الداعيه " صفاء الهاشم " والشيخ " نبيل الفضل "

بعد انتهاء الانتخابات لدي رسائل واجب علي كفرد ان اذكرها

1- رسالتي لمن شارك في هذه الانتخابات ( من السنه)

فسمحولي بالقول أنتم الخاسر الأكبر في هذه الأنتخابات لأسباب:

أ‌- خدعوكم فقالوا ان سبب اختيارنا ل صالح عاشور ودشتي هو ردت فعل لأنتخاب هايف ومناور والطبطبائي فقمت بتوبيخ اخوانكم من اهل السنه بسبب تلك المخرجات وبعد مقاطعة الأغلبيه تبين للجميع من هو الطائفي ومن هو لا يريد استقرار البلاد.

ب‌-عبتم علينا عدم المشاركة ووبختمونا وانا السبب في ذلك وفي الحقيقه السبب هو من حكومتكم الرشيده التي سوقت للصوت الواحد دون دراسه او ضروره ونحن لم نعارض الصوت الواحد لأجل انه صوت واحد بل المعارضه بسبب تلاعب الحكومة في طريقة اختيار مؤسسة مهمتها مراقبة اعمالها فلا تلمونا و ان اردتم ان تلموا طرف فهو حكومتنا الموقرة.

ج‌- طلبنا منكم الأصطفاف معنا في مطلبنا الذي شاركت في اغلب القوى السياسية فتهمتمونا بالخيانه واتباع الأوامر وبتأمر على نظام الحكم وجعلتم قدوتكم سكوب ومن شابهها من المترديه والنطيحه ولو انكم قاطعتوا معانا لكانت النسبه اكبر ولو اني اشك في ارقام الحكومة التي قالت ان نسبة المشاركة 38% ولكن على افتراض صحتها فلو كنتم معانا لكانت اقل من 20%.

2- رسالتي الى حكومتنا الموقرة:

أ‌- ها انتي يا حكومة بأصرارك على الصوت الواحد قد خسرتي مكونات من الشعب لطالما كانت في صفك من اجل ماذا ؟؟
فهاهي علاقاتك بدول الخليج مهدده بمزيد من التباعد بسبب دشتي والشطي وعاشور فماذا انتي فاعله اما ان ترضيهم و اما تكوني بصف دول الخليج العربي.

ب‌- لا تظنين يا حكومتنا الموقرة ان الحراك الشعبي سوف يقف بل على العكس سوف يزداد خصوصا بعد هذه النتائج التي أزالت القمه عن كثير من ابناء الشعب الكويتي .

ختاما:
بعد تصريحات الشطي انه قادم لتغيير المناهج وغيره من مطالباتهم
فأني اتوجه لمن شارك في هذه الأنتخابات من اهل السنة في حال شعرت بأن الطرف الاخر يظلمك فأني انصحك بالأتي:

- ابناء الدائرة الخامسة توجهوا الى عصام الدبوس لكي يقف بوجه صالح عاشور اذا تعدى على ملك السعودية.

- ابناء الدائرة الرابعة توجهوا الى عسكر العنزي في حال تعدي دشتي على حكومة البحرين.

- ابناء الثالثة الله حباكم بالداعيه صفاء الهاشم في حال طالب خالد الشطي في تغيير المناهج لكي تتصدى له وان تتوجهوا الى الشيخ نبيل الفضل ليتصدى لأبو الريش حسين القلاف ي حال طالب بعطله في يوم عاشوراء.

- ابناء الثانية عليكم بأسد السنه وحارس العقيدة خلف دميثير في حال تعدى فيصل الدويسان على اخوانكم المواطنين.

- اما ابناء الأولى فعليكم بطلب العون من نواف الفزيع خصوصا وانه مشهور برفع القضايا على محمد هايف !!!

واخيرا ارى ان هذا المجلس افضل مجلس بتاريخ الكويت لأنه سيكشف زيف الشعارات وسوف يعيد الكثير من ابناء الشعب الذين وقفوا مع الصف الحكومي الباطل للوقف مع المعارضة.
وأقول لمن يريد ان يقف في الوسط لا مجال للوسط الأن فأما تكون مع المعارضه واما تكون مع هذا المجلس.​

تكرم الداعيه ويكرم شيوخ الدين

نرجوا عدم التشبيه

الداعي او الداعيه انواع كما قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم

دعاة على ابواب جهنم

فلفظ داعيه او شيخ غير مخصص بالشخص الصالح فقط

فهناك داعية فسق وفجور وهناك شيخ منافق وغيره من المسميات

هذا المجلس اشبها في سوريا قبل لا تثور

اذكر ان في سوريا قبل الثوره فيك خير تكلم عن حسن نصرالله

والله يذبحونك اما بعد الثوره قاموا يتبولون على صورته فا المصائب تكشف لنا

زيف البعض

مُتابعّ

عضو فعال
استغفر الله
واقسم بالله منظر شفته غريب وعجيب
الاخت عفوا الاخ صفا الهاشم شلون تسلم على الرجال ؟ وتخامسهم
والكشره اللهم من فضلك ؟ والاحلى زميلتها الي نفس طقه شعرها بووي :/ منظر مقزز
واما نبوولي هذا حكايه ثانيه مع الحريم والتصوير شي يفشل

والصدر الله يعافيك كبر الخط عجزت اقرا الكلام :/

ذو الهمه

عضو بلاتيني
خليكم مقاطعين خللى نرتاح من الفوضى

والمجلس راح يشرع بالعقل والمنطق

مو الاثول اللى نزل قانون اعدام المسلم والعفو عن النصرانى

لا تصدق يا حبيبي فى سياسي اسلامى فكل سياسي يبحث عن المنصب والمزايا

خليكم مقاطعين خللى نرتاح من الفوضى

والمجلس راح يشرع بالعقل والمنطق

مو الاثول اللى نزل قانون اعدام المسلم والعفو عن النصرانى

لا تصدق يا حبيبي فى سياسي اسلامى فكل سياسي يبحث عن المنصب والمزايا

هل كلامك ينطبق على القلاف وعاشور وعبدالصمد ولاري والشطي والدويسان

لانهم تيارات اسلاميه شيعيه ولا بس السنه ؟؟

عليمي

عضو جديد
ابي اقولك شي حصل معاي شخصيا
اخي الاكبر الانتخابات اللي فاتت ترجيته انا واخوي الاصغر قوم صوت للانتخابات كان جوابه لا يجوز الديمقراطيه كلها حرام
وامس راح صوت وانا قاطعت ولما عرف بسقوط مرشحه وشاف النتيجه الطائفيه ثار غاضبا علي كل منكم يالمقاطعين الله ينتقم منكم ضيعتوا البلد
قلت لحظه انت صوت قال ايه صوت
وانا انفجر ضحكاااا من القهر وقلت كفوك على هذا المجلس مو تقول حرام
قال لا قلت له انتخابات شهر 2 حرام شنو اللي تغير قال سمعت الفتوى انها حلال قلت له طيب انا قلت لك على هذه الفتوى انه حلال من قبل وماخذت فيها
هل هؤلاء يستحقون ان يمثلون اتباع المنهج السلفي ؟

ابي اقولك شي حصل معاي شخصيا
اخي الاكبر الانتخابات اللي فاتت ترجيته انا واخوي الاصغر قوم صوت للانتخابات كان جوابه لا يجوز الديمقراطيه كلها حرام
وامس راح صوت وانا قاطعت ولما عرف بسقوط مرشحه وشاف النتيجه الطائفيه ثار غاضبا علي كل منكم يالمقاطعين الله ينتقم منكم ضيعتوا البلد
قلت لحظه انت صوت قال ايه صوت
وانا انفجر ضحكاااا من القهر وقلت كفوك على هذا المجلس مو تقول حرام
قال لا قلت له انتخابات شهر 2 حرام شنو اللي تغير قال سمعت الفتوى انها حلال قلت له طيب انا قلت لك على هذه الفتوى انه حلال من قبل وماخذت فيها
هل هؤلاء يستحقون ان يمثلون اتباع المنهج السلفي ؟

اغبى الناس سياسيا هم السلف

فمشايختهم بس دروس ومعتزلين السياسه وكأن النبي والخلفاء لم يكونوا رجال دوله

وتلقى يذكر لطلبته ماكو سلفي يدش مجلس الامه!!!

هذولا بالله شيوخ احد يحظر عندهم !!!!

قالو شلون اتعرف الخبل ؟ قال من تصرفاته ! ^ ههههههههه
الحمد لله الذي جعلنا مسلمين وهدانا لطريق الحق

:D:D:D
:إستحسان:
والمصيبة أو المضحك أنهم يستخدمون طبعة السعودية للقرآن :D

أنا أشهد الخبل من تصرفاته !!!!!

ممكن الآن نعرف ليش كل سنة يقلبون القرآن !!! قلب الله رؤوسهم أكثر مما هي مقلوبة !!!!!!!!!

اللهم لا تبلانا

:D:D:D
:إستحسان:
والمصيبة أو المضحك أنهم يستخدمون طبعة السعودية للقرآن :D

أنا أشهد الخبل من تصرفاته !!!!!

ممكن الآن نعرف ليش كل سنة يقلبون القرآن !!! قلب الله رؤوسهم أكثر مما هي مقلوبة !!!!!!!!!

اللهم لا تبلانا

انا احترم هذه الطائفه

للأسباب ان هذه الطائفه تخرج من يدافع عن مكتسباتها

هذه الطائفه لا يوجد بها ليبرالي حت لو ادعى ذلك

هذه الطائفه لا يزدري اي شخص منها مها كان سيء علمائه

بعكس الخبول اللي عندنا مثل الهاشم وطقته

طائفه تستحق الاحترام بسبب تعاونها ضد من يقف ضدها حتى ولو كانت مختلفه فيما بينها

بعكس البعض الذي يضرب الاخوان ليرضي السلف والليبرالي الذي يضرب السلف

وهلم المجره

geology-teacher

عضو بلاتيني
عندك الشيخ الجيران و العمير و الدوسري سيقفون بوجه اي شخص يتعدي علي الكتاب و السنه و دول الخليج

الشيخ الجيران والدوسري ما سبق جربناهم بمجالس سابقة
أما العمير جربناه بمجلسين ، وعن نفسي صوت له مرتين ولكن للأسف خذلنا في أكثر من موقف
لا تقنطوا ولا تأيسوا ، بإذن الله عمر المجلس سيكون قصير
كل أمر الله خير
وسترون قريبا إن شاء الله انفراج للأزمة

محاوره بين ناخب في الثانيه وبين ناخب في الرابعة

ناخب الثاني’ : انتم تستفزون البعض بأيصال مرشحين طائفيين يطالبون بالغاء الطرف الأخر.

ناخب الرابعة : غير صحيح بل نحن نوصل الوطنيين وليس هناك عضو يطالب بألغاء الطرف الأخر

وأن كان فهو واحد او اثنين.

ناخب الثانية: اذا لا تلموا الأخرين اذا اخرجوا طائفيين تكون ردة فعل لأنتخابكم لطائفيين .

ناخب الرابعة بعد نتائج 12-2012 :مارأيك يا عزيزي بنتائج بعض الدوائر رغم انتفاء العله من اخراجنا

للطائفيين على ما تتهمنا به.

ناخب الدائرة الثانية : ..............................................

أعلى