كفى عبثاً .. بالشعب الكويتي .. !

وين نروح

عضو بلاتيني
الأسطورة أنت طقيت حسين القلاف 10 / 0 الله يهديك شهالتدليس اللي فيك !!!
بو صباح وبو صباح , ولك ما جاب الكويت جتاف ألا بو صباح , ما تدمرت الكويت إلا بعهد بو صباح , ولا أترشى العالم إلا برئاسة بو صباح الوزراء ,,

يا أخي إتقي الله في عقولنا , إذا معطيك جم بيزة تجمل صورته , ترى حتى الأطفال بالكويت يعرفون منو بو صباح ومنو خربها وقعد على تلتها غير بو صباح .
6 سنوات وهو رئيس وزارة شنو سوى شنو عمل للبلد غير ضياع مقدراتنا وضياع هيبة أسرة الصباح والرشاوي والدمار كله والمحسوبية والإقطاعية وتفتيت المجتمع حضر وبدو وسنة وشيعة , كنا نعرف هالسوالف قبل بو صباح ؟؟؟...

يا أخي خل أسلوبك منطقي وكلما بالعقل مو بالفلوس اللي تقبضها ولا شيلك لجنطته وبشته !!!

أنت بكبرك هجيت من المنتدى بكبره من شاله سمو الأمير حفظه الله وحط مكانه سمو جابر المبارك ...
والحين رديت لأنه بدأت تبان لك وله بارقة أمل في العودة للوزارة وهذا من الحين أقولك دام السعدون ومسلم والأحرار أحياء تفقد أملك أنت وهو بالرده ...

ترى مستشار وايد أرتب لك وله ..

ابعتذر

عضو ذهبي

أنت مشتت الله يحييك

ولد وايل

صبي أطرق ومزيون

وولد اليرموك ماله شبيه الا ناجي العبدالهادي

تحياتي

ههههههههههههه

يا شين الي يدفن بحكيه

واسف لصاحب الموضوع مع إن صار بيني وبينه تتش

بس كلامه في هالموضووع يمثلني

وولد وايل وينه ما اشوفه السبيكه شكله فارك لها هههههههههه

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
الأسطورة أنت طقيت حسين القلاف 10 / 0 الله يهديك شهالتدليس اللي فيك !!!
بو صباح وبو صباح , ولك ما جاب الكويت جتاف ألا بو صباح , ما تدمرت الكويت إلا بعهد بو صباح , ولا أترشى العالم إلا برئاسة بو صباح الوزراء ,,

يا أخي إتقي الله في عقولنا , إذا معطيك جم بيزة تجمل صورته , ترى حتى الأطفال بالكويت يعرفون منو بو صباح ومنو خربها وقعد على تلتها غير بو صباح .
6 سنوات وهو رئيس وزارة شنو سوى شنو عمل للبلد غير ضياع مقدراتنا وضياع هيبة أسرة الصباح والرشاوي والدمار كله والمحسوبية والإقطاعية وتفتيت المجتمع حضر وبدو وسنة وشيعة , كنا نعرف هالسوالف قبل بو صباح ؟؟؟...

يا أخي خل أسلوبك منطقي وكلما بالعقل مو بالفلوس اللي تقبضها ولا شيلك لجنطته وبشته !!!

أنت بكبرك هجيت من المنتدى بكبره من شاله سمو الأمير حفظه الله وحط مكانه سمو جابر المبارك ...
والحين رديت لأنه بدأت تبان لك وله بارقة أمل في العودة للوزارة وهذا من الحين أقولك دام السعدون ومسلم والأحرار أحياء تفقد أملك أنت وهو بالرده ...

ترى مستشار وايد أرتب لك وله ..

هاي خطيه ... تريدني أشيل جنطه وبشت نائب بالبرلمان

والا جنطه وبشت رئيس مجلس الوزراء

والله فيه ناس شوف عيني شنطه المدام هو الوحيد اللي يشيلها

تحياتي

وين نروح

عضو بلاتيني
هاي خطيه ... تريدني أشيل جنطه وبشت نائب بالبرلمان

والا جنطه وبشت رئيس مجلس الوزراء

والله فيه ناس شوف عيني شنطه المدام هو الوحيد اللي يشيلها

تحياتي

لا الأولى ولا الثانية أبيك تصير حر
و لا تأجر مخك لشخص غيرك فمتى أجرت مخك لا أستبعد تأجر أعضاءك للي يدفع أكثر ....

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
ههههههههههههه

يا شين الي يدفن بحكيه

واسف لصاحب الموضوع مع إن صار بيني وبينه تتش

بس كلامه في هالموضووع يمثلني

وولد وايل وينه ما اشوفه السبيكه شكله فارك لها هههههههههه

كفى عبثا ... بالشبكه السياسه

قلتها وولد وايل يكتب دائما بالشبكه الاجتماعيه ... بحثا عن السلامه

تحياتي

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
لا الأولى ولا الثانية أبيك تصير حر
و لا تأجر مخك لشخص غيرك فمتى أجرت مخك لا أستبعد تأجر أعضاءك للي يدفع أكثر ....

وأنا عند حسن الظن

والله الذي لا إله غيره أنك .... عندي أفضل من بوصباح

لأنك تخاطبني بقلبك أما هؤلاء السياسيين فمخططاتهم تسبق عقولهم

أتمنى ان تجرب مواقفي حتى تحكم علي

تحياتي

وين نروح

عضو بلاتيني
وأنا عند حسن الظن

والله الذي لا إله غيره أنك .... عندي أفضل من بوصباح

لأنك تخاطبني بقلبك أما هؤلاء السياسيين فمخططاتهم تسبق عقولهم

أتمنى ان تجرب مواقفي حتى تحكم علي

تحياتي

يا أسطورة أنت تشكك في عقولنا , وكأننا تبع لفلان وعلنتان بالنسبة لي ما عندي رمز إلا سمو الأمير حفظه الله , توافقت الرؤى فقط مع الأغلبية لأني فقدت الثقة بعد مجلس 2009 و مهولة الرشى والنهب والتنفع والمحسوبية صرنا مصر سنة 1950 بلد إقطاعي محسوب على كم شخص ( أسستحلفك بربك الكريم من 2006 إلى اليوم شنو الإتجاز !! أنا أقولك ملعب كورة عوج فقط ) لا تطيح من عيني وتقول لي أخوان ومخطط كوني ومدري شنو , كانت الكويت سائرة بأمان الله , لكن اللجنتين خربطت الحسبة بالنسبة لصاحبك وآثر إلا أن يرد الكويت لمربع الصدام ,,

يارجل أقسم بالله العظيم إني من المستفيدين من الصوت الواحد , لكن لا يأتي إلا من خلال إرادة الأمة ولا يأتي بالعناد أو التحايل على الدستور , إذا المحكمة الدستورية حصنت مرسوم خمس دوائر وأربع أصوات وهي إراده شعبية كاملة ب 60 صوت مقابل صوتين رفض ..

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
يا أسطورة أنت تشكك في عقولنا , وكأننا تبع لفلان وعلنتان بالنسبة لي ما عندي رمز إلا سمو الأمير حفظه الله , توافقت الرؤى فقط مع الأغلبية لأني فقدت الثقة بعد مجلس 2009 و مهولة الرشى والنهب والتنفع والمحسوبية صرنا مصر سنة 1950 بلد إقطاعي محسوب على كم شخص ( أسستحلفك بربك الكريم من 2006 إلى اليوم شنو الإتجاز !! أنا أقولك ملعب كورة عوج فقط ) لا تطيح من عيني وتقول لي أخوان ومخطط كوني ومدري شنو , كانت الكويت سائرة بأمان الله , لكن اللجنتين خربطت الحسبة بالنسبة لصاحبك وآثر إلا أن يرد الكويت لمربع الصدام ,,

يارجل أقسم بالله العظيم إني من المستفيدين من الصوت الواحد , لكن لا يأتي إلا من خلال إرادة الأمة ولا يأتي بالعناد أو التحايل على الدستور , إذا المحكمة الدستورية حصنت مرسوم خمس دوائر وأربع أصوات وهي إراده شعبية كاملة ب 60 صوت مقابل صوتين رفض ..

أخي الكريم / وين نروح

أستحلفتني بالله

وأسمع مني

البلد من الغزو الى ألحين وهي واقفه ... المباني مؤقته والقرارات متردده .. والخدمات مترديه

تدري ليش

لان البلد مافيها متخذ قـــرار

المهندس ناصر البرغش طرح مشروع المثلث الذهبي لمنطقه جليب الشيوخ وافق عليه مجلس الوزراء وأدرج بلجان مجلس الامه ولا يزال بالادراج

الدكتوره صفاء زمان والمهندس متعب المطيري أصحاب فكره البحيرات الاصطناعيه بالكويت لا مشجع لهما

هل تعلم بمرسوم أميري بعدم قطع نبات العرفج ولا توجد جهه تطبق نص هذا المرسوم

أخي الحبيب

متى ما وجدت رجلا يطبق رؤيه صاحب السمو وتطلعات شعب الكويت سوف أكون بجانبك

اما ان تختزل الكويت بشخصيات جربنها مرارا وتكرارا ولم يقدموا أي تقدم تنموي أو حضاري

فأنا لست معك

تحياتي

وين نروح

عضو بلاتيني
أخي الكريم / وين نروح

أستحلفتني بالله

وأسمع مني

البلد من الغزو الى ألحين وهي واقفه ... المباني مؤقته والقرارات متردده .. والخدمات مترديه

تدري ليش

لان البلد مافيها متخذ قـــرار

المهندس ناصر البرغش طرح مشروع المثلث الذهبي لمنطقه جليب الشيوخ وافق عليه مجلس الوزراء وأدرج بلجان مجلس الامه ولا يزال بالادراج

الدكتوره صفاء زمان والمهندس متعب المطيري أصحاب فكره البحيرات الاصطناعيه بالكويت لا مشجع لهما

هل تعلم بمرسوم أميري بعدم قطع نبات العرفج ولا توجد جهه تطبق نص هذا المرسوم

أخي الحبيب

متى ما وجدت رجلا يطبق رؤيه صاحب السمو وتطلعات شعب الكويت سوف أكون بجانبك

اما ان تختزل الكويت بشخصيات جربنها مرارا وتكرارا ولم يقدموا أي تقدم تنموي أو حضاري

فأنا لست معك

تحياتي

أيه أخوي خل طرحك جذي وحط لنا الأسماء والثوابت عشان أنت بنفسك تنور الأخوه في الشبكة وحط وثائق إذا بحوزتك عشان الشعب الكويتي يعرف التعطيل من وين ...

تعرف شنو مشكلتنا ترى ماهي بالمراسيم ولا بالحسد ولا شئ مشكلتنا بالمحسوبية وبكل ما تحمله من معنى وحلهابسيط جداً يكمن ويتبلور في حديث النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم عندما قال "إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها".
تأمل قسم المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه وعلى من عن ريحانته وسيدة نساء العالمين!!

أقسم بالله الكريم لو طبقت هذه القاعدة الشريفة لما رأيت ما رأيت في الكويت ..

أعلى