السلاح منتشر بين الشباب واستعراضكم الزائف للقوة سيحرق البلد

جنتلمان

عضو مميز

الموعد غدا ان شاء الله

مسيرة تاريخية وعمل منظم من شباب كويتي مخلص للوطن وللدستور

سيسقط الفساد تحت اقدام الشعب الكويتي :وردة:

صقران

عضو ذهبي
يا اخ جليبي عندما اقحمو بيوت البدون لم يتكلم احد
و كان الكثير يحيي القوات الخاصه لهذا الفعل مع الاسف
و انا و غيري من شرفاء الكويت لا يرضينا اقتحام المنازل "حرمة البيت"

لاكن انا اتكلم عن مسيرة البراك يلي حصلة و الاخوان يقولون اقتحام البيوت

اين الادله لا تخلط الاوراق عطني الدليل على اقتحام بيوت الكويتيين بمسيرة البراك

اما الكذب و الافتراء و تكون بقبقاء فقط تردد الكلام ولا تفهم ما هو الكلام هنا بصمة عار عليك

يا انك تثب بلدليل او اصمت
قل خيرا او اصمت
فلا تروج الاشاعات جزاك الله خير

وخلنا بمحور الحديث و بلاش تهجم شخصي

و بما انك مو كويتي رجاء لا تدخل بشونا الخاصه حنا ابناء بلد نتفاهم و نتحاور و نختلف و لاكن نظل
اخوان كويتيين كلنا نحب بعضنا البعض ولا تفرقنا الاختلافات البسيطه

هذا رد الاخ مهنا العنزي على الاخ جليبي وليسمح لي الاخوين الكريمين الدخول معهما في الحوار

1- الاخ مهنا يقول للاخ جليبي انك مو كويتي رجاء لا تدخل بشؤنا الخاصة حنا ابناء البلد ...
واقول للاخ مهنا ما المانع ان الاخ جليبي ان كان غير كويتي ان يشارك في الحوار فالحوار مفتوح للجميع وهل تقبل يا اخي الكريم ان يقال انك من البدون وان السلطة التي تدافع عنها باستماته غريبة تعتبركم مقيمين بصورة غير قانونية يعني قدمت عليكم حتى المقيمين فبالتالي لا تشارك في الحوار اعتقد غير مقبول فالحوار متروك للجميع

2- انا من وقوفي شخصيا على حال البدون اقول كلمة حق ان وضعهم مزري جدا وان السلطة التي يستميت الاخ مهنا في الدفاع عنها اذلتهم بشكل غير انساني وغير مقبول حتى اصبحت نساء عجايز كبار في السن يبيع في شدة الشمس واطفال يبيعون في الشمس عشان يوفرون لقمة الغداء او العشاء رغم ان كثير منهم هم جنود في الجيش والشرطة سابقا

3- لا احد يطلب من مهنا او غيره من الاخوة البدون المشاركة او تاييد الاغلبية فموقفهم قد يكون محرج لكن بالمقابل ليس في صالح الاخوة البدون الوقوف ضد اغلبية الشعب بهذا الشكل وهذه نصيحة خالصة لله

4- المصيبة ان البدون القبائل وضعهم في التجنيس وخاصة في الظروف الاخيرة صعب جدا جدا وسوف يقدم عليهم اخرين فلماذا تخسر اغلبية الشعب وتقف مع من هو ضدك من قديم

اخيرا انا ادنت من قديم وفي هذه الشبكة ما تعرض له الاخوة البدون من عنف غير مبرر من الداخلية واعتبرتهم جريمة بحق البدون

والله اعلم

هذا رد الاخ مهنا العنزي على الاخ جليبي وليسمح لي الاخوين الكريمين الدخول معهما في الحوار

1- الاخ مهنا يقول للاخ جليبي انك مو كويتي رجاء لا تدخل بشؤنا الخاصة حنا ابناء البلد ...
واقول للاخ مهنا ما المانع ان الاخ جليبي ان كان غير كويتي ان يشارك في الحوار فالحوار مفتوح للجميع وهل تقبل يا اخي الكريم ان يقال انك من البدون وان السلطة التي تدافع عنها باستماته غريبة تعتبركم مقيمين بصورة غير قانونية يعني قدمت عليكم حتى المقيمين فبالتالي لا تشارك في الحوار اعتقد غير مقبول فالحوار متروك للجميع

2- انا من وقوفي شخصيا على حال البدون اقول كلمة حق ان وضعهم مزري جدا وان السلطة التي يستميت الاخ مهنا في الدفاع عنها اذلتهم بشكل غير انساني وغير مقبول حتى اصبحت نساء عجايز كبار في السن يبيع في شدة الشمس واطفال يبيعون في الشمس عشان يوفرون لقمة الغداء او العشاء رغم ان كثير منهم هم جنود في الجيش والشرطة سابقا

3- لا احد يطلب من مهنا او غيره من الاخوة البدون المشاركة او تاييد الاغلبية فموقفهم قد يكون محرج لكن بالمقابل ليس في صالح الاخوة البدون الوقوف ضد اغلبية الشعب بهذا الشكل وهذه نصيحة خالصة لله

4- المصيبة ان البدون القبائل وضعهم في التجنيس وخاصة في الظروف الاخيرة صعب جدا جدا وسوف يقدم عليهم اخرين فلماذا تخسر اغلبية الشعب وتقف مع من هو ضدك من قديم

اخيرا انا ادنت من قديم وفي هذه الشبكة ما تعرض له الاخوة البدون من عنف غير مبرر من الداخلية واعتبرتهم جريمة بحق البدون

والله اعلم

صقران قبل لن تحكم علي الموضوع اقرا الرد السابق لجليبي الذي بدا و قال ان مهنا من البدون و هذل ليس عيب و لكنه للاسف لا ادري ما كان في قلبه عندما قال هذا الكلام و الاخ مهنا بعده رد عليه و قال له نفس الكلام انك غير كويتي و البادىء كان الاول و لا يدري انه ان اكرمكم عند الله اتقاكم و ربما يكون البدون و لاؤه للكويت اكثر من الكويتي

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اخ صقران البدون لديهم عزة نفس لذلك هم بدون و هؤلاء اغربائي و ابناء عمومتي و افتخر فيهم

اما تصفهم بلذله و ان الحكومه ذالتهم كلامك مردود عليك فـ انا لا ارضى ان تعطعن بـ ابناء عمومتي

وانت يا اخ صقران جاينا مطفي الليتات تحياتي لك :وردة:و شكرا لـ اخ جاسم عبدالله للتوضيح لك عندما كنت خارج المنتدى

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اخوي العزيز مهنا هؤلاء ناس يرددون كلام الاغلبيه و لا يدرون انهم يثيرون الفتنه بين الشباب لما يتكلمون عن الاسلحه وهذا امر خطير و الدليل ان الحرس انتبه من كثر الاشاعات و تسلح و اللي يبي يثبت راي عنده خليه يسدح الدليل علشان يبين صدقه

مع الاسف الاشاعات و الكذب ليس من صالح احد و مع ذلك نشاهدها بكثره
لا ادري ماذا يستفيد مروجها

صقران

عضو ذهبي
صقران قبل لن تحكم علي الموضوع اقرا الرد السابق لجليبي الذي بدا و قال ان مهنا من البدون و هذل ليس عيب و لكنه للاسف لا ادري ما كان في قلبه عندما قال هذا الكلام و الاخ مهنا بعده رد عليه و قال له نفس الكلام انك غير كويتي و البادىء كان الاول و لا يدري انه ان اكرمكم عند الله اتقاكم و ربما يكون البدون و لاؤه للكويت اكثر من الكويتي

اخي جاسم انا أومن ان اكرمكم عند الله اتقاكم وكلامي واضح من حق الجميع بدون او كويتي ان يبدي رأيه فحرية الرأي مكفولة

صقران

عضو ذهبي
اخ صقران البدون لديهم عزة نفس لذلك هم بدون و هؤلاء اغربائي و ابناء عمومتي و افتخر فيهم

اما تصفهم بلذله و ان الحكومه ذالتهم كلامك مردود عليك فـ انا لا ارضى ان تعطعن بـ ابناء عمومتي

وانت يا اخ صقران جاينا مطفي الليتات تحياتي لك :وردة:و شكرا لـ اخ جاسم عبدالله للتوضيح لك عندما كنت خارج المنتدى

ونعم في البدون عيال القبايل

يبدو انك لست بدون لانك تقول اقربائي وابناء عمومتي

لكن ان الحكومة ذلتهم فهذه حقيقة اقولها لله وحده وكلمة حق شفتها بعيوني من ذل وضغط حكومي ظالم ضد البدون والا ماذا تسمي ان امراة كبيرة في السن مريضة متعبة تضطر ان تعمل ساعات طويلة وهي في الشمس عشان توفر الاكل والشرب او ماذا تسمي طفل صغير يبيع امام الاشارات في عز الحر او البرد عشان يوفر الاكل والشرب حق اهله

ماذا تسمي شايب يموت مرض والم ولا يتم علاجه لانه من البدون رغم انه عسكري سابق

ماذا تسمي الضغوط الهائلة التي مورست على الاخوة البدون من بعد التحرير والتي سمعتها باذني منهم وكلها ظلم وغطرسة من الحكومة

يا مهنا شاهدت بعيني ظلم وذل واقع على البدون اقوله ابراء للذمة امام الله يوم أن القاه نعم البدون في الكويت يتم اذلالهم وظلمهم هذا اقوله انا صقران رغم انه ليس لي والله اي اقارب من البدون في الكويت ولكني اقول كلمة الحق التي للاسف لم يقولها ابناء عمومة البدون الذين يحملون جنسية ويدافعون عن ظلم السلطة واضطهادها لابناء عمومتهم البدون !!!!!

جليبي

عضو مميز

معلومات مؤكدة من مصدر عسكري اردني لي شخصياً أن اكثر من 16 ألف من الدرك الاردني في الكويت من 10 ايام بمبلغ تم دفعة للحكومة الاردنية يقدر ب 3 مليار دولار وعلى الاحوط التأكد

خلاصة الموضوع : أن القوات الخاصة تعاملت مع البدون بأشبع ادوات القمع , وزورت الحقائق عن طريق التزوير الاعلامي عما حدث في المظاهره , كيف لك ان تصدق القوات الخاصه بهذه المظاهره , وأنت تعلم اساساَ ان منهجها الكذب !!

ياخوي اللي يكذب عليك مره .. أعرف انه بيكذب عليك ألف مره / دام الكذبه بتكون لصالحه

عموماَ انا مالي علاقه بالدليل انها دخلت البيوت والا لا , اللي ابيك تفهمه ان الربع فقدو المصداقيه .. شاكرلك يازميل

أعلى