الي من يعتقد أنه اذا حجت حجايجها لن تتدخل دول مجلس التعاون بالكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=708627&issueno=12435

وين خوينا جاسم عبدالله :)

تصدق قمت من فراشي عشان اوريك الخبر :D

اجل تقول ماراح ينفونه :p

علمتك انه تصريح اولى سنة سياسة ...واما بيان من عندنا اغسلوا ايديكم ;)

الان مافي امامك الا تصريح الفيصل الله يعينك :)

أنا لم أقل ما رح ينفونه أنا قلت لحد الان ما نفوه أما وهم الان نفوه و هذا سنه اولي سياسه كما تقول و ما بقي الا تصريح الفيصل الذي هو ليس دليل علي ما تعتقده و تفسره لان الفيصل خبرته كبيره و لا يريد أن يثير الناس في الوقت الحاضر من الطرفين و الامر ما زال في بدايته و أنا رديت عليك رد أخير في مداخله سابقه أخيره و أعيدها لك اذا لم تقرأها

وانا اقول للاخ بن تركى خلاصة الموضوع انا ما اعتقد ان الامور ستصل للوضع اللي ستحد نفسها السعوديه مجبره للتدخل و ذلك للحس الوطني الموجود عن اغلب الشعب كما قال الفيصل و انا وضعت هذا الموضوع و كلام النائب فقط للرد علي الاخ بن تركى فقط و لكنني استبعد بالحس الوطني عندنا و برجالات الكويت الذين يديرون البلد و حكمتهم كما قال الفيصل ايضا ان تصل الامور لهذه المرحله والتي تجعل دول المجلس مضطره للتدخل لان الشعب سينال حقه بفضل حكمة رجالات الكويت و حكامها و هذا ما قصده الفيصل و السلام ختام

Shja3

عضو مخضرم
الحراك الكويتي حراك سلمي ومسيرات كرامة وطن تثبت انة الحراك سلمي

وليس تخريبي كوضع البحرين المدعوم من جمهورية المجوس وحزب الله ... الجميع شاهد الطائيفية والهرطقه في دوار البحرين ورفع اعلام حزب الشيطان في البحرين

فعلي اي اساس يتدخل درع الجزيرة في الحراك السلمي الكويتي !!!

فإذا تدخل درع الجزيرة فالبعض سيعتبرة جيش غازي وسترفع رايات الجهاد والتحرير

وأتمني ان لا تصل لمرحلة درع الجزيرة

فلكل فعل ردة فعل

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
أنا لم أقل ما رح ينفونه أنا قلت لحد الان ما نفوه أما وهم الان نفوه و هذا سنه اولي سياسه كما تقول و ما بقي الا تصريح الفيصل الذي هو ليس دليل علي ما تعتقده و تفسره لان الفيصل خبرته كبيره و لا يريد أن يثير الناس في الوقت الحاضر من الطرفين و الامر ما زال في بدايته و أنا رديت عليك رد أخير في مداخله سابقه أخيره و أعيدها لك اذا لم تقرأها

وانا اقول للاخ بن تركى خلاصة الموضوع انا ما اعتقد ان الامور ستصل للوضع اللي ستحد نفسها السعوديه مجبره للتدخل و ذلك للحس الوطني الموجود عن اغلب الشعب كما قال الفيصل و انا وضعت هذا الموضوع و كلام النائب فقط للرد علي الاخ بن تركى فقط و لكنني استبعد بالحس الوطني عندنا و برجالات الكويت الذين يديرون البلد و حكمتهم كما قال الفيصل ايضا ان تصل الامور لهذه المرحله والتي تجعل دول المجلس مضطره للتدخل لان الشعب سينال حقه بفضل حكمة رجالات الكويت و حكامها و هذا ما قصده الفيصل و السلام ختام

الامر يرجع الي راي الاداره الكريمه اذا ارادت ان تغلق الموضوع بسبب نفي الخبر من الحكومه السعوديه الشقيقه

اذا لايوجد تصريح ويعتبر كذب اعلامي ...انه مو معقول يكون كلام الامير تقول ضاحي خرفان

هنا انتهى الموضوع فلا داعي للنقاش فيه والخوض في تصريح كاذب

اما ان كنت تريد مناقشة تصريح الفيصل اللي حكومتك تطالب ببيان واضح فكان الرد نفي
تصريح عبدالعزيز :)

في حفظ الرحمن

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
9- منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

مغلق .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى