مصر تشتعل من جديد: صدامات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه أمام القصر الرئاسي

Anu

عضو بلاتيني
مرسي لم يكن محنك في قراراته
باسلوبه كانه اراد الانتقام
ولكن ليس هكذا تورد الابل يا مرسي
السياسه لعبه ومرسي ما عرف يلعبها
وكان من الامكان لمرسي ان يحتوي معارضيه ولكنه فشل في ذلك !

سؤال لو يحرجك في رد الجواب

هل حسني كان طاغوت عام 90

والا قائد عربي عظيم عاد لازم تجاوب

حسني مبارك قبل 22 سنة يختلف عن الآن اكيد .. قبل كان حاكم صارله 8 سنوات وكان رجل عسكري قدع

لكن بعدها بـ 22 سنة وماجرى من صفقات واختلاسات للبتروكيماويات ومصانع الحديد مع احمد عز واقحام زوجته للسياسة واللعب بمقدرات الشعب وتعطيل التنمية في بلده وتجويع الشعب المصري وقتل اطفال غزة امام عينه جعله طاغوت

بإختصار الجميع كان يحب حسني مبارك في السابق .. لكن مافعله بعد 93 من اختلاس الغاز في دمياط ووو الخ .. مايحتاج اكثر كلام

حسني مبارك ابتعد عن الشعب وبعد 20 سنة اقتلعه الشعب

chastisement

عضو مميز
أؤيد دعم الامارات و باقي الدول الخليجية للمعارضة المصرية

للقضاء على الاخوان المجرمين في عقر دارهم

هذه حوبة الكويت

من أهدر دمي أهدرت دمه

الثقيل

عضو بلاتيني
حسني مبارك قبل 22 سنة يختلف عن الآن اكيد .. قبل كان حاكم صارله 8 سنوات وكان رجل عسكري قدع

لكن بعدها بـ 22 سنة وماجرى من صفقات واختلاسات للبتروكيماويات ومصانع الحديد مع احمد عز واقحام زوجته للسياسة واللعب بمقدرات الشعب وتعطيل التنمية في بلده وتجويع الشعب المصري وقتل اطفال غزة امام عينه جعله طاغوت

بإختصار الجميع كان يحب حسني مبارك في السابق .. لكن مافعله بعد 93 من اختلاس الغاز في دمياط ووو الخ .. مايحتاج اكثر كلام

حسني مبارك ابتعد عن الشعب وبعد 20 سنة اقتلعه الشعب

تزول الجبال ولاتزول الطبيعه
اذا كان عام 90 بطل فهو لايزال بطل
واكبر دليل قال لهم باول المضاهرات شوفو اللي انتو عاوزينه وانا اوافق عليه
وماقتل الشعب المصري مثل القذافي وبشار
يازين التناقض احيانا الرجل يناقض نفسه بنفسه وهو مايدري

الثقيل

عضو بلاتيني

هذه حوبة الكويت

من أهدر دمي أهدرت دمه

دول الخليج مالها شغل بمصر الا اذا جاه اعتداء خارجي
ولايتدخلون ابد ابد بمضاهراته

هذول شوية بلطية مع زجاجات خمره .. وهذا شوية عبط مو مرسي الي يهرب منهم

هذا ان دل فيدل على ان الرئيس مرسي يحاول قدر المستطاع الابتعاد عن الصدام مع البلطجية لأن الإعلام ضده والزند الفاسد واذنابه فلول القضاء المصري ضده و البرادعي عميل الامريكان ضده وحمدين عابد كرسي الرئاسة حبيب ايران ضده .. وملك الفلول عمر موسى ضده

والفلول بجميع اطيافه ضد اقتلاع النائب العام لأنه اساس براءة مبارك المستقبلية

وبعدين من قالك ان مرسي يهدد الدول الخليجية ؟ مرة الخليج يدعمون الاخوان ومرة ثانية الاخوان ضد الخليج ؟ ماعرفنالكم

ما فهمت يعني هرب ولا ما هرب ؟

تزول الجبال ولاتزول الطبيعه

اذا كان عام 90 بطل فهو لايزال بطل
واكبر دليل قال لهم باول المضاهرات شوفو اللي انتو عاوزينه وانا اوافق عليه
وماقتل الشعب المصري مثل القذافي وبشار

يازين التناقض احيانا الرجل يناقض نفسه بنفسه وهو مايدري

ههههههههههههههههههه يعني خلاص سنة 90 تشفع له نكير ماصنع بعدها !!؟

وبعدين موضوع قتل المتظاهرين القضاء المصري نزيه بس يبيله نائب عام يقدم مالديه من ادلة .. كيف يثق الشعب المصري بنائب عام عينه من ثارو عليه ؟

اما المجنون والجحش لعنة الله عليه هؤلاء كفار 2011 .. ماأبي ادنس لساني بذكر اسمائهم

الثقيل

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههههه يعني خلاص سنة 90 تشفع له نكير ماصنع بعدها !!؟

وبعدين موضوع قتل المتظاهرين القضاء المصري نزيه بس يبيله نائب عام يقدم مالديه من ادلة .. كيف يثق الشعب المصري بنائب عام عينه من ثارو عليه ؟

اما المجنون والجحش لعنة الله عليه هؤلاء كفار 2011 .. ماأبي ادنس لساني بذكر اسمائهم

هالضحكه شكلي صقعتك ومالك حيله الا تضحك:D

خلهم يحطونك
عاد منهم الكفار صرت تكفيري تكفر بالظن
لاحول ولاقوة الا بالله

هذه حوبة الكويت

من أهدر دمي أهدرت دمه

تدري منو راح ياكلها ؟ قطر و حمد . الله ينصر الثورة المصرية على الدكتاتوري مرسي

معلومه للجهلاء الي يادون المعارضه

ترى رؤؤس معارضه مرسي هم البرادعي ( الصهيوني ) وعمر موسى ( فلول) صباحي ( ايراني الهوى)

معارضه زباله

عبد الله76

عضو مميز

حياك الله أخي ابو شكيب
اللهم اكفي مصر شر الحرب الأهلية ووحد كلمتهم ورد كيد العدو عنهم. فأستقرار مصر يعني استقرار المنطقة ودور مصر دائما مشرف للقضايا العربية والأسلامية. خاصة بعد رحيل الامبارك أصبح لمصر ثقل اقليمي لنصرة قضية العرب الأولى.
لكن ياأخي من متى نحن نصدق أعلام المغرضين؟

نيو كلير

عضو بلاتيني
البرادعي - مرسي - عمرو موسى - صباحي - مسائي يعني جميع الاحزاب

كلهم يبحثون عن السلطه والسيطره على البلد والمواطن ومصلحة البلد هي اخر اهتماماتهم ( ان حكموا ) !

والامور تسير الان الى الاسوء !

ابو شكيب

عضو مميز
حياك الله أخي ابو شكيب
اللهم اكفي مصر شر الحرب الأهلية ووحد كلمتهم ورد كيد العدو عنهم. فأستقرار مصر يعني استقرار المنطقة ودور مصر دائما مشرف للقضايا العربية والأسلامية. خاصة بعد رحيل الامبارك أصبح لمصر ثقل اقليمي لنصرة قضية العرب الأولى.
لكن ياأخي من متى نحن نصدق أعلام المغرضين؟

امين اخي الكريم عبدالله
لو تتفحص الامور اخي من هنا وهناك ستجد ان هذا الكلام له قرائن وشهود
تقويه والله اعلم

ان لم يتداركوا عقلاء مصر الوضع ستصبح جزائر اخرى
حفظ الله اخيار مصرمن اشرارها وفلولها

اعجبني توضيح احد المصريين بالصور

A9f33OYCIAEXjoZ.jpg:large

الثقيل

عضو بلاتيني
امين اخي الكريم عبدالله
لو تتفحص الامور اخي من هنا وهناك ستجد ان هذا الكلام له قرائن وشهود
تقويه والله اعلم

ان لم يتداركوا عقلاء مصر الوضع ستصبح جزائر اخرى
حفظ الله اخيار مصرمن اشرارها وفلولها

اعجبني توضيح احد المصريين بالصور

A9f33OYCIAEXjoZ.jpg:large

راحت الدعوه
ده وده وده الى الليل
ومصر بتضيع وحنا بين ده وده
والحمدلله على نعمة العقل

ابو حمود

عضو بلاتيني
ب
عيداً عن الدين والسياسة...
لو أن احداً بيّت النية لكي يتعشى بك فإنت بلا شك سوف تخطط لتتغدى به قبل أن يتعشى بك..
وعلى إفتراض أن(نظرية المؤامرة مرة أخرى) الدول الخليجية وبالذات الإمارات خلف المعارضين في مصر فإعتقد بأن لإمارات حسناً فعلت والسبب أن الإخوان بيتوا النية منذ قدومهم للإنقضاض على الإمارات بواسطة الأخونجية الموجودين عندهم يحسبون أنها لقمة سائغة ولكن حسناً فعلت الإمارات حينما سجنت الإسلاميين لديها وجردت بعضهم من الجنسية الإماراتية عندما اكتشفت انهم يخططون للتآمر عليها بتوجيه من الإتحاد العالمي للإخوان (المتأسملون) في مصر ولا ألوم الإمارات وأنا معها قلباً وقالباً إن صح ان لها يد فيما يجري في مصر(وأنا استبعد ذلك) ولكن المثل يقول اللي تكسب به إلعب به.
إن الذي يتدخل في شئون غيره فليتحمل نتائج هذا التدخل ومن كان بيته من زجاج(كما هو حال مصر الآن) فلا يرمي الناس بالحجارة.
شعب الإمارات من اكثر الشعوب العربية سعادة ورضاء بحكامه فلماذا يحاول الإخونجية القفز على الحكم هناك ونشر الفوضى في هذا البلد المسالم الذي كف شره عن الجميع وعم بخيره كثير من ا لدول العربية.

أعلى