أسلحة الجيش السعودي وصلت حلب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Diplomatic

عضو مميز
جميل جميل جميل ،،إنها لأخبار مفرحة أن نرى توافد أسلحة من كل مكان سواءً بالغنيمة من جيش الاسد ،، او الدعم السعودي القطري المسلح الذي تخشى دول الخليج الأخرى عمله ،، او غيرها من المصادر ،، دمتم
 

الثقيل

عضو بلاتيني
جميل جميل جميل ،،إنها لأخبار مفرحة أن نرى توافد أسلحة من كل مكان سواءً بالغنيمة من جيش الاسد ،، او الدعم السعودي القطري المسلح الذي تخشى دول الخليج الأخرى عمله ،، او غيرها من المصادر ،، دمتم

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

العديد

عضو مميز
جميل جميل جميل ،،إنها لأخبار مفرحة أن نرى توافد أسلحة من كل مكان سواءً بالغنيمة من جيش الاسد ،، او الدعم السعودي القطري المسلح الذي تخشى دول الخليج الأخرى عمله ،، او غيرها من المصادر ،، دمتم

دعوا الناس تعمل بصمت
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
بالنسبه للفيديو نعم شفناه وتأكدنا ان هذا السلاح
هو نفس الاسلحه التي تسقط المقاتلات السوريه وتدمر الدبابات !!
 

Trident

عضو ذهبي
انت كذاب لاتحترم الشعب السعودي
والشعب السعودي في غناء عن احترامك
ولو يدري عنك الشعب السعودي انك تكره قيادته
وتسبها مالحق الشيطان فيك قطعه
وانت عدو للملكه بس عدو خبل بيني وبينك من حثالة الاعداء
الخبوووووووووووول
اما انا ومن ذكرتهم معي فنحن حائط صد بوجهك وبوجه كل عدو لعين خبيث
لم تجد بيننا موطئ قدم لكي تدخل بين الشعب والحكومه وتثير الفتنه
نصفعك ونردك على اعقابك خائبا امثال المساكين امثالك

نعم نحن جزء من الشعب السعودي
والشعب السعودي شعب مافيه حيله قالوها
كبار الساسه موب انت ماعندك ماعند جدتي
بس الشرهه موب عليك على اهل الشبكه
يطلقون لك العنان لكي تتطاول على اسيادك
ياابو حريه ضائعه
انا اقول واقدر واعبر عن الراي هههه لكن النتيجه شو هي
يعني تصرف كلام بكلام وتصبح مهرج لاتهش ولاتنش



اول مره اشوف لك تعليق له طعم ولون ورائحه وش اللي صار ؟!:وردة:
 

مايباخ

عضو فعال
انظر ماذا قالت صحيفة الواشنطن بوست الاثنين الماضي عن الاسلحة السعودية لسوريا
مترجم للعربي

----------------------------
نشرت صحيفة “واشنطن بوست” بوست اليوم الاثنين تقريراً عن موقف المملكة العربية من الحرب الدائرة داخل سوريا اعده مراسلها كيفين سوليفان يقول فيه ان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز يرى فرصةً لتسديد ضربة ضد ايران الحليفة الاستراتيجية لسوريا عن طريق تشجيع معارضي نظام الرئيس السوري بشار الاسد. وهنا نص التقرير:
“عندما أعلن الملك عبد الله عن حملة وطنية لجمع التبرعات لمساعدة اللاجئين السوريين في اواخر تموز، سارع السعوديون الى التبرع بنحو 150 مليون دولار.

واستضاف التلفزيون السعودي الحدث الخيري، وأشرف أعداد من الرجال بأثواب تقليدية على خطوط الهاتف واجهزة الكومبيوتر. وجاءت التبرعات من خلال الرسائل النصية والايداعات المباشرة الى حسابات مصرفية خاصة، أو من عائلات تحشو اوراق الريال المجعدة في حصالات أو عن طريق التبرع بسياراتهم أو ساعاتهم.
ودان الملك عبد الله، وهو عادة رجل توفيق يعمل سرا من وراء الكواليس، حكومة الرئيس السوري بشار الاسد بغضب ملكي نادر، وانضم شعبه الى ذلك بحماسة.

ويقول محللون ومسؤولون سعوديون في مقابلات في انحاء المملكة الغنية بالنفط أن الملك عبد الله يجد، في ما وراء القلق الانساني، فرصة لتوجيه ضربة استراتيجية الى ايران، حليفة سوريا الرئيسية ومنافسة السعودية الاساسية على النفوذ في الشرق الاوسط.

وتدعي كل من السعودية السنية وايران الشيعية أنها المركز الحقيقي للاسلام في العالم. وتكافح الدولتان كلتاهما لتوسيع نفوذهما في منطقة تقلبها الثورات الشعبية التي تؤدي الى تحول الحكومات والتحالفات الطويلة الأجل.

وتخدم حكومة الأسد كخط امداد طهران الرئيسي لنقل الاموال والاسلحة الى حزب الله، الميليشا الشيعية في لبنان. ويقول مسؤولون ومحللون ان الملك عبد الله يرى في الاطاحة المحتملة بالأسد وسيلة لخنق التدفق وتقليل نفوذ ايران المحاربة بشكل متزايد.

وقال مسؤول سعودي، اشترط عدم الكشف عن هويته: “سوريا هي مدخل ايران الى العالم العربي. اسقط الأسد وستلحق ضربة استراتيجية الى ايران“.

واضاف المسؤول ان ايران “في وضع يائس” بسبب العقوبات الدولية المتعلقة ببرنامجها النووي. واشار الى ان ازالة حليف محوري مثل الاسد سيجعل ايران “اكثر تأثرا بالعقوبات“.

وكان المسؤولون السعوديون حذرين بشأن دعمهم المباشر للثوار السوريين، على الرغم من ان مسؤولين حكوميين قالوا سرا ان الرياض تشتري اسلحة وذخائر وتدفع ايضا رواتب جنود انشقوا عن الجيش السوري للانضمام الى الثوار.

وقال عبد الرحمن الراشد، المدير العام لقناة “العربية” المملوكة للسعودية والمحلل السياسي النافذ، أن مسؤولين سعوديين قد دفعوا مقابل بنادق “كلاشنيكوف” واسلحة اخرى روسية الصنع لجنود سوريين منشقين تدربوا على استخدام اسلحة روسية. واضاف ان مسؤولين سعوديين مولوا ايضا شحنات من ملايين الأعيرة للثوار، مرددا اصداء تقييم مشترك بين محللين سعوديين.

وقال بعض المحللين أن عبد الله يريد عمل المزيد للمعارضة السورية، ولكن واشنطن تضبطه. وقالوا ان مسؤولين اميركيين ثبطوا الرياض عن ارسال اسلحة اثقل، خاصة صواريخ ارض- جو المحمولة على الكتف لمواجهة الهجمات الجوية للحكومة السورية. وقالوا ان مسؤولين اميركيين عبروا عن قلقهم من أن مثل هذه الاسلحة قد تصل في النهاية الى عناصر اسلامية في صفوف قوات المعارضة، وهو قلق نقلته “نيويورك تايمز” نهاية الاسبوع.

وقال جمال خاشقجي، الصحافي السعودي البارز والتنفيذي الاعلامي الذي له صلات وثيقة بالنخبة السعودية: “لقد ارادوا ارسال صواريخ ارض- جو محمولة على الكتف الى السوريين، ولكن الأميركيين قلقون- الاميركيون يمنعون ذلك“.


وقاوم عبد الله دعوات الى مزيد من التحرك العسكري، من بينها اقتراح من قطر مؤخرا لرد دبلوماسي وعسكري عربي منسق على العنف السوري.

ويؤكد مسؤولون حكوميون على ان السعودية لم ترسل مقاتلين مسلحين الى سوريا. وقال محللون هنا ان مسلحين سعوديين أقلاء ربما يحاربون في سوريا، ولكن ليس بموافقة من الحكومة.

وكان الملك عبد الله قد لاحق العلماء الذين يدعون الشباب للسفر الى سوريا، وقد اصدر علماء سعوديون رسميون تحذيرات تخبر الشباب بعدم الانضمام الى القتال.

وتخشى الحكومة السعودية من تأجيج جيل آخر من المقاتلين المتدينين السعوديين مثل اؤلئك الذين ارسلوا لمحاربة السوفييت في ثمانينات القرن الماضي. وتحول هؤلاء المقاتلون في النهاية، ومن بينهم اسامة بن لادن، الى قوة محاربة راديكالية انقلبت على العائلة السعودية المالكة وانشأت “القاعدة“.

وقال خاشقجي: “السعوديون لا يريدون لشبابهم الذهاب الى هناك. انهم لا يريدون تكرار اخطاء افغانستان. السعوديون في سوريا هم وصفة للارهاب“.

ولكن ذلك لا يعني أن هذا لا يحدث. وقال سايمون هيندرسون، المتخصص في شؤون السعودية في معهد واشنطن لسياسة الشرق الادنى: “ان تصدير الجهاديين هي ما فعله السعوديون دائما- الى افغانستان والبوسنة والشيشان“.

واضاف: “بطبيعة الحال فان السعوديين، سرا وعلنا، يقولون أنهم لا يرسلون جهاديين الى سوريا. هل اصدقهم؟ كلا، على الرغم من انني لم اشاهد بعد ادلة تؤكد شبهاتي. واذا ما سمحنا لجيل آخر من الشباب السعودي المتطرف بتلقي تدريب قتالي، فعندها سيكون من السهل التنبؤ بالعواقب الممكنة- ارهاب جديد على غرار القاعدة، يهددنا جميعا“.

وصار عبد الله اول زعيم عربي يوبخ الاسد علناً في آب (اغسطس) 2011 عندما قال ان سفك الدماء في سوريا “غير مقبول لدى المملكة العربية السعودية” ودعا حكومة الاسد الى اجراء “اصلاحات شاملة” قبل “فوات الاوان“.

وقال عبد الله: “اما ان تختار سبيل الحكمة من تلقاء نفسها او تغرق في اعماق الاضطراب والخسارة، لا قدر الله“.

وقال سعود كابلي الكاتب في الشؤون الخارجية في صحيفة “الوطن” السعودية ان الشعب السعودي يزداد غضباً من الوضع في سوريا، وهو ما شكل ضغطا على الملك عبد الله كي يتخذ موقفاً اشد. واضاف كابلي: “هذه هي المرة الاولى التي تنحني فيها الحكومة السعودية لارادة الشعب في السياسة الخارجية“.

وكانت علاقات عبد الله مع الاسد متوترة على الاقل منذ اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري في 2005. ويعتقد على نطاق واسع ان الحكومة السورية كانت متورطة في ذلك.

وقال روبرت ليسي، وهو مؤلف بريطاني كتب الكثير عن المملكة العربية السعودية: “كان عبد الله شديد القرب من الحريري. الحريري صار مواطناً سعودياً، كان رجل السعودية في لبنان. كان موته مؤلماً جداً لعبد الله، ولديه حقد شخصي على الاسد“.

وأعرب الكثيرون عن تأييدهم لقيام الحكومة بتوفير العون للاطاحة بالاسد بالقوة، اما بتزويد الجيش السوري الحر باسلحة اكثر فاعلية او بالتدخل ضمن قوة عسكرية دولية.

وقالت سندس العيدروس (23)، الاخصائية في المعالجة باحد المشافى الخاصة “اعتقد ان علينا ان نفعل المزيد”. ومثل غيرها من السعوديات، فهي ترتدي الحجاب الاسود ولا يظهر منه الا عيناها فيما كانت تشتري مستحضرات تجميل من المتاجر الأنيقة في مدينة الرياض. واضافت: “ادرك اننا نرسل اموالا، ولكن كان علينا ان نعمل على وقف اعمال العنف“.

وتشتد علاقات الشعب السعودي مع سوريا قوةً نتيجة وجود اكثر من مليون سوري في المملكة السعودية. وقال جميل الداغستاني، احد زعماء الجالية السورية في الرياض، إن كثيرين منهم يقيمون في البلاد منذ مدة طويلة، وقدر ان حوالي 90 ألف شخص قدموا الى المملكة للاقامة مع عائلات او اصدقاء منذ بداية العنف في سوريا. ويفيد الكثير منهم ايضا من مكرمة العاهل السعودي الملك عبد الله بتجديد تأشيرات اقامة السوريين الذين يفدون الى المملكة الى اجل غير محدد.

وقال بشير العظم، وهو سوري يدير أعمال شركة انشاءات ويقيم في المملكة منذ العام 1966، ان الجالية السورية تبرعت بمليون دولار – لغايات الاغاثة الانسانية على وجه الخصوص، ولدعم الثوار ايضا. واضاف انه شخصيا تبرع باكثر من 530 ألف دولار كما ساهمت شركته بمبلغ 266 ألف دولار خلال الحفل الخيري الوطني.

وقال ايضا: “قلت لنفسي خلال الاشهر الستة او السبعة من الثورة مهما كان المبلغ الذي أتبرع به فانني لا اريد ان يصرف على شراء اسلحة. ولكن بعد مشاهد القتل التي رأيتها، فانني لا امانع واقول لهم اذا كنتم تريدون شراء طلقات نارية فلكم ان تفعلوا ذلك“.

وقالت ريم فؤاد محمد (46) وهي سيدة سعودية ثرية من جدة وتمارس عائلتها أعمال الانشاءات، انها شعرت بالاسى وهي ترى على شاشات التلفزيون اعمال العنف في سوريا، وجمعت 500 ألف دولار على شكل نقد وبضائع وشحنتها في ايار (مايو) الى اللاجئين السوريين في لبنان.

كما انها تبرعت بمبلغ 100 ألف دولار اخرى من حسابها الخاص لتجهيز عيادة صحية صغيرة في لبنان ولتغطية تكاليف الرعاية الطبية.

وخلال المقابلة في منزلها الانيق في جدة، التقطت الجوال واتصلت بحسنة حسون، وهي سيدة سورية التقت بها في لبنان وقد فقدت زوجها وابنيها وساقيها خلال هجوم قامت به القوات الحكومية السورية.

كانت حسون متمددة على سرير بالمستشفى وهي ترد على المكالمة بينما قام طبيب بعمليات القياس لتوفير ساقين اصطناعيتين لها. وقالت “اشعر بالامتنان لان الشعب السعودي يساعدنا. لدرجة انني احس كما لو ان العائلة باكملها تقوم بالعناية بي“.

http://www.awsatnews.net/?p=92270
 

مايباخ

عضو فعال
أشارت صحيفة "واشنطن بوست" في تقرير لها نشرته أمس تحت عنوان "السعوديون يصطفون ضد أسد سورية"، إلى أن الرياض رأت في الإطاحة بالأسد فرصة لتوجيه ضربة موجعة لإيران. وتعتبر سورية مفتاح التأثير لكل من السعودية وإيران الساعتين لتوسيع دائرة التأثير في المنطقة، كما عبر كاتب التقرير.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول سعودي لم يكشف عن اسمه أن سورية هي مفتاح إيران للعالم العربي وسقوط الأسد يعني ضربة إستراتيجية لها. ويضيف أن إيران معلقة على الحبل بسبب العقوبات والموقف الدولي من مشروعها النووي، ومن هنا فخروج الأسد من المعادلة يجعلها أكثر عرضة للعقوبات.

وفي الوقت الذي يقدم فيه المسؤولون أجوبة مراوغة حول الدعم السعودي للمعارضة المسلحة، كما يشير التقرير، إلا أنهم في أحاديثهم الخاصة يعترفون بشراء الحكومة السلاح والذخيرة للمقاتلين، كما يدفع السعوديون رواتب الجنود المنشقين عن جيش النظام.

ويقول محلل سعودي مؤثر (كما يفيد التقرير) إن السعودية اشترت كلاشينكوفات وبنادق روسية الصنع للجنود المنشقين عن النظام والذين تدربوا على استخدام هذه الأسلحة، كما مولت السعودية شحن ملايين من الذخيرة للمعارضة.

وتنقل عن محللين قولهم إن السعودية تريد تقديم مساعدة أكثر للمعارضة على شكل أسلحة ثقيلة من صواريخ ارض- جو، إلا أن أمريكا تمنعها، حيث تخشى واشنطن من وقوعها في أيد الجماعات المعادية لها.

ورغم الدعم العسكري للمعارضة، إلا أن الرياض تقاوم عملية تدخل عسكري لإنهاء المحرقة السورية، ويؤكد مسؤولوها أنها لم ترسل مقاتلين إلى هناك، وأن من ذهب للمشاركة في القتال عددهم قليل. ولا تريد السعودية عودة محاربين من هناك (كما يذكر التقرير) لإثارة المشاكل كما حدث في تجربة القاعدة.

ورغم من هذه التصريحات، إلا أن باحثين أمريكيين، حسب كاتب التقرير، يشككون فيها، ويقولون إنهم لن يصدقوها حتى تقدم لهم الأدلة على ذلك.

ويرى التقرير أن العاهل السعودي يتعرض لضغوط شعبية لتسليح المعارضة بشكل كبير أو المشاركة في عملية عسكرية تشارك فيها دول أخرى. ومما يزيد الضغوط هو وجود جالية سورية في السعودية يبلغ عددها مليون شخص تقريبا وقد جمع هؤلاء الملايين من الدولارات لدعم المعارضة.
 

مايباخ

عضو فعال
أشارت صحيفة "واشنطن بوست" في تقرير لها نشرته أمس تحت عنوان "السعوديون يصطفون ضد أسد سورية"، إلى أن الرياض رأت في الإطاحة بالأسد فرصة لتوجيه ضربة موجعة لإيران. وتعتبر سورية مفتاح التأثير لكل من السعودية وإيران الساعتين لتوسيع دائرة التأثير في المنطقة، كما عبر كاتب التقرير.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول سعودي لم يكشف عن اسمه أن سورية هي مفتاح إيران للعالم العربي وسقوط الأسد يعني ضربة إستراتيجية لها. ويضيف أن إيران معلقة على الحبل بسبب العقوبات والموقف الدولي من مشروعها النووي، ومن هنا فخروج الأسد من المعادلة يجعلها أكثر عرضة للعقوبات.

وفي الوقت الذي يقدم فيه المسؤولون أجوبة مراوغة حول الدعم السعودي للمعارضة المسلحة، كما يشير التقرير، إلا أنهم في أحاديثهم الخاصة يعترفون بشراء الحكومة السلاح والذخيرة للمقاتلين، كما يدفع السعوديون رواتب الجنود المنشقين عن جيش النظام.

ويقول محلل سعودي مؤثر (كما يفيد التقرير) إن السعودية اشترت كلاشينكوفات وبنادق روسية الصنع للجنود المنشقين عن النظام والذين تدربوا على استخدام هذه الأسلحة، كما مولت السعودية شحن ملايين من الذخيرة للمعارضة.

وتنقل عن محللين قولهم إن السعودية تريد تقديم مساعدة أكثر للمعارضة على شكل أسلحة ثقيلة من صواريخ ارض- جو، إلا أن أمريكا تمنعها، حيث تخشى واشنطن من وقوعها في أيد الجماعات المعادية لها.

ورغم الدعم العسكري للمعارضة، إلا أن الرياض تقاوم عملية تدخل عسكري لإنهاء المحرقة السورية، ويؤكد مسؤولوها أنها لم ترسل مقاتلين إلى هناك، وأن من ذهب للمشاركة في القتال عددهم قليل. ولا تريد السعودية عودة محاربين من هناك (كما يذكر التقرير) لإثارة المشاكل كما حدث في تجربة القاعدة.

ورغم من هذه التصريحات، إلا أن باحثين أمريكيين، حسب كاتب التقرير، يشككون فيها، ويقولون إنهم لن يصدقوها حتى تقدم لهم الأدلة على ذلك.

ويرى التقرير أن العاهل السعودي يتعرض لضغوط شعبية لتسليح المعارضة بشكل كبير أو المشاركة في عملية عسكرية تشارك فيها دول أخرى. ومما يزيد الضغوط هو وجود جالية سورية في السعودية يبلغ عددها مليون شخص تقريبا وقد جمع هؤلاء الملايين من الدولارات لدعم المعارضة.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تسليح ميليشات في دول اخرى مثل اللعب بالنار

لانه يفتح الباب لدول اخرى بتسليح اطراف في السعودية يعني حاله فوضوية وعبث فكري
 
جميل جميل جميل ،،إنها لأخبار مفرحة أن نرى توافد أسلحة من كل مكان سواءً بالغنيمة من جيش الاسد ،، او الدعم السعودي القطري المسلح الذي تخشى دول الخليج الأخرى عمله ،، او غيرها من المصادر ،، دمتم

تخشى دول الخليج الاخرى عمله قول الكويت وريح نفسك ونفس مافى نفسك:وردة:

السعوديه تنفى وقطر تنفى والثوار يقولون لم يصلنا سلاح :D

والذبح والصلخ شغال والحبيب يقول دعم سعودى وقطرى !!!!!

اما انت اشجع من حكومتك لتعلن الدعم او انك ممتلأ بالهياط :وردة:

(الرغا عقب الهدير عيب)

 
انت كذاب لاتحترم الشعب السعودي

والشعب السعودي في غناء عن احترامك
ولو يدري عنك الشعب السعودي انك تكره قيادته
وتسبها مالحق الشيطان فيك قطعه
وانت عدو للملكه بس عدو خبل بيني وبينك من حثالة الاعداء
الخبوووووووووووول
اما انا ومن ذكرتهم معي فنحن حائط صد بوجهك وبوجه كل عدو لعين خبيث
لم تجد بيننا موطئ قدم لكي تدخل بين الشعب والحكومه وتثير الفتنه
نصفعك ونردك على اعقابك خائبا امثال المساكين امثالك

نعم نحن جزء من الشعب السعودي
والشعب السعودي شعب مافيه حيله قالوها
كبار الساسه موب انت ماعندك ماعند جدتي
بس الشرهه موب عليك على اهل الشبكه
يطلقون لك العنان لكي تتطاول على اسيادك
ياابو حريه ضائعه
انا اقول واقدر واعبر عن الراي هههه لكن النتيجه شو هي

يعني تصرف كلام بكلام وتصبح مهرج لاتهش ولاتنش
اركد الله يهديك

رب احمق اراد ان ينفعك فضرك وهذا ماتفعله

انت توقيعك قبل يومين خادمك الثقيل :D

اللى مثلك يمدح فقط ويصج العالم لهذا خلقت وستبقى بوق

احلى نكته سمعتها اليوم (
انا اقول واقدر واعبر عن الراي هههه لكن النتيجه شو هي

يعني تصرف كلام بكلام وتصبح مهرج لاتهش ولاتنش
[/QUOTE]


 
لالالالالالالا

كبير الكلام هذا عليك
واكبر منك انت والكويت كلها
انت ماتشوف كلامكم علينا بشبكتكم المؤقره
والا حلال عليك حرام على غيرك
الحريه اللي تقول عنها مارجعت دم الميموني
ولاحمت البدون اللي تضربهم قواتكم الخاصه
اي حريه تتكلم عنها اما اهل البشوت والعبوديه
لو لا الله ثم لولاهم كان الحين بكربلاء تبيع مسابيح

عين خير ورحم الله امرء عرف قدر نفسه ومابي ازود الكلام معك اكثر

ردى عليك مختصر :)

كاتب بيت يتيم شحذه عسا جاك شى :Dتعرف رداة النفس تراها فى بيتك

اللهم انى اعوذ من البخل والرخامه وقهر الرجال

من شب على شى شاب عليه:وردة:
 

الثقيل

عضو بلاتيني
لو انك رجل وفيك ذرة رجوله ماتسب شخص ماتعرفه

انا اعرف المريض من اول كلمه ينطقها الله يشفيك :وردة:

انت تسب الكويت تاج راسك كل يوم انت عندى مثل النوخذه لا فرق

ارجوا من الاداره النظر لمشاركات بعض المرضى

اشوفك زعلت عند سب الكويت
والرجال ماسب الكويت سب حثالة الكويت
وشدعوه حلال عليك تسب السعوديه وحرام نسب الكويت
بنعاملكم بااسلوبكم اللهم لك الحمد شكلك مريض وتتوقع الناس مرضى مثلك
 

الثقيل

عضو بلاتيني
اركد الله يهديك

رب احمق اراد ان ينفعك فضرك وهذا ماتفعله

انت توقيعك قبل يومين خادمك الثقيل :D

اللى مثلك يمدح فقط ويصج العالم لهذا خلقت وستبقى بوق

احلى نكته سمعتها اليوم (
انا اقول واقدر واعبر عن الراي هههه لكن النتيجه شو هي


يعني تصرف كلام بكلام وتصبح مهرج لاتهش ولاتنش

[/QUOTE]


وانت وش دخلك بتوقيعي
ماتقول انك ملقوف وخبل
اقول وش رايك تصرخ بعداوتك
للملكه ولاال سعود وتخلص وشوله
اللف والدوران خلك شجاع لو مره وقلها صريحه
 
اشوفك زعلت عند سب الكويت
والرجال ماسب الكويت سب حثالة الكويت
وشدعوه حلال عليك تسب السعوديه وحرام نسب الكويت

بنعاملكم بااسلوبكم اللهم لك الحمد شكلك مريض وتتوقع الناس مرضى مثلك

بما انك نصبت نفسك محامى عن المسكين نيوكلير

فتحمل مايجيك يا الخفيف

طبعا ازعل عند سب الكويت ولا شرايك

اما من سب السعوديه تحت نعالى هو واهله حتى جده الاول

مشكلتكم اذا سبكم شخص او انتقدكم سبيتو الكويت حكومه وشعب

لك ولغيرك الحق بنقد الحكومه الكويتيه ولكن لا تسبوا الدوله لان الدوله هى الشعب

اللى تدافع عنه هكرى يسب الشعب الكويتى وهذا خط احمر غصب عليك وعليه

هل سمعتنى اوسمعت احد غيرى يسب الشعب السعودى متى واين
 
وانت وش دخلك بتوقيعي
ماتقول انك ملقوف وخبل
اقول وش رايك تصرخ بعداوتك
للملكه ولاال سعود وتخلص وشوله

اللف والدوران خلك شجاع لو مره وقلها صريحه
[/QUOTE]

طبيعة المسلم اذا وجد ضعيف اعانه على ضعفه وانا مسلم والحمدلله

اما عداوتى للمملكه فاتركها الله يرزقك لن تضرها عداوتى ولن تنفعها قصايدى:وردة:

ماتلاحظ انكم صرتوا تكرهون العالم فيكم حنا وحنا ولنا المنه

حنا وبس والباقى خس :D

من تواضع لله رفعه
 
حتى تعجبهم يجب عليك كالأتي :

إمتداح الخميني

إمتدح أسامه بن لادن

إمتدح أحمدي نجاد

إمتدح القاعده في كل مكان

إمتدح من يحلل دم السعودي

فهكذا تكون كالتاج على رئوسهم لانك امتدحت كلابهم

ولكي تتجنب كرههم عليك بالأتي :

اشتم أل سعود



اشتم حكام الخليج


خالف علماء السلطان بن باز وابن عثيمين وال الشيخ وبقية علماء المملكه

ماعدا النجس سلمان العوده والقرضاوي

والله المستعان


تبقى الأسود أسود و ...........
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى