عاجل مفاجأة مدوية للشعب الكويتي الليلة

Anu

عضو بلاتيني
انت ماشبعت انبطاح وتملق وتطبيل على حساب استقرار الوطن....بلاعين البيزة هم من يتسلق ويتملق السلطة من اجل الحصول على المناقصات والأعطيات والهبات ...بلاعين البيزة هم من حجبوا البحار وشواطئ الكويت عن شعب الكويت وتملكوا الشاليهات وشوهوا بيئتنا البحرية بقاذوراتهم ...بلاعين البيزة هم من احتكروا الشويخ الصناعية والبورصة الكويتية والأراضي العقارية....بلاعين البيزة هم من يسرقوا الكويت جهاراً ونهاراً باسم غرفة الصناعة والحقارة ...غرفة الوضاعة والخسارة....عماااار يااااوطن 

ديرتنا وكيفنا :D :D :D :D
عيدي يا كويت يا احلى بلد انا لج غنيت روح جسد

ذو الهمه

عضو بلاتيني
تستاهل الكويت

ابرك من نواب المعارضه اللى سفرو كل اهلهم للعلاج بالخارج سياحه واستجمام على حساب الميزانيه

اي شى تسويه الحكومه ماى بارد على جبدى وخللى المعارضه يغنون يا لييل ما اطولك

Anu

عضو بلاتيني
ما پول را دوست ندارم، اما اين نظر خود را به زماني که ما مي خواستيم به خارج از مظاهر به شما مي گويند تظاهرات

لوکس و شما بايد پول و اتومبيل را به ما انتقاد زماني که آنها ارزيابي چيزهايي مثل خود شما تهيه مي شود؟!

:D :D :D :D :D

http://www.youtube.com/watch?v=qjY-JfgC_EE

هذي الكويت صل على النبي اهي ديرتنا وفيها الي نبي :D :D :D

ملك القروض

عضو بلاتيني
ديرتنا وكيفنا :D :D :D :D
عيدي يا كويت يا احلى بلد انا لج غنيت روح جسد

الكويت وطن للجميع وليست عزبة لكم ....لو كنتم فعلاً تحبون هذا الوطن لصمتم على اقل تقدير بعد انفاق هذه الملايين من خزينة الدولة على شراخيات اطفال ولكن وصلت بكم الوقاحة في التطبيل والتملق على حساب المال العام ...فكيف تتبجحون وتقولون ديرتنا وكيفنا....خبتم وخاب مستشاركم من خلفكم....فالكويت أرقى من أن تكون ديرتكم يالحفنة المتسلقة والمتملقة فأنتم كمالة عدد ونحن الكم والكل لهذا الوطن....عماااار يااااكويت 

منحة 2000 دينار .. واصير انبطاحي للنخاع اصوت لسيد القلاف

ههههههههههههههههههههه

بصراااااحه أنبطاح قوى ههههههه يعنى لو يزيدونهم شوى بتصوت للجويهل :D

عموما والله العالم ... أظن المفاجأه هى عطلة المدارس الأحد :وردة::وردة::وردة:

لا تأسف

عضو مميز
ههههههههههههههه
والله عيب
فضحونا وفشلونا
بالله هذه مفاجأة
ازروا ومسخروا انفسهم
لا ومستانس ويتمايل من الفرحه يوسف مصطفى
عشان فازوا باعلى نسبة جراغيات في موسوعة غينيس
فشله وخزي وعيب
انا برد وجهي يوم قال مبروك فزنا بموسوعة غينيس لاعلى نسبة مقذوفات ناريه
لا ومستانس الحبيب ويتمايل

bujassim

عضو مميز
الظاهر بيرفعون ضغط الشعب يكفي اللي فيهم سكر وضغط من هالقروض والاجارات اللي ثقلت كاهله
4 ملايين نبني احلى مستشفى فيها

العثماني

عضو بلاتيني
سبب انهيار الامة هم الناس التافهه التي تتولى شئون العامة

انا متاكد بان يوسف مصطفى يتعمد اثارة الناس على هذة المفاجاة السخيفة

شكله يبي يخرب التلفزيون علشان يبيعه لمحمود حيدر بارخص الاسعار

خجـل

عضو مخضرم
لما شفت الخبر هنا فرحت لكم وفتحت التلفزيون اتابع بس !! ..

نتمنى لكم الخير ..

:وردة:​

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ههههههههههههههه
والله عيب
فضحونا وفشلونا
بالله هذه مفاجأة
ازروا ومسخروا انفسهم
لا ومستانس ويتمايل من الفرحه يوسف مصطفى
عشان فازوا باعلى نسبة جراغيات في موسوعة غينيس
فشله وخزي وعيب
انا برد وجهي يوم قال مبروك فزنا بموسوعة غينيس لاعلى نسبة مقذوفات ناريه
لا ومستانس الحبيب ويتمايل

أقسملك بالله يوم شفت يوسف مصطفى وهو يصيح يقول من اجل الطن ومن اجل صاحب السمو اتينا

الأن الأن سوف نعلن عن النفاجئه والناس اللي كانت واقفه كانت تصفق بحراره وفرحانه
وانها اول ناس تسمع الخبر من قريب ومصورينهم واجزم من فيهم من كان يريد ان يطير امام الشاشه من هذا الخبر اللذي سوف يسمعه ويسجل التاريخ صورته وهو طاير من الفرحه وعيناه تدمع من الفرحه واجزم ام نص المتواجدين كام في مخيلتهم ماذا سوف افعل عند سماع الخبر المفرح هل سوف يغمى لاعليه امام الشاشات او اصرخ أو أو كثير

وانا من الناس اقسم لكم ان اول ماقال الأن سوف نعلن عن الخبر زادة دقات قلبي وحسيت
ببروده وقل تنفسي

وذهب بي الخيال بعيد جدا قلت أن شاء الله يكون تجنيس هل البدون المساكين او اعلان اسمائهم واهلان اليوم العداله والمساوات ولن يكون هناك بدون الى الأبد

لاكن بعد ما سمعت الخبر الداثر الهابط السخيف ورأيت الوقوف خل المذيع فتحو حلوقهم من الصدمه والخبر هذا بغيت اكسر الشاشه

للعلم موسوعة جينس اصبحت هابطه حتى العاهرات دخلتها وأخذة شهادات فيها

ذكرة مجله فرنسية ان عاهرة باريس دخلت الموسوعه لمجامعتها عشرين رجل في خمس ساعات الله يكرمكم

اللي اشوفه وهو سخط الشعب

احد الزملاء ينقل ان شخص كان ينتظر المفاجئه مع اولاده وبعد هذا الخبر ضرب اولاده قالهم ليش سهرانين روحو نامو مالقى احد يحط حرته فيه غير ابنائه

والساعه الثانيه عشر يعلنون رضاوه للشعب عطله بكره للمدارس بعد السخط والمصخره

يقول هذا الشخص ابي اروح اقعد عيالي وراضيهم وقالوهم خلاص بكره لاداومون عطله منحه منى

هذا حال الشعب بعد الخبر

http://is.gd/FjeTVZ

لفت انتباهي يوسف مصطفي طريقته بالكلام اليوم غريبه و متكلف بصوره ملفته للانتباه و لا ادري ما يقصد بها فكان يتكلم بطريقة مبالغه عن دخول جينس و كأنه انجاز عظيم كان لطريقة كلامه ردة فعل عكسيه عندي

حومة فكر

عضو فعال
يا انهم كسرو بالحضور كسره يكتبها التاريخ ليوم الدين هههههههههههه

الحمدلله إني ما تعنيت ولا عنّيت العجوز على شان شخص تافه مثل المذيع اللي ضحك عليهم

قالو شنو قالو يبون شي يفرحهم على حضورهم المُتعب قالو

#ساحه الإراده
# مفاجأه دمويه هاهاها

geology-teacher

عضو بلاتيني
Adel Alsabeeh@aksalsabeeh
عرض حقاً رائع و فريد لم نصممه و لم نصنعه و لم نركبه و لم نشغله فقط دفعنا فلوسه فمن الذي يستحق شهادة جنيس؟ أتمنى أن نحقق إنجاز فيما نعمل

:إستحسان:

أعلى