهبي
ايوااا ..
هذا عدنان اللي اعرفه .. بلا شطحات ومكرمات والخ
انبسطت جدا بعودته للمنبر ..
و كلامه بهالفديو عييين العقل .. :إستحسان: مدري متى يستوعبون المسلمين الدرس..
ثانكس يا عماني ع النقل

خولة

عضو مخضرم
ايوااا ..
هذا عدنان اللي اعرفه .. بلا شطحات ومكرمات والخ
ثانكس يا عماني ع النقل

متى يا ايزيس ما استوعبتي عدم التعميم على جميع المسلمين .. دائما الاحظ ذلك على مشاركاتك التعميم على الكل المسلمين .. العرب .. ! وكأن لا يوجد بالمسلمين والعرب الا فاهم واحد هو ايزيس .. :) التعميم خطأ فادح .

^

الدرس مخلينه لج ولأستاذج عندنا مانبي نفهمه لأننا عارفين المذهب

ودامج انبسطتي بعودته الله يسعد سعيد بسعيده ولا يحرمج من منبره​

ايزيس

عضو ذهبي
متى يا ايزيس ما استوعبتي عدم التعميم على جميع المسلمين .. دائما الاحظ ذلك على مشاركاتك التعميم على الكل المسلمين .. العرب .. ! وكأن لا يوجد بالمسلمين والعرب الا فاهم واحد هو ايزيس .. :) التعميم خطأ فادح .
اهلين خوله
حتى لو ردودي فيها تعميم اكيد ما اقصد الكل .. لكن للاسف هم الاغلبيه هوجا وهم اللي صوتهم عالي ..!! و هذا اللي خلانا مدحدرين بين الامم ..
الا اذا انتي شايفه ان وضع المسلمين عموما والعرب بالتحديد .. في احسن حال .. فهذا شي ثاني
واذا وصلك من ردودي ان محد فاهم بالدنيا غير ايزيس..!! فأنا ماعمري ادعيت هالشي وماني مسؤوله عن فهمك ..
وشكرا,,

^​

الدرس مخلينه لج ولأستاذج عندنا مانبي نفهمه لأننا عارفين المذهب​

ودامج انبسطتي بعودته الله يسعد سعيد بسعيده ولا يحرمج من منبره​

ثانكيو ع الدعاء .. اتمنى لك السعاده ايضا ..​

خولة

عضو مخضرم
اهلين خوله
حتى لو ردودي فيها تعميم اكيد ما اقصد الكل .. لكن للاسف هم الاغلبيه هوجا وهم اللي صوتهم عالي ..!! و هذا اللي خلانا مدحدرين بين الامم ..
الا اذا انتي شايفه ان وضع المسلمين عموما والعرب بالتحديد .. في احسن حال .. فهذا شي ثاني
واذا وصلك من ردودي ان محد فاهم بالدنيا غير ايزيس..!! فأنا ماعمري ادعيت هالشي وماني مسؤوله عن فهمك ..
وشكرا,,

أكيد مسؤولة عن فهمي لما كتبتي .. فانا لا استطيع شق صدرك لأرى ما تقصدين .. ما اراه هو ما تكتبين وانا اجيد القراءة بالعربي . و والله لو كتبتي بغيرها لما تجرأت ورديت لأني ما اجيد الا العربية قراءة وكتابة ..!!! .

ايزيس

عضو ذهبي
أكيد مسؤولة عن فهمي لما كتبتي .. فانا لا استطيع شق صدرك لأرى ما تقصدين .. ما اراه هو ما تكتبين وانا اجيد القراءة بالعربي . و والله لو كتبتي بغيرها لما تجرأت ورديت لأني ما اجيد الا العربية قراءة وكتابة ..!!! .
لا طبعا .. ماني مسؤوله عن طريقه فهمك لردودي.. واذا كنتي ماتقدرين تشقين عن صدري فأنا بعد نفس حاله ماعرف نواياك ..ولا اقدر اشق عن عقلك..!!
ماترينه هو ما اكتب ..؟؟ طيب شايفتني كاتبه من قبل محد افهم مني ..؟!
اما عن التعميم فانا ذكرت بردي السابق السبب ..
خلاصه الكلام عزيزتي
اذا فكرتك عني سلبيه و هذا اللي استنتجتيه من كلامي .. فليكن .. هذي مو مشكلتي..

خولة

عضو مخضرم
لا طبعا .. ماني مسؤوله عن طريقه فهمك لردودي.. واذا كنتي ماتقدرين تشقين عن صدري فأنا بعد نفس حاله ماعرف نواياك ..ولا اقدر اشق عن عقلك..!!
ماترينه هو ما اكتب ..؟؟ طيب شايفتني كاتبه من قبل محد افهم مني ..؟!
اما عن التعميم فانا ذكرت بردي السابق السبب ..
خلاصه الكلام عزيزتي
اذا فكرتك عني سلبيه و هذا اللي استنتجتيه من كلامي .. فليكن .. هذي مو مشكلتي..
لا تستطيعين ولا استطيع اذا وسيلة التفاهم والفهم هي الكتابة وهي اللغة العربية .. وانت كتبتي المسلمين لا يستعبون ؟!!!! .. وهذا تعميم على الجميع لم تعنين الكل .. فانت لم تكتبي بعض المسلمين وانا قلت لك لا استطيع ان اشق صدرك .. وبما انك الكاتبة فانت مستوعبة فقط هم لم يستوعبوا ؟!! .. ايضا لا استطيع ان اشق صدرك وانك لا تعنين التعميم ولا انك ضمن عدم المستوعبين ..!! ما تكتبين هو ما يهمني ما بصدرك لا يستطيع عقلي الوصول اليه اعترف بذلك هل ترين ان عقلي قاصر ؟!

ايزيس

عضو ذهبي
لا تستطيعين ولا استطيع اذا وسيلة التفاهم والفهم هي الكتابة وهي اللغة العربية .. وانت كتبتي المسلمين لا يستعبون ؟!!!! .. وهذا تعميم على الجميع لم تعنين الكل .. فانت لم تكتبي بعض المسلمين وانا قلت لك لا استطيع ان اشق صدرك .. وبما انك الكاتبة فانت مستوعبة فقط هم لم يستوعبوا ؟!! .. ايضا لا استطيع ان اشق صدرك وانك لا تعنين التعميم ولا انك ضمن عدم المستوعبين ..!! ما تكتبين هو ما يهمني ما بصدرك لا يستطيع عقلي الوصول اليه اعترف بذلك هل ترين ان عقلي قاصر ؟!
حوار طرشان ياخوله ..؟؟
تقولين لي انتي عممتي
واقولك ياه ,, اقصد الاغلبيه لكذا وكذا
وترجعين مره ثانيه تقولين عممتي
وارجع افسرك لك مره ثانيه ..:confused:
تقولين ماقدر اشق عن صدرك... واقولك وانا بعد.. عشان كذا ماني مسؤوله عن فهمك ..
وترجعين تعيدين نفس النقطه وارجع ارد عليك
مااااش كذا ماينفع ..
انا ماعندي نفس طويل بالحوار .. اوضح وجهه نظري مره ومرتين .. بس لما نجلس نعيد ونزيد بالكلام او ينقلب شخصنه .. فماعاد له داعي نكمل نقاش ..
بالنسبه لسؤالك لي ..( هل ترين ان عقلي قاصر ؟! ) خليني ساكته احسن ..
موضوع الزميل عن خطبه عدنان مو عن ارائنا في بعض ..!!
فلا تحرفين مساره بليز ..
و اتوقع النقاش وصل لنهايته معاك
وشكرا,, تيك :وردة:

خولة

عضو مخضرم
حوار طرشان ياخوله ..؟؟
تقولين لي انتي عممتي
واقولك ياه ,, اقصد الاغلبيه لكذا وكذا
وترجعين مره ثانيه تقولين عممتي
وارجع افسرك لك مره ثانيه ..:confused:
تقولين ماقدر اشق عن صدرك... واقولك وانا بعد.. عشان كذا ماني مسؤوله عن فهمك ..
وترجعين تعيدين نفس النقطه وارجع ارد عليك
مااااش كذا ماينفع ..
انا ماعندي نفس طويل بالحوار .. اوضح وجهه نظري مره ومرتين .. بس لما نجلس نعيد ونزيد بالكلام او ينقلب شخصنه .. فماعاد له داعي نكمل نقاش ..
بالنسبه لسؤالك لي ..( هل ترين ان عقلي قاصر ؟! ) خليني ساكته احسن ..
موضوع الزميل عن خطبه عدنان مو عن ارائنا في بعض ..!!
فلا تحرفين مساره بليز ..
و اتوقع النقاش وصل لنهايته معاك
وشكرا,, تيك :وردة:

شكرا لك يا زميلة .. لو تكلمت لكان افضل .. لا احبذ التلميح و ادعوك للتصريح حتى ارد عليك وانا ضميري مرتاح .. كل هذا وتنفين عن نفسك التزكية .. !!! .. الغرور مشكلة وايضا عدم فهم اللغة العربية بشكل صحيح مشكلة الشق عوووود يا ايزيس .. لك .. :وردة:

أعلى