اشرس كلمة من ديوان النملان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا ... لاتطيع لا أبو بكر ولا عمر رضي الله عنهم لأنهما حسب رأيك خالفا رسول الله صلى الله عليه وسلم

نصيحه للأخوان ... هذا المسمى أبو عمر ليس من أهل السنه فأحذروا منه

الجواب رمى التهم ههههههههههههههههههههههه

نحن من نطيع رسول الله عليه الصلاة والسلام وانتم الذين تطيعون ديمقراطيه جاويد كوهين وبرناد هنرى ليفى ههههههههههه






.
 
الان عااااااااااااااااجل نقلا عن الجزيرو والعربيه وكالات :-

اشتباكات ومناوشات وسط العاصمة المصريه :-

http://www.youtube.com/watch?v=RfetkXpVIeM&feature=related



.


الله اكبر الله اكبر الله اكبر بدء تدمير مصر الان , وغدا سيتم الحصار فصدق رسولنا المختار .

لم يسلموهم الحكم عبثا الامريكان , اسرائيل الكبرى قادمه وعلى الاخونجيه ان يرجعوا الى الاسلام المحمدى ويتركوا الاسلام الامريكى .

الحذر ياشباب الكويت يااحبابي من هؤلاء المتأسلمين الحذر .


.


.
 

تأبط خيرا

عضو مميز
في الدقيقة 1 و 10 ثواني

يقول (( أنتهي وقت العبودية أنتهي وقت الفداوية ))

هل كان الشعب الكويتي في يوم من الايام (( عبيد )) ؟؟!!



 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
لا ... لاتطيع لا أبو بكر ولا عمر رضي الله عنهم لأنهما حسب رأيك خالفا رسول الله صلى الله عليه وسلم

نصيحه للأخوان ... هذا المسمى أبو عمر ليس من أهل السنه فأحذروا منه

نعم اخي وليس من السلف لأن اتهم الخلفاء بمخالفة رسول الله علية الصلاة والسلام
وكشف امره هو مجرد شخص متلبس على اهل السنه ألا يعلم هذا الجاهل ان السلف هم على فهم السلف وان للخلفاء سن اوصى بها رسول الله عليكم بسنتى وسنة الخلفاء المهديين من بعدي

اتيته بهجرو الصحابة بعد الفتوحات
قالي ان رسول الله قال لهجرة بعد الفتح وهو حديث صحيح
لاكنه هو يلمز ان الصحابه خالفو وهاجرو فعلي عاصمة الكوفه ومات فيها رضي الله عن وسلمان بالمدائن دفن رضي الله عنه وابو موسى الاشعري في تركيا والبقيره رضي الله عنهم بالشام وافريقيا

من جهله وطعته بالصحابه لم يفهم مايريد عليه الصلاة والسلان بحدث لاهجره بعد الفتح
اي يقول لمن دخل الاسلام لاهجرة عليكم ان تأتو المدين ومكة وتقيمو فيها
لأن الله مدح الانصار في قوله ((يحبون من هاجره اليهم))
كان قبل فتح مكة من اسلم من العرب والمداء يلزمه ان يهاجر الى رسول الله

سمعت رسول الله صلى الله عـليه وسلم يـقـول : ( إنـما الأعـمـال بالنيات وإنـمـا لكـل امـرئ ما نـوى . فمن كـانت هجرته إلى الله ورسولـه فهجرتـه إلى الله ورسـوله ومن كانت هجرته لـدنيا يصـيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه


لاكن بعد الفتح نسخ هذا الامر وقال لاهجر بعد الفتح لأن الاسلام قد تمكن واصبح دوله زعاصمة

ولو لم يقل رسول الله لاهجره بعد الفتح لأنكبت العالم على مكة والمدين وزدحمة

لاكن ابو عمر فهمه السقيم ماذا تفعل به

حديث السمع والطاعه لأمام المسلمين وامير المؤمنين اللذي يطبق الشريعه ويحكم بما انزل الله ويكتب كتاب بأسم من امير المؤمنين


يلاحض الأخوه ان الجامية كانو يقولون أن الديمقراطية والقوانين الوضعيه هي كفر دون كفر
ويطلقون على من يقول ان الدساتير الوضعيه هي كفر وأطلقو على هؤلاء بالتكفيرين السروريه القطبية

ونجدهم الان يطلقوم على الديمقراطية انها ملة اليهود والنصارة والكفار
وأذا سئلتهم عن الديمقراطية عندنا والتساتير يهرب ولايجيب
وكذا مره حشرنا ابو عمر ولا يجيب ويتهرب ويقول ان الشعب هو من فرض
الديمقراطية والدساتير على ولي الأمر يعني الشعب متبع ملة اليهود والنصاره


ونعيد على ابو عمر امام الجميع ماهي الديمقراطية

طبعن يقول لمة اليهود والنصارة عرفنا طيب ماهي هذي الملة
ماذا يوجد فيها

يقول لك اخذتموها من اليهود والكفار طيب كل شي بحاتنا اخذناه منهم هل يدخلو في ملة اليهود والكفار

يجب ان يوضح ابو عمر ماذا يوجد في الديمقراطيه ولن يجيب ابدا

 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
الله اكبر الله اكبر الله اكبر بدء تدمير مصر الان , وغدا سيتم الحصار فصدق رسولنا المختار .

لم يسلموهم الحكم عبثا الامريكان , اسرائيل الكبرى قادمه وعلى الاخونجيه ان يرجعوا الى الاسلام المحمدى ويتركوا الاسلام الامريكى .

الحذر ياشباب الكويت يااحبابي من هؤلاء المتأسلمين الحذر .


.


.

نعم نعم يابو عمر على الاخوان ان يرجعو الى الاسلام المحمدي

ماهو الشي اللي يرجعون اليه ضع لنا امثله؟؟


لاتقول يجب ان يرجعو الى شرع الله لأن كلامك يعتبر من النفاق

لقول الله عز وجل :أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون

ادعو حكومتك اول شي
 
نعم نعم يابو عمر على الاخوان ان يرجعو الى الاسلام المحمدي

ماهو الشي اللي يرجعون اليه ضع لنا امثله؟؟


لاتقول يجب ان يرجعو الى شرع الله لأن كلامك يعتبر من النفاق

لقول الله عز وجل :أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون

ادعو حكومتك اول شي


انتم الله سخر لكم الكفار حتى تنصروا الاسلام بالديمقراطيه
ههههههههههههههههههههه هذا تفكيركم :باكي: ..


هل نبيكم قصر بأبلاغ الرساله والكفار الان يقومون بنصر الاسلام بالديمقراطيه :confused:

انتم مساكين بصراحه ولنا عبره بطالبان وبلادهم :) ولسنا مغفلين بأسم الاسلام
نهدم الاسلام نحن بنتظار حصار مصر وان شاء الله بعدها تعرفون المثل الى يقول أكلت يوم أكل الثور الابيض ;)


.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

انتم الله سخر لكم الكفار حتى تنصروا الاسلام بالديمقراطيه
ههههههههههههههههههههه هذا تفكيركم :باكي: ..


هل نبيكم قصر بأبلاغ الرساله والكفار الان يقومون بنصر الاسلام بالديمقراطيه :confused:

انتم مساكين بصراحه ولنا عبره بطالبان وبلادهم :) ولسنا مغفلين بأسم الاسلام
نهدم الاسلام نحن بنتظار حصار مصر وان شاء الله بعدها تعرفون المثل الى يقول أكلت يوم أكل الثور الابيض ;)



استدعى خالد مالك بن نويرة ، فأنَّبَه على ما صدر منه من متابعة سجاح ، وعلى منعه الزكاة ، وقال : ألم تعلم أنها قرينة الصلاة ؟ فقال مالك : إن صاحبكم كان يزعم ذلك . فقال : أهو صاحبنا وليس بصاحبك ؟! يا ضرار اضرب عنقه ، فضربت عنقه ." انتهى .



بانت مواريك وأنكشف حالك

مازلت أصر ماهو الشي اللذي تريدهم ان يرجعو الية


ماهو الشي اللي يرجعون اليه ضع لنا امثله؟؟


لاتقول يجب ان يرجعو الى شرع الله لأن كلامك يعتبر من النفاق

لقول الله عز وجل :أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون

ادعو حكومتك اول شي
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

قال العلامة ابن عثيمين -رحمه الله-:

" تغليظ عقوبة من أمر بمعروف ولم يفعله، أو نهى عن منكر وفعله - والعياذ بالله -

وذلك أن من هذه حالة ، لا يكون صادقاً في أمره ونهيه

لأنه لو كان صادقاً في أمره، معتقداً أن ما أمر به معروف، وأنه نافع

لكان هو أول من يفعله لو كان عاقلاً.

وكذلك لو نهى عن منكر وهو يعتقد أنه ضار، وأن فعله إثم

لكان أول من يتركه لو كان عاقلاً.

فإذا أمر بمعروف ولم يفعله، أو نهى عن منكر وفعله

علم أن قوله هذا ليس مبنياً على عقيدة والعياذ بالله .

ولهذا أنكر الله على فعل ذلك فقال تعالى :

(أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ)

والاستفهام هنا للإنكار

يعني : كيف تأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم فلا تفعلونه

وأنتم تتلون الكتاب وتعرفون البر من غير البر ( أَفَلا تَعْقِلُونَ؟)هذا الاستفهام للتوبيخ

يقول لهم : كيف يقع منكم هذا الشيء؟ أين عقولكم لو كنتم صادقين؟...

وقال الله تعالى:

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)(كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ) خاطبهم بالإيمان

لأن مقتضى الإيمان ألا يفعل الإنسان هذا، وألا يقول ما لا يفعل

ثم وبخهم بقوله: (لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)

ثم بيّن أن هذا الفعل مكروه عند الله ، مبغضٌ عنده أشد البعض

فقال: (كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ) والمقت: قال العلماء: هو أشد البغض

فالله تعالى يبغض الرجل الذي هذه حاله؛ يقول ما لا يفعل

ويبين الله عزّ وجلّ لعباده أن ذلك مما يبغضه من أجل أن يبتعدوا عنه

لأن المؤمن حقاً يبتعد عما نهى الله عنه.

وقال عن شعيب: ( وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْه) يعني انه يقول لقومه :

لا يمكن أن أنهاكم عن الشرط، وأنهاكم عن نقص المكيال والميزان وأنا أفعله، لا يمكن أبداً

لأن الرسل عليهم السلام هم أنصح الخلق للخلق

وهم أشد الناس تعظيماً لله، وامتثالاً لأمره واجتناباً لنهيه

فلا يمكن أن يخالفهم إلى ما ينهاهم عنه فيفعله.

وفي هذا دليلٌ

على أن الإنسان الذي يفعل ما ينهى عنه، أو يترك ما أمر به

مخالف لطريقة الرسل عليهم الصلاة والسلام؛ لأنهم لا يمكن أن يخالفوا الناس إلى ما ينهونهم عنه...

وعن أبي زيد أسامة بن زيد بن حارثة- رضي الله عنهما - قال:

سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقولُ:

" يؤتى بالرجل يوم القيامة فليقي في النار

فتندلق أقتاب بطنه، فيدور بها كما يدورُ الحمارُ في الرحا

فيجتمع إليه أهل النار فيقولون يا فلان مالك ؟ ألم تك تأمرُ بالمعروف وتنهى عن المنكر ؟

فيقول : بلى كنت أمرُ بالمعروف ولا آتيه، وأنهى عن المنكر وآتيه " متفق عليه .

قولهُ" تندلقُ" هو بالدلٍ المهملة ، ومعناه تخرجُ و " الأقتابُ " : الأمعاءُ، واحدُها قتب.

هذا الحديث فيه التحذير الشديد

من الرجل الذي يأمر بالمعروف ولا يأتيه ، وينهى عن المنكر ويأتيه، والعياذ بالله .

يقول: " يؤتى بالرجل يوم القيامة" أي تأتي به الملائكة ، فيلقى في النار إلقاء

لا يدخلها برفق، ولكنه يلقى فيها كما يلقى الحجر في اليمّ

وتندلق أقتاب بطنه، يعني أمعاءه، الأقتاب : جمع قتب وهو المعني

ومعنى تندلق : تخرج من بطنه من شدة الإلقاء- والعياذ بالله .

" فيدور بها كما يدور الحمار في الرحا" وهذا التشبيه للتقبيح

شبهه بالحمار الذي يدور على الرحا

وصفة ذلك: أنه في المطاحن القديمة قبل أن توجد هذه المعدات الجديدة

كان يُجعل حجران كبيران وينقشان فيما بينهما أي ينقران

ويوضع للأعلى منها فتحة تدخل منها الحبوب ، وفيها خشبة تربط بمتن الحمار

ثم يستدير على الرحا، وفي استدارته تطحنُ الرحا.

فهذا الرجل الذي يلقى في النار يدور على أمعائه- والعياذ بالله - كما يدور الحمار على [رحاه]

فيجتمع إليه أهل النار، فيقولون له : ما لك؟

أي شيء جاء بك إلى هنا ، وأنت تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر ؟

فيقول مقراً على نفسه:" كنت آمر بالمعروف ولا آتيه"

يقول للناس " صلوا ولا يصلي. ويقول لهم : زكوا أموالكم ولا يزكى.

ويقول : بروا الوالدين ، ولا يبر والديه، وهكذا يأمر بالمعروف ولكنه لا يأتيه.

" وأنهى عن المنكر وآتيه" يقول للناس: لا تغتابوا الناس ، لا تأكلوا الربا لا تغشوا في البيع

لا تسيئوا العشرة، لا تسيئوا الجيرة، وما أشبه ذلك من الأشياء المحرمة التي ينهى عنها

ولكنه يأتيها والعياذ بالله

يبيع بالربا، ويغش، ويسيء العشرة، ويسئ إلى الجيران وغير هذا

فهو بذلك يأمر بالمعروف ولا يأتيه، وينهى عن المنكر ويأتيه - نسأل الله العافية-

فيعذب هذا العذاب ويخزى هذا الخزي.

فالواجب على المرء أن يبدأ بنفسه فيأمرها بالمعروف وينهاها عن المنكر

لأن أعظم الناس حقاً عليك بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسك.

ابــدأ بنفسٍــك فــانههــا عن غيهـــا.....فــإذا انتهــت عنــه فأنت حكيـــم

ابدأ بها ثم حاول نصح إخوانك ، وأمرهم بالمعروف ، وانههم عن المنكر

لتكون صالحاً مصلحاً.

نسأل الله أن يجعلني وإياكم من الصالحين المصلحين، إنه جواد كريم.


ادري حتى كلام ابو عثيمين تضربه عرض الحائط

انصحك تقرأء كتاب ابن عثيمين رحمة الله الصحوه الاسلامية
وأنا واثق انك لم تقرأ شي لبن عثيمين

 

اسيرالشوق

عضو مميز
أوصيكم عباد الله بتقواه جلّ وعلا في السر والعلن واتباع السنة ظاهراً وباطناً وإياكم وما أحدث المحدثون فإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.

قال تعالى : : ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَْمرِ مِنْكُمْ﴾..
وفي الصحيحين من حديث ابن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((إنكم سترون بعدي أثرة وأموراً تنكرونها. قالوا :فما تأمرنا يا رسول الله؟ قال:أدوا إليهم حقهم واسألوا الله حقكم))

رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - جَعَلَها (من أعظم الجهاد) حيث قال - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((إنَّ من أعظم الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر))؛ أخرجه الترمذي، وقال: حسن

قوله تعالى: {اذْهَبَا إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى (43) فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَيِّنًا لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى} [طه

وقال تعالى : ( فأتياه ) اى فرعون .. الايه

والأيتان هذى تدل على ان قول الحق عند السلطان وليس بالديوان والتربان والاراده لان الفتن اعظم من القتل .

ومن كتب مشايخنا بن باز وابن عثيميين والالبانى ومشعل الخميس والفوزان وال الشيخ وجميع مشايخ السلفيين امثال سالم الطويل نورد لكم :-

قوله : ( ولا نرى الخروج على أئمتنا وولاة أمورنا ، وإن جاروا ، ولا ندعو عليهم ، ولا ننزع يدا من طاعتهم ، ونرى طاعتهم من طاعة الله عز وجل فريضة ، ما لم يأمروا بمعصية ، وندعو لهم بالصلاح والمعافاة ) . ش : قال تعالى : ياأيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم [ النساء : 59 ] . وفي الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم ، أنه قال : من أطاعني فقد أطاع الله ، ومن عصاني فقد عصى الله ، ومن يطع الأمير فقد أطاعني ، ومن يعص الأمير فقد عصاني .


وعن أبي ذر رضي الله عنه . قال : إن خليلي أوصاني أن أسمع وأطيع وإن كان عبدا حبشيا مجدع الأطراف . وعند البخاري : ولو لحبشي كأن رأسه زبيبة .

و في ( ( الصحيحين ) ) أيضا : على المرء المسلم السمع والطاعة فيما أحب وكره ، إلا أن يؤمر بمعصية ، فإن أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة .

[ ص: 541 ] وعن حذيفة بن اليمان قال : كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير ، وكنت أسأله عن الشر ، مخافة أن يدركني ، فقلت : يا رسول الله ، إنا كنا في جاهلية وشر ، فجاءنا الله بهذا الخير ، فهل بعد هذا الخير من شر ؟ قال : نعم ، فقلت : هل بعد ذلك الشر من خير ؟ قال : نعم ، وفيه دخن ، قال : قلت : وما دخنه ؟ قال : قوم يستنون بغير سنتي ، ويهتدون بغير هديي ، تعرف منهم وتنكر ، فقلت : هل بعد ذلك الخير من شر ؟ قال : نعم : دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها ، فقلت : يا رسول الله ، صفهم لنا ؟ قال : نعم ، قوم من جلدتنا ، يتكلمون بألسنتنا ، قلت : يا رسول الله ، فما ترى إذا أدركني ذلك ؟ قال : تلزم جماعة المسلمين ، وإمامهم . فقلت : فإن لم يكن لهم جماعة ولا إمام ؟ قال : فاعتزل تلك الفرق كلها ، ولو أن تعض على أصل شجرة ، حتى يدركك الموت وأنت على ذلك .

وعن ابن عباس رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر ، فإنه من فارق الجماعة شبرا فمات ، فميتة جاهلية .

[ ص: 542 ] وفي رواية : فقد خلع ربقة الإسلام من عنقه .

وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما .

وعن عوف بن مالك رضي الله عنه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم ، وتصلون عليهم ويصلون عليكم ، وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم ، وتلعنونهم ويلعنونكم ، فقلنا : يا رسول الله ، أفلا ننابذهم بالسيف عند ذلك ؟ قال : لا ، ما أقاموا فيكم الصلاة ، ألا من ولي عليه وال ، فرآه يأتي شيئا من معصية الله ، فليكره ما يأتي من معصية الله ، ولا ينزعن يدا من طاعة .

فقد دل الكتاب والسنة على وجوب طاعة أولي الأمر ، ما لم يأمروا بمعصية ، فتأمل قوله تعالى : أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم [ النساء : 59 ] - كيف قال : وأطيعوا الرسول ، ولم يقل : [ ص: 543 ] وأطيعوا أولي الأمر منكم ؟ لأن أولي الأمر لا يفردون بالطاعة ، بل يطاعون فيما هو طاعة لله ورسوله . وأعاد الفعل مع الرسول لأن من يطع الرسول فقد أطاع الله ، فإن الرسول لا يأمر بغير طاعة الله ، بل هو معصوم في ذلك ، وأما ولي الأمر فقد يأمر بغير طاعة الله ، فلا يطاع إلا فيما هو طاعة لله ورسوله .

وأما لزوم طاعتهم وإن جاروا ، فلأنه يترتب على الخروج من طاعتهم من المفاسد أضعاف ما يحصل من جورهم ، بل في الصبر على جورهم تكفير السيئات ومضاعفة الأجور ، فإن الله تعالى ما سلطهم علينا إلا لفساد أعمالنا ، والجزاء من جنس العمل ، فعلينا الاجتهاد في الاستغفار والتوبة وإصلاح العمل . قال تعالى : وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير [ الشورى : 30 ] . وقال تعالى : أولما أصابتكم مصيبة قد أصبتم مثليها قلتم أنى هذا قل هو من عند أنفسكم [ آل عمران : 165 ] وقال تعالى : ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك [ النساء : 79 ] . وقال تعالى : وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون [ الأنعام : 129 ] . فإذا أراد الرعية أن يتخلصوا من ظلم الأمير الظالم ، فليتركوا الظلم .

وعن مالك بن دينار : أنه جاء في بعض كتب الله : أنا الله مالك الملك ، قلوب الملوك بيدي ، فمن أطاعني جعلتهم عليه رحمة ، [ ص: 544 ] ومن عصاني جعلتهم عليه نقمة ، فلا تشغلوا أنفسكم بسب الملوك ، لكن توبوا أعطفهم عليكم .

* وانا اقول ان الطاعه لا تشمل الديمقراطيه والمعاصي بل ندخلها لمواجهة العلمانيين واللبراليين فقط وليس ولاة الامر .

أحزركم من الاخونجيه الذين بدؤا دعوتهم بالاغتيالات والتفجيرات ثـم تحولوا الى ملة الكفار الديمقراطى .

http://www.youtube.com/watch?v=esVU8xooBRU




.

والله انك تذكرني بوزارة الاوقاف وزارة ادفع افتي !!!
ياأخي هالكلام ينطبق على دولة تتبع شرع الله فكيف تبي تطبق كلام الله علي دولة تتبع الديمقراطية والمعاصي اتق الله بنفس


والله كفو الداهوم والله ابرك من غيرك رجل شجاع نعم شجاع
 
قال العلامة ابن عثيمين -رحمه الله-:

" تغليظ عقوبة من أمر بمعروف ولم يفعله، أو نهى عن منكر وفعله - والعياذ بالله -


لا تدلس ياراااجل علينا , روح طبق شرع الله فى تركيا غزة ليبيا تونس

خل مشايخ السلطان مو هذا كلامك عنه وعن بن باز وتصفهم بالجاميه ;).




علم ربعك الاخونجيه لا يخونون اوطانهم , مانسينا اجتماعكم بسفاره الايرانيه بالكويت وضربكم للامارات مع اتحادكم مع ايران .

http://www.youtube.com/watch?v=vRWjB2cV9dY&feature=related







.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
لا تدلس ياراااجل علينا , روح طبق شرع الله فى تركيا غزة ليبيا تونس

خل مشايخ السلطان مو هذا كلامك عنه وعن بن باز وتصفهم بالجاميه ;).




علم ربعك الاخونجيه لا يخونون اوطانهم , مانسينا اجتماعكم بسفاره الايرانيه بالكويت وضربكم للامارات مع اتحادكم مع ايران .

http://www.youtube.com/watch?v=vRWjB2cV9dY&feature=related







.

قلنالك صاح هواء لا كلام تتبعه وسنة نبي الله تتبعها وتحتج بالعلماء اتيناك بكلام علمائك
والرد على من يأمر بالمعروف وينسى نفسه ورددته
ماذا بقي من افلاس عندك يا فداوي

صار شرع الله يطبق بل وترفض يطبق عندك

ليش تطالب البعيد وعندك لا ماتبي شرع الله

انكش امرك وتلبسك بالتدين وانت باطني
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
لا تدلس ياراااجل علينا , روح طبق شرع الله فى تركيا غزة ليبيا تونس

خل مشايخ السلطان مو هذا كلامك عنه وعن بن باز وتصفهم بالجاميه ;).




علم ربعك الاخونجيه لا يخونون اوطانهم , مانسينا اجتماعكم بسفاره الايرانيه بالكويت وضربكم للامارات مع اتحادكم مع ايران

.قلنالك انت صاحب هواء لا كلام تتبعه وسنة نبي الله تتبعها وتحتج بالعلماء اتيناك بكلام علمائك
والرد على من يأمر بالمعروف وينسى نفسه ورددته
ماذا بقي من افلاس عندك يا فداوي

صار شرع الله يطبق بل وترفض يطبق عندك

ليش تطالب البعيد وعندك لا ماتبي شرع الله


انكش امرك وتلبسك بالتدين وانت باطني
 
لا تدلس ياراااجل علينا , روح طبق شرع الله فى تركيا غزة ليبيا تونس

خل مشايخ السلطان مو هذا كلامك عنه وعن بن باز وتصفهم بالجاميه ;).




علم ربعك الاخونجيه لا يخونون اوطانهم , مانسينا اجتماعكم بسفاره الايرانيه بالكويت وضربكم للامارات مع اتحادكم مع ايران

.قلنالك انت صاحب هواء لا كلام تتبعه وسنة نبي الله تتبعها وتحتج بالعلماء اتيناك بكلام علمائك
والرد على من يأمر بالمعروف وينسى نفسه ورددته
ماذا بقي من افلاس عندك يا فداوي

صار شرع الله يطبق بل وترفض يطبق عندك

ليش تطالب البعيد وعندك لا ماتبي شرع الله

انكش امرك وتلبسك بالتدين وانت باطني


واحد منكم يرد عليكم ( لا عهد ولا ذمه ولا دين
ولا نبى ولا مرسل يهمكم ) :- بختصار الاخونجيه منافقين :)

http://www.youtube.com/watch?v=0Mxjkpj0Dfg&feature=related






.
 

LEADER

مشرف سابق
العضو / بوعمر الكويتي

لا يمكن ان نسمح لك بتكرار المشاركات بكل موضوع وتغيير مسار الموضوع المخطط له

تنبيه اخير لك

الموضوع مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى