الوعلان: الشعب سينتصر على اكبر راس في البلد ؟!!

الفرس بعد مادعط علي راسهم عمر الخطاب حاولو ياخذون خقهم بس مايقدرون فقامو يخربون الدين بمذهب مصطنع لكن مايدرون انه سني عن الف منهم والدليل القادسيه حتي اكبر تشبه بنساء في مدارس الرميثيه والجابريه

بصراحه لا تعليق عليك يالوعلان
يعني يكفي اللي قاعد تسويه
لا تخلينا نندم اننا صوتنا لك وطيحنا بورمية ومزيد وماجد موسى
قسم بالله كل اخواني الكبار وعيال عمي اللي صوتولك مو راضين على اللي تسويه
اولا ابوي جاك ويبيك تتوسط حق اخوي عشان تتوسط له بكلية الضباط وانت رفضت وقلت الحكومه تعادي المعارضه
وفجاه ولدك وياهم بالرغم انه عليه قضية هتك عرض وقضية سلاح وين المعارضه اللي تقول عنها ؟
والحين تتوسط حق واحد ذبح رفيجه بالمخفر يعني خلاص كافي اللي قاعد تسويه ما تحس بمشاعر اهل المقتول ؟
انا باقي لي اخر سنه واخلص الثانويه وودي ادش الضباط فهل تقدر يالوعلان تدخلني مثل ما دخلت ولدك المجرم ؟

royal-heart

عضو ذهبي
بصراحه لا تعليق عليك يالوعلان
يعني يكفي اللي قاعد تسويه
لا تخلينا نندم اننا صوتنا لك وطيحنا بورمية ومزيد وماجد موسى
قسم بالله كل اخواني الكبار وعيال عمي اللي صوتولك مو راضين على اللي تسويه
اولا ابوي جاك ويبيك تتوسط حق اخوي عشان تتوسط له بكلية الضباط وانت رفضت وقلت الحكومه تعادي المعارضه
وفجاه ولدك وياهم بالرغم انه عليه قضية هتك عرض وقضية سلاح وين المعارضه اللي تقول عنها ؟
والحين تتوسط حق واحد ذبح رفيجه بالمخفر يعني خلاص كافي اللي قاعد تسويه ما تحس بمشاعر اهل المقتول ؟
انا باقي لي اخر سنه واخلص الثانويه وودي ادش الضباط فهل تقدر يالوعلان تدخلني مثل ما دخلت ولدك المجرم ؟

مسوي المعرف هذا باسم الدياحين حتى تسبب شوشرة بين مطير

مطير تعرف كل ما يدور حولهم وفاهمين الحركات هذي ولا راح تمشي عليهم ;)

.

طليحان

عضو ذهبي
الفرس بعد مادعط علي راسهم عمر الخطاب حاولو ياخذون خقهم بس مايقدرون فقامو يخربون الدين بمذهب مصطنع لكن مايدرون انه سني عن الف منهم والدليل القادسيه حتي اكبر تشبه بنساء في مدارس الرميثيه والجابريه

ياخوي انت بتضيع السالفه وتخرب الموضوع شكو الفرس والرميثيه وعبادان والبصره بموضوع الوعلان

الحين منو اللي الشعب يبي ينتصر على اكبر راس بالبلد

طليحان

عضو ذهبي
صقر العب غيرها واذا صج ديحاني قولي من شنو وشسم جدك. ومتي الوعلان توسط لولده وين دليل ومتي الوعلان توسط لقاتل رفيجه وين دليل.

اها الحين على الوعلان صرت تبي دليل وعلى غيره تصدق بدون دليل وتسب وتلعن وتخون

ايام الشيخ ناصر المحمد كنتو تصدقون كلام حاقد وجاحد واهو حفيد مبارك الكبير وعمامه امراء الكويت

وتبي اسم الريال واسم ابوه ماتبي عنوانه ورقمه المدني

خولة

عضو مخضرم

الله اكبر .. ولله الحمد .. النصر يلوح بالأفق .. على عميل الفرس بسوريا .. وهذا من كثر نباحهم ونياحهم هنا .. اليوم يوم مبارك يا بسطويسي وجميع اعضائنا العرب الأقحاح .. اكثروا الدعاء النصر يقترب .. وركزوا عليهم تجدونهم هم نفسهم بكل موضوع عن الشرفاء يتواجدون و ينبحون ( من حر ما يونسون ) .

الحقيقه مره

عضو ذهبي
ليش التحريف ووضع القصد فى مقام صاحب السمو ----- ياربع فيلا الجابريه كفاكم تدليس
غصب على اكبر راس فى البلد من الفاسدين والمتنفذين والحكومه الخفيه التى تعيث فى البلد فسادا ) للمره المليون نريد الديوان الاميرى ان يوقف هذه الشرذمه التى تدخل مقام صاحب السمو فى كل شيى ، صاحب السمو والد الجميع وكفى تدليس 0

Meridian

عضو ذهبي
اخوي كلنا نعرف ان الظابط عنده ملف بالطب النفسي هذا الشي قديم قبل لا يصير ضابط ويوم كان عسكري وعنده سوابق بالتعدي علي اصدقائه ورئيس المخفر عنده علم بالموضوع
لكن شرهتك علي الوزاره شلون تقبله ضابط وهو عنده ملف بالطب النفسي

وليش الان الوزاره تحقق مع رئيس المخفر ولا قالهم ان الضابط عنده سابقه بخنق احد اصدقائه

اما انت مصدق كلام فؤاد الخرتيت اخوي صفصف ام الكلاب فهذا يدل علي ضعف عقلك وتفاهة ردك

وشفيك على طاري الحريم..
نسيت أن سلوى أم الويسكي الإسلامي و استيراد رجال شرق أوروبا لتحسين النسل (معاها حق)
واللي شافت الجنة وقعدت مع الملائكة وكلمت الطير هي أساسا بنت عم الوعل؟

عمرك شفت بنت الهاشم تطلع بالتلفزيون وتطلب زوج يكون شيخ والا عنده
فلوس للزواج وعشان يكون الراعي الرسمي لاختراعاتها
ترا سالفتها لا سوها حضر ولا بدو ولا هنود ولا حتى غجر ولا حتى كواولة

madre

عضو مميز
ليش التحريف ووضع القصد فى مقام صاحب السمو ----- ياربع فيلا الجابريه كفاكم تدليس

غصب على اكبر راس فى البلد من الفاسدين والمتنفذين والحكومه الخفيه التى تعيث فى البلد فسادا ) للمره المليون نريد الديوان الاميرى ان يوقف هذه الشرذمه التى تدخل مقام صاحب السمو فى كل شيى ، صاحب السمو والد الجميع وكفى تدليس 0

يعني مرقعهاااااااا ههههههههههههههههههههههه

تبي تعجز وانت ترقع :)

أبو القاسم

عضو فعال
هذي حرية ؟
تتطاول على الامير وتسميها حرية ؟
آمنت أن اغلبية الخمة ممن يسمون انفسهم شرفاء هم كالراقصات التين يبحثن عن جنازة للطلم فيها !
شفنا مواقفهم وردود افعالهم لما قاموا البعض بالرد عليهم وكيف كان العويل والنياح !
والان يتجاوزون ذلك الى الامير ؟
لذلك لماذا لايرضون على انفسهم كما يرضون على ولاة امرهم ومايفعلونه !

لعنة الله على المنافقين ومن تبعهم الى يوم الدين , هؤلاء الخوارج !

أبو القاسم

عضو فعال
بس هذه مصيبة الوعلان ابنه قبل بالداخليه ماعندك شي ثاني تأكد او دور لك على شي اخر

مع احترامي لك انت اخر واحد تتكلم عن الشرف !
لانك تدافع عن فاسد بحجة انك تتفق معه !

جبان من لايستطيع التحرر من التبوعية العمياء , انهم كالانعام بل اضل !

حمود22

عضو بلاتيني
الله اكبر .. ولله الحمد .. النصر يلوح بالأفق .. على عميل الفرس بسوريا .. وهذا من كثر نباحهم ونياحهم هنا .. اليوم يوم مبارك يا بسطويسي وجميع اعضائنا العرب الأقحاح .. اكثروا الدعاء النصر يقترب .. وركزوا عليهم تجدونهم هم نفسهم بكل موضوع عن الشرفاء يتواجدون و ينبحون ( من حر ما يونسون ) .
والله يا اختي بسوريا حربهم حرب مع النصيريين والمجوس ضد الاسلام ونحن بالكويت مصيبتنا مصيبتين مع علماء الشيعه واذناب ايران ومع سراق المال ومنهم من ينتمون لدنا ويدعون انهم من اهل السنه ويملكون المال الحرام واشتروا ذمم كثيره ومنهم من كنا نتأمل منهم خير

حمود22

عضو بلاتيني
مع احترامي لك انت اخر واحد تتكلم عن الشرف !
لانك تدافع عن فاسد بحجة انك تتفق معه !

جبان من لايستطيع التحرر من التبوعية العمياء , انهم كالانعام بل اضل !
ارجوا منكم ان تدلني على الطريق انا فعلا احس بضياع اتمنى ان تعرفني على دهداري او المهري ابي اكل معاكم حتى بعض الاعضاء والله انا افيد لكم منهم صدقني انا مؤثر وخاصه لدي ديوان واقرباء كثر راح تستفيدون مني ألان اعرف ان شغلكم صار على المكشوف وشريتوا اعضاء بالمجلس وكتاب وبعض النشطاء السياسيين واصحاب المحطات يا اخي انا اعرف انت تعرف ان الوعلان لاينشرى وايضا الاعضاء 36 بس حاولوا ببعض ابناء الشعب الكويتي يمكن تأثرون عليهم بالاموال وليس بالقناعات

أعلى