نبي حكومه ألكترونيه

كويتنا3

عضو فعال
ياجماعه ماصارت الواحد طقت جبده وهو يراجع مو حاله هذي

تبي تروح تخلص معامله تفتر على 640 موظف

والله تعبنا ماتخلص معاملتك ألا أذا سيارتك صارت قديمه أو ولدك دش الروضه

تكفين ياحكومه نبي كل شي يخلص بالأنترنت والله ملينا

خلاص الروتين القديم أنتهى أحنا في 2013

AlBadel

عضو مخضرم
أكو سوء أدارة مصحوب بعلة اللامبالاة
مع طفح حسد

توقيع مؤقت
مشاركة كل عضو بالتصويت بأنتخابات أقسام الشبكة الوطنية هو تأكيد ودعم علي أن يكون الأشراااااف أنتخاب وليس تعيين
موعد التصويت من 22 الي 25 / 12 / 2012 بقسم الشكاوي

Q8Shaw

عضو بلاتيني

ولا يهمك يالزميل ولا يصير خاطرك الا طيب .. انا بنفسي بروح الصين و بييب لك حكومه الكترونيه ..

تامر بشي بعد ؟؟!! ..

كويتنا3

عضو فعال

ولا يهمك يالزميل ولا يصير خاطرك الا طيب .. انا بنفسي بروح الصين و بييب لك حكومه الكترونيه ..

تامر بشي بعد ؟؟!! ..

حلو انه الواحد يكون خفيف دم بس يعرف الأوقات يعني مو بكل موضوع حنا نتكلم جد

Burkan

عضو فعال
ضحكتني و انا متضايق
المشكلة مو بس بالمراجعات و الروتين
المشكلة اللي اكبر منها ان الموظفين اخلاقهم صارت زفت و الموظفات ازفت
و كل واحد تروح له تلقاه اخيس من اللي قبله و يتعمدون يعطلونك بدون سبب خصوصا الموظفات اللي مخلين الدوام ديوانية و يضايقهم المراجع اللي يقطع عليهم سوالفهم

كويتنا3

عضو فعال
ضحكتني و انا متضايق
المشكلة مو بس بالمراجعات و الروتين
المشكلة اللي اكبر منها ان الموظفين اخلاقهم صارت زفت و الموظفات ازفت
و كل واحد تروح له تلقاه اخيس من اللي قبله و يتعمدون يعطلونك بدون سبب خصوصا الموظفات اللي مخلين الدوام ديوانية و يضايقهم المراجع اللي يقطع عليهم سوالفهم

عشان جذي لازم حكومه الكترونيه كل شي تخلصه بالانترنت وتروح تستلم هناك بس

عنتره

عضو فعال
و لا حتى تروح تستلم منهم من زين وجيههم!!

تخلص معاملتك بالنت وتوصلهم ويوقعونها ويجهزونها بحد اقصى 3 ايام وتروح تستلمها من جهاز رقم كذا

مثل البطاقة المدنية

لكن ما يبون يشتغلون،، يبونك تروح وترد عشان تعبي بنزين لمحطات دهداري

Burkan

عضو فعال
يمكن شي متعمد
وين تبيهم يودون جيوش الموظفات اللي مخلين المكاتب ديوانيات اذا خلوا كل شي الكتروني و من خلال النت؟؟

ذكرتني ببنك التسليف لما كنت اراجعهم قبل سنتين كنت اروح و اقطع رقم و انطر دور و لما يجي دوري بعد ساعة تقول الموظفة ام نفس خايسة راجعنا بعدين معاملتك للحين ما خلصت و تكمل سوالفها بالتليفون هههههه

القدرة على انجاز المعاملات الكترونيا او عن طريق البريد امر ايجابي للغاية ويجب تطبيقه باسرع وقت وسيقضي على امور كثيرة حتى لو كان بشكل جزئي مثل:
-الواسطة
-الازدحام
-المناديب ومكاتب تخليص المعاملات
ويساهم ايضا في تقليل نسبة البطالة المقنعة ودفع المواطنين للعمل بالقطاع الخاص (وهو امر له ايجابيات اكثر)
شكرا لصاحب على الموضوع على طرحه واتفق تماما مع افكارك

Craftsman

عضو بلاتيني
يمكن شي متعمد
وين تبيهم يودون جيوش الموظفات اللي مخلين المكاتب ديوانيات اذا خلوا كل شي الكتروني و من خلال النت؟؟

ذكرتني ببنك التسليف لما كنت اراجعهم قبل سنتين كنت اروح و اقطع رقم و انطر دور و لما يجي دوري بعد ساعة تقول الموظفة ام نفس خايسة راجعنا بعدين معاملتك للحين ما خلصت و تكمل سوالفها بالتليفون هههههه

صدقت والله وين يودون هالجيش. وأزيدك من الشعر بيت (وهالأمر حاصل حسب ماخبرني أحد العاملين بالجهاز) إذا تحولت إلكترونية شلون يصيرون مهمين ؟ . فـ هالأوادم صار لهم سنين على ما إتصل فيهم سين من الناس و ص من الأعضاء و زاء من المسئولين وعرفهم، تبونهم بعد هالعمر بالوظيفة وسنين مضت تبونهم الحين يردون ويشتغلون على موقع الكتروني مايعرفهم أحد من خلاله؟ من صجكم ... تكرم لى حجت البقر مو على قرونها إلا على عصاعصها.

أعلى