مبروك تعيين سامي النصف و نبيلة العنجري في مجلس ادارة الخطوط الكويتية الجديد

geology-teacher

عضو بلاتيني
يا الله ما عليه ، تحملوا شوي كلها 3 سنين ويجددون لهم ، حالهم حال المجلس السابق
واحتمال بعد عمر طويل عيالهم وأحفادهم يجلسون على كراسيهم بالورااااااثة

ام الخير100

عضو فعال
هذه المناصب أساسا تناسب الأغلبية ياليت المؤسسة تدار بكفاءت اﻷغلبية. ... علشان الأغلبية تلتهي وتفك الديره من سمومهم ومن
خططهم المكشوفه

Way one

عضو مخضرم
الأستاذ سامي النصف .. يستحق المنصب , فهو مجاله , و خبير في شئون الخطوط الكويتيه فقد أمضى زهرة عمره بها ..

والأستاذ أحمد الكريباني .. كذلك مثل الإستاذ سامي ..

أنا اراه تشكيل ممتاز , وفني بحت

فقط يحتاجون الصلاحيات اللازمه ,

وبعدها ..

أربطوا الأحزمه

ستقلع الكويتيه .. للإفضل .. بإذن الله

...

متشيم

عضو فعال
يعني الغرض ..من مجلس الادارة الجديد هو انتشال "الكويتية" من حالة الانهيار والسوء..وتهيئتها هيكليا للخصخصة..
لكن للأسف حكومتنا ماخذه الأمر عبث كالعادة ...بتعيينات الترضية و شراء الولاءات.. على حساب البلد!
عندما أسست دبي طيران الإماراتية وضعت مجلس ادارة وطاقم خبرة تنفيذي من مختلف دول العالم ..ناس جادين

ابو زيدان

عضو مميز
عيال النصف دمروا الكويتيه ..... هذا الرئيس الثالث من عائلة النصف يترأس الكويتيه منذ تاسيسها !!!

لانهم اعتبروها مرتعا للفساد ...... ففلست الكويتية بسبب عائلة الصباح الحاكمه وعائلة النصف الكريمه !!!

oxo

عضو
زين حنا ليش محد بلغنا بالموضوع وليش ما اختارو اى واحد من الربع اللى بالديوانيه واشمعنى هذه الاسماء فقط
انا ابى اصير عضو بالتعيين باى مكان شلون الطريقه وين احط اسمى عند منو عشان يعينونى

إنفصام

عضو بلاتيني
طالما ان مجلس الاداره يغلب عليه الطابع الليبرالي المتحرر
ندعوهم الي توفير مضيفات ايطاليات او فرنسيات
ويكون اليونيفورم ميني سكيرت وكعب عالي
ستحقق الشركه ارباح خلال 3 شهور فقط ...انا واثق من الشباب فهم ركيزه هذا البلد والداعم الاول له

الركيبانى مو عازمي و الا انا غلطان

الكريباني مو الركيبانى ، اي من عيال عطا و النعم فيهم قروم و هل فزعة . اخوان دنيا و ربع و امتداد عريق بالكويت ، و هذا ان كان منهم ما يمثلهم ، فقد تم نقاشه من قبل لقيته صفر على الشمال ، مثل نبيلة العنجري و مشاركتك عذرا.

جاسم بومحمد

عضو مميز
ذا المطاعات والايدي - كويتيه - فالله سبحانه اقوى .... وقبل كم يوم فرحنا في عيده !!!!

تواصلنا مع الله - يوميا وفي جميع الاوقات ...... نصلي الفجر جماعه في المسجد ، و نزور مكه والمدينه في الاعياد والعطل ...... ولم نفكر يوما في تضييع العطله في المغرب او عمان او اسيا الوسطى !!!!

نسيت اقولك ..... ثلاثة ارباع الجيش ( من فئة الاحرار !!!!! )

لا اعتقد انهم سيقفون متفرجين على جراغياتكم ومطاعاتكم - طويلا !!!!

اتمنى نزول الجيش على احر من جمر !!!! ( هذي لمعلوماتك .... يمكن تحبها !!! )

انا فهمت ماذا تقصد بكلامك و خصوصا انك تتمني نزول الجيش باحر من الجمر لانك مليت من الوضع المزري اللي عايشين فيه و لكن اقول لك ان ما تعتقده ان نزول الجيش باسلحته و احتمال حدوث بعض الانشقاقات من الربع سوف يعجل ايضا بتدخلات خارجيه و دمار البلد و يكثر القتل و هدم الاقتصاد فلا تعتقد ان المسأله سهله فالكويت الان امنه مطمئنه يأتي الخير رغدا من كل صوب انا مثلك اتمني الاصلاح و لكن ليس علي دمار و خرابها

Anu

عضو بلاتيني
ونعم الاختيار ونتمنى من الله ان يوفقهم في مهمتهم

وانا بعرف الي مو عاجبه يبي منو يحطون بدالهم بالله ؟

جاسم بومحمد

عضو مميز
ويقولون ليش الناس يتظاهرون ضدنا
منك لله

احنا من اهلنا مافي ولا واحد حتي وكيل مساعد ما عندنا . عندنا اعلي شىء مدراء انتو عندكم وكلاء مساعدين و وزراء و تحسون بالظلم و تتظاهرون و الشيعه ما في ولا واحد بمجلس الاداره منهم اشوف ما قالوا شىء بل يتمنون لهم الخير

q8man40

عضو مميز
احنا من اهلنا مافي ولا واحد حتي وكيل مساعد ما عندنا . عندنا اعلي شىء مدراء انتو عندكم وكلاء مساعدين و وزراء و تحسون بالظلم و تتظاهرون و الشيعه ما في ولا واحد بمجلس الاداره منهم اشوف ما قالوا شىء بل يتمنون لهم الخير

اهلك اللى ما يتعدون عشرين نفر تقارنهم ب 700 الف مواطن بأس المثل
سبحان الله يا جاسم فى بداياتك كنت تمثل دور الوسطي الناصح والحين صرت قائد الجويهليين ! صج التقية ما تطول لازم تطلع ريحة العفن

جاسم بومحمد

عضو مميز
اهلك اللى ما يتعدون عشرين نفر تقارنهم ب 700 الف مواطن بأس المثل
سبحان الله يا جاسم فى بداياتك كنت تمثل دور الوسطي الناصح والحين صرت قائد الجويهليين ! صج التقية ما تطول لازم تطلع ريحة العفن

اهلنا اكثر من ثلاثة الاف و بعدين اكبر قبيله بالكويت العوازم 140000 و المطران 100000 و منهم دايما وزراء و ايضا لهم تقسيمات مختلفه من الخطأ ان نجمعهم مع بعض و نقارنهم بباقي الشعب و لو تريد فعلا العدل كان المفروض من الاغلبيه ان توافق علي المشروع الاول المقدم من الحكومه و هو التقسيم العادل لكل الدوائر و الصوت الواحد و لكن الاغلبيه رفضوه فكان حكم الدستوريه انه لا يجب ان يكون التوزيع عادلا بالنسبه للعدد و من العدل ايضا اعطاء فرصه للقبائل الاخري اللي عددهم قليل فلا يوجد منهم لا نائب و لا وزير و لا حتي و كيل مساعد و استئثار القبائل الكبيره علي هذه المناصب و لذلك انا اري ان تقسيم الشعب قبائل و حضر و اعطاء المناصب بهذه الطريقه يخدم فقط القبائل الكبيره و بعدين ما ادراك ما في القلوب انا لم انتخب الجويهل و لا الفضل و لا صفاء و لا اؤيد طريقتهم ابدا وضدهم لانهم كانوا يثيرون الفتنه و الكره و هم بالتاكيد احد اسباب المسيرات التي تحصل الان و التي ايضا مصدر لفتنه كبيره بالبلد للاسف و التي يخرج بها البدو و الحضر كل له عذره و قضيته بالخروج و ما زلت ناصح و اتمني الخير للكل و لكن المسأله الان خطيره و لابد ان نوقف الفتنه قبل ان تخرب البلد

اليعربي

عضو بلاتيني
علشان تعرفون ان هالبشر مو كفوو اداره للبلد

نبيله العنجري شنو انجازاتها بالمشروعات السياحيه ؟!!!!
الا شنو تعرف في مجال الطيران والاداره والتسويق لابارك الله فيكم من حكومه دايخه فاشله منحطه

وسامي النصف يوم حطووه وزير انصرع شهرين وبعدين استقال

حتى موظفي الوزاره ماشافوه

يبيلنا اربعين سنه ليما يتغير الجيل الديناصوري الفاشل بمكن نسمع بتنميه

وضع تعيس

Adnan H A

عضو جديد
هذا سيفوه

بصفتي موظف سابق بالكويتية اقول لكم نعم الكابتن سامي النصف طيار مدني ووزير اعلام سابق ومستشار صاحب السمو الاعلامي وهو مدافع عن الحكومه بالحق والباطل بس الحقيقة انه يصلح للمنصب بس نبيله العنجري ماتعرف كوعها من بوعها كانت مدير للعلاقات العامه بالمشروعات السياحيه وافشل من الفشل لم تقدم شئ وينها وين الطيران ياجماعة الخير الطيران يجب ان يكون مسئوليه من المختصين بالطيران لانها ماتعرف شي يعني نرد ندرسها ونعطيها محاضرات من اول وجديد بس الحككككككككككككككككومه محكومه للمتنفذين ولاعزاء لغيرهم يعني هذا سيفوه وهذي خلاقينه ولاطبنا ولاغدا شرنا

التعديل الأخير:

جاسم بومحمد

عضو مميز
علشان تعرفون ان هالبشر مو كفوو اداره للبلد

نبيله العنجري شنو انجازاتها بالمشروعات السياحيه ؟!!!!
الا شنو تعرف في مجال الطيران والاداره والتسويق لابارك الله فيكم من حكومه دايخه فاشله منحطه

وسامي النصف يوم حطووه وزير انصرع شهرين وبعدين استقال

حتى موظفي الوزاره ماشافوه

يبيلنا اربعين سنه ليما يتغير الجيل الديناصوري الفاشل بمكن نسمع بتنميه

وضع تعيس

اربعين سنه يكون النفط خلص و رجعنا للغوص و استخراج اللؤلؤ و تكون البلد تجار و فقراء مثل قبل النفط

q8man40

عضو مميز
اهلنا اكثر من ثلاثة الاف و بعدين اكبر قبيله بالكويت العوازم 140000 و المطران 100000 و منهم دايما وزراء و ايضا لهم تقسيمات مختلفه من الخطأ ان نجمعهم مع بعض و نقارنهم بباقي الشعب و لو تريد فعلا العدل كان المفروض من الاغلبيه ان توافق علي المشروع الاول المقدم من الحكومه و هو التقسيم العادل لكل الدوائر و الصوت الواحد و لكن الاغلبيه رفضوه فكان حكم الدستوريه انه لا يجب ان يكون التوزيع عادلا بالنسبه للعدد و من العدل ايضا اعطاء فرصه للقبائل الاخري اللي عددهم قليل فلا يوجد منهم لا نائب و لا وزير و لا حتي و كيل مساعد و استئثار القبائل الكبيره علي هذه المناصب و لذلك انا اري ان تقسيم الشعب قبائل و حضر و اعطاء المناصب بهذه الطريقه يخدم فقط القبائل الكبيره و بعدين ما ادراك ما في القلوب انا لم انتخب الجويهل و لا الفضل و لا صفاء و لا اؤيد طريقتهم ابدا وضدهم لانهم كانوا يثيرون الفتنه و الكره و هم بالتاكيد احد اسباب المسيرات التي تحصل الان و التي ايضا مصدر لفتنه كبيره بالبلد للاسف و التي يخرج بها البدو و الحضر كل له عذره و قضيته بالخروج و ما زلت ناصح و اتمني الخير للكل و لكن المسأله الان خطيره و لابد ان نوقف الفتنه قبل ان تخرب البلد

شنو هالعايلة الى 3 الاف !!!
عالعموم كلامك كله خرابيط واى شي صف مع بزة احسن
وانت صاحب هوى وعنصري ... مهما غطيت وهالنوعية ما ينفع معاها الكلام

جاسم بومحمد

عضو مميز
شنو هالعايلة الى 3 الاف !!!
عالعموم كلامك كله خرابيط واى شي صف مع بزة احسن
وانت صاحب هوى وعنصري ... مهما غطيت وهالنوعية ما ينفع معاها الكلام

انا عنصري الله يسامحك بعدين الحين تقسيمتك القديمه و جدولك اللي تحطه دايما صار ما يمشي الحين لازم تتطور مع تطور الاحداث الاسبوع اللي فات كنت في ديوانيه شخص محايد لحد الان و دخل علينا شخص قبلي و موالي للحكومه و مرشح نفسه بالانتخابات و بدأ يغلط علي البراك و الحربش و السعدون و ما خلي احد غلط عليه ظنا منه ان الديوانيه رح يحبونه فما كان من بعض الافراد ان بدأوا يستهزؤون به و الاخر اعتذر من صاحب الديوانيه و خرج و كلهم من الحضر المعارضه و علمت ان الكثير من الشباب في منطقتهم و التي غالبيتها حظر يخرجون بالمسيرات و السبب لا يوجد لهم سكن و عليهم اقساط و زعلانين بسبب ذلك فالان الافضل ان تكون التقسيمه الجديده عندك معارضين و موالين و تحاول تجيب جداول جديده تستشهد بها في مواضيعك الجديده حتي تواكب التطور و انا ما استبعد انه بالمستقبل ينقسم الشعب بسبب هذه الازمه و يحصل خناقات و يضرب المعارضين الموالين لانهم الاقوي و لاحساسهم بالظلم بسبب الازمه

أعلى