يا ناس انا اسف ..

Imaginary

عضو بلاتيني
يا ربعي، واهلي ..
الزملاء القدم بالمنتدى يعرفون ان هذي اول مرة اكتب موضوع كامل بالعامية، وان توجهي دايما كان مستفز دينيا، وانا اعتذر عن استفزازي السابق، رغم ثبات قناعاتي، السبب بكتابة هل موضوع هو خوفي .. خوفي ان اصحى واللقا الدم الكويتي سال ..
مومن عدو الشرق .. ولا من عدو الشمال، ولا من عدو الصهيوونية ..
من اخواني المتضاربين ..

انا موضد المعارضة على طول الخط، ولا مؤيد للحكومة على طول الخط، لكن الوضع اللحين مايحتمل نقاشات ولا يحتمل عرض وجهات النظر، الناس تتخندق، والكل يتوعد، والتصاريح ماتبشر ..

يا ناس الكويت مرت بازمة تزوير الانتخابات، ومرت بازمة إلغاء كامل لمجلس الأمة، وتجاوزتها الكويت والشعب بمعارضه حكيمة، الواقع الاقليمي الحالي مايحتمل اي نزول للشارع، عذروني ياناس إذا كنت اكرر نفسي بهل كلام، لكن محتاج الكل يسمعه.. النزول للشارع بالسبعينيات كلف لبنان حروب مازالت لحد اليوم .. ايران نزلت للشارع بطمع بمزيد من الاصلاح وكلنا نشوف نتايج اصلاحهم المدمر، المصرين كل يوم نسمع عن حالات قتل ووفاه بسبب ميدان التحرير والنزول للشارع، تونس ليست بخير اطلاقا .. راجع اخبارها .. كوبا قبل كاسترو الثورة كانت افضل مما هي عليه اليوم .. الليبين قبل الثورة على الملك كانوا بحال انساني ارحم باضعاف من حكم المصرقع البائد، الناس تسن سجاجينها علينا .. احنا الجمل، بكل ثقلنا الاقتصادي.. بكل خصوصية موقعنا الجغرافي الاستراتيجي،، احنا الجمل.. وان نزلنا للشارع بنطيح .. ان طحنا كثرت السجاجين علينا ..

انا اعنون هل موضوع اليوم باعتذار عن كل من اسات اليه، من الربع بالمنتدى او من الشخصيات العامة، لأن الحين مو وقت التصلب والعناد.. هذا وقت الشده، وماللصلايب إلا أهلها // وانتوا اهلها، وطز بكل خلاف،، احنا بخطر !!! الناس تتوعد فبعض!! موحاب بصراحة اكون طرف متوعد او متوعد به، نظرا لأن الاثنين عزوه لي واهل واخوان.. ..

منو فيكم ماعنده اخو او صديق بالداخلية او بالقوات الخاصة او بالحرس الوطني؟!

والله ان الوضع الحالي موعاجبني .. واتمنى الاصلاح .. لكن السؤال هل الاصلاح بالشارع؟ هل حال اليمن واللبنان وليبيا وكوبا ومصر مغري لهذه الدرجة للقتداء بخطوات تغيرهم؟ الكل يسعى للتغيير، بزمن عنوانه التغيير والسرعة، لكن ما ضمانه التغيير؟ من يقدر ياكد انه للافضل؟ إلا ان كان يكت فال ولا منجم هذا شي ثاني ..

اشوف الحل بتراجع الناس عن الشارع وانخراطهم بالانتخابات، وايصال قوى المعارضة الوطنية، بغض النظر عن كرهي لشخوصها، لكن ايصالها فقط لنزع الفتيل واسقاط المراسيم الي تعتقدون انها ظالمة، ان كانت المجاميع الرافضة للمرسوم الاميري اغلبية ،، فوصولها حتمي للبرلمان، واسقاطها لهذه المراسيم دستوريا حتمي .. يالناس .. عيدوا النظر بالمسيرة .. لاتفرحون فينا معادينا، بدون ذكر اسامي ..

اسف على ركاكة الاسلوب ..
ماعاد في مجال لجماليات النصوص وادبية الطرح .. العامية افضل واكثر انتشارا

علي و على أعدائي

أما بالنسبة لكلامك عن إقتصادياتنا ( قوية ) فنصف الشعب أو الأكثرية مديونين وهلكانين و متبهذلين وناس تلعب بالمال العام لعب فأقول لك و بالعاميه / علي و على أعدائي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سهار

عضو مميز
قال انفخ ياشريم قال ماش برطم ..
كلامك حلو لكن الاعداء ماشين بمخططهم
ووصلو للي يبونه ولقو من الغوغاء شكثر يمشون
وراهم ... خلاص ماكو فايده

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
ما يحدث تراكم
وما قلته من تزوير الخ
هذي تجعلك تخرج الى الكرامه

الشعب مو أطفال يعاملونهم بسياسة اذا حشتك تكلم

أما بالنسبة لكلامك عن إقتصادياتنا ( قوية ) فنصف الشعب أو الأكثرية مديونين وهلكانين و متبهذلين وناس تلعب بالمال العام لعب
عــــــلـي و عـــلــى أعدائي

يا اخي حرام عليك الرجال صاحب الموضوع ما قصر يحاول ان يقرب الكويتيين مع بعض للاصلاح و لمصلحة البلد و انت تروج اشاعات من غير اي دليل بان هناك مرتزقه من الاردن و المغرب لو كان كلامك صحيح كان انتشر الخبر وانت تعرف الوضع بالكويت و بعدين انت تقول علي و علي اعدائي لانك مديون يا اخي كلنا مديونين و لكن ما نخرب البلد لان لذا خربت البلد اول من سينضر هو الطبقه الفقيره و المتوسطه اما التجار فلوسهم بالخارج و بالدولار و الحكومه تصرف اكثر من اربعة مليارات بس دعم من تموين و تخفيض اسعار و دعم و هذا انت ما تحس فيه و هل تعتقد ان اللي رح يجي بعدين بعد دمار البلد افضل من الحين لا عزيزي خروجك في المسيره في سبيل الدنيا و ليس في سبيل الله وانت تعلم ما سيترتب علي ذلك لو لا سمح الله

موقع خفي تحت اسم (كرامة وطن) يدير المسيرات و يدمر الوطن وهو مجهول
بعد ذلك نري المسيرات تتبعهم لتخريب الوطن بجهاله وانجراف دون تفكير او تدبر من وراء المسيرات

YouTube - http://t.co/dcwWuDXt --
تحـــــــــــــــــية

كويتيه حرهـ

عضو فعال
اولا حلو الاعتذار وتأنيب الضمير

علشانك ادركت انك انت وغيرك من اللي يحابون للحكومه

في هذا المنتدى كنتوا سبب بشحن الشباب

ع القوات الخاصه وكلامكم عنهم قواكم الله واضربوا بيد من حديد وهالسوالف

والشباب كلهم حماس ودمهم فاير واصحاب حق

واكيد لو كان انصاب احد فيهم او لاسمح الله مات في وحده من هالمساير

راح يكون ذنبه بارقابكم انتوا لانكم كنتوا تزيدون النار بانزين

المهم انك تبي تبري ذمتك وهذا حلو:إستحسان:

نرجع لكلامك ؟

ليمن واللبنان وليبيا وكوبا ومصر مغري لهذه الدرجة للقتداء بخطوات تغيرهم
^
^
هذوول يطالبون باسقاط نظام
وتغيير الدستور:confused:

والكويتيين يطالبون بالابقاء ع النظام
وعدم العبث بالدستور:(

الفرق كبير ياحجي:)

وياليت اكباريتنا يفهمون هالشي:باكي:

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
مع الاسف يازميل انت اكثر شخص كان يقدم الاساءه للغير وهو مبتسم واعتذارك هذا هو لذاتك في المقام الاول واعلن التوبه بينك وبين الحق سبحانه .. اما مسألة اعتذارك للزملاء هنا اقول لك الجرح الذي قمتم به اكثر من كلمة اسف ! واعتذارك غير مقبول على الاقل بالنسبه لي لاانكم قمتم بالجروح وسخرتم منها .. وانا ادرك تماما ان من يسخر من الجروح فهو حتما لايعرف الالم !

اما مسألة الوطن فأنا شخصيا اقول لك : سبق السيف العذل !

Imaginary

عضو بلاتيني
اولا حلو الاعتذار وتأنيب الضمير

علشانك ادركت انك انت وغيرك من اللي يحابون للحكومه

في هذا المنتدى كنتوا سبب بشحن الشباب

ع القوات الخاصه وكلامكم عنهم قواكم الله واضربوا بيد من حديد وهالسوالف

والشباب كلهم حماس ودمهم فاير واصحاب حق

واكيد لو كان انصاب احد فيهم او لاسمح الله مات في وحده من هالمساير

راح يكون ذنبه بارقابكم انتوا لانكم كنتوا تزيدون النار بانزين

المهم انك تبي تبري ذمتك وهذا حلو:إستحسان:

نرجع لكلامك ؟

^
^
هذوول يطالبون باسقاط نظام
وتغيير الدستور:confused:

والكويتيين يطالبون بالابقاء ع النظام
وعدم العبث بالدستور:(

الفرق كبير ياحجي:)

وياليت اكباريتنا يفهمون هالشي:باكي:
كل دول الثورات رفعت شعارات الاصلاح في بداية النزول، وين وصلهم الاصلاح؟ ونفس السيناريو يتكرر اليوم بالاردن والكويت، باجي كلامج مو وقته

Imaginary

عضو بلاتيني

فأقول لك و بالعاميه / علي و على أعدائي
عــــــلـي و عـــلــى أعدائي
منو اعدائك بالضبط؟ ومنو مات من الجوع بالكويت؟ ومنو مومديون بالكويت؟ من تاجر لي واحد طرق المعاش، هذا سبب يخليك تعادي؟ وبعدين موغصب تتدين ترى

نسيت اقول، لا في اردنيين ولا مغاربة، ولاتنشر اشاعات عيب

msh3l08

عضو جديد
وليش الحكومه ما تصير (حكيمه) وترد القانون ....

يعني شنو هالشي المصيري اللي مستعده الحكومه انها تدخل صدام مع الشارع وتسبب ازمات عشانه , ماشفني الحكومه احتجت على مجلس ٢٠٠٩ ولا لما صارة الدعوه مو ع الكيف ...

هالله هالله اخواني يوم الاحد انتم وكل من يعز عليكم ,,, الكويت تنادي .

عذاري

عضو مميز
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت

الحكومه اعلنتها حرب والدليل ##### لضرب الشعب الكويتي

ماعاد ينفع تهدئه وماعاد ينفع السكوت سكتنا علي بلاوي ومشاكل كثيره السنوات اللي طافت

والصبر له حدود واحنا شعب رايتنا بيضاء طوفنا لاخطاء الحكومه اليما انبطت جبدنا ولاتتوقع سكوتنا اول

عشان خوف ولا عشان العلف اللي تسكتنا فيه لاااا عشان احنا شعب مسالم مانبي نكبر الامور ونطوف لمصلحه

البلد لكن الحين بعد سياسه القمع للمسيره السلميه والتخطيط لضرب الشعب منو بيسكت الحين ؟ منو يرضاها

#########

النوف

عضو مخضرم
ياليت توجه كلماتك هذه لمن لا يهمه الا مصلحته وبس

الكويت تحترق مو مشكلة هي واللي فيهاا،،..

بس ملايينهم ما تحترق،..هم من يحتاجون رسالتك هذه

لإن البقية من الاغلبية واعيين تماماً لكلامك.

تقويم النظر

عضو ذهبي
تذكير الأعضاء المتحاورين بالمادة : 9 ، من قانون النشر بالشبكة.

9. منع .. نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها .

هذا للإحاطة و الالتزام ,,

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
لاتكلمني بشخصنه، والسيف وين متجه؟ على رقبه من او على يد من بالضبط؟

الست تقوم بشخصك الكريم بالاعتذار من الذي اخطأت بحقه ... فأنت هنا تتحدث بشخصنه وهنا انا اخاطب شخصك واقول لك اعتذارك غير مقبول !

ولماذا فسرت السيف على انه سيف ؟!

لديكم مشكله كبيره صدقني اريد لك الخير ... اجلس مع نفسك وراجع افكارك ولعل موضوعك هذا هو اول المراجعه .

إلا الدستور

عضو ذهبي
###########
الان استمع لبيانات وزارة الداخليه حفنه و مندسين وعملاء ومغرر بهم

ومركباتات تحمل لوحات خليجيه والرصيف لاتنساه سبب مشاكلنا

الحاليه والمستقبليه

اتمنى عليك انك تستمع لبيانات وزارة الداخليه من اول بيان لديوان

الحربش وتحاول تربط مابين الاحداث وانت راح تفهم اننا على حق وهم

على ؟؟؟؟؟

AlBadel

عضو مخضرم
أعتذارك مقبول
لكن ثق تماما بأن الصح بحكمة وعدالة
وفكر الأغلبية

بضمير كل كويتي

محمد المطيري

عضو بلاتيني
أضم صوتي الى صوت الزملاء والزميلات الافاضل ..
فعلا لافات الفوت ما ينفع الصوت ولكن اذا السلطه تود الحفاظ على ما تبقى من ماء وجهها عليها سحب مرسوم تقليص الأصوات الذي أربك البلاد والعباد بالاضافة الى تقديم اعتذار رسمي للشعب الكويتي مع دفع تعويضات للمتضررين !!
تحياتي.

دائرة واحدة

عضو ذهبي
انت تعتذر ولكنك ما زلت ترى أن الناس لازم يتنازلون عن حقهم ولا يخرجون بالمسيرة وزياده تبيهم يشاركون بالانتخابات !! ليش دائما الشعب هو الذي يتنازل ؟؟

اذا كنت صادق مع نفسك فوجه خطابك لمن يملك الحل

أعلى