كم هو مؤلم هذا المنظر لكل مواطن شريف

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
لاياعامر أنا ماأنافق ولست متكسب من أي شئ بل بالعكس أنا متضرر جدّا حالي حال الكل ..

اما بوسيوف بأغمادها هذا يخسي ويعقب حشاكم والسيوف يعرف وين يحطها حق ربعه ,,

الصحه والإسكان والتنميه أتفق معاك بكل شئ بهذا الخصوص بل والحاله الماديه للشعب

كل شئ مؤسف ,, لكن هذا لايجعلنا أن نرمي ثوبنا ونلبس ثوب ماهو لنا وأنت فاهمني شنو أقصد.

وأنت أيضا عارف الحاله الإقليميه شلون قايله الوضع مزري ومافينا خير إذا مانقلنا بلدنا إلى بر أمان بكل الطرق الصحيحه والذكيه والتي تعبر عن أخلاق أهل الكويت.

الصواغ والطاحوس والداهوم والبراك والمناور والطبطبائي وغيرهم كلهم أخواني أبناء بلدي ولاأقبل عليهم وأنا اعرف أنهم لن يخذلوا القياده إذا ماإحتاجتهم بأي شئ.

لكن يجب علينا أن لاننسى بأننا كويتيون مهما بلغ الأمر نبقى شعب ذو أصول من شبه الجزيره العربيه لانقبل بأن تكون في بلدنا أي نوع من أنواع عدم الإستقرار ,

وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ |لأنفال|

صدق الله العظيم

وأنا أذكركم جميعا ,, بأن أي حالة عدم إستقرار بالبلد تخدم أعدائنا اللي هم بين ظهرانينا يجلسون قبل ان يكونوا دول .

والله على ماأقوله شهيد

والله انه يقهر هذا الذي قاعد يحصل والله حرام والف حرام ناس تبي مصلحة الكويت تبي تشوف مستقبل افضل او علي الاقل شئ حق اجيالهم

وجذي يتم التعامل نعم هذا الذي يحصل لهم لانهم ضد المصالحه الشخصيه

وبالنسبة للفئران الموجودين بيننا تري معد مقوي وضعهم ......... وهو ساس الابلاء

علي الخاص لك رسالة

بو_علي

عضو بلاتيني
الصواغ و الطاحوس و الداهوم من داخل المحكمه
A54MmVACQAAWEI3.jpg:large

العيب في المنظمين
والعيب فينا اللي سمحنا لهم ياخذونهم وخلال الايام القادمه لن نعترف بهذا القانون ولن نرضى بتطبيقه على اخواننا
لانه لايطبق الا علينا

فعلا منظر يحسسك بالحزن والذل لكن لماذا نقبل بهذا
نقبل به لان مانقدمه اليوم من صبر وتحمل لما يصيبنا من اذي ما هو الا ثمن بسيط لحماية ابنائنا ووطننا

والله منظر يحسسني اني مسكين ولا في يدي حيله
ليلة المسيره عندما قيدوني وضربوني لم احس بالاهانه لانني من جاء ويعلم ان هذا ما سيحدث

لكن الذي قهرني واحسست بالاهانه عندما تطاولوا القوات الخاصه بسب الاعراض فلم اجد وسيله الا ان قلت له ارني وجهك ان كنت رجل وبعدها لم اعلم ما حدث الا بعد تهريبي من احد افراد القوات الخاصه​

سهار

عضو مميز
فعلا كم هو مؤلم منظرهم ومبكي عندما كانوا ينالون من صاحب السمو بقلة ادب لم نعهدها بتاريخ الكويت والكويتيين
ولكن صاحب السمو محشوم فهم اهانوا الكويت والكويتيين اولا والان كم هو مفرح منظرهم عندما يطبق عليهم الدستور اللذين لايؤمنون به كما ادعوا ولكل
مجرم عقاب

رغم اختلافي مع الاغلبية ..إلا ان ما يحدث للصواغ و الطاحوس و البقيه من اهانه لا يقبلها أحد...إلا ان كان ما يحصل لهم يعتبر قانوني فبهالحاله لا اعتراض...

يمكن تبرير المحكمه بأنهم متهمين بقضية امن دوله فهو ما يلزم التعامل معهم بشده

رتب افكارك وكن صاحب مبدأ بعدها ستعرف من انت

او بالاحرى ستعرف من تؤيد

لانني قرأت تناقض في مشاركتك الافكار تتغير لكن المبدأ ثابت

انظر كيف اتفق المنبر الديمقراطي والاخوان والسلف مع الشيعه مثل حسن جوهر و باسل التقي

جمعهم المبدأ واختلفوا بافكارعم وطريقتها

كلهم عارضوا المرسوم

يجماعة والله صعبة قهر الرجال...الله يسامحك يا بسطويسي فورت دمنا علي ما يفعلونة بالاحرار.

واتمني انك ماترد علي اصحاب الاراء المعلبة ولو تناقشهم ماراح يقتنعون لانهم مسيرين للتظليل فقط وعلي مايقولوه لهم اسيادهم.

عبيدفرج

عضو فعال
أفرجت محكمة الجنايات اليوم عن النواب السابقين فلاح الصواغ وبدر الداهوم وخالد الطاحوس , في قضية تطاولهم على الذات الاميرية والاساءة لمسند الامارة , اثناء ندوة تحدثوا فيها اقيمت في ديوانية النائب السابق سالم النملان.

وواجهت المحكمة المتهمين بالتهم المنسوبة اليهم , الا انهم انكروها , واكدوا تقديرهم لسمو الامير , وتأكيدهم ان الدستور صان الذات الاميرية .

وارجأت المحكمة جلستها , وامرت بالافراج عن المتهمين على ان تستكمل المحاكمة بعد العيد

وحضر المتهمون الثلاثة الى قاعة المحكمة حليقي الراس وبملابس السجن المركزي

طالما فتحت موضوع ,, تحمل المشاركات

وموضوعك أساسا لايحمل أي أركان كونه صور فقط .

قارع الحجه بالحجه ,, كما عهدناك أستاذ بسطويسي .

هم أبنائنا بالنهايه ونعلم مدى حبهم للكويت وقيادتها وشعبها.

لكن ,, هل تقبل ماقالوه ,, أو بالأحرى هل ترى بأن ماقالوه لايحمل مخالفات قانونيه.

طيب ,, أنتوا تدافعون عن الدستور

والدستور حصن الرموز

,, فهل أنا اهرف بما لاأعرف أم ماذا .

مع خالص تحياتي وأرجوا انك تنورني كونني أخوك بالإسلام ولي حق عليك بالنصح والمشوره ..

اخوي مرقابي ...

سؤال إن كنت تستطيع الاجابة ..

ماهي القضية التى يحكم بها بأقل من شهر ؟!؟

وإن كنت لاتمانع ..

هل تم معاملة من فجر موكب صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد الصباح مثل معاملة النواب ؟!؟؟

هل من فجر المقاهي وراح ضحيتها أكثر من 30 شخص بريء هل عوملوا بنفس المعاملة ؟!؟

هل من تجسس عومل بنفس المعاملة ؟!؟

هل تعتقد الجرم الذي اتهموا به يستحق هذه المعاملة ؟!؟؟؟؟.. ولاحظ ..الذي أتهموا به وليس أدانوا ... فهم لايزالون متهمين وليسوا مدانين ..

بالنهاية ..

لماذا هم معصبي العينين ؟!؟؟ .. هل تملك إجابة ياأخ مرقابي ؟؟

لأنني لاأملك إجابات فأنا فاهمها خطأ

الله يلعن هالزمن الأغبر

اللي يسجنون به الاحرار أبناء الاحرار

والذين اخلصو في ما عاهدو الله به

والله صورهم لا تزودنا الا إصرار لي إصلاح بلدي الحبيبة

والله يمهل ولا يهمل

اخ يالقهر
قهرني الله يقهره دنيا وآخرة

الله يلعن هالزمن الأغبر

اللي يسجنون به الاحرار أبناء الاحرار

والذين اخلصو في ما عاهدو الله به

والله صورهم لا تزودنا الا إصرار لي إصلاح بلدي الحبيبة

والله يمهل ولا يهمل

اخ يالقهر
قهرني الله يقهره دنيا وآخرة

أخي أبوعزوز..

لاداعي للقهر .. قلبوا الموازين بسجن من يستحق الحرية والحرية لمن يستحق التقييد..

ونحن نقلب الموازين فننظر لهم نظر الأبطال ..ومن إستحق القيد وإطلق وفلا ينتظر منا إلا الأحتقار .

وبالنهاية ياعزيزي ..

فسجنهم هي الشهادة لهم بالبطولة

إبتسم فهي الشيء الذي لايستطيعون منعها

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الشجاعه ,, تولد مع الشخص لاتكتسب

فلماذا لاتمتلك الشجاعه وتتكلم بكل صراحه .

هل هو ,, خوفا من أن يصبح قدرك كقدر من بالصوره أعلاه واللهم لاشماته ,, أم هو مجرد تحريض فقط ,, أم ماذا بالضبط.

لم نعتد على الهمز واللمز ,,

لااعلم ماذا ينقصنا من حريه حتى يخرج رهط من الشعب يلمزون على الرموز.. الرموز لها وقار دينيا ودستوريا وشعبيا قبل أن يولد دستور 62 أصلا.

الدستور وضع للكويت كنوع من الرفاه ,, دستور الرفاه

سلم على الصحاف .

موافق لك :إستحسان: بس ملاحظه هل الصور حقيقية؟؟

اخوي مرقابي ...

سؤال إن كنت تستطيع الاجابة ..

ماهي القضية التى يحكم بها بأقل من شهر ؟!؟

لاأعلم لكن هي قضية أمن دوله عزيزي فاهم
وإن كنت لاتمانع ..

هل تم معاملة من فجر موكب صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد الصباح مثل معاملة النواب ؟!؟؟

لاأعلم ,, لكن أتمنى لو ألعب برأسه كورة قدم وذلك بعد أن يلعق السيف دم عنقه

هل من فجر المقاهي وراح ضحيتها أكثر من 30 شخص بريء هل عوملوا بنفس المعاملة ؟!؟

أيضا لااعلم كونني كنت بالثانيه من عمري نورنا يافاهم

هل من تجسس عومل بنفس المعاملة ؟!؟

اتمنى أن تكون أقسى طبعا

هل تعتقد الجرم الذي اتهموا به يستحق هذه المعاملة ؟!؟؟؟؟.. ولاحظ ..الذي أتهموا به وليس أدانوا ... فهم لايزالون متهمين وليسوا مدانين ..

ماذا نفعل يافاهم ,, نثور ونعمل فوضى ومسيرات أم نتعقل ونرى حتى تصفى النفوس لازال الجمر تحت الرماد

بالنهاية ..

لماذا هم معصبي العينين ؟!؟؟ .. هل تملك إجابة ياأخ مرقابي ؟؟

لأنني لاأملك إجابات فأنا فاهمها خطأ

لاأعلم

لكنني أدعو للتهدئه

وهان عليكم المواطن اللي يوقفونه بالشارع هو واهله وعياله بسبب دين ويصعدونه الدوريه جدام اسرته

وللسجن سر ! وين الاغلبيه لما كانوا اعضاء عن اهل الحاجه والوظايف والقروض ؟ وينهم عن الاسر المتعففه

والكويتيين المحتاجين ؟ كل واحد طاير لابن عمه وربعه يتوسط لهم على أضافة دور ثالث لبيته او رخصه تجاريه

وغيره من مظاهر التنعم ,, انا اللي قاعد اكلمك من سكان الدائره الرابعه ورحت لاغلب اعضائها من الاغلبيه

واقسم بالله العلي العظيم اني كنت معاهم وصوت لهم دون مقابل لاني كنت اسمع خطاباتهم وكلامهم يعجبني

ولكن لما رحت لهم اكتشفت ان كلامهم عن الوطن والمواطن مو صحيح بالعربي اخلصك الاعضاء اللي رحت لهم

مبارك الوعلان واخوه ومندوبه بنفس الوقت ( فيصل ) ومسلم البراك ومندوبه ( عادل ) و علي الدغباسي يقولي

امشيها لك :إستنكار: واذا تبي الصج كرهت الاغلبيه من سوالفهم والغلطان ياخذ جزاه

أعلى