اصبغ اللون اللي تبيه وعقب روح مكاتب التامين واخذ اوراق جديده باللون الجديد
عقب روح الفحص الفني يفحصونها ويعطونك الدفتر باللون الجديد
انا اشوفك مصمم على كلمة فرن...طيب تعرف شنو عمل وفائدة الفرن؟؟ كثير من الناس على بالهم انه الفرن يسوي امور كثيرة للصبغ..
باختصار شديد الفرن له وظيفة واحده فقط لاغير..يقلل من دخول التراب وقت رش الصبغ...غير هذا ماله اي عمل...يعني بالشتا من الممكن تستغني عنه ..وبشكل عام سواء صبغت بفرن والاغير فرن لابد مايكون اثار للتراب على الصبغ وبالحالتين اي عيوب او اثار غيار راح تختفي مع السنفره والبوليش.
الاهم من الكراج واسمه اهو نوعية الصبغ اللي راح تستخدمه..نصيحتي لك ..اتفق مع الكراج على شغل ايد فقط وانت جيب المواد...تتعب شوي اوكي بس تاخذ شغل ممتاز..انصحك بصبغ ستاندكس صناعه المانيه (عن تجربه) او صبغ قلاسوريت ايضا الماني...وهناك مواد اساس متوفره عندهم ترشها عالاجزاء البلاستيكيه قبل الصبغ على الدعاميات مثلا هذي مفيده حيييل بحيث لو تدعم الطوفه مثلا او سياره جدامك حكيتها بسيط الصبغ مايتكسر...
الكراج عندي كراج مولي بس اعرفه وشغله ممتاز
انا خارج الكويت حاليا اذا تنطر 10 ايام ان شاءالله ارجع واظبطك
ترى اخوك قضى حياته بشويخ ويعرف بلاوي زرقه عنهم...لايغرك اسامي الكراجات الكبار ترى اغلبهم شغل اي كلاااام
الحرارة ليس لها علاقة بثبات الصبغ او غيره...كثير من الناس وانا منهم كنت اعتقد انه الحرارة تثبت الصبغ على السيارة وغيره...لكن اكتشفت انه ليس له علاقة...ومع هذا فأنا أفضل صبغ الفرن لانه يكون انظف ويخفف الشوائب...ولوتلاحظون الباصات الكبيرة مافي لها عندنا افران فتصبغ بالخارج وتتعرض لعوامل استعمال قاسية ومع ذلك الصبغ يقعد سنين..انا ماارشح الصبغ بالشارع فهذا قعلا اي كلام..ولكن اضعف شي عالاقل غرفة مغلقة ونظيفه وطبعا ترش ارضيتها بالماء عشان ماتثير الغبار ومحد يدخل الغرفه غير الصباغ .
عملية الصبغ الجيد تعتمد على
جودة الصبغ المستخدم
مواد الاساس المستخدمه
مواد السنفره والبوليش المستخدمه
حتي مسدس الرش ايضا له دور