لن نسمح لك بتدمير الكويت وبث الفرقه بين افراد الشعب الكويتي

Q8Broker

عضو فعال

من أولكم لاخركم ماعندكم شئ جديد مجرد بغبغاوات تقلد
اقول تسمح ولا ماتسمح محد درى عنك

انا حر مو مسيير او اني صاحب مصلحه او من قبيلة فلان وعلان ,, و البغبغاوات اللتي تقصدنا فيها

ماراحت لساحة الاراده ورددت ما يقوله مسلم البراك واعتقد انك متعود على تكرار الكلام اكثر مني

نظراً لما تملكه من خبره كافيه في هذا المجال ,, كما انه عندي شك انك من مناديبه الايتام

الله ايعين

عضو فعال
قبل اسبوع كنت غير كنت اطيب من الطيب بس والله حسب خبرتنا عندنا شك بس الله يذكره بالخير زميلنا وضاح كشفك وعراك وبعدها قلت يبا كشفوني وهلحين كلامك انتم واحنا عموما خلك صادق مع نفسك والله افضل لك لان الكذب حبله قصير
بس تدري الشماغ مسوي عمايله بس لو لبست دشداشه بيضه كان ضب الكذب وممكن تمشي السالفه فتره
أمو خدا حافز سلامات
ياخوي انت ماعندك سالفه عمرك مارديت علي برد يحض الموضوع
بس تنتقد وحاط علي شفيك الله يهديك
وانه الحمدالله والشكر طيب ومافيني شي
ونه شنو مسوي علشان يكشفوني
انت مريض وله شنو صج والله قول تعاني من مرض نفسي؟؟
وبعدين تتكلم على الشماغ مدامك ماتعرف الي في الصوره
لا تتكلم معاي راجع نفسك شوف انت منين وتعال تكلم معاي

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الله المستعاااااااان .... والله ايعين ..انتم الاثنين

من شفت ردودكم الانبطاحية ..ازددت شوقا ليوم 4/11

الله يعين الوطن نبيل وصفاء بسكوب وهالاثنين بالشبكة !!!

من اسباب الاندفاع السباب والشتم والدفاع علي الضلال والظلم

بسكم هرمنا هرمنا .. عرفنا عرفنا صديقنا من عدونا ..واقولها :

لن نسمح لكم ... ولسنا ببغاءات مثلكم

هيغل

عضو مميز
اقتحم المجلس يقول هههههههههههههه كيفه عضو يدخله ويطلع منه

زين خلك مرا رجال وتكلم علي اللي ذبح الميموني ونعرف انه صباحي ونعرف جده منووو

هدم الكعبه حجر حجر اهون من قتل مسلم..

وعلي فكره ترا حنا ولائنا من الدستور للامير وولي العهد فقط... اما الباقي من الصباح عندي مواطنين وقاعدين ببيوتهم وياخذون فلوس ابلاش! وبنظري مسلم البراك اشرف منهم

الرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال لو فاطمه سرقت قطعت يدها

هيغل

عضو مميز

لا تملك بعد نظر بس تشوف الاكل والسيارات جنك فلسطيني ايام الغزو عليهم بالعافيه وخل الحسد عنك وتراهم يفطرون وصايمين

خلني اعلمك وادرسك عدم العداله والظلم اسقط ملوك عبر التاريخ وشعوبهم كانو اغني منك ومن حرامية الكويت اقصد تجار الكويت

شوف بقولك شغله كلمة انبطاحي وغيرها من المفردات والله واقسم بالله مالها بحياتي اي معنى

لاني ما أتبع لا تاجر ولا شيخ ولا مسؤول ولا قناة سكوب الداجه ولا موضوي علف استغفر الله ولا

اعرف اي واحد منهم ولكن تأكد وثق بالله اني اللي اشوفه اقوله واللي بقلبي على لساني

اقتحم المجلس يقول هههههههههههههه كيفه عضو يدخله ويطلع منه

زين خلك مرا رجال وتكلم علي اللي ذبح الميموني ونعرف انه صباحي ونعرف جده منووو

هدم الكعبه حجر حجر اهون من قتل مسلم..

وعلي فكره ترا حنا ولائنا من الدستور للامير وولي العهد فقط... اما الباقي من الصباح عندي مواطنين وقاعدين ببيوتهم وياخذون فلوس ابلاش! وبنظري مسلم البراك اشرف منهم

الرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال لو فاطمه سرقت قطعت يدها

تعرفني اعرفك تقولي خلك رجال ؟

والشباب اللي دخلوا معاه هل هم اعضاء ؟ مسلم البراك وهقهم وقال انا عضو وهو اللي سحبهم

للمجلس معاه ,, والميموني الله يرحمه ويصبر اهله للحين موعارف شنو موضوعه ومنو هذا الشيخ

راعي اليوكن واذا جيت للحق مسلم البراك يقول اعرفه وعندي ادله خل يطلعهم وكل الشعب معاه

ولكن انا ابي منك تقولي شرايك برئيس التأمينات وتاجر السيارات صاحب المليار ,, مايصير على ناس

وناس الفساد ماله لون ثاني والحق حق واسأل الله ان يرينا الحق حقاً والباطل باطلاً

Q8Broker

عضو فعال
لا تملك بعد نظر بس تشوف الاكل والسيارات جنك فلسطيني ايام الغزو عليهم بالعافيه وخل الحسد عنك وتراهم يفطرون وصايمين

خلني اعلمك وادرسك عدم العداله والظلم اسقط ملوك عبر التاريخ وشعوبهم كانو اغني منك ومن حرامية الكويت اقصد تجار الكويت

سلملي على حدس والمنبر الديمقراطي ....................

chastisement

عضو مميز

بس لا تتحمس و تزودها و تقول كلام منت قده

لان من تدافع عنه مو كفو تضحية و هو اول من سيتخلى عنكم

ويقف في صف النظام ضدك و ضد رفاقه

هذه كلمات القائد الضرورة من المؤتمر الصحفي:

ذكر البراك: «قسما بالله لو جمعان الحربش وقف ضد النظام لاقف ضده.. وقسما بالله لو نزل مسلم البراك ضد الارادة فإن الحربش سيقف ضدي». ثم اقسم البراك انه من سينزل الى الشارع ضد من يريد الانقلاب، لكنه نفى وجود هذه النوايا حاثا على عدم سماع ما يروجه الاعلام الفاسد.

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=230275

كــويــت

عضو فعال
اللي يعارض توجهات مسلم البراك ليش مايحشد سلمياً كل من يأيده حتى يثبت أن الشعب معاه ... الأمر ببساطه أنكم مجموعه من النصابين اللي حتى أقرب الناس لكم نابذينكم

وخل العمليه حسابيه
مسلم وجمعان والصواغ حشدوا 150 ألف في ليله

نصيحتي .. أتركوا عنكم الربربه وأثبتوا أن لكم أثر أو كلمه مسموعه

أحشدوا 500 بس

وأفهموها ... أنتم مكروهين من الشعب وساعة حسابكم قربت وستكون عسيره
ببساطه لن يكون لكم وجود بيننا

اللي يعارض توجهات مسلم البراك ليش مايحشد سلمياً كل من يأيده حتى يثبت أن الشعب معاه ... الأمر ببساطه أنكم مجموعه من النصابين اللي حتى أقرب الناس لكم نابذينكم

وخل العمليه حسابيه

أحشدوا 500 بس

احنا الاغلبيه مايحركنا اي احد ولا لنا تنظيم علشان تقول اطلعوا ,, والوضع ماهو محتاج بس

متى ما احتاجتنا الكويت تحركنا و صدقني راح تعيد حساباتك في العدد اللي طلع بالمظاهره

السابقه ,, تتهمنا بالنصابين ونحن ندافع عن الكويت ,, انت اخترت طريقك وتبي تضحي

بدوله لاجل شخص وانا اخترت طريقي لاجل دوله ما تنهار بشعبها ,, ولا تنسى ان الاشخاص

زائلون والكويت هي الباقيه

يا اخوي اطلع مع ربعك وصيح لن نسمح لك وصيح من المغرب للفجر
جذي زين
خلاص يرحم امك الله ينعله من ساعه مسلم قال جمله اذيتونا فيه
خلاص احنا بنقول لكم لن نسمح لكم وانتم قولو لن نسمح لك
وجذي الديره بزدهار وامن وامان
اوكيه

مثل ماتطلب من الزميل ان يطلع كذلك انت وامثالك اطلعو ووجهو من يطلعون واللي انا منهم بأذن الله وأقعدو وعارضو وقولي شعاركم الكاذب اللي مدفوع ثمنه

ياصاحب الموضوع اللي اسمك الله المستعان وانت على اسمك أستريح بلا مهاترات الكل عارف بهذا المنتدئ من متابعاتي واللي دفعني بالتسجيل كذبكم الواضح وضوح الشمس انكم تمشون بالدينار على الحساب البلد ماهمكم بالدنيار غير الدينار صج الله المستعان

مثل ماتطلب من الزميل ان يطلع كذلك انت وامثالك اطلعو ووجهو من يطلعون واللي انا منهم بأذن الله وأقعدو وعارضو وقولي شعاركم الكاذب اللي مدفوع ثمنه

ياصاحب الموضوع اللي اسمك الله المستعان وانت على اسمك أستريح بلا مهاترات الكل عارف بهذا المنتدئ من متابعاتي واللي دفعني بالتسجيل كذبكم الواضح وضوح الشمس انكم تمشون بالدينار على الحساب البلد ماهمكم بالدنيار غير الدينار صج الله المستعان

كان عندي شك بما وراء المظاهره على اساس انها وطنيه ولكن الان تأكدت من نوايا بعض

المتظاهرين وكان الثأر فقط ولا غيره ,, تحركتوا وانتم محددين اهدافكم , والله اني اشوف المظاهره

غير سلميه من البعض ولها نوايا مبيته وسترتد على الخونه بأذن الله السميع العليم ,, شوفوا

ياناس هذا عينه من احد المفلسين بعد رحيل مسلم البراك يا اخي تتهم الناس بالباطل وانت

تعلم بحقيقتك , تكيل التهم من غير دليل وكم مظلوم ادنته بالباطل وتبون الناس تتعاطف معاكم

والله لو الامر بيدكم والله يمكن السجين عندكم مايمر على محاكمه ولكن الله يأتي الملك من يشاء

حكمة الله سبحانه في خلقه

كويتيه حرهـ

عضو فعال

وخل العمليه حسابيه

أحشدوا 500 بس

يااخي انت كده :إستحسان::D<< كده بالمصري لحد يتفلسف ع راسي :cool:

مـساعـد

عضو ذهبي
انا اقسم الي ليسوا مع الحراك إلى 4 اقسام

1- الفداوية و المرتزقة مثل موضي علف و الجويهل و نبيل لفتة و فجر و باقي الزباله

2- المخدوعين و المغفلين

3- اصحاب التوجهات العنصرية و الطائفية

4- و هم الأغلبية العظمى الي بأختصار " مالهم خلق " و ليس لديهم استعداد التحرك من اجل الكويت و كل ما يهمهم المعاش و الأكل و الشرب

و هؤلاء ضد الي تفعله السلطة لكنهم لا يريدون التحرك او غير مهتمين بالشأن العام اصلاً

أعلى