ياشعب الكويت قاطعو فالحكومه خذلتنا

المحقق

عضو ذهبي
الكويت أشبه بشركه أستثماريه لا فاشله بيوت حرام على المواطنين أين المواطن هل لدى الحكومه أو الأغلبيه أو الموالين قدر لديكم فشلتم هل تعلمون

Q8Shaw

عضو بلاتيني
بدل ما يوزعون جواخير و مزارع علي الناس او مثل ما قلت 90 الف مزرعه اليس من الاولي تحويل هذه الجواخير و المزارع او حتي الصليبيه قسائم للسكن حتي نستوعب الشباب اللي يزيد عددهم يوم بعد يوم انا اري ان الاولي للسكن
اما بالنسبه لاخينا السيد الفاضل المصري المحترم علشان الاخ حمود ما يزعل فهو يبالغ و يوعد الناس بامور من غير اي دراسه و لا ارقام و العطايا الغريبه الكثيره هذه لا احد يفعلها بالعالم كله حتي دول الخليج و التي عندها اراضي اكثر من الكويت لم تفعلها

توقعت من كلامك انك تقرق على الفاضي بس بعد كلامك هذا فأنت فعلا حالك كحال الكثيرين من ربعنا !!!! ..

لا تهرف بما لا تعرف و قبل لا تفتي روح تأكد من دول الخليج بعدين اكتب و افتي !! ..

ترى مو كل شي يطلع براسك ولا تفترضه من وحي خيالك تتصوره انه ممكن يكون واقع !!! ..

فرحان مرزوق

عضو جديد
.
طيب لنفرض كان لكم اعضاء ماهي المطالب التي تريد ان يوصلوها ..

ارجو ان تفهم كلامي اخي الكريم انا اقصد نريد ان يكون لنا ممثل في المجلس وان يكون لنا وزير فنحن ابناء الكويت كل فئه اخذت حقها الا نحن للعلم اننا الحراس الشخصيين للشيوخ لذلك يجب ان يكون هناك انصاف في الامر

فرحان مرزوق

عضو جديد
يبون سمرات ولد خالى يعني دمبكه

هذه العنصريه التي تتباكون تجاهها وانتم تفتعلونها ؟
وهل كل السود يحبون السمرات والدمبكه كما تقول ؟
هناك الكثير منهم شيوخ دين وتلمذ على ايديهم الكثير من الشباب وتعلمو
لكن ماذا قدمت انت لدينك ووطنك ؟

والله يستاهلون اخوانا السمر

فهم اكثر ولاء واشرف الف مره من المجوس المقربين

على الاقل لم يخونوا بلادهم على راسي السمر

bujassim

عضو مميز
نعم قاطعوا وبشدة
طالما مافي قرارات للشعب وجذبتوا عليهم من أجل التصويت
انا قول قاطعوا حتى يحسون بمعاناة الشعب

أعلى