بوق وزور ولا تخاف !!بس ادفع 500 دينار

geology-teacher

عضو بلاتيني
السلام عليكم

الجنايات تقضي بالامتناع عن عقاب رئيس هيئة البيئه ونائبه وثلاثه موظفين وتلزمهم بحسن السلوك لسنه مع دفع كفاله 500 دينار لكل منهم . وتغريمهم 3 الاف دينار في قضيه تزوير في اوراق رسميه .

دروازة نيوز


والله طرطره ، خوش تنمية ، لا والله كدينا خير ! :mad:
التهمة ثابته عليهم ، لا وقضية تزوير في أوراق رسمية ! بالعربي الفصيح ( خيانة أمانة )
أنا بعرف !! شلون يعني تلزمهم بحسن السلوك لسنة ! وعقب ما تخلص السنة ! مسموح مثلا !
ويرجع المدير واللي معاه ويزاولون نفس العمل ! كلش عادي !
على الأقل فصل من العمل !
وين الضرب بيد من حديد على المفسدين وسنقضي على الفساد !
ولا مكان للمفسدين !
صدق نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم: «إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد»[رواه البخاري].
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
اللهم آمين ،،،



جورج برنارد شو

"السلطة لا تفسد الرجال، إنما الأغبياء إن وضعوا في السلطة فإنهم يفسدونها".
 

كـويتي

عضو ذهبي
شي غريب فعلا

جذي احكام التزوير !!

الاحكام هاذي تشجع الناس على السرقة التزوير والتلاعب بكل شي

حسبي الله ونعم الوكيل
 

القروي

عضو بلاتيني
للاســــــــــــــــــــــــــــــــــــف لا مكان للمصلحيين والله يستر على الديره​
 

جاسم بومحمد

عضو مميز
شنو هذا شنو سبب الحكم و شنو التهمه ووين الخبر علشان نفهم و بعدين مافي مصدر ضايعين بالطوشه و الاخوان يعلقون علي الخبر اللي مو مذكور منه الا الحكم فهمونا اذا انتو فاهمين علشان نعلق معاكم
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
توضيح ////

قضت محكمة الجنايات بحكم أول درجة اليوم بعزل مدير الهيئة العامة للبيئة د / ..... ونائبه د / .... وعددا من الموظفين من وظائفهم بعد صدور حكما عليهم بالامتناع عن النطق بعقابهم بعد إدانتهم بتزوير أوراق رسمية والاضرار بالمال العام.
ويأتي حكم "الجنايات" على خلفية الاتهامات التي وجهتها النيابة العامة لهم لصرف مبالغ نقدية لموظفين دون وجه حق، وقام الموظفون لاحقا باعادة سداد الأموال التي تحصلوا عليها للخزانة العامة.
من جهته، طالب عضو مجلس ادارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للبيئة المهندس صياح حبيب الهاجري بضرورة تفعيل الحكم التاريخي والذي اصدرته محكمة الجنايات في قضية التزوير واتلاف السجلات الرسمية وتسهيل الاستيلاء على الاموال العامة والمتهم فيها مدير عام الهيئة العامة للبيئة ونائبه.
وطالب الهاجري مجلس الوزراء باتخاذ القرار السليم والسوي بوقفهم عن العمل لحين صدور الحكم النهائي في هذا القضية، حيث لايستقيم قانونا ولا منطقيا مزاولة موظف عام لعمله بعد إحالته للتحقيق بمثل هذه القضايا والتي تمس الشرف والامانه، بينما نحن الآن أمام حكم محكمة جنائية يجب احترامه وان ينأى مجلس الوزراء بنفسه عن اي تشكيك باتخاذ القرار الذي يحفظ حقوق البلاد والعباد.
وأضاف الهاجري ان هناك قضايا شبهات تزوير مازالت منظورة في نيابة الجنايات، كما أن الشهر القادم فيه اصدار لحكم محكمة التمييز في موضوع عزل مدير عام هيئة البيئة.
وختم الهاجري حديثه بمطالبة رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك بإرجاع الامور في هيئة البيئة كما كانت عليه قبل قدوم المدير العام وخصوصا قرارات الاحالة للتقاعد التعسفية والتي تمت في الآونة الاخيرة.
كويت نيوز
 

ولد البحر

عضو مميز
بالعكس هذيل يعتبرون عاقبوهم أشد العقوبة الطرطرية الحلمنتيشية البربسية

أعرف واحد ارتكب نفس هالجريمة وأشد تزوير واختلاس بمشروع قبة قصر بيان وبعد ما انسجن تم تعيينه وترقيته وصار مسؤول يصرف الملايين بمشاريع الحكومة وديرة بطيخ وطرطرة
تفضلوا شوفوا واحد من هالاثنين حاليا مسؤول بالدولة يس دوروا بجوجل تشوفون منصبه الحالي
وهذا رابط خبر سجنه
http://local.taleea.com/archive/newsdetails.php?id=12899&ISSUENO=1387
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
أين القانون الذي يتبجح به ببغاوات السلطه الفاسده ولا أحد من هؤلاء الدمى يعترض على ما تبثه من سموم قنوات الفتنه والعهر السياسي بينما يصدر قرار ظالم باغلاق قناة اليوم لانها قامت فقط بتعرية الفاسدين .....
وأين القانون ولازال العقيد شكري النجار على رأس عمله مع أنه ارتكب قضية فساد مع فتاة تمس بالصميم سمعة الامن العام بينما يصدر قرار مضحك بفصل المواطن جابر القحطاني بحجة الاخلال بالواجب الوظيفي والانضباط العام لمجرد أنه أراد أن يعبر عن رأيه مع اخوانه المواطنين بعد الانتهاء من اداء واجبه العسكري كما كفل له الدستور !!
وأين القانون الذي يدعو السلطه الى اصدار مرسوم ضرورة حتى تتم الانتخابات البرلمانيه في البلاد وفق نظام الصوت الواحد ويصل الى المجلس عوير وزوير !!
تحياتي.
 

حمود22

عضو بلاتيني
انتهى الموضوع بالنسبه لي والله العلي العظيم هذه من علامات يوم القيامه والا شخص مرتشي ولهم وجه يطلعون امام الناس لاخوف من الله ولا مستحى
 
أعلى