سؤال وجواب هل يوجد مصنع بلاستيك في الكويت ؟

MeshoX

عضو
انا افكر بأعمال هواة منزليه كثيره مثل صناعه اجهزه صغيره لكن ينقصني القالب او الغطاء البلاستيكي للأجهزه والي يكون مثل غطاء اللابتوب او اي جهاز في البيت نستعمله

انا اتوقع فيه مصانع بلاستيك لان اكثر من مره اقرى على علب الماي وقوالب الحلويات البلاستيك مكتوب Made in Kuwait .

اذا كان عندي تصميم معين بقياسات ثلاثيه الأبعاد جاهزه
1- وين اروح
2-كم يكلف التصنيع حق الكميه الشخصيه وكم يكلف لكميه تجاريه

والله ياخوي انا دارس بمعهد تطبيقي وتعلمات منه الكثير الكثير

وعندي موهبه وامكانيات شكثر حتى باستطاعتي اسويلك ماطور ومولدات واشياء اخرى تحتاج دعم من الدوله وتنمية موهبه
يا اخي اقل شي ارض صناعيه امارس نشاطي واقدر اعتمد على نفسي
ماااااااااااااااااااااالك امل وقتل طمووووح
حتى لما توظفت انا شهادتي فنيه قطوني على بداله
لو اننا باوربا جان استفادو مننا بس هنيه يخافون منك تصير راعي مصنع وتخاشرهم بالحلال

MeshoX

عضو
والله ياخوي انا دارس بمعهد تطبيقي وتعلمات منه الكثير الكثير

وعندي موهبه وامكانيات شكثر حتى باستطاعتي اسويلك ماطور ومولدات واشياء اخرى تحتاج دعم من الدوله وتنمية موهبه
يا اخي اقل شي ارض صناعيه امارس نشاطي واقدر اعتمد على نفسي
ماااااااااااااااااااااالك امل وقتل طمووووح
حتى لما توظفت انا شهادتي فنيه قطوني على بداله
لو اننا باوربا جان استفادو مننا بس هنيه يخافون منك تصير راعي مصنع وتخاشرهم بالحلال

مقدر هذا الشيء واتفق معاك في كل ماقلت , عشان جذي الواحد لازم يقاوم ويحاول يكون شيء من لاشيء حتى نبين للضلع الأعوج - المسؤولين والحكومة - قدراتنا ومواهبنا يمكن يتغير الحال ويحسون بشيء من المسؤولية

مقدر هذا الشيء واتفق معاك في كل ماقلت , عشان جذي الواحد لازم يقاوم ويحاول يكون شيء من لاشيء حتى نبين للضلع الأعوج - المسؤولين والحكومة - قدراتنا ومواهبنا يمكن يتغير الحال ويحسون بشيء من المسؤولية

ياخوي هم يدرون وعارفين كل شي ومن يقرا المعطيات يعرف ان هم قصدهم ذالك بحيث الشعب لا ينتج فقط عطه وظيفه كا مسمى ولايوجد انتاج وهالمره تبيهم ينمون مؤهبتك!! مستحيل

بعدين الجيش الكويتي بكبره هو الوحيد اللي بالعالم يحرسه جيش " الجيش الامريكي " ويخدمه جيش " الجيش البنغالي " هذا دليل بسيط ان الدوله سياستها .. خل الشعب ماينتج ولايعرف شي

وهذا اما وحده من ثنتين
يا انهم خايفين من كسر الاحتكار ومنافسة كبار التجار
او تنفيذ سياسة دول عظمى مجبوره على دول الخليج

والله اعلم

أعلى