القوات الصهيونية تتدرب في المدن العربيه تمهيدا لحرب قادمة

قضايا الأمة

عضو فعال
قامت قوات خاصة من الشرطة وحرس الحدود في ساعات العصر من يوم الثلاثاء تدريبا لها في مدينة الطيرة في العديد من الاحياء القريبة من شارع السلطان او ما يعرف في المدينة بشارع 24، وفي محيط الملعب البلدي .

قد قامت هذه الوحدات باجراء التدريب لفحص جاهزية وحداتها عند الحاجة.


20120915115815alarab150912a11.JPG
الصورة للتوضيح فقط


وقد وصلت الى موقع الطيرة منذ ساعات عصر يوم الثلاثاء العديد من الاتصالات تفيد جميعها بانهم يسمعون دوي انفجارات في المدينة، وفي حديث مع احد المواطنين قال لمراسلنا "سمعنا العديد من دوي انفجارات ولم نعلم اين مصدرها ولم يتم اعلامنا في الموضوع قبل بداية التدريب"، واما مواطن اخر فقد قال لمراسلنا في اتصال هاتف وصل موقع الطيرة: "اعتقدنا بان الحرب قد اندلعت من شدة دوي الانفجارات والتي تواصلت بعض الوقت".


ومن خلال فحصنا للموضوع تم التاكيد بان قوات من الشرطة وحرس الحدود قامت بعملية تدريب في بعض الاحياء وقد شهدت المدينة حركة نشطة لدوريات الشرطة واليسام وحرس الحدود، ويشار بان التدريب بدا في ساعات الظهيرة وانتهى في ساعات المساء.


وقد ابدى العديد من الاهالي تذمرهم من عدم اطلاعهم على امر التدريب قبل بدايته الامر الذي اثار الذعر في نفوس المواطنين اثر دوي الانفجارات وحركة الشرطة النشطة في المدينة






تعليقي :
بدا الرعب في قلوبهم ، نعم إرتاعت يهود لقرب الوعود ، فأصبح خوفهم وهاجسهم من الجماعات الجهاديه اكثر خصوصا بعد ظهورهم في فلسطين ومصر وسوريا ،
اهم ما يذكر في هذا الموضوع هو ان الله سبحانه وتعالى ذكر في القرأن ان اليهود سيكون لهم علوان وان سيأتي من يكسر هذا العلو ويهدمه ، قال تعالى (وقضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا فإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً ثمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا






من العلماء من قال ان ذلك وقع في الازمنة السابقه بعد عهد النبي سليمان عليه السلام وبعد يحيي وزكريا وان ذلك وعد من الله على انهم كلما افسدوا سلط الله عبادا له ، ومنهم من قال ان هذا علوهم الاول والقرأن معجزة خالده والعلم عند الله سبحانه وتعالى ولكن المهم ان وعد الله متحقق فعلوهموبطرهم في زماننا هذا سينتهي بإذن الله .
 

قضايا الأمة

عضو فعال
الشرطة الاسرائيلية تشن حملات تفتيش واعتقالات وتعثر على اسلحة في الاراضي المحتلة
عممت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي ، لوبا السمري ، بيانا صحفيا على مختلف وسائل الإعلام وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، جاء فيه :

3.jpg

وسائل قتالية في الطيبة وقلنسوة - تصوير: الشرطة

"في الساعة الاخيرة من نهار اليوم الثلاثاء تم ضبط وسائل قتالية داخل احدى المدارس بمدينة الطيبة اضافة لضبط مفرقعات مليئة بالمواد المتفجرة داخل احد المنازل في مدينة قلنسوة.
هذا ويشار الى انه وفي نطاق عملية تفتيش قانونية اجراها كل من مخبري محطة شرطة الطيبة بالتعاون مع قوات من شرطة حرس الحدود في احدى المدارس الابتدائية بالطيبة تم العثور تحت احد الصفوف هناك ( كرفان) على بندقية من نوع (كارل جوستاف) ، مسدس ملئ بالذخيرة وغرضين مشبوهين يتم فحصهما من قبل خبراء المتفجرات.
هذا مع العلم انه مع وصول القوات الشرطية للتفتيش بالمكان تواجد في ملعب الرياضة المجاور لهذا الصف، الكثير من الاطفال الذين كانوا يلهون في المكان".
واضافت الشرطة في بيانها: "اضافة لذلك ومع الانتهاء من هذه المهمة توجهت قوات الشرطة لمدينة قلنسوة المجاورة حيث عثر هناك خلال عملية تفتيش في احد المنازل على مئات من المفرقعات النارية المليئة بالمواد الناسفة، اضافة لمسدس وقنبلة هلع مصنعين، كما وتم ضبط مبلغ 350 الف شيقل نقدا في المنزل .
هذا وتم استدعاء خبراء متفجرات اخرين من لواء المركز لفحص ترسانة المواد المتفجرة التي تم العثور عليها والتي تحوي بداخلها على كمية هائلة من المواد الناسفة الامر الذي حال دون اقتراب القوات منها وحتى من ازاحتها .
هذا وتم الاعتقال للتحقيق هناك على 3 مشتبهين ، ابناء عائلة واحدة، سكان المنزل، وتمت احالتهم للتحقيق في شرطة الطيبة" - الى هنا ما جاء في بيان صحفي عممته الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي ، لوبا السمري ، على مختلف وسائل الإعلام وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما.

5.jpg

4.jpg

2_1.jpg
 

قضايا الأمة

عضو فعال
هال: جرافات الداخلية تهدم بيتين بوادي النعم بالنقب


افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا عن شهود عيان "ان قوات من الشرطة ، والوحدات الخاصة ترافق جرافات وزارة الداخلية ، قد اقتحمت قرية وادي النعم جنوبي مدينة بئر السبع ،

قبل قليل وبدأت بتنفيذ عملية هدم بيتين.
وقامت قوات الشرطة بمنع السكان من الاقتراب للبيتين ، وتم اغلاق الطرق المؤدية الى المكان من اجل تسهيل عملية الهدم دون وقوع مواجهات بين الشرطة والسكان".
هذا وتواجد في المكان النائب طلب ابو عرار وطاقم من منتدى التعايش السلمي في النقب الذين وعدوا "بالوقوف الى جانب العائلات ودعمهم في النضال امام السلطات الاسرائيلية".


الفيديو
http://www.panet.co.il/online/articl...42560,1,2.html
 

قضايا الأمة

عضو فعال
جرافات الداخلية تهدم 3 بيوت لعائلة السيد بالنقب

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان "جرافات الداخلية وبحماية قوات كبيرة من الشرطة ومراقبي دائرة اراضي اسرائيل ،

تقوم في هذه الاثناء بتنفيذ امر المحكمة الذي صدر امس الثلاثاء والذي امر بهدم 3 بيوت من الحجر تعود لعائلة السيد قرب حوره بالنقب. هذا وقامت قوات الشرطة باغلاق المنطقة ومنع السكان من الاقتراب للبيوت الثلاثة. ويسود الهدوء المنطقة في هذه الاثناء".


الفيديو
http://www.panet.co.il/online/articl...42587,1,2.html
 

قضايا الأمة

عضو فعال
هدم منـزل المواطن صلاح كاستيرو شمالي القدس

القدس - قال المواطن صلاح كاستيرو انه "تم هدم مبنى يشمل 4 شقق لعائلتي في منطقة وعر ابو صلاح من أراضي بيت حنينا شمالي القدس ,

بحجة البناء غير المرخص , وكان يأوي المبنى 4 من أبنائي وجميعهم متزوجون ويقطنه 45 نفراً".
واضاف انه "سبق عملية الهدم قيام طواقم تابعة للبلدية باخلاء المبنى من الأثاث ..".
وأفاد نور كاستيرو نجل المواطن صاحب المنزل "ان بلدية القدس كانت غرمت عائلتي بمبلغ 200 الف شيقل بدعوى مخالفة البناء وكانت العائلة تقوم بدفع الغرامة على أقساط شهرية ولم تبلغ مُسبقاً بعملية الهدم" .
هذا وسنقوم بنشر تعقيبات الجهات المعنية اذا ما وصلنا تعقيبها بالسرعة الممكنة .

IMG_0007.jpg

IMG_0023.jpg

IMG_0029.jpg

IMG_0009.jpg

IMG_0006.jpg

IMG_0014.jpg

IMG_0028.jpg

IMG_0027.jpg


فيديو
http://www.panet.co.il/online/articl...42649,1,2.html
 

قضايا الأمة

عضو فعال
هدم منشآت بساحة البراق بمحاذاة الأقصى بالقدس

ذكر عدد من اهالي القدس انه "تم قبل ظهر الثلاثاء هدم عدة مباني ومنشآت في ساحة البراق تضم مخزنين تابعين لمركز الشرطة هناك ومراحيض عامة ،

تمهيداً لبناء كنيس ومصلى يهودي ضخم في ساحة البراق".
وقالت مصادر في دائرة الأوقاف الاسلامية بالقدس: "ان السلطات بصدد بناء كنيس ضخم يبلغ ارتفاعه 12 مترا في المنطقة هناك , وأبدى المواطنون المقدسيون هناك قلقهم من التمهيد لبناء الكنيس والمصلى اليهودي والذي يعد ملاصقا للمسجد الأقصى ويطل مباشرة الى ساحات المسجد الأقصى , وطالب المقدسيون باتخاذ اجراءات مناسبة من قبل الدول العربية وخاصة الأردن ومطالبة اسرائيل بالتوقف عن بناء هذا الكنيس والمصلى اليهودي وبناء المستوطنات ، وكذلك العمل لمنع هدم المنازل العربية".

b_22.jpg

f_19.jpg

c_22.jpg

d_22.jpg

a_22.jpg

p_17.jpg

n_18.jpg

v_11.jpg

j_17.jpg

k_18.jpg

h_19.jpg

r_12.jpg

t_11.jpg

o_18.jpg

l_17.jpg

g_19.jpg

m_18.jpg

s_11.jpg

x_9.jpg


e_20.jpg

u_11.jpg

w_10.jpg

i_19.jpg

q_15.jpg

الفيديو
http://www.panet.co.il/online/articl...42661,1,2.html
 

قضايا الأمة

عضو فعال
http://www.youtube.com/watch?v=f9_Z9Yzag9k







هذا الطريق لتحرير مقدساتنا ، ولابد من نزع هذا الذل ولا ينزع هذا الذل الا بإقدام طليعة مجاهدة تبذل دمائها نصرة هذا الدين .
 
أعلى