الخونة ودورهم التاريخي

نيو كلير

عضو بلاتيني
لعن الله المنافقين جميعا فهم في الدرك الاسفل من جهنم فليس مثلهم احد وهم اشد الاخطار على الاسلام والمسلمين وعلى مر العصور منذ بداية الدعوه مرورا بزمن الخلفاء الراشدين حتى يومنا هذا وسيظلون موجودين حتى قيام الساعه.

اما الجهاد في سبيل الله فقد يجمع عليه كل المسلمين ويفرح به الجميع ان كان دفاعا عن ارض او عرض او نصرة لدين الله بكل مكان.
نحن مع الجهاد في سبيل الله لصد المعتدين على الاسلام والمسلمين ونحن ضد الخونه والمنافقين الذين يتعاونون مع الغزاة ضد ارضهم وبلدانهم كما حصل مع ثلة من المشركين في العراق وغيره !!
نحن مع المجاهدين في افغانستان لطرد المعتدين الشيوعيين في السابق والصليبيين حاليا.
ونحن مع المجاهدين في قتالهم ضد الصرب في البوسنه والامريكان في الصومال والفلبين وضد الصليبيين والمشركين المتعاونين معهم في العراق وسوريا ومعهم ايضا ضد الروس في الشيشان لانهم يدافعون عن مسلمين ويدافعون عن اراضي مسلمين.
فهذه احدى صور الجهاد لان هناك معتدي وهناك دفاعا عن ارض وعرض ولذلك لا يجب ان لا نخلط بين من يقاتل الغزاة الصليبيين والشيوعيين والمنافقين من المجوس والنصيريه ومن والاهم وبين من يقتل المسلمين في اراضي المسلمين بحجة الجهاد في سبيل الله !!
المنافقين صفة لكثير من التصرفات والاعمال ولا تقف في جهه واحده او لمجموعه واحده او لعمل واحد !
فهي صفة تشمل الكثير من التصرفات حتى ممن يدعون انفسهم بالمجاهدين وهم يعملون وينفذون اجندات تخدم مصالحهم ومصالح من يدعمهم سواء لطلب حكم او جاه او مال.

عن عمر رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إنما الأعمال بالنيات , وإنما لكل امرئ ما نوى , فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله , فهجرته إلى الله ورسوله , ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها , فهجرته إلى ما هاجر إليه ).
 
للاسف السرد يطول في الخيانات العرب
والقنيطره اكبر طعنه في خاصرة العرب

والنكسه اصبحت انتكاسات ولايزال المسلسل مستمر وماله حلقه اخيره

ولو يعلم العرب ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا مافي انفسهم
ولو يعلموا ان الخلاف اول الفشل وذهاب الريح وصيه ربانية
مااختلفوا تفرقوا في السبل فتفرقنا

حسبي الله وكفى  
 

أبو عزام

عضو مميز
مشكور يا الطيب على هذه المشاركة وجُعلت ممن يذُكر بالخير. عسى الله ان يعطي كل امرء على قدر نيّته. جعلنا الله وإياكم ممن يستمع للكلام فيتبع احسنه.






‏ نرجوا الأجر من الله والنية بأذن الله في محل اليقين من أمري في ما أقصد.
وأذا أردت تتبع أحسن القول
أترك ما تقول في المجاهدين .
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
((هذا الحديث خرجاه في " الصحيحين " من رواية الأعمش عن عبد الله بن مرة ، عن مسروق ، عن عبد الله بن عمرو بن العاص . وخرجاه في " الصحيحين " أيضا من حديث أبي هريرة عن النبي - صلى الله عليه وسلم - ، قال : آية المنافق ثلاث : إذا حدث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا ائتمن خان.))

http://www.islamweb.net/newlibrary/d...bk_no=81&ID=50





التعليق:


بمناسبة ذكر الغدر والخيانة ، اسمحوا لي ان اذكر بعض من اعتادوا على الغدر والخيانة. بل ان احدهم (عليه من الله ما يستحقه) قد غدر وحاول اغتيال من اعطائه الامان وعفى عنه. والسؤال هو اليست هذه خيانة

وغدر او ماذا؟ والسؤال الاهم هو اليس من يقبل بالدخول بالمناصحة ويعطي الوعود والمواثيق بانه قطع او سيقطع كل صلاته بالجماعات المتطرفة ، والتي لا تفهم الا التعامل بالوسائل العنيفة والوحشية ، ثم يقوم

بالغدر برجال الامن يعتبر خائن ومنافق؟

http://nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=248863



اسمعوا اخواني واخوتي بالله كيف يطالب هذا الشخص الضال ، والذي اعمى الحقد والكره بصره وبصيرته ، بالامان والعفو له ولبقية العصابة وهو ينوي الغدر وخيانة الامان. هل هذا هو الايمان الذي يدّعونه وأين قيم

الشهامة والرجولة عند هذا النفر الضال؟ إنه والله خزي في الدنيا والاخرة. حسبنا الله ونعم الوكيل من افعال خوارج العصر وخيانتهم للعهد والامان.





http://www.youtube.com/watch?v=5GoDBcAW-Kk
 

نسج الورود

عضو مخضرم
عبارة لضابط استخبارات إنجليزي قالها ساخرا بالعرب ( إنّ العرب لديهم ثقة في أعدائهم)

انتهى ...

هؤلاء هم الخونة عبر التاريخ يورث بعضهم لبعض الخيانة والغدر والذلّ إلى يومنا هذا !!

شكرا لك أخي أبو شكيب
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
أعتقد بأنه يوجد خلل بمفهوم الخائن أو العميل عند العرب عامة حاليا ، أو قد يوجد أزدواجية في مفهوم معنى خائن وعميل ومتعاون وو و..............الخ
تمنيت من صاحب الموضوع أن يثير الموضوع بشكل أصطلاحي وتفصيلي حديث بدلا عرض الاصطلاحات القديمة ومن السرد القصصي ،، وتوضيح الخائن بمعناة التقليدي ، فالخائن بمعناة التقليدي الكل يعلمه ويكره في المعمورة كلها ،،،،،،، ولكن ما صفاته الحديثة ؟!
وهل كل متعاون خائن ؟
نريد تشخيييييييييص حقيقي للحالة ، لأن هذه التهمة اسقطت انظمة بأكلمها ، ولم يتغير كيان الدولة بعد السقوط ،،وبقية الحالة كما هي وذهبت تلك الفرية ادراج الرياح
ووو
وشكرا على الموضوع
 
أعلى