سؤال وجواب تجميل الاسنان

يا اخوان افكر حاليا بعمل تقويم للاسنان وحالتي بسيطه احتاج تعديل بالفك العلوي

ماني عارف افضل العيادات والمستشفيات وجم تقريبا تتراوح الاسعار بنسبه للي حالته بسيطه والمده وتنصحونا بالمخفي والشفاف ولا العادي

وشد التقويم كل متي اسبوع ولا سبوعين

لاكن في مشكله انا بنادي حديد ومهتم بغذائي الصحي وماشي علي برنامج

خوفي اسوي التقويم وماقدر اكل شي الا سوائل هذي الشغله مخليتني اتردد حيل

وشنو الافضل زراعة الاسنان ولا تركيب الاسنان وان نصيحه شاكرلكم

Anu

عضو بلاتيني
يا الغالي عيادات الاسنان بالكويت على افا من يشيل ثلث الشعب صاروا دكاترة اسنان :D
الافضل تروح اي من العيادات الزينه سواء عيادة اسنان او الميدان تستشيرهم والطبيب راح يقولك الافضل لك
انا مسألة التقويم اعرف ناس سووه في مستشفى دار الشفاء في حولي ومرتاحين منه
واذكر مستشفى السيف كانوا مسوين عروض للتقويم
اما عن مسألة الشد اعتقد يشدونه لك في كل زياره و مراجعه لك للطبيب

و بالتوفيق و سلامات

سوزان 1

عضو بلاتيني
ازا حالتك بسيطة بنصحك ب الامرئي لاشد ولا شي بيعطوك 24 قطعة بلاستيك بتغير كل 10 ايام وحدة
invisalign
بينشال وقت الاكل وازا عندك مناسبة بتشيله

انا عملته بس ماكنت بحاجة لتقويم يعني دلع
بس التقويم العادي الشفاف نتيجته افضل لانه بكون فيه شد للسلك كل شهر يعني حسب حالتك بسيطة ولا لا

آصال

عضو بلاتيني
اهلا اهلا ..

بخصوص تقويم او تجميل الأسنان ..

انا ركبت تقويم بمستشفى حكومي أي كـلام .. ولا استفدت منه ابدا .. اصلا خرب اسناني .. لانه ماكان فيهم شي .. بس (غلاسه كده )

عيادة الميدان للشاب اللطيف محمود دهدهاري ..

اسلوبهم مزعج .. بايخ .. والاسعار نار نار .. وتطلع مو مرتاح ولا تدري اصلا شنو وليش رحت .. وعندهم دكتورة تقويم وحده ايرانيه .. اسنانها تلوع الجبد وماتعرف شالقصه تطلب منك انته تعرض عليها اختياراتك .. يعني ما يساعدونك انا دخلت كشفت وطلعت خذو مني 58 مادري على شنووو!!!! ..

انصحك بعيادة تيجان للاسنان بمجمع اكنان بالسالميه .. اسلوب وذوق والدكاتره اكفاء وانا صراحة احترم الاردنيين لانه شطاار حيل حيل ..

والاسعار ممتازه .. مثلا بتيجان تركب تقويم مع الاشعه وكلشي والريتيرنر .. يطلع عليك كلش كلش 1000 ..

بس اذا بالميدان .. طبعا غير الملف والكشف 1750 .. خل يروحون يموتون احسن لهم ..

انصحك بتيجان وعن تجربه صراحه .. كافي تعامل الدكتور راقي والمواعيد شهريه .. وتقدر تدفع اقساط ..

بس الميدان ودهم ياخذون منك كرت البنك لمن تخلص علاجك مصيبه صابتهم .. ولا هم مو مرتاح ..

اووووككككيييي

شكرا عفوا :eek:

بدركوم

عضو مميز
مافي مستشفى افضل من الاخرى الا بالخدمات الصحية وليس الخدمات العلاجية

اذا تبحث ابحث عن دكتور بالاسم وليس مستشفي واستشر اكثر من طبيب بعضهم ما يتعب نفسه مع المريض يخلع الضرس مباشرا

Aragon

عضو ذهبي
اغلب العيادات زينة عندك الميدان وابها واسنان كلهم ممتازين وفي ناس يسوون بالخفجي علشان الاسعار ارخص..

اما المخفي والعادي فعلى حسب اسنانك تحس اذا نوعيتك لما تشق الابتسامة تطلع كل اسنانك فلا تسوي عادي، المخفي افضل لكن سعره اغلى.

وبالنسبة للشد كل شهر. وسالفة السوائل بس اول يوم يومين بعدين عادي تاكل لكن ابتعد عن الاشياء اليابسة اللي ممكن تأذي التقويم.

وللاسف ماقدر افيدك بموضوع زراعة الاسنان لان ماعندي علم بالمرة

denamet

عضو
بالخفجي يقوولون اررررررخص

انا جربتهم عيادة البحر بالخفجي
والله دكاترة اللمان وكله كويتيين ناس سنعه و رخااااااااص
جربتهم شي ثاني مو تقويم و شغلهم نظيف

يا الغالي عيادات الاسنان بالكويت على افا من يشيل ثلث الشعب صاروا دكاترة اسنان :D
الافضل تروح اي من العيادات الزينه سواء عيادة اسنان او الميدان تستشيرهم والطبيب راح يقولك الافضل لك
انا مسألة التقويم اعرف ناس سووه في مستشفى دار الشفاء في حولي ومرتاحين منه
واذكر مستشفى السيف كانوا مسوين عروض للتقويم
اما عن مسألة الشد اعتقد يشدونه لك في كل زياره و مراجعه لك للطبيب

و بالتوفيق و سلامات

اشكرك اخوي

مستشفي دار الشفي يمدحونه بكل شي ماعندك فكره عن اسعاره بنسبه للتقويم

انا عارف العيادات واجد بس ندور الزين والخبره

ازا حالتك بسيطة بنصحك ب الامرئي لاشد ولا شي بيعطوك 24 قطعة بلاستيك بتغير كل 10 ايام وحدة
invisalign
بينشال وقت الاكل وازا عندك مناسبة بتشيله

انا عملته بس ماكنت بحاجة لتقويم يعني دلع
بس التقويم العادي الشفاف نتيجته افضل لانه بكون فيه شد للسلك كل شهر يعني حسب حالتك بسيطة ولا لا

والله شكلي بسوي العادي الشفاف مشكوره اختي

اهلا اهلا ..

بخصوص تقويم او تجميل الأسنان ..

انا ركبت تقويم بمستشفى حكومي أي كـلام .. ولا استفدت منه ابدا .. اصلا خرب اسناني .. لانه ماكان فيهم شي .. بس (غلاسه كده )

عيادة الميدان للشاب اللطيف محمود دهدهاري ..

اسلوبهم مزعج .. بايخ .. والاسعار نار نار .. وتطلع مو مرتاح ولا تدري اصلا شنو وليش رحت .. وعندهم دكتورة تقويم وحده ايرانيه .. اسنانها تلوع الجبد وماتعرف شالقصه تطلب منك انته تعرض عليها اختياراتك .. يعني ما يساعدونك انا دخلت كشفت وطلعت خذو مني 58 مادري على شنووو!!!! ..

انصحك بعيادة تيجان للاسنان بمجمع اكنان بالسالميه .. اسلوب وذوق والدكاتره اكفاء وانا صراحة احترم الاردنيين لانه شطاار حيل حيل ..

والاسعار ممتازه .. مثلا بتيجان تركب تقويم مع الاشعه وكلشي والريتيرنر .. يطلع عليك كلش كلش 1000 ..

بس اذا بالميدان .. طبعا غير الملف والكشف 1750 .. خل يروحون يموتون احسن لهم ..

انصحك بتيجان وعن تجربه صراحه .. كافي تعامل الدكتور راقي والمواعيد شهريه .. وتقدر تدفع اقساط ..

بس الميدان ودهم ياخذون منك كرت البنك لمن تخلص علاجك مصيبه صابتهم .. ولا هم مو مرتاح ..

اووووككككيييي

شكرا عفوا :eek:

الميدان زاد عليهم الكلام من ناحية النصب والاحتيال

والتقويم بلمستشفيات الحكوميه او الخفجي مايمدحونه ومو شي

بمر علي تيجان وبشوف مشكوره اختي اصال

مافي مستشفى افضل من الاخرى الا بالخدمات الصحية وليس الخدمات العلاجية

اذا تبحث ابحث عن دكتور بالاسم وليس مستشفي واستشر اكثر من طبيب بعضهم ما يتعب نفسه مع المريض يخلع الضرس مباشرا

كلامك صحيح واشكرك علي التعليق

اغلب العيادات زينة عندك الميدان وابها واسنان كلهم ممتازين وفي ناس يسوون بالخفجي علشان الاسعار ارخص..

اما المخفي والعادي فعلى حسب اسنانك تحس اذا نوعيتك لما تشق الابتسامة تطلع كل اسنانك فلا تسوي عادي، المخفي افضل لكن سعره اغلى.

وبالنسبة للشد كل شهر. وسالفة السوائل بس اول يوم يومين بعدين عادي تاكل لكن ابتعد عن الاشياء اليابسة اللي ممكن تأذي التقويم.

وللاسف ماقدر افيدك بموضوع زراعة الاسنان لان ماعندي علم بالمرة

الميدان مايمدحونها بشوف ابها واسنان

بحط العادي الشفاف

الي شايل همه سالفة السوائل

مشكور حبيبي

بالخفجي يقوولون اررررررخص

انا جربتهم عيادة البحر بالخفجي
والله دكاترة اللمان وكله كويتيين ناس سنعه و رخااااااااص
جربتهم شي ثاني مو تقويم و شغلهم نظيف

من ناحية تقويم مايمدحونهم اخوي باقي الشغلات رخيصه وكويسه

مشكور طال عمرك

اليوم كنت بعيادة مجمع البحر لطب و تقويم الاسنان. ركبت سن زيركون.
مشكلتهم الرئيسية هي النظافة. بالعيادة كانت هناك ذبانة تحوم على المعدات. و تحت كرسي المريض كان هناك نمل. و المكيف الحائطي بروازه كان به شقوق.
كنت عند الدكتورة ريم العبود. مستواها يقارن بمستوى الاطباء في لندن و الكويت. ممتازة.
المعدات نفس الموجوده بالحكومة بالكويت و لندن.
اقترح ألا تعملوا علاج جذور او زراعة اسنان. و ان عملتوها عليكم بمضاد حيوي قوي.
تقويم او تركيب سن زيركون مثل ما فعلت لابأس. لأن الجرح ليس عميق.

أعلى