أبوريشه والعصابة العنكبوتيه - حلقة 1

بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله .
إشتغل فjoبأمانة تطرد بمسج sms وإهانة– الحلقة1-100
أيها الاخوة الشرفاء الاكارم في الكويت الابية المحفوظة بعون الله تعالى
توظفت انا المهندس ابوريشه في JOINT OPERATIONSالعمليات المشتركة بعقد بتاريخ 1/11/2006وبعد 6 سنوات من عملي بصمت ضد شبهات الفساد والمفسدين من تجار متنفذين وموظفين متنفعين من الجانبين وبسبب نفحة شجاعة وبدعم من المهندس الكويتي المياس (تمت مساومته بدورة لمدة سنه في امريكا ودرجة 17 مقابل الانحناء امام اعصار وتيار النهب والسلب المباح في فتوى كبارهم ومن ورائهم,ولكنه ضحى من اجل الكويت الحرة وفلذات اكبادها الاخيار) وبعد الاستخارة والاستشارة بدأنا بتنفيس فوهات براكين الفساد المتراكمة منذ سنين ومستنقعات التزوير والتحايل والتلاعب في العطاءات والعقود والمشاريع في شركة ممنوع تقول لا للحرام ومستحلية والاقتراب من الخط الاحمرقمنا بارسال إيميلات الى كل من له يد بشبهات الفساد من القياديين في الجانبين وبتسلسل اداري وCC لجميع المعنيين في , JOTC ,JOMPC ,مندوبي الحكومتين وبعد تقديم اول شكوى رسميه لقمة هرم KGOC وبدون اي توجيه او سابق انذار وبنفس يوم الشكوى 28/04/2011 الحمدالله تم فصلي فورا بالرسالة التالية:-
Yousef.JO terminated you today. Please call me to organize your status and residency transfer. You need to return the vehicle today also. Thanks. Mohammad Bader . Heston Manager ".
وتم منعي نهائيا من دخول الشركة ومكتبي ولم أخذ حاجاتي الشخصية وتم الاستيلاء على ملفاتي اللالكترونيه وفيها معظم مراسالاتهم المشبوهه كم من أسماء لامعه في الجانبين ستسقط كالشهب وتصبح رمادا تدوسه الاقدام الشريفة عند بزوغ الحق واعوانه.
ايها الاخوة الاكارم اهل النخوة والشهامة :-
هذا الكلام ما زال موجودا في تلفوني والله على ما أقول شهيد ورغم كل ما حدث معي وسيحدث لن يقلل من عزيمتي ولا يثنيني عن التضحية بكل ما أملك على الرغم من فقري وقلة حيلتي لنصرة الحق ضد الباطل واهله قيد أنملة في بلدي الغالي الكويت الذي احتظنني وأسرتي(3بنات وولدين اعمارهم 1 الى 13سنه)منذ7 سنوات ولا أقول الا "اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك"
اخواني:- لليوم ما اعرف سبب فصلي اولها قالوا اني أسرب معلومات غاية في السرية لديوان المحاسبه ولمسؤولي المباشر المياس وبعدين قالوا ضعف في الاداء و...!!!
اخواني :- أنا بحلم والا بعلم أنا صاحي والا مجنون والا انقلبت الموازين الذي يكتشف الفساد ويقف ضده ويعمل بامانة مخافة الله يهان ويطرد وتتمرمر اسرته بفصله بمسج واعوان الحراميه والادوات التنفيذيه من مختلف الجنسيات ومنذ سنين لا مبدا ولا ضمير ولادين وحرامية متمرسين لانهم غرس الفاسدين المفسدين يكافأؤا ويترقوا وتتضاعف رواتبهم ويعيشوا واهلهم امنين ونحن وعوائلنا مضطهدين واطفالنا يطردوا ويحرموا من المدارس لعدم القدرة على دفع اقساطهم أو إعادة تسجيلهم بالحلال الله اكبر على كل من طغى وتكبر والله يا اخوان انني غير مصدق انني ببلد الخير والمصلحين والاخيار والي خيرهم وصل كل مكان ما يقدروا على انصاف مظلوم حقه وارجاع كرامته برده لمكانه في الوفرة.
والله سأتحمل مسوؤليتي أمام الله وابر أمي الكويت العزيزه التي عقها رهط من أبنائها بعدم نصرة المظلوم الغريب والدخيل عليهم , أهل الكويت ما عهدناكم تسكتوا عن نصرة الحق وتتركونا لقمة سائغة للفاسدين المفسدين ,والله ما سوينا الا واجبنا مخافة ربنا ثم حفظ امانة الكويت أحبابي :-أكتب لكم وانا على سرير الشفاء وأعدكم وأعاهدكم إن شاء الله بعد أخذ وديعتي(ملفات الفساد 3000 مستند) والتي وضعتها عند أسد مجلس الامة منذ 14 شهر عند النائب مسلم البراك لحمايتها من العصابة وبعد موافقة ادارة الشبكة الكويتيه الوطنيه إن شاء الله سأقوم بنشر 100 حلقة مدعمة بالادلة والبراهين. والغريق لا يخشى البلل ..وللباطل جولة ..وللحق جولات.
 

تقويم النظر

عضو ذهبي
وبعد موافقة ادارة الشبكة الكويتيه الوطنيه إن شاء الله سأقوم بنشر 100 حلقة مدعمة بالادلة والبراهين

الموافقة مشروطة ٌ ,, بحصول شرطها: ( التدعيم بالأدلة والوثائق والبراهين) ؛ وإلا كانت دعوى عريضة ..تفتقد المصداقية.

تحياتـــي
 

Kuwaite1

عضو فعال
كفو عليك وايدنا بيدك وعساك عالقوه يخوك . . وانك تبدي البلد على مصلحتك الخاصه هذي تحسب لك سواء بالدنيا او الاخره . .
 
إتفقنا وعلى بركة الله

الموافقة مشروطة ٌ ,, بحصول شرطها: ( التدعيم بالأدلة والوثائق والبراهين) ؛ وإلا كانت دعوى عريضة ..تفتقد المصداقية.

تحياتـــي
:eek:سأقوم بنشر حلقة متكاملة أسبوعيا ..وسأقوم بتسليمكم كل ما يتعلق بالحلقة من أدلة وأثباتات ومستندات للاحتفاظ بها عندكم ولوضع اللمسات الاخيرة القانونيه لحمايتكم ومواصلة إجراءتكم .
أسلمكم ملف كل حلقة (مستندات ,ادلة ,اثباتات... اسماء الشركات ..القيادات) لمواصلة إجراءتكم القانونية لحماية ديرتكم الطيبه
:إستحسان:أنا وكل ما أملك من مستندات بخدمة الكويت وأهلها لوجه الله تعالى والله من وراء القصد
 
أبوريشه والعصابة العنكبوتيه - حلقة 2

أبوريشه والعصابة العنكبوتيه - حلقة 2
اللهم لك الحمد والشكر ..بفضل الله جهزت الحلقة الثانيه وعلى العيد سننشرها
فلاشات عن الحلقة الثانية
كيفية احتكار المحولات لشركة بعينها..عملية التلاعب بالمواصفات من قبل المستخدم
محولات بدون كاتلوجات اصلية....محولات بدون توفر شروط السلامة العامة والضرورية
مواصفات تصلح لاسكتلندا مش للكويت (حرارة,غبار, غازات,رطوبة)
مصنع unico الامريكي زج واستخدم أسمة للفوز بالصفقه مع العلم أنة متعثر من سنيين
تم ألاعادة وأدخال مصنع جديد غير معتمد كويتيا وتمت الترسية عليهم وزيادة 1/2 مليون د.كويتي بسبب تاخيري الصفقه المشبوهة....علما لم يجري أي تغيير على المواصفات المطلوبة..فقط تم تغيير المصنع الامريكي الميت ذو الكفاءة بمصنع تجميعي تابع للشركة الذي فصل عليها العطاء على نفس الاوراق المسحوبة على الانترنت..العطاء ب5 مليون كويتي..تمت الموافقه والتوقيع عليها إرغاما بسواعد قيادات كويتيه مشهود لها بالنزاهة ..تم التلاعب على ديوان المحاسبة في الاجوبة على إستفساراتهم وإسئلتهم (أنا المبلغ عن هذا التجاو و10 مثله)... كيف إن المدير العام الغابر يتولى الاشراف على الاسئلة وابعادي عن الاجابه عنها وإختيار اشخاص بصيمة, وغيرها من الغرائب والعجائب في بلد القانون والمؤسسات .
سؤال : للمراقبين والمشرفين على الشبكة
1) يجوز أن أذكر الاسماء والارقام للمصنع والشركة واصحابها ومن خلفهم واسماء القيادات الكويتيه والمتورطين تصريحا لا تلميحا؟.
2) كيف أستطيع تسليمكم الوثائق والمستندات الخاصة بالحلقة الثانية حتى نتحصل على المصداقية الموثقة بالمستندات ليتيقن الاخوة الاكارم الكويتين بإن ديرتهم تنهب فعلا لا قولا؟.
3) حياتي وحياة أطفالي الخمسة بحفظ الله تعالى ورعايته ثم أمانة في أعناقكم تسألون عنها يوم القيامة!!!!.
 
أعلى