مفتي السعودية: القاعدة هم الفئة الضالة وهم دعاة تكفير وإرهاب

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
((ودعوا أتباعهم للانخراط في أجهزة الحكومات المرتدة))


((رغم العمليات البطولية التي يقوم بها المجاهدون ضد الأمريكيين وعملائهم المرتدين.))


((يجب على كل مسلم في الصومال أن يعلم أن أي مساعدة للمرتد عبد الله يوسف والقوات الدولية الغازية يعتبر بها كافراً كفراً أكبر مخرجاً من الملة فلا يصلى عليه ولا يدفن في مقابر المسلمين وتطلق منه زوجته ولا يرث.))

http://www.muslm.net/vb/showthread....مفرغة-إلى-الأمة-ولمجاهدي-العراق-والصومال-خاصة






(( ولهذا كله قررت المحكمة الشرعة بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين تحويل المرتد سفير دولة مصر الموالية لليهود والنصارى إلى المجاهدين كي ينفذوا حد الردة فيه.))



http://www.muslm.net/vb/showthread....ان-القاعدة-بخصوص-اقامة-الحد-على-السفير-المصري




((و من جهة أخرى، وصف تنظيم القاعدة في ذات البيان، مصالح الأمن الوطنية ب "المرتدة".))




http://www.djazairess.com/alahrar/10071






"((نهنئكم بقطف رأس كلب الأمريكان وذنب الرافضة الصفويين، المرتد المجرم (عيفان سعدون العيساوي)))




http://www.m3com.com.sa/news/news/ا...-وسلسلة-هجمات-اسفرت-عن-مقتل-88-شخصا-في-العراق






((وقام الاخوة الاشواس في الجناح العسكر لتنظيم القاعدة في بغداد يوم الخميس 11 من شعبان 1426 الموافق 15/9/2005 بارسال اخ كريم وليث من كتبة الاستشهاديين كتيبة البراء بن مالك فانغمس في تجمع للمرتدين من مغاوير الداخلية ، فقتل منهم الكثير ، ثم نزل الاخوة المجاهدون الى الشوارع يجوبونها بحثا عن المرتدين من الشرطة والحرس الوثني.))


http://www.altebyan.com/vb/showthread.php?t=4507


((وقال قاسم الريمي ولقبه "ابو هريرة الصنعاني" في كلمة بعنوان "ودون العرض شهادة" ان "عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده ووزير داخليته وابنه محمد مرتدون عندنا ويجب قتلهم".))


http://www.middle-east-online.com/?id=115047


((هاجم المجاهدون الأبطال في "بني عيسى" بتيزي وزّو ثكنة الحرس البلدي و تمكنوا بفضل الله من إصابة عدد مجهول من القتلى و الجرحى في صفوف المرتدين و انحازوا لقواعدهم سالمين بحمد الله.))


http://89-4020628-9.blogspot.com/2009/08/22-114.html



((واعلموا أن المجاهدين اهل صدق فيما عرضوه عليكم من فرصة للتوبة وهم كذالك اهل صدق فيما انذروكم به فليس لكم بعد عرض المجاهدين بالتوبة الا منهج الصديق الاكبر (رضي الله عنه) في اهل الردة الحرب المجنية او السلم المخزية.))


http://www.muslm.net/vb/archive/index.php/t-355871.html









التعليق:

هذه بعض الامثلة التي تثبت بان القاعدة تكفر كل من لا يتفق مع فكرها المنحرف وتعتبره مرتد يجب قتله.

 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
مصدق نفسك انت مجاهد على غفله !!
وبعدين ما دخل الاداره بالقاعده حتى تشتكي لهم ؟
ولماذا تسمح لنفسك انت ومن معك باتهام السعوديه وحكامها بابشع الصفات من خيانات وعماله وبنفس الوقت تزعل ان تكلمنا عن فئة ضاله مثل الخوارج والقاعده ؟

صحيح انكم مفسلين الا بكثرة الكلام !!



صدقت أخي العزيز نيوكلير وصح لسانك. ما مراهقي القاعدة وطبّاليها الا إناس مفلسين وفاشلين في الحياة العملية (وظيفة او عمل) والعلمية (بدون شهادة مدرسية).

ولهذا تراهم يتصنعون الحروب الوهمية ويتعمدّون الدخول في نقاشات تشبه نقاشات الطرشان. وكل هذا من اجل التغطية على فشلهم وقديماً قيل "الفاضي يعمل قاضي"

او "مجاهد" نسخ ولصق.

وألا بربك ما الذي يدفع إي شخص عاقل (او شبه عاقل) بإن يهلل ويفرح لرؤية القتلى والجرحى الابرياء ويتبجح بإعتناقه فكر منحرف خطئه إغلب علماء المسلمين؟

انه ، والعياذ بالله ، خزي الدنيا وعذاب الاخرة.

 
صدقت أخي العزيز نيوكلير وصح لسانك. ما مراهقي القاعدة وطبّاليها الا إناس مفلسين وفاشلين في الحياة العملية (وظيفة او عمل) والعلمية (بدون شهادة مدرسية).

ولهذا تراهم يتصنعون الحروب الوهمية ويتعمدّون الدخول في نقاشات تشبه نقاشات الطرشان. وكل هذا من اجل التغطية على فشلهم وقديماً قيل "الفاضي يعمل قاضي"

او "مجاهد" نسخ ولصق.

وألا بربك ما الذي يدفع إي شخص عاقل (او شبه عاقل) بإن يهلل ويفرح لرؤية القتلى والجرحى الابرياء ويتبجح بإعتناقه فكر منحرف خطئه إغلب علماء المسلمين؟

انه ، والعياذ بالله ، خزي الدنيا وعذاب الاخرة.


لحد الأن لم تجب عن أسئلتي وتتهرب وسوف أزيد من الأسئله ولكي نعرف هل هؤلاء وفكرهم تعتبره فكر منحرف لأن هؤلاء هم مشايخ القاعده ومن علمهم هذا الفكر المنحرف كما تقول


ونظرا إلى ما في هذا الكلام من مصادمة الأدلة الشرعية الدالة على أنه لا أخوة ولا محبة بين المسلمين والكافرين، وإنما ذلك بين المسلمين أنفسهم، وأنه لا اتحاد بين الدينين الإسلامي والنصراني، لأن الدين الإسلامي هو الحق الذي يجب على جميع أهل الأرض المكلفين إتباعه، أما النصرانية فكفر وضلال بنص القرآن الكريم، ومن الأدلة على ما ذكرنا قول الله سبحانه في سورة الحجرات: إِنَّمَاالْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ[1] الآية، وقول الله عز وجل في سورة الممتحنة: قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَءآؤا مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ[2]الآية، وقوله سبحانه في سورة المجادلة: لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُولَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ[3] وقوله تعالى في سورة التوبة: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ[4] الآية وقوله سبحانه في سورة المائدة: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ[5] وقوله عز وجل في سورة آل عمران: إِنَّ لداِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلامُ [6] الآية، وقوله تعالى في السورة المذكورة: وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ[7]وقوله عز وجل في سورة المائدة: لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ[8]الآية، وقوله سبحانه في سورة المائدة أيضا: لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلا إِلَهٌ وَاحِدٌ[9]الآية، وقوله تعالى في سورة الكهف: قُلْهَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ[10] وقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يحقره ولا يخذله ولا يكذبه))الحديث رواه مسلم، ففي هذه الآيات الكريمات والحديث الشريف وما جاء في معنى ذلك من الآيات والأحاديث ما يدل دلالة ظاهرة على أن الأخوة والمحبة إنما تكون بين المؤمنين أنفسهم.
أما الكفار فيجب بغضهم في الله ومعاداتهم فيه سبحانه، وتحرم موالاتهم وتوليهم حتى يؤمنوا بالله وحده ويدعوا ما هم عليه من الكفر والضلال.

هذا بنظرك أليس تحريض على كره وبغض وعدم جواز موالاة الكافرين أم هو الحق والواجب الشرعي


ويدل على تلك أيضا قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقلُونْ[27] فانظر أيها المؤمن إلى كتاب ربك وسنة نبيك عليه الصلاة والسلام كيف يحاربان موالاة الكفار، والاستعانة بهم واتخاذهم بطانة، والله سبحانه أعلم بمصالح عباده، وأرحم بهم من أنفسهم، فلو كان في اتخاذهم الكفار أولياء من العرب أو غيرهم والاستعانة بهم مصلحة راجحة، لأذن الله فيه وأباحه لعباده، ولكن لما علم الله ما في ذلك من المفسدة الكبرى، والعواقب الوخيمة، نهى عنه وذم من يفعله، وأخبر في آيات أخرى أن طاعة الكفار، وخروجهم في جيش المسلمين يضرهم، ولا يزيدهم ذلك إلا خبالا، كما قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا الَّذِينَ كَفَرُوا يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ بَلِ اللَّهُ مَوْلاكُمْ وَهُوَ خَيْرُ النَّاصِرِينَ[28] وقال تعالى: لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُوا خِلالَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ[29]
فكفى بهذه الآيات تحذيراً من طاعة الكفار، والاستعانة بهم، وتنفيراً منهم، وإيضاحاً لما يترتب على ذلك من العواقب الوخيمة، عافى الله المسلمين من ذلك، وقال تعالى: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ
[30] وقال تعالى: وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ[31]


ويقول بعدم أيمان من لم يحكم بشرع الله


ونفى الإيمان عن جميع من لم يحكمه، فقال سبحانه في سورة النساء: فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا[14]

كما سلف، وهذا هو الفساد العظيم، والكفر المستبين والردة السافرة، كما قال تعالى: فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا[39]
وقال تعالى: أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ
[40] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ[41] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ[42] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ[43]
وكل دولة لا تحكم بشرع الله، ولا تنصاع لحكم الله، ولا ترضاه فهي دولة جاهلية كافرة، ظالمة فاسقة بنص هذه الآيات المحكمات، يجب على أهل الإسلام بغضها ومعاداتها في الله، وتحرم عليهم مودتها وموالاتها حتى تؤمن بالله وحده، وتحكم شريعته، وترضى بذلك لها وعليها،


لقد حكم بن باز بالرده على من لم يحكم شر الله فهل كلام بن باز يعتبر من الفكر المنحرف اللي يحكم على كل بلد لايحكم الشرع بالرده ومجتمع جاهلي ويجب بغضهم ومعاداتهم
ننتظر جوابك؟؟

سلمان العلوان يحكم بردة كل من لايحكم الشريعه فهل هذا منحرف
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=YKXMUkD5p_M


نرجو عدم هروبك من الأجابه

 
اقض الاسلام العشرة .. لشيخ الاسلام محمد بن عبدالوهاب - وقع فيها الكثير

بسم الله الرحمن الرحيم



اعلم رحمك الله ان نواقض الاسلام
عشرة نواقض



الأول :

الشرك في عبادة الله تعالى ،
قال الله تعالى :
{ إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء } وقال :
{ إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة
ومأواه النار وما للظالمين من أنصار }

ومنه الذبح لغير الله ، كمن يذبح للجن أو للقبر .


الثانى :

من جعل بينه وبين الله وسائط يدعوهم
ويسالهم الشفاعة ويتوكل عليهم كفر اجماعا


الثالث :

من لم يكفر المشركين اوشك فى كفرهم او صحح مذهبهم كفر


الرابع :

من اعتقد ان غير هدى النبى صلى الله عليه وسلم
اكمل من هديه او ان حكم غيره احسن من
حكمه كالذى يفضل حكم الطواغيت على
حكمه فهو كافر


الخامس :

من ابغض شيئا مما جاء به الرسول صلى الله
عليه وسلم ولو عمل به لكفر



السادس :

من استهزأ بشيء من دين الرسول
صلى الله عليه وسلم أو ثوابه أو عقابه ،
والدليل قوله تعالى :
{ ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض
ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم
تستهزءون * لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم } .




السابع :

السحر ومنه الصرف والعطف فمن فعله اورضى
به كفر والدليل قوله تعالى:
"وما يعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر"


الثامن :

مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين
والدليل قوله تعالى:
(ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لايهدى القوم الظالمين)



التاسع:

من اعتقد ان بعض الناس يسعه الخروج
عن شريعة محمد صلى الله عليه وسلم
كما وسع الخضر الخروج عن شريعة موسى عليه السلام فهو كافر


العاشر:

الاعراض عن دين الله تعالى، لايتعلمه ولايعمل به
والدليل قوله تعالى:
(ومن اظلم ممن ذكر بايات ربه ثم اعرض عنها
انا من المجرمين منتقمون)



الثامن :

مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين
والدليل قوله تعالى:
(ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لايهدى القوم الظالمين)
 
((ودعوا أتباعهم للانخراط في أجهزة الحكومات المرتدة))


((رغم العمليات البطولية التي يقوم بها المجاهدون ضد الأمريكيين وعملائهم المرتدين.))


((يجب على كل مسلم في الصومال أن يعلم أن أي مساعدة للمرتد عبد الله يوسف والقوات الدولية الغازية يعتبر بها كافراً كفراً أكبر مخرجاً من الملة فلا يصلى عليه ولا يدفن في مقابر المسلمين وتطلق منه زوجته ولا يرث.))

http://www.muslm.net/vb/showthread....مفرغة-إلى-الأمة-ولمجاهدي-العراق-والصومال-خاصة






(( ولهذا كله قررت المحكمة الشرعة بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين تحويل المرتد سفير دولة مصر الموالية لليهود والنصارى إلى المجاهدين كي ينفذوا حد الردة فيه.))



http://www.muslm.net/vb/showthread....ان-القاعدة-بخصوص-اقامة-الحد-على-السفير-المصري




((و من جهة أخرى، وصف تنظيم القاعدة في ذات البيان، مصالح الأمن الوطنية ب "المرتدة".))




http://www.djazairess.com/alahrar/10071






"((نهنئكم بقطف رأس كلب الأمريكان وذنب الرافضة الصفويين، المرتد المجرم (عيفان سعدون العيساوي)))




http://www.m3com.com.sa/news/news/ا...-وسلسلة-هجمات-اسفرت-عن-مقتل-88-شخصا-في-العراق






((وقام الاخوة الاشواس في الجناح العسكر لتنظيم القاعدة في بغداد يوم الخميس 11 من شعبان 1426 الموافق 15/9/2005 بارسال اخ كريم وليث من كتبة الاستشهاديين كتيبة البراء بن مالك فانغمس في تجمع للمرتدين من مغاوير الداخلية ، فقتل منهم الكثير ، ثم نزل الاخوة المجاهدون الى الشوارع يجوبونها بحثا عن المرتدين من الشرطة والحرس الوثني.))


http://www.altebyan.com/vb/showthread.php?t=4507


((وقال قاسم الريمي ولقبه "ابو هريرة الصنعاني" في كلمة بعنوان "ودون العرض شهادة" ان "عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده ووزير داخليته وابنه محمد مرتدون عندنا ويجب قتلهم".))


http://www.middle-east-online.com/?id=115047


((هاجم المجاهدون الأبطال في "بني عيسى" بتيزي وزّو ثكنة الحرس البلدي و تمكنوا بفضل الله من إصابة عدد مجهول من القتلى و الجرحى في صفوف المرتدين و انحازوا لقواعدهم سالمين بحمد الله.))


http://89-4020628-9.blogspot.com/2009/08/22-114.html



((واعلموا أن المجاهدين اهل صدق فيما عرضوه عليكم من فرصة للتوبة وهم كذالك اهل صدق فيما انذروكم به فليس لكم بعد عرض المجاهدين بالتوبة الا منهج الصديق الاكبر (رضي الله عنه) في اهل الردة الحرب المجنية او السلم المخزية.))


http://www.muslm.net/vb/archive/index.php/t-355871.html









التعليق:

هذه بعض الامثلة التي تثبت بان القاعدة تكفر كل من لا يتفق مع فكرها المنحرف وتعتبره مرتد يجب قتله.


كل هذا يرد عليك سماحة مفتى المملكة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمة الله

وهذي هي الفتوى بردة معاونة المحتل


معاونة الكفار على المسلمين


من نواقض الإسلام مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين، نرجوا أن توضحوا لنا ذلك، وهل كل الطوائف غير المسلمة تدخل في ذلك؟

نعم، مظاهرة المشركين على المسلمين ردة عن الإسلام لقوله -جل وعلا-: وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ[المائدة: 51] كونه يظاهر الكفار من النصارى أو اليهود أو الشيوعيين أو غيرهم ضد المسلمين وينصرهم على المسلمين هذا تولي للكفار وردة عن الإسلام نعوذ بالله كما نص على ذلك أهل العلم نسأل الله العافية.
http://www.binbaz.org.sa/mat/18099


علاء حسين علي جبر الخفاجي، من مواليد 1948، ضابط سابق في الجيش الكويتي، وترأس الحكومة الكويتية المؤقتة التي عينت من قبل العراق في الفترة ما بين 4 أغسطس 1990 و8 أغسطس 1990 أثناء الغزو العراقي للكويت.

نشأ علاء حسين في الكويت، وتلقى تعليمه الجامعي في بغداد، في أثناء الغزو العراقي للكويت، ترأس علاء حسين حكومة الكويت المؤقتة وهي حكومة صورية عينت من قبل العراق، في الفترة ما بين 4 أغسطس 1990 و8 أغسطس 1990، وبعدها أعلن انضمام الكويت إلى العراق بناء على طلب الحكومة الكويتية المؤقتة لتصبح المحافظة رقم تسعة عشر، وكان أيضا وزيرا للداخلية ووزير الدفاع [1].

بعد حرب الخليج الثانية، بدأت محاكمة علاء حسين غيابياً، فحكمت عليه المحكمة الكويتية في 1993 بالإعدام وذلك بسبب الخيانة العظمى، وصدر حكم التميز النهائي بالسجن المؤبد بتهمة الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب.[2].

وكان علاء حسين بعد حرب الخليج الثانية قد عاش متنقلا ما بين العراق وتركيا والنرويج حتى يناير 2000 عندما عاد إلى الكويت ليثبت بأنه لم يكن متعاونا مع العراق في أثناء الغزو العراقي للكويت[3] وانما أجبر على قبول رئاسة وزارة الحكومة المؤقتة، وصدرت محكمة التمييز بالكويت حكما عليه بالحبس المؤبد في مارس 2001.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
معاونة الكفار على المسلمين

وهل هذي الفتوى تنطبق على بلدك يالي مانت متوكل على الله

وبعدين في موضوع عن تهديد العراق للكويت الحبيبة ودي تحطون حيلكم فيه والسعودية خلوها بعدين وصدقوني كان غيركم اشطر ;)


http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=250311

تنطبق على حكومتكم قبل حكومتنا هذا مفتيكم أفتى بحكومتك أو تضرب كلامه عرض الجدار

وموضوع الحدود نعرف أنكم تريدونا الألتفات ألى أمر أعتدنا عليه ولايهمنا أمره ويبدو أن الهجانه محجوزين صالكم ثلاث أيام مداومين بتواصل

هل لديك رد على مانشر من كلام المفتي
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
معاونة الكفار على المسلمين

وهل هذي الفتوى تنطبق على بلدك يالي مانت متوكل على الله

وبعدين في موضوع عن تهديد العراق للكويت الحبيبة ودي تحطون حيلكم فيه والسعودية خلوها بعدين وصدقوني كان غيركم اشطر ;)


http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=250311

اخوي ابن الهازمي

اخوانا الكوايته يعيشون في تناقض عجيب ودائما ما يحرجون انفسهم

المصيبة يجيك واحد بكل صفاقة ويتكلم عن الدين ويجي شوي ويكفرك

واذا جيته وقلت له طيب وديرتك تلقاه يتلعثم وتجيب حالة من التعرق والتبول الغير ارادي

وكانهم يتناسون انهم دولة لا تحكم بشرع الله

وان الفصل المدني مقدم عن الشريعة

وكان السفور احد اهم ركائز مجتمعهم

ناس تعيش تناقض وحالتهم كسيفة

بس ترى هذا تنفيس الاقزام

ديرتهم كل يوم يجيها تهديد من العراق وايران وتلقاهم هم من يعتذرون لهم

خلهم يعبرون لان هذا علاج لهم ومالنا الا الاجر;):وردة:
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
تنطبق على حكومتكم قبل حكومتنا هذا مفتيكم أفتى بحكومتك أو تضرب كلامه عرض الجدار

وموضوع الحدود نعرف أنكم تريدونا الألتفات ألى أمر أعتدنا عليه ولايهمنا أمره ويبدو أن الهجانه محجوزين صالكم ثلاث أيام مداومين بتواصل

هل لديك رد على مانشر من كلام المفتي

طيب مدام تقول ان الفتوى تخص السعودية انت وش احرق رزك نحن نتفاهم بيننا :p
وشكر لك على قولك اني مداوم فهذا الشرف الذي لا ادعية فو الله انه شرف ان اداوم لمصلحة بلدي وليس مثل البعض تاركين البلد وهم قد لدغو من الجار ويقول متعودين على التهديدات ةلا يهمنا امرة ونعم من رجل انت خلاص انتهينا :D
 

الثقيل

عضو بلاتيني
طيب مدام تقول ان الفتوى تخص السعودية انت وش احرق رزك نحن نتفاهم بيننا :p


وشكر لك على قولك اني مداوم فهذا الشرف الذي لا ادعية فو الله انه شرف ان اداوم لمصلحة بلدي وليس مثل البعض تاركين البلد وهم قد لدغو من الجار ويقول متعودين على التهديدات ةلا يهمنا امرة ونعم من رجل انت خلاص انتهينا :D


متى تسلم يابن الهازمي
ماتاخذ مديرنا عندكم غثه ياخوي
يحسبن الدنيا سايبه هههههههههههه
صدز وش معنى الهجانه
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
متى تسلم يابن الهازمي

ماتاخذ مديرنا عندكم غثه ياخوي
يحسبن الدنيا سايبه هههههههههههه

صدز وش معنى الهجانه


اخي الثاقيل هولا يحاولون ابعاد التهمة عنهم باتهام من يحامي عن السعودية فهو رجل مباحث وبغبائهم لا يعلمون انهم يشرفون الشخص بهذي التهمة
تريد تعلم من هولا ادخل هنا وإقراء ما تعمله المخابرات ضد دول الخليج وبخاصة السعودية وأنا واثق ستزول شكوكك
ادخل هنا

 

الثقيل

عضو بلاتيني
اخي الثاقيل هولا يحاولون ابعاد التهمة عنهم باتهام من يحامي عن السعودية فهو رجل مباحث وبغبائهم لا يعلمون انهم يشرفون الشخص بهذي التهمة


تريد تعلم من هولا ادخل هنا وإقراء ما تعمله المخابرات ضد دول الخليج وبخاصة السعودية وأنا واثق ستزول شكوكك





نعرفهم وانا متابع هذا الموضوع
ونعرف كلهم عملاء ايران على راس الفئه الضاله القاعده
دوله تستقبل عؤائل الارهابيين وتحتويهم لسواد عيونهم يعني
مافيه مصلي الا يطلب الغفران
زراهم مخبين بو غيث كل هالمده على شان شنو يعني
يبونه يدخلهم الجنه مثلا مجندينه هو وزمرته على اهل التوحيد
بالنسبه انا مباحث وافتخر بذلك وهذا عملي خدمة بلدي
بالنسبه لك تراي اتغشمر وياك علىلا قولتهم هههههههههههه
 
اخوي ابن الهازمي

اخوانا الكوايته يعيشون في تناقض عجيب ودائما ما يحرجون انفسهم

المصيبة يجيك واحد بكل صفاقة ويتكلم عن الدين ويجي شوي ويكفرك


واذا جيته وقلت له طيب وديرتك تلقاه يتلعثم وتجيب حالة من التعرق والتبول الغير ارادي

وكانهم يتناسون انهم دولة لا تحكم بشرع الله

وان الفصل المدني مقدم عن الشريعة

وكان السفور احد اهم ركائز مجتمعهم

ناس تعيش تناقض وحالتهم كسيفة

بس ترى هذا تنفيس الاقزام

ديرتهم كل يوم يجيها تهديد من العراق وايران وتلقاهم هم من يعتذرون لهم

خلهم يعبرون لان هذا علاج لهم ومالنا الا الاجر;):وردة:

التناقض عندك أنتم مشايخكم طايحين تكفير بالدول وتتهمون غيركم بالتكفير يجب منع كتب هؤلاء المشايخ المكفرين البلاء فيكم وتحذفون بلاكم على غيركم يجب منع كتب بن باز وبن عثيمين أسوه بباقي الكتب اللي فيها تكفير للمسلمين

ونظرا إلى ما في هذا الكلام من مصادمة الأدلة الشرعية الدالة على أنه لا أخوة ولا محبة بين المسلمين والكافرين، وإنما ذلك بين المسلمين أنفسهم، وأنه لا اتحاد بين الدينين الإسلامي والنصراني، لأن الدين الإسلامي هو الحق الذي يجب على جميع أهل الأرض المكلفين إتباعه، أما النصرانية فكفر وضلال بنص القرآن الكريم، ومن الأدلة على ما ذكرنا قول الله سبحانه في سورة الحجرات: إِنَّمَاالْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ[1] الآية، وقول الله عز وجل في سورة الممتحنة: قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَءآؤا مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ[2]الآية، وقوله سبحانه في سورة المجادلة: لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُولَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ[3] وقوله تعالى في سورة التوبة: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ[4] الآية وقوله سبحانه في سورة المائدة: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ[5] وقوله عز وجل في سورة آل عمران: إِنَّ لداِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلامُ [6] الآية، وقوله تعالى في السورة المذكورة: وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ[7]وقوله عز وجل في سورة المائدة: لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ[8]الآية، وقوله سبحانه في سورة المائدة أيضا: لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلا إِلَهٌ وَاحِدٌ[9]الآية، وقوله تعالى في سورة الكهف: قُلْهَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ[10] وقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يحقره ولا يخذله ولا يكذبه))الحديث رواه مسلم، ففي هذه الآيات الكريمات والحديث الشريف وما جاء في معنى ذلك من الآيات والأحاديث ما يدل دلالة ظاهرة على أن الأخوة والمحبة إنما تكون بين المؤمنين أنفسهم.
أما الكفار فيجب بغضهم في الله ومعاداتهم فيه سبحانه، وتحرم موالاتهم وتوليهم حتى يؤمنوا بالله وحده ويدعوا ما هم عليه من الكفر والضلال.

هذا بنظرك أليس تحريض على كره وبغض وعدم جواز موالاة الكافرين أم هو الحق والواجب الشرعي


ويدل على تلك أيضا قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقلُونْ[27] فانظر أيها المؤمن إلى كتاب ربك وسنة نبيك عليه الصلاة والسلام كيف يحاربان موالاة الكفار، والاستعانة بهم واتخاذهم بطانة، والله سبحانه أعلم بمصالح عباده، وأرحم بهم من أنفسهم، فلو كان في اتخاذهم الكفار أولياء من العرب أو غيرهم والاستعانة بهم مصلحة راجحة، لأذن الله فيه وأباحه لعباده، ولكن لما علم الله ما في ذلك من المفسدة الكبرى، والعواقب الوخيمة، نهى عنه وذم من يفعله، وأخبر في آيات أخرى أن طاعة الكفار، وخروجهم في جيش المسلمين يضرهم، ولا يزيدهم ذلك إلا خبالا، كما قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا الَّذِينَ كَفَرُوا يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ بَلِ اللَّهُ مَوْلاكُمْ وَهُوَ خَيْرُ النَّاصِرِينَ[28] وقال تعالى: لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُوا خِلالَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ[29]
فكفى بهذه الآيات تحذيراً من طاعة الكفار، والاستعانة بهم، وتنفيراً منهم، وإيضاحاً لما يترتب على ذلك من العواقب الوخيمة، عافى الله المسلمين من ذلك، وقال تعالى: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ
[30] وقال تعالى: وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ[31]


ويقول بعدم أيمان من لم يحكم بشرع الله


ونفى الإيمان عن جميع من لم يحكمه، فقال سبحانه في سورة النساء: فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا[14]

كما سلف، وهذا هو الفساد العظيم، والكفر المستبين والردة السافرة، كما قال تعالى: فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا[39]
وقال تعالى: أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ
[40] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ[41] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ[42] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ[43]
وكل دولة لا تحكم بشرع الله، ولا تنصاع لحكم الله، ولا ترضاه فهي دولة جاهلية كافرة، ظالمة فاسقة بنص هذه الآيات المحكمات، يجب على أهل الإسلام بغضها ومعاداتها في الله، وتحرم عليهم مودتها وموالاتها حتى تؤمن بالله وحده، وتحكم شريعته، وترضى بذلك لها وعليها،


لقد حكم بن باز بالرده على من لم يحكم شر الله فهل كلام بن باز يعتبر من الفكر المنحرف اللي يحكم على كل بلد لايحكم الشرع بالرده ومجتمع جاهلي ويجب بغضهم ومعاداتهم
ننتظر جوابك؟؟

سلمان العلوان يحكم بردة كل من لايحكم الشريعه فهل هذا منحرف
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=YKXMUkD5p_M

ليش ماتردون كلام هؤلاء اللي كل دول العالم كافره ماعدا دولتهم

 
((ودعوا أتباعهم للانخراط في أجهزة الحكومات المرتدة))


((رغم العمليات البطولية التي يقوم بها المجاهدون ضد الأمريكيين وعملائهم المرتدين.))


((يجب على كل مسلم في الصومال أن يعلم أن أي مساعدة للمرتد عبد الله يوسف والقوات الدولية الغازية يعتبر بها كافراً كفراً أكبر مخرجاً من الملة فلا يصلى عليه ولا يدفن في مقابر المسلمين وتطلق منه زوجته ولا يرث.))

http://www.muslm.net/vb/showthread....مفرغة-إلى-الأمة-ولمجاهدي-العراق-والصومال-خاصة






(( ولهذا كله قررت المحكمة الشرعة بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين تحويل المرتد سفير دولة مصر الموالية لليهود والنصارى إلى المجاهدين كي ينفذوا حد الردة فيه.))



http://www.muslm.net/vb/showthread....ان-القاعدة-بخصوص-اقامة-الحد-على-السفير-المصري




((و من جهة أخرى، وصف تنظيم القاعدة في ذات البيان، مصالح الأمن الوطنية ب "المرتدة".))




http://www.djazairess.com/alahrar/10071






"((نهنئكم بقطف رأس كلب الأمريكان وذنب الرافضة الصفويين، المرتد المجرم (عيفان سعدون العيساوي)))




http://www.m3com.com.sa/news/news/ا...-وسلسلة-هجمات-اسفرت-عن-مقتل-88-شخصا-في-العراق






((وقام الاخوة الاشواس في الجناح العسكر لتنظيم القاعدة في بغداد يوم الخميس 11 من شعبان 1426 الموافق 15/9/2005 بارسال اخ كريم وليث من كتبة الاستشهاديين كتيبة البراء بن مالك فانغمس في تجمع للمرتدين من مغاوير الداخلية ، فقتل منهم الكثير ، ثم نزل الاخوة المجاهدون الى الشوارع يجوبونها بحثا عن المرتدين من الشرطة والحرس الوثني.))


http://www.altebyan.com/vb/showthread.php?t=4507


((وقال قاسم الريمي ولقبه "ابو هريرة الصنعاني" في كلمة بعنوان "ودون العرض شهادة" ان "عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده ووزير داخليته وابنه محمد مرتدون عندنا ويجب قتلهم".))


http://www.middle-east-online.com/?id=115047


((هاجم المجاهدون الأبطال في "بني عيسى" بتيزي وزّو ثكنة الحرس البلدي و تمكنوا بفضل الله من إصابة عدد مجهول من القتلى و الجرحى في صفوف المرتدين و انحازوا لقواعدهم سالمين بحمد الله.))


http://89-4020628-9.blogspot.com/2009/08/22-114.html



((واعلموا أن المجاهدين اهل صدق فيما عرضوه عليكم من فرصة للتوبة وهم كذالك اهل صدق فيما انذروكم به فليس لكم بعد عرض المجاهدين بالتوبة الا منهج الصديق الاكبر (رضي الله عنه) في اهل الردة الحرب المجنية او السلم المخزية.))


http://www.muslm.net/vb/archive/index.php/t-355871.html









التعليق:

هذه بعض الامثلة التي تثبت بان القاعدة تكفر كل من لا يتفق مع فكرها المنحرف وتعتبره مرتد يجب قتله.


أنت ليش ماسك بالقاعده وماتمسك بمن علهم جواز قتل هؤلاء كبيرهم اللذي علمهم السحر

ليش ماترد على فتاوي بن باز وبن عثيمين ؟؟



فتوى بن باز بحكم الرد على كل من أعان الكفار

من نواقض الإسلام مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين، نرجوا أن توضحوا لنا ذلك، وهل كل الطوائف غير المسلمة تدخل في ذلك؟

نعم، مظاهرة المشركين على المسلمين ردة عن الإسلام لقوله -جل وعلا-: وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ[المائدة: 51] كونه يظاهر الكفار من النصارى أو اليهود أو الشيوعيين أو غيرهم ضد المسلمين وينصرهم على المسلمين هذا تولي للكفار وردة عن الإسلام نعوذ بالله كما نص على ذلك أهل العلم نسأل الله العافية.
http://www.binbaz.org.sa/mat/18099






العيساوي



هؤلاء يصورون مع من هتك أعراضهم وستباح دمائهم والله لو واحد مصور من الظواهري لرموتوه بالخارجي وكفرتوه ولو كانت الصوره قديمه نريد رد منك على فتوى بن باز حلال عليكم ترمون الناس بالكفر وحرام على من ينقل حكم علمائكم

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=5kL2mQ_pwI0
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
لقد طلبت مني ان أتي لك بإثبات كون القاعدة تكفر المسلمين وتسبب في سفك الدماء وقد فعلت ذلك. اما بالنسبة لإستدلالك بكلام او فتوى شيخنا الفاضل بن باز (رحمه

الله) فهي كلمة حق يُراد بها باطل. فأنتم لا تعترفون بفتاوى الشيخ (رحمه الله). بل لقد شكك كبيركم (الذي علمكم التكفير) بنزاهة وعلم الشيخ. فلا تتمسح بكلامه او

تحاول إن تستخدمه لتبرير جرائم القاعدة او تسويق بضاعة القاعدة الفاسدة فساد فكرها وإنحرافه.


وللعلم ، فأنا لا أحاول ان اقنعك او اقنع إي من طبّالي القاعدة ولكني أحاول إن انبه الشباب وأحذره من شركم ومكركم وتغريركم بهم لدفعهم للموت كالاضاحي (حسب

كلام المسحور محمد العوفي). أن ما أحاول القيام به يلخصه بيت الشعر القائل: (لا تربط الجرباء حول صحيحة خوفاً على تلك الصحيحة تجربُ). وأنا أحاول أن أحذر شبابنا

من خطر الاصابة بالجرب لانه ليس لجرب القاعدة ، والعياذ بالله، دواء الا الكي.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
اخي الثاقيل هولا يحاولون ابعاد التهمة عنهم باتهام من يحامي عن السعودية فهو رجل مباحث وبغبائهم لا يعلمون انهم يشرفون الشخص بهذي التهمة
تريد تعلم من هولا ادخل هنا وإقراء ما تعمله المخابرات ضد دول الخليج وبخاصة السعودية وأنا واثق ستزول شكوكك
ادخل هنا




صدقت أخي العزيز ابن الهازمي. يبدو ان القيّم والموازين قد انقلبت عند مراهقي القاعدة وطبّاليها. حيث اصبح الولاء للوطن والدفاع عنه عندهم عيب وجرم والتأمر على

الوطن والعمالة للمخابرات الاقليمية (حسب قول محمد العوفي) والتسبب في سفك دماء الابرياء مفخرة وجهاد.

صدق من قال بإنهم فئة ضالة ودعاة إرهاب وتكفير.
 

هزاع

عضو بلاتيني
لقد طلبت مني ان أتي لك بإثبات كون القاعدة تكفر المسلمين وتسبب في سفك الدماء وقد فعلت ذلك. اما بالنسبة لإستدلالك بكلام او فتوى شيخنا الفاضل بن باز (رحمه

الله) فهي كلمة حق يُراد بها باطل. فأنتم لا تعترفون بفتاوى الشيخ (رحمه الله). بل لقد شكك كبيركم (الذي علمكم التكفير) بنزاهة وعلم الشيخ. فلا تتمسح بكلامه او

تحاول إن تستخدمه لتبرير جرائم القاعدة او تسويق بضاعة القاعدة الفاسدة فساد فكرها وإنحرافه.


وللعلم ، فأنا لا أحاول ان اقنعك او اقنع إي من طبّالي القاعدة ولكني أحاول إن انبه الشباب وأحذره من شركم ومكركم وتغريركم بهم لدفعهم للموت كالاضاحي (حسب

كلام المسحور محمد العوفي). أن ما أحاول القيام به يلخصه بيت الشعر القائل: (لا تربط الجرباء حول صحيحة خوفاً على تلك الصحيحة تجربُ). وأنا أحاول أن أحذر شبابنا

من خطر الاصابة بالجرب لانه ليس لجرب القاعدة ، والعياذ بالله، دواء الا الكي.

أتحداك تقول ماهو الكلام اللي قاله بن باز وماهو الباطل اللذي يراد منه ؟؟
 

سيف العدل

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد حفلت الشريعة الإسلامية بنصوص قطعية تفرض مناصرة المسلمين المظلومين وحماية أعراضهم وأموالهم وقد جاء هذا في إطار الضروريات الخمس التي اتفقت عليها الشرائع وهي الدين والنفس والعقل والمال والعرض.

قال تعالى: {وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ} [التوبة: من الآية 71].

وروى البخاري ومسلم من طريق الزهري عن سالم بن عبد الله عن أبيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسلمه).

وقال صلى الله عليه وسلم: (انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً)، فقال رجل: يا رسول الله أنصره إذا كان مظلوماً، أفرأيت إن كان ظالماً، كيف أنصره؟ قال: (تمنعه من الظلم فإن ذلك نصره) [رواه البخاري من حديث أنس، ومسلم من حديث جابر].

وهذه النصرة من محاسن الإسلام، وباب من أبواب الجهاد، قال تعالى: {وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ} [لأنفال: من الآية 72]، وفي ذلك تقوية لعرى المحبة، وتثبيت للذين آمنوا فلا مجال للتخاذل والبطالة والقعود مع الخالفين.

ولقد عز الإسلام وأهله وقامت دولتهم وعظم أمرهم وخافهم عدوهم حين قويت أواصر المحبة بينهم ونصر بعضهم بعضاً.

وقد شبه النبي صلى الله عليه وسلم المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم؛ بالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، جاء هذا عنه في الصحيحين من حديث النعمان بن بشير.

وجاء في صحيح مسلم: (المسلمون كرجل واحد، إن اشتكى عينه اشتكى كله، وإن اشتكى رأسه اشتكى كله).

والإسلام يدعو إلى توحيد هذا الإخاء القائم على صفاء العقيدة والمحبة، ويحارب التخاذل والتنازع الذي يمزق الأمة ويجّرها إلى الذل والعار.

وفي عصرنا الحاضر تحالفت جحافل الكفر ورؤوس الشياطين أمريكا وبريطانيا وحلفاؤهم على حرب الإسلام وأهله في "طالبان" وبلاد إسلامية أخرى تحت غطاء أو مسمى حرب الإرهاب.

ونحن المسلمين في العالم كله فرض علينا - كل على قدر طاقته - مناصرة إخواننا المجاهدين في سبيل الله بالمال والنفس واللسان، قال تعالى: {انْفِرُوا خِفَافاً وَثِقَالاً وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ} [التوبة: 41].

ولا يجوز التخاذل عن نصرة المسلمين المستضعفين فذلك خزي وعار وظلم.

وأما مناصرة الكفار على المسلمين بأي نوع من أنواع النصرة؛ فهي النفاق والردة عن الدين؛ قال تعالى: {بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً} [النساء: 139]، وقال تعالى: {وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ}، أي كافر مثلهم، ولا يختلف في ذلك أهل العلم.

فحذار حذار من مناصرة الكفار على المسلمين بأي نوع من أنواع النصرة، فهذا: كفرٌ، ونفاقٌ، ومرضٌ في القلوب، وفسقٌ.

وليس من شروط الكفر؛ أن تكون مظاهرته للكفار محبة لدينهم ورضى به، فهذا الشرط ليس بشيء؛ لأن محبة دين الكفار والرضى به كفر أكبر بإجماع الناس دون مظاهرتهم على المسلمين فهذا مناط آخر في الكفر، ولو زعم المظاهر محبة الدين وبغض الكفار والمشركين، فإن كثيراً من الكفار والمرتدين لم يتركوا الحق بغضاً له ولا سخطاً لدينهم وإنما لهم عرض من عروض الدنيا فآثروه على الدين، قال تعالى: {ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اسْتَحَبُّوا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا عَلَى الْآخِرَةِ وَأَنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ} [النحل: 107].

وفي صحيح مسلم من طريق العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول صلى الله عليه وسلم قال: (بادروا بالأعمال فتناً كقطع الليل المظلم، يصبح الرجل فيها مؤمناً ويمسي كافراً، أو يمسي مؤمناً ويصبح كافراً، يبيع دينه بعرض من الدنيا).

والفتوى الجائرة الصادرة من بعض المنهزمين في جواز مشاركة الجنود المحسوبين على الإسلام العاملين في الحكومة الأمريكية في قتال المجاهدين الأفغان؛ هي أبعد ما تكون عن فقه الإسلام وروح الإيمان ولا تمت إلى الحقيقة بصلة، ولا هي مبنية على قواعد فقهية وأصولية، وهي مخالفة لسبيل المؤمنين، فإن المسلمين متفقون على أن من أعان كافراً على مسلم فإنه فاعل لناقض من نواقض الإسلام.

وتبرير هذا بالإكراه؛ غير صحيح، لأنه ليس دم المقتول بأرخص من دم القاتل، ولا دم القاتل بأغلى من دم المقتول.

وقد اتفق الفقهاء على أنه لو أكره رجل رجلاً على قتل مسلم معصوم الدم فإنه يحرم عليه قتله، فليس لمسلم أن يحمي نفسه عن القتل في سبيل إراقة دماء الآخرين، قال تعالى: {وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقّ} [الأنعام: من الآية 151]، وقال تعالى: {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً} [النساء: 93].

وقد قررت هذه المسألة في موضع آخر وأشرت إلى مهمات المسائل في هذا الباب.

والآن بين يديّ كتاب نفيس اسمه "التبيان في كفر من أعان الأمريكان" لفضيلة الشيخ ناصر بن حمد الفهد - وفقه الله وزاده علماً وعملاً - حذر فيه المسلمين أن يكونوا عوناً لليهود والنصارى على إخوانهم المسلمين، وقد جمع نفسه وبذل جهده في بيان حكم هذه المسألة، وحرص على جمع كلام الأئمة المتقدمين منهم والمتأخرين ليكون المسلم على بصيرة من دينه، وأنه لا نزاع في ردة المظاهرين للكفار على المسلمين.

وقد جاء في هذا العلق الثمين؛ مباحث مفيدة، وفوائد فريدة، ومعاني كبيرة، ولا سيما نصرته لأهل التوحيد، والإنصاف لهم من أهل الشقاق والنفاق.

وهذه النصرة باب من أبواب الجهاد وعلامة من علامات الإيمان.

فلله در هذا الشيخ، ونعمَّا ما كتبت يداه، فهو جدير بحفاوة أهل العلم وطلاب الحق، فإلى الكتاب محققاً عقيدة وفقهاً على طريقة من مضى من أئمة الهدى وأهل العلم والتقى.

والحمد لله رب العالمين




 

سيف العدل

عضو مخضرم
المبحث الأول ؛ الدليل من الإجماع

وقد قدمت هذا الدليل على غيره حتى لا يظن أن المسألة اجتهادية، قد اختلف فيها أهل العلم، ومن المعلوم أن الإجماع لا يكون إلا على دليل من الكتاب أو السنة.




لذلك فاعلم؛ أن الأمة كلها قد أجمعت على أن من ظاهر الكفار وأعانهم على المسلمين فهو كافر مرتد عن الإسلام.



وإثبات هذا الإجماع على وجهين...



الوجه الأول: ذكر أقوال أهل العلم على اختلاف مذاهبهم في هذه المسألة، وهذا مذكور في المبحثين السابع والثامن، حيث ذكرت أقوال أهل العلم من الحنفية، والمالكية، والشافعية، والحنابلة، والظاهرية، والمجتهدين من غيرهم، بالإضافة إلى فتاوى للمتأخرين، والمعاصرين.



الوجه الثاني: ذكر بعض النصوص التي ذكرت إجماع أهل العلم في هذه المسألة، فمن ذلك...



1) ما قاله العلامة ابن حزم رحمه الله في "المحلى" [11/138]: (صح أن قوله تعالى: {وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ}، إنما هو على ظاهره بأنه كافر من جملة الكفار، وهذا حق لا يختلف فيه اثنان من المسلمين).



2) وقال الشيخ عبد اللطيف بن عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ رحمهم الله [الدرر: 8/326] - بعد كلام له عن وجوب معاداة الكفار والبراءة منهم - : (فكيف بمن أعانهم، أو جرهم على بلاد أهل الإسلام، أو أثنى عليهم، أو فضلهم بالعدل على أهل الإسلام، واختار ديارهم ومساكنتهم وولايتهم وأحب ظهورهم، فإن هذا ردة صريحة بالاتفاق [11]، قال الله تعالى: {ومن يكفر بالإيمان فقد حبط عمله وهو في الآخرة من الخاسرين}).



3) وقال الشيخ عبد الله بن حميد رحمه الله [الدرر: 15/479]: (وأما التولي؛ فهو إكرامهم، والثناء عليهم، والنصرة لهم والمعاونة على المسلمين، والمعاشرة، وعدم البراءة منهم ظاهراً، فهذا ردة من فاعله، يجب أن تجرى عليه أحكام المرتدين، كما دل على ذلك الكتاب والسنة وإجماع الأمة المقتدى بهم).



4) وقال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله في "فتاواه" [1/274]: (وقد أجمع علماء الإسلام على أن من ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم بأي نوع من المساعدة فهو كافر مثلهم، كما قال الله سبحانه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ} [المائدة: 51].





[11] انظر إلى قوله: (بمن أعانهم "أو" جرهم على بلاد أهل الإسلام "أو"... الخ)، فهي متعاطفة بحرف "أو" التي تقتضي وجود الحكم بوجود أحد المتعاطفين.
 

سيف العدل

عضو مخضرم
[SIZE=+3]التبيان في كفر من أعان الأمريكان - 1 -[/SIZE]

print_t_right.gif
الفهرس
print_t_left.gif


تقديم ؛ سماحة الشيخ حمود بن عقلاء الشعيبي - حفظه الله تعالى -

تقديم ؛ فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان - حفظه الله تعالى -

تقديم ؛ فضيلة الشيخ علي بن خضير الخضير - حفظه الله تعالى -

مقدمة المؤلف

الفصل الأول ؛ الحملة الصليبية ضد الإسلام

المبحث الأول ؛ نبذة عن "أمريكا"

المبحث الثاني ؛ نبذة عن "طالبان"

المبحث الثالث ؛ الأدلة على الحملة الصليبية

الفصل الثاني ؛ الأدلة على كفر من أعان "أمريكا" في هذه الحملة

المبحث الأول ؛ الدليل من الإجماع

المبحث الثاني ؛ الأدلة من الكتاب

المبحث الثالث ؛ الأدلة من السنة

المبحث الرابع ؛ الأدلة من أقوال الصحابة

المبحث الخامس ؛ الأدلة من القياس

المبحث السادس ؛ الأدلة من التاريخ

المبحث السابع ؛ الأدلة من أقوال أهل العلم (أولاً) ؛ من أقوال علماء الحنفية

ثانياً ؛ من أقوال علماء المالكية

ثالثاً ؛ من أقوال علماء الشافعية

رابعاً ؛ من أقوال علماء الحنابلة

خامساً ؛ من أقوال علماء الظاهرية

سادساً ؛ من أقوال غيرهم من العلماء المجتهدين

سابعاً ؛ من أقوال المتأخرين من أهل العلم

ثامناً ؛ من أقوال أهل العلم المعاصرين لهذه الفتنة العظيمة

المبحث الثامن ؛ الأدلة من كلام أئمة الدعوة النجدية

الفصل الثالث ؛ الرد على الشبهات التي أثيرت حول هذا الموضوع

الشبهة الأولى ؛ قصة حاطب بن أبي بلتعة رضي الله عنه

الشبهة الثانية ؛ قصة أبي جندل بن سهيل رضي الله عنهما

الشبهة الثالثة ؛ أن هذا التحالف بين المسلمين والصليبيين مثل "حلف الفضول"

الشبهة الرابعة ؛ وجود إكراه في هذا الأمر

الشبهة الخامسة ؛ أن إعانة الكفار على المسلمين على قسمين

الشبهة السادسة ؛ أن "طالبان" ومن معهم ظالمون

الشبهة السابعة ؛ أن "طالبان" دولة مشركين

الشبهة الثامنة ؛ الاستدلال بقوله تعالى: {إلا على قومٍ بينكم وبينهم ميثاق}

الخاتمة ؛ واجب المسلمين في هذه الفتنة




 
أعلى