عندي لكم خبر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يقال ,, والعهده على الراوي

الديره بيصفرون عدادها

إي نعم ,, بيصفرون العداد

1- منحه ,,,, لجميع المواطنين .

2- شراء فوائد القروض .

3- التموين لمده سنه مجانا.

4- ثلاث مشاريع إسكانيه يتم تسليمها للمواطنين خلال سنتين الى ثلاث سنوات في محافظات الجهراء والفروانيه والأحمدي.

5- اربع مستشفيات جديده بجانب العدان والصباح والفروانيه والجهراء .

6- بناء معاهد تطبيقيه بالاحمدي والجهراء .

7- توسعة شوارع الكويت الفرعيه والرئيسيه وبناء الجسور المعلقه اذا دعت الحاجه.

8- اكتتاب عام لجميع المواطنين في خمسة شركات مساهمه .

9- بعثات خارجيه لخريجي الثانويه العامه المطابقه للشروط على نفقة الدوله في بريطانيا وفرنسا واميركا واستراليا.

10- اهل الحلال بيحوشهم شي طيب من الجواخير.

افرحوا ياأهل الكويت أفرحوا

:وردة: ولاتنسونا بالدعاء

يلا ورونا العرضه

http://www.youtube.com/watch?v=ewm2pwJEqmU

طز في كل هذه العروض لانها مؤقته وليست امور ثابته يستفيد منها المواطن حاليا والاجيال مستقبلا

نريد استقرار سياسي ومحاسبه فعليه للمفسدين، وعلى قول المثل خذ من جيبه وعايده

دائرة واحدة

عضو ذهبي
بداية الخير بدأ من اليوم ابشروا ،، تنازلت الكويت عن ديونها على الخطوط العراقية ،، كلها 500 مليون جزاهم الله خير

طيّحوا أو قعدوا ،، انتخابات بصوت واحد مرفوض ،، فلوسنا واحنا أولى فيها ولسنا بمرتزقة ،، نبي المشاريع والتنمية ونبي الدستور

خوش حجي تمام

انا من رأيي ان تريح نفسها الحكومة
ولا تدخل نفسها في متاهات المحاسبة الشعبية

فقط تقر موعد الانتخابات بالاصوات الاربعة

وتعرض كرمها على المجلس القادم وان شاء الله راح يقره

وتكون الحكومة محمية بقراراتها من المجلس

والشعب راح يبوس ايدها ويشكرها

طز في كل هذه العروض لانها مؤقته وليست امور ثابته يستفيد منها المواطن حاليا والاجيال مستقبلا

نريد استقرار سياسي ومحاسبه فعليه للمفسدين، وعلى قول المثل خذ من جيبه وعايده

وطزين بالمفسدين نبي نعيش عيشه هنيه تمثل مستوى دخلنا من النفط

الاستقرار السياسي سياتي بعد ماقلت لأن الشعب مش بتاع سياسه

الشعب مسكين مغلوب على امره يجرجرون فيه شلة حدس يمين ويسار وأصحاب المصالح والكراسي المليونيريه

ماعلينا هذا موموضوعنا

المهم ان المواطن الفقير المسكين مايبي الا ان يرتاح في بلده حاله حال جيرانه بل وهو اغنى من جيرانه

بداية الخير بدأ من اليوم ابشروا ،، تنازلت الكويت عن ديونها على الخطوط العراقية ،، كلها 500 مليون جزاهم الله خير

طيّحوا أو قعدوا ،، انتخابات بصوت واحد مرفوض ،، فلوسنا واحنا أولى فيها ولسنا بمرتزقة ،، نبي المشاريع والتنمية ونبي الدستور

استاذي الفاضل

القانون أقروه وخلصوا ,,,

ومن قال انتو مرتزقه ,, انت يمكن ماعليك ديون والله مرهي عليك

لكن الكويتيين مايهمهم يبون تنمية بلدهم وراحة بالهم

يعني ماتبونا نتهنى بكل الحالات!

خوش حجي تمام

انا من رأيي ان تريح نفسها الحكومة
ولا تدخل نفسها في متاهات المحاسبة الشعبية

فقط تقر موعد الانتخابات بالاصوات الاربعة

وتعرض كرمها على المجلس القادم وان شاء الله راح يقره

وتكون الحكومة محمية بقراراتها من المجلس

والشعب راح يبوس ايدها ويشكرها

بوجاسم خلاص أربع اصوات اصبح شئ من الماضي

فإما تأتوا للمجلس وتغيروا القانون

واذا ماتبون تشاركون كيفكم هذي ديموقراطيه

لكن ,, تفرضوا شئ على الحكومه ,, انتم تلعبون بالنار .

انسى ياخي وعيش الكويت جميله :cool:

وطزين بالمفسدين نبي نعيش عيشه هنيه تمثل مستوى دخلنا من النفط

الاستقرار السياسي سياتي بعد ماقلت لأن الشعب مش بتاع سياسه

الشعب مسكين مغلوب على امره يجرجرون فيه شلة حدس يمين ويسار وأصحاب المصالح والكراسي المليونيريه

ماعلينا هذا موموضوعنا

المهم ان المواطن الفقير المسكين مايبي الا ان يرتاح في بلده حاله حال جيرانه بل وهو اغنى من جيرانه

انتو صكيتو على بشار الاسد من كثر استخدامه للمجموعات المسلحه الارهابية، عن طريق استخدامكم الاخونية وحدس، عجيبه والله يعني ال 150 الف اللي طلعوا كلهم حدس، اجل الشعب الكويتي كله حدسي

علما والله على ما اقول شهيد، ان في المسيره راينا الشيعه والسنه والليبراليين والحدسيين والسلفيين والعاميين والشعبيين، البنات والشباب الكبار والصغار البدو والحضر، يعني بو يابس صار حدسي وعباس الشعبي حدس وانا حدسي والديين والفضاله حدسيين والفكر والملا

انتو صكيتو على بشار الاسد من كثر استخدامه للمجموعات المسلحه الارهابية، عن طريق استخدامكم الاخونية وحدس، عجيبه والله يعني ال 150 الف اللي طلعوا كلهم حدس، اجل الشعب الكويتي كله حدسي

علما والله على ما اقول شهيد، ان في المسيره راينا الشيعه والسنه والليبراليين والحدسيين والسلفيين والعاميين والشعبيين، البنات والشباب الكبار والصغار البدو والحضر، يعني بو يابس صار حدسي وعباس الشعبي حدس وانا حدسي والديين والفضاله حدسيين والفكر والملا

ياخي مامليت بسألك لله سؤال بيني وبينك بصراحه مامليت

ليش ماترشح نفسك الإنتخابات القادمه أنت شخصيا ليش تصوت لهؤلاء

اي نعم حدس هي المحرك الرئيسي للمسيره حدس على بالك هينين ؟

تعال الروضه اوريك شنو سوالفهم بجمعية الإصلاح تلاقي فيهم حليق اللحيه واللي مسوي قفل واللي مجسم واللي سفور واللي منقبه كلهم هؤلاء تحت رعاية حدس

حدس حركه سياسيه وليست دينيه يعزفون على وتر الدين

تدري ,, لو ماتهدئ الأمور سيكون المستفيد من هذا الأمر هم الأذناب الخارجيه لإيران بالدرجه الاولى ثم حدس بالدرجه الثانيه كونهم هم من سيقضي على السياده.

الشعبي ,, يمكن أتفهم موقفهم لكن اسائوا لأنفسهم بطولة اللسان

في فساد ,, لكن في مصلحة عليا.

والمصلحة العليا هي الإستقرار ,,

المرسوم تم إقراره وإنتهينا ,, المرحله اللي بعدها تكون داخل عبدالله السالم ,, غير ذلك فالأمن كفيل بأي شئ.

والمواطنين كلهم على راسي أحبهم لكن مصلحة البلاد تحتم الهدوء السياسي .

مع خالص تحياتي

المرسوم غير دستوري ولا توجد فيه صفة الضروره بتاتا

يعني لو باجر تم اصدار مرسوم ضروره يجعل مجلس الامة نصفه منتخب والنصف الاخر بالتعيين فهل ستوافق ايضا؟

حراكتنا هذه لها فوايد كثيره، اقل فوايدها، هو ان السلطه مستقبلا ستحسب اي حساب في اي عبث سلطوي بعد خروج الكويت في مسيرة كرامة وطن

لان لو ان الشعب الكويتي ماخرج للمسيره، لكان مستقبل الكويت مظلم وستبتسم وجوه الفساد ابتسامات عريضه لان الشعب نايم

احنا شادين حيلنا وحالتنا حاله ومازال المفسدين ينبضون فمابالك لو سكتنا شبسوون؟

المرسوم غير دستوري ولا توجد فيه صفة الضروره بتاتا

يعني لو باجر تم اصدار مرسوم ضروره يجعل مجلس الامة نصفه منتخب والنصف الاخر بالتعيين فهل ستوافق ايضا؟

حراكتنا هذه لها فوايد كثيره، اقل فوايدها، هو ان السلطه مستقبلا ستحسب اي حساب في اي عبث سلطوي بعد خروج الكويت في مسيرة كرامة وطن

لان لو ان الشعب الكويتي ماخرج للمسيره، لكان مستقبل الكويت مظلم وستبتسم وجوه الفساد ابتسامات عريضه لان الشعب نايم

احنا شادين حيلنا وحالتنا حاله ومازال المفسدين ينبضون فمابالك لو سكتنا شبسوون؟

المفسدين موجودين بكل مكان وبكل زمان حتى بعهد الرسول عليه الصلاة والسلام فيه مفسدين .

وبالرغم من هذا كانوا المسلمين يتسامحون فيما بينهم لأن التسامح صفه عظيمه ولاأعني العفو عن الفاسد

بل

التنازل للمصلحه العامه والمصلحه العامه اليوم هي حماية البلد من المندسين

يالهاجري لاتقنعني مافيه مندسين ,, لاتقنعني مافي متكسبين ؟

شوف تصريح المهري اليوم واعرف المغزي وافهمني

مع خالص تحياتي

تدخل معانا ام سالم بالموضوع

ام سالم لابسه حجاب ابيض جنج اندونيسيه الله يهديج :)

هههههه مرقابي جمبازي ماتيوز ,, شنو هالإشاعات تارسه الديره

عاد بوسالم فقير توفه وعليه قرض ليته سمع الخبر قبل لايموت واعليه عليه ,, سالم ولدي تزوج وينطر بيته ويزاهم الله خير اذا مشوا الدور ,, وعبدالرحمن ولدي يبي يروح يدرس هندسه ببريطانيا ان شاء الله يروح على حساب الدوله .

مرقابي ,, المعاش ماقام يكفينا والدنيا غلت دلال بنتي تبي اي باد حق المدرسه وجسوم يبي سوني وان شاء الله بشتري لهم اذا انزلت منحتهم.

الله يحفظ الكويت وشيوخنا اياويد.

سلامي للشبكه الوطنيه

المفسدين موجودين بكل مكان وبكل زمان حتى بعهد الرسول عليه الصلاة والسلام فيه مفسدين .

وبالرغم من هذا كانوا المسلمين يتسامحون فيما بينهم لأن التسامح صفه عظيمه ولاأعني العفو عن الفاسد

بل

التنازل للمصلحه العامه والمصلحه العامه اليوم هي حماية البلد من المندسين

يالهاجري لاتقنعني مافيه مندسين ,, لاتقنعني مافي متكسبين ؟

شوف تصريح المهري اليوم واعرف المغزي وافهمني

مع خالص تحياتي

يا اخي والله مو عاجبنا هالوضوع ولا نفرح على التازيم والمشاكل

لكن هذا قدر الله علينا، والله اني لم اخرج الا لمستقبل الابناء لا اكثر ولا اقل، والله اني اطالع ولدي واقول شنو المستقبل اللي ينطره لو تركنا الكويت للمفسدين وتخاذلنا

يا اخي انا لا اتبع الشخوص انا اتبع قناعتي ومصلحة البلد، وقد نتفق في اشياء ونختلف في اشياء فلنقف صف واحد في الاشياء التي نتفق عليها

الوضع كالتالي اما ان تكون البلد بلد قوانين ومؤسسات والناس فيها سواسية وياخذ كل ذي حق حقه واما ان تكون البلد عزبه توزع فيها الخيرات كشرهات وقد يحرم فيها صاحب الحق من حقه ويعيش فيها الفاسد كريما، ولا اريد ابني ان يعيش في هذا زمن، نحن مشكلتنا العقلية العربية دائما تنظر في الحاضر ولا تنظر للمستقبل، دائما تفكر لانفسها ولا تفكر للاجيال، دائما تبني لنفسها ولا تبني للاجيال، على عكس الدول الغربية فهم يبنون لاجيالهم

وتصريحات من هم على شاكلة المهري ليست الا تصريحات وفرقعات اعلامية ظهرت في كل الدول من تونس الى ليبيا الى مصر اوختفو اهل هذه التصريحات الابد وصارت اسمائهم في مزابل التاريخ، وهؤلاء لا نهابهم ولا نهاب تصريحاتهم طالما نحن الاغلبية ومعنا الشعب الكويتي بجميع شرائحه

وانا عن نفسي، اقول سنتحمل ونكافح ونصبر ولكن بالمعروف، والشرعية لال الصباح واي شخص يقول غير ذلك فهم خائن ولكننا ضد الاستهتار بالشعب والقانون وسنكافح من اجل ترسيخ العدال والقانون مهما كان الثمن وان شاء الله الامور ستتحسن وستعدي الى خير وسميل صاحب السمو الى الاغلبيه الشعبية الصادقه وسيترك مستشارين السوء الذين يوهمون صاحب السمو بان الاغلبيه تقف في صف قراره وان المعارضين مجرد اقليه

يا اخي والله مو عاجبنا هالوضوع ولا نفرح على التازيم والمشاكل

لكن هذا قدر الله علينا، والله اني لم اخرج الا لمستقبل الابناء لا اكثر ولا اقل، والله اني اطالع ولدي واقول شنو المستقبل اللي ينطره لو تركنا الكويت للمفسدين وتخاذلنا

يا اخي انا لا اتبع الشخوص انا اتبع قناعتي ومصلحة البلد، وقد نتفق في اشياء ونختلف في اشياء فلنقف صف واحد في الاشياء التي نتفق عليها

الوضع كالتالي اما ان تكون البلد بلد قوانين ومؤسسات والناس فيها سواسية وياخذ كل ذي حق حقه واما ان تكون البلد عزبه توزع فيها الخيرات كشرهات وقد يحرم فيها صاحب الحق من حقه ويعيش فيها الفاسد كريما، ولا اريد ابني ان يعيش في هذا زمن، نحن مشكلتنا العقلية العربية دائما تنظر في الحاضر ولا تنظر للمستقبل، دائما تفكر لانفسها ولا تفكر للاجيال، دائما تبني لنفسها ولا تبني للاجيال، على عكس الدول الغربية فهم يبنون لاجيالهم

وتصريحات من هم على شاكلة المهري ليست الا تصريحات وفرقعات اعلامية ظهرت في كل الدول من تونس الى ليبيا الى مصر اوختفو اهل هذه التصريحات الابد وصارت اسمائهم في مزابل التاريخ، وهؤلاء لا نهابهم ولا نهاب تصريحاتهم طالما نحن الاغلبية ومعنا الشعب الكويتي بجميع شرائحه

وانا عن نفسي، اقول سنتحمل ونكافح ونصبر ولكن بالمعروف، والشرعية لال الصباح واي شخص يقول غير ذلك فهم خائن ولكننا ضد الاستهتار بالشعب والقانون وسنكافح من اجل ترسيخ العدال والقانون مهما كان الثمن وان شاء الله الامور ستتحسن وستعدي الى خير وسميل صاحب السمو الى الاغلبيه الشعبية الصادقه وسيترك مستشارين السوء الذين يوهمون صاحب السمو بان الاغلبيه تقف في صف قراره وان المعارضين مجرد اقليه

الخاين يخون الأغلبيه والأغلبيه اخوانا وربعنا ولانرضى عليهم.

لكن أيضا أنتوا ياشباب مطالبين بالتهدئه وين دوركم ياأهل الكويت بالتهدئه وممارسة الوسائل الحضاريه .

يجوز وانا اخوك يهمزون على الأمير ,, شلون يقولون هالكلام عن ابوهم مايصير .

لا هذا كلام غير مقبول والهون ابرك مايكون والديره ديرة اجاويد اهلها مايرضون اهلك انت مايرضون يالهاجري .

خلونا نكون على نهج آبائنا ارجوكم

Imaginary

عضو بلاتيني
فززت قلوبنا يامرقابي، مصداقيتك على المحك .. اتمنى الخبر صحيح
اذا صحيح لك البشارة
واذا موصحيح .. نشوف لنا دبرة وياك تالي :p

الخاين يخون الأغلبيه والأغلبيه اخوانا وربعنا ولانرضى عليهم.

لكن أيضا أنتوا ياشباب مطالبين بالتهدئه وين دوركم ياأهل الكويت بالتهدئه وممارسة الوسائل الحضاريه .

يجوز وانا اخوك يهمزون على الأمير ,, شلون يقولون هالكلام عن ابوهم مايصير .

لا هذا كلام غير مقبول والهون ابرك مايكون والديره ديرة اجاويد اهلها مايرضون اهلك انت مايرضون يالهاجري .

خلونا نكون على نهج آبائنا ارجوكم

اناس كثر وانا منهم ضد ماحصل ضد الامير وقد بينت وجهة نظري بخصوص ذلك لكثير من شباب الاغلبيه ولكن بنفس الوقت انا ضد ايضا ماحصل للشعب من امر مشابه لما حصل للامير، هناك اناس لا ترى في الكويت الا الامير وال الصباح، ونحن نرى الامير وال الصباح ونرى الشعب ايضا

الشعب 6 سنوات وهو يذوق المراره من نهج السلطه وقد سلط عليه اسافل الناس وسلط عليه قنوات الاعلام الفاسد وتم السب في اعراض الناس والتشهير بهم ولم نرى البعض ممن استنكر ماحصل للامير من نصح وتوجيه ولم يستنكر ماحصل لفئات كثيره من الشعب لسب وطعن

وايضا لنكون منصفين الاغلبيه ليست اول فئة وجهت الكلام مباشره للامير وبهذه اللغه او الصيغه، قبلهم كثر منهم مرزوق الغانم والملا ونبيل الفضل والقلاف وغيرهم كثر ولم نرى استنكارات، واكرر انا ضد هذه الطريقه والمنهجيه في التعامل ولكني مازلت متمسك في اغلبية الشعب الكويتي ليس لشخوصهم بل لادائهم ومنهجهم وقد يحصل منهم تقصير واخطاء ولا يوجد احد معصوم ولكنهم لا يقارنون بالبقيه سواء من الاقليه او غيرهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى