عااااااااجل الان اشتباكات وتدمير مقر للشرطة بقلب العاصمة الايرانية بين الشرطة ومت

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عااااااااااااااااااجل الان تناقلت وكالات الانباء العالميه ان صدامات وحتجاجات بقلب العاصمه الايرانيه
بسبب الازمه الاقتصاديه , ومخاوف من افلات الاوضاع فى ايران ..


اللهم بارك وزيد




.

خبرك عتيج

النظام سقط وهرب المسؤولين للخارج ويقال الان طهران تحت سيطرة تنظيم القاعدة

و ساعات يعلن عن أنشاء دولة ايران السلفية بقيادة شخصية سلفية مرموقة
 
مساكين
باين عليكم ملخبطين من الخوف
سمعتوا عن ثورة في ايران؟
اسمعوا من اسيادكم الامريكان
هذا رابط من الواشنطن بوست
ومن وكالة الانباء الامريكية الاسوشيتد برس
http://www.washingtonpost.com/world...9c4644-0c88-11e2-97a7-45c05ef136b2_story.html
ترى هي ثورة على الفيلم المسيء للنبي عليه الصلاة والسلام

ويا أمة ضحكت من جهلها الامم

يرجى اغلاق الموضوع
فقد فاحت رائحة الجهل لديكم
 

المطيريQ8

عضو مميز
مساكين
باين عليكم ملخبطين من الخوف
سمعتوا عن ثورة في ايران؟
اسمعوا من اسيادكم الامريكان
هذا رابط من الواشنطن بوست
ومن وكالة الانباء الامريكية الاسوشيتد برس
http://www.washingtonpost.com/world...9c4644-0c88-11e2-97a7-45c05ef136b2_story.html
ترى هي ثورة على الفيلم المسيء للنبي عليه الصلاة والسلام

ويا أمة ضحكت من جهلها الامم

يرجى اغلاق الموضوع
فقد فاحت رائحة الجهل لديكم


يعيش الشعب الايراني المضطهد من احمدي و خامئني


يعيش و ان شاء الله يسقط النظام بما فيه من مجوس :D
 

المطيريQ8

عضو مميز
الاخوة الاعراب ما يدرون وين الله قاطهم ..

:)

الخبر الذي تناقلته الوكالات الخبرية ان. جموع من المتطاهرين الايرانيين المؤمنين قد تجمهروا امام السفارة الفرنسية و كان رجال الامن قد منعوهم من ذلك فحدث اشتباك امام مركز الامن المكلف بحماية السفارة الفرنسية

و سبب التظاهرة يا اعراب هو نشر مجلة فرنسية" شارل ابدو " لرسوم مسيئة حقيرة للنبي محمد صلي الله عليه واله و سلم ما دفع الايرانيين المسلمين الغياري للاحتجاج علي ذلك

http://onaeg.com/?p=327210
فهمتوا !! مرة ثانية لا تاخذون خزعبلاتكم من قناة العبرية السعودية التي اصبحت تهستر يوميا ضد ايران و بشكل مسعور لكن ايضا بشكل غبي :)


تحياتي



يسقط النظام الايراني :D

و يسقط النظام العراقي :D

و يسقط النظام السوري :D



و الاعراب خير من المجوس بمراحل لآنهم موحدين :إستحسان::إستحسان::وردة:​
 
خبرك عتيج



الأمم المتحدة تدين اعتقال وقمع السلطات الإيرانية للمعارضة
الأربعاء 03 أكتوبر 2012


version4_prison_340_309_.jpg

أدانت الامم المتحدة اعتقال وقمع السلطات الإيرانية للمعارضة, ودعا مكتب الامم المتحدة لحقوق الانسان الى الافراج على الفور عن نشطين بارزين وصحفيين في ايران قال انهم اعتقلوا أو تعرضوا للترهيب في إطار حملة لقمع المنتقدين على ما يبدو قبل انتخابات الرئاسة التي تجرى العام القادم.
واستشهد المتحدث باسم المكتب روبرت كولفيل بعدة حالات من بينها حالتا علي اكبر حوانفكر المستشار الصحفي للرئيس محمود احمدي نجاد ورئيس وكالة انباء (إيرنا) الذي سجن ستة اشهر بتهمة اهانة الزعيم الاعلى ورئيسة مكتب رويترز باريسا حافظي التي اتهمت بنشر دعاية وأكاذيب.
وقال كولفيل في افادة صحفية "إنها بالتأكيد حملة قمع فقد شملت عددا كبيرا من الاشخاص في الاسبوعين الاخيرين فقط. ويبدو ان هناك ارتباطا سياسيا ما ربما بالانتخابات القادمة."
واضاف انه يشعر بالقلق على وجه الخصوص بشأن القبض يوم 29 سبتمبر ايلول على المحامي المعني بحقوق الانسان محمد علي دادخاه الذي حكم عليه بالسجن تسعة اعوام بتهمة الانتماء الى "عضوية جمعية تسعى للاطاحة بالحكومة وبث دعاية ضد النظام", وفقا لرويترز.
وأسس دادخاه مع المحامية شيرين عبادي الفائزة بجائزة نوبل للسلام مركز المدافعين عن حقوق الانسان وشارك في هيئات الدفاع في قضايا كثير من الناشطين البارزين.
وأشار كولفيل ايضا الى احتجاز فائزة ومهدي ابناء الرئيس الايراني الاسبق اكبر هاشمي رفسنجاني الشهر الماضي.
وقال "من بين بواعث القلق العميق القبض على اعلاميين مهنيين واحتجازهم وترهيب الهيئات الاعلامية خصوصا ونحن نقترب من انتخابات الرئاسة التي تجرى في يونيو 2013. ونحن نحث حكومة ايران على الافراج على الفور عمن اعتقلوا بسبب ممارستهم حقوقهم الاساسية بشكل سلمي."
من جهة أخرى, اعترف الرئيس الإيراني أحمدي نجاد لأول مرة بتأثير العقوبات الدولية على الاقتصاد الإيراني.
وقال الرئيس الإيراني أحمدي نجاد: "إن التراجع الكبير للعملة الإيرانية حالياً سببه العقوبات الاقتصادية الدولية المفروضة على طهران"، مضيفاً "هناك حرب نفسية تواكب الضغوط الدولية الخارجية".
ونفى نجاد في مؤتمر صحافي في طهران وجود نقص في العملة الصعبة في السوق الإيراني"، وقال: "إن البنك المركزي الإيراني يحاول توفير كل الطلبات على العملة الصعبة".
وتأتي تصريحات نجاد في ظل التراجع الكبير والمتواصل للريال الإيراني خلال الفترة الأخيرة، والذي تصاعدت وتيرته خلال اليومين الأخيرين.
وأضاف "خلال فترة طويلة يشهد السوق مثل هذه التغيرات، وظهور المشكلة حالياً يأتي نتيجة عاملان مهمان: الأول من الخارج، والآخر من الداخل، فالعدو أعلن مقاطعة النفط، ونحن نحصل على جزء كبير من العملة الصعبة من النفط، بالإضافة إلى النقطة الأهم وهي منع التبادلات المصرفية، والتي تمنعنا إذا قمنا ببيع كمية من النفط من الحصول على العملة الصعبة".
يذكر أن الريال هبط 9% على الأقل ليصل إلى مستوى قياسي مقابل الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء، في حين قال وزير الصناعة إنه يأمل أن تتصدى الأجهزة الأمنية للمضاربين المتسببين في تراجع العملة.





.​
 

وين نروح

عضو بلاتيني
الريال الإيراني يهوي إلى نسب مرعبة حيث فقد اليوم ٣-١٠-٢٠١٢ مايعادل ٧٥٪ من قيمتة الفعلية مقابل الدولار الأمريكي وأصبح سعر صرف الدولار يعادل ٣٦٥٠٠ ريال إيراني مماينذر بكارثة إقتصادية لن يستطيع النظام الإيراني من السيطرة على عواقبها الوخيمة .

يعني تخيل تشتري بطل ماي صحة ب١٢٠ دينار لا والبطل الصغير !!!!
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
الريال الإيراني يهوي إلى نسب مرعبة حيث فقد اليوم 3-10-2012 مايعادل 75٪ من قيمتة الفعلية مقابل الدولار الأمريكي وأصبح سعر صرف الدولار يعادل 36500 ريال إيراني مماينذر بكارثة إقتصادية لن يستطيع النظام الإيراني من السيطرة على عواقبها الوخيمة .

يعني تخيل تشتري بطل ماي صحة ب120 دينار لا والبطل الصغير !!!!

صرفوا فلوسهم على الصواريخ التنك والهياط وعلى حزب اللات وخلايا الإرهاب الموجودة في دول الخليج العربي وهلحين يدفعون دم قلبهم على نظام بشار.
إن شاء الله من هالحال وأردى
 
أعلى