عندما تنهار أحلام المواطن على يد سوري !

محمد المطيري

عضو بلاتيني
علشان نكون منصفين
النصب موجود في كل بلد و من كل جنسية
لكن اللي يمنعه او يقلله القانون الرادع و التنفيذ الصحيح
يعني لو في اوروبا جان ما قدر هذا او غيره يلعب على الناس
لكن عندنا الواسطة فوق القانون
لا أحد يستطيع أن يحكم على الشعب السوري بمجمله على أنه شعب يتميز بالحقاره والكذب والنصب وخسة الاخلاق وأعتقد أن الزملاء وأنا منهم الذين صبينا جام غضبنا على كل مواطن سوري مقيم بالكويت يعود الى أننا تعاملنا مع حفنة سيئه من السوريين غدروا بنا بعد أن وثقنا بهم وسلمناهم حلالنا فاعتقدنا خطأ أن كل الشعب السوري شعب يتميز بالنصب والغدر.
تحياتي.

لا أحد يستطيع أن يحكم على الشعب السوري بمجمله على أنه شعب يتميز بالحقاره والكذب والنصب وخسة الاخلاق وأعتقد أن الزملاء وأنا منهم الذين صبينا جام غضبنا على كل مواطن سوري مقيم بالكويت يعود الى أننا تعاملنا مع حفنة سيئه من السوريين غدروا بنا بعد أن وثقنا بهم وسلمناهم حلالنا فاعتقدنا خطأ أن كل الشعب السوري شعب يتميز بالنصب والغدر.
تحياتي.

ما بعد كلامك كلام يا ابن العم :وردة:

ابن ابوي

عضو مميز
ياخوي والله انا مستغرب من السوريين اللي بالكويت
مع احترامي للبعض طبعا

ياخي انت شنو مقعدك بالكويت تحب بشار الجحش روح قاتل معه ..!!!!

تكره بشار روح ادفع الظلم عن اهلك وقاتل مع اخوانك الجيش الحر ..!!!

اما قاعد تاكل وتشرب بالكويت واهلك ونص شعبكم لاجأ يعني وين المرجله ياملعون الوالدين..!!

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
ليست القصة قصة سوري أو مصري او بنغالي لكنها قصة الكويتي الذي كفل هؤلاء النصابين ويشاركهم في أكل أموال الناس بالباطل إضافة إلى حمايتهم بالتعاون مع جهات فاسدة في الدولة !!! ،

ليس النصب مقتصرا على المقاولين فحسب ؛ فحتى الشركات المسجلة رسميا تمارس هذا النصب كما حصل معي شخصيا ؛ ورغم أنني اتجهتُ للقضاء وكسبت القضية التي رفعتها على الشركة إلا أن الجهات التنفيذية في الدولة تتقاعس عن أداء مسؤولياتها وتطالبني أنا بملاحقة المجرم والذي لدي علم بأنه على علاقة ببعض علية القوم !!! ...

المشكلة كبيرة ولبها أن الدولة لا تنحاز إلى مواطنيها مثلما تفعل كل الدول المحترمة !!! ...

العثماني

عضو بلاتيني
هذة ثلاثة مواضيع من غير المشاركات

احذر فيها من السوريين

اخي الفاضل السوريين ياتون الكويت على شكل عصابات من ابناء العمومة

وكل واحد فيهم يجيب ربعه وبعضهم محسوبين على تجار سوريين

وخطرهم مع قلة ادبهم وجشعهم ..... ليس لها حدود

______

شكرا لك على الموضوع

التحذير من العمالة السورية

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=248473&highlight=%C7%E1%D3%E6%D1%ED%C9

العامل والتجار السوري في الكويت

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=215207&highlight=%C7%E1%D3%E6%D1%ED%C9

شايع الشايع والسورين في الكويت

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=235067&highlight=%C7%E1%D3%E6%D1%ED%C9

العثماني

عضو بلاتيني
ياخوي والله انا مستغرب من السوريين اللي بالكويت
مع احترامي للبعض طبعا

ياخي انت شنو مقعدك بالكويت تحب بشار الجحش روح قاتل معه ..!!!!

تكره بشار روح ادفع الظلم عن اهلك وقاتل مع اخوانك الجيش الحر ..!!!

اما قاعد تاكل وتشرب بالكويت واهلك ونص شعبكم لاجأ يعني وين المرجله ياملعون الوالدين..!!

الله يجزاك خير ويكثر من امثالك

نتمنى ان نعيش في مجتمع خالي من السوريين

شفيهم الهنود

العثماني

عضو بلاتيني
ليست القصة قصة سوري أو مصري او بنغالي لكنها قصة الكويتي الذي كفل هؤلاء النصابين ويشاركهم في أكل أموال الناس بالباطل إضافة إلى حمايتهم بالتعاون مع جهات فاسدة في الدولة !!! ،

ليس النصب مقتصرا على المقاولين فحسب ؛ فحتى الشركات المسجلة رسميا تمارس هذا النصب كما حصل معي شخصيا ؛ ورغم أنني اتجهتُ للقضاء وكسبت القضية التي رفعتها على الشركة إلا أن الجهات التنفيذية في الدولة تتقاعس عن أداء مسؤولياتها وتطالبني أنا بملاحقة المجرم والذي لدي علم بأنه على علاقة ببعض علية القوم !!! ...

المشكلة كبيرة ولبها أن الدولة لا تنحاز إلى مواطنيها مثلما تفعل كل الدول المحترمة !!! ...

النصب موجود ولازم الواحد يكون حريص وا لايعطي المقاول اكثر من انجازهم مهما كانت الاحوال

لكن السوريين غير

نصب وجشع

وفوقهم

قلة ادب وقوة عين

العثماني

عضو بلاتيني
تحياتي.

هذة عينة

تعكس خصائص المجموعة

العثماني

عضو بلاتيني
يستااهل المواطن الغشييييييم

يتعامل مع العمال والمقاولين على انهم مساكين وكاسرين خاطرة

وقت العمل لايوجد مسكين وحرام فقط لاتاكل حقة غير هالكلام لاتعطية وجة وخلك شرس بتعاملك معهم

نظام تجيب لهم شاي وماي واكل اقبض اشكاااااااال النصب

قسم بالله اكون متعاطف مع السورين ومايحدث لهم بس من ادخل الصناعية

واشوف تعاملهم ووصاختهم

استغفرالله اتمنى بشار يبيدهم ناس جشعيييييييييين

كلام من تجربة وانا شهد على ذلك

العثماني

عضو بلاتيني
المفروض المواطن يسأل عن سمعه المقاول اللي راح يتعامل معاه
أنا شخصيا ارتاح لمقاول سوري مشهود له بالامانة والالتزام ولم اري انظف ولا افضل منه بالتعامل
وحرام التعميم ضد جنسية معينة...وكل جنسية فيها الزين والشين...ومشكور على الموضوع

المفروض ينتبه للسوريين

والباقي كلهم تقدر عليهم

العثماني

عضو بلاتيني
يبه الرخيص مخيس
يعني مال البخيل ياكله العيار
يعني ليش مارحت حق الشركات المعروفه والمكاتب الاستشارية المعروفه حتى تتلافى النصب واللف والدوران
كل هذا عشان البخل

اعتقد بأن العنوان مبالغ فيه
تقبل مروري

الاخ نمر

العنوان صحيح كان يجب ان يكون اشد وقاحة

كان يقول تحطم احلام كويتي على يد نوري بن كلب او وافد من جنسية قذرة

اسمحلي :وردة:

اليوم وانا رايح بالطريق .. طلع معاي صوت بالسياره

قلت خل نمر على الكراجات .. وكل ماسئلت صاحب كراج

لقيته سورى مسيطر النوري ... كل ماقال شو عنداااااك

من القهر

ودي انزل ادوس على راسه

مادري ليش قاهريني عيال الكلب

رديت قلت لو تقوم المكينه وادفع الفين للوكاله

ولا سوري نصاب ينجس سيارتي

ليله ويوم

عضو بلاتيني
تصدقون بالله انهم ماسكين اسواقنا كلها ؟؟؟

الاسواق الشعبيه كلها سوريين

وقبل فتره رحت اشتري غتره ماركه معينه اعرف سعرها

لقيت السوري زايد سعرها

رحت المحل اللي جنبه الهندي قال نفس سعر السوري

رحت للي بعده نفس السعر

ولما وصلت الثالث كاسرته وتوه بغا ينزل السعر والا اشوف عيونه تطالع برا المحل

جان التفت والا السوري داز واحد جاسوس وراي عشان ماحد يطيح السعر اللي هو حطه!!!

فقال الهندي بابا مايقدر ينزل يبي يبي ... مايبي كيفك!!!

الظاهر متفق معاهم ماحد ينزل السعر الي هو حاطه عشان يضطر الزبون المغلوب على امره يشتري

بذمتكم شفتو خبث اكثر من جذي ؟؟؟

محمد المطيري

عضو بلاتيني
هذة عينة
تعكس خصائص المجموعة
اذا كنت تقصد بمشاركتك أن مجموعة السوريين الذين يعملون في الكويت والذين يلجأون الى طرق ملتويه للتعامل مع المواطنين كالنصب والكذب والاحتيال هم انعكاس واقعي لجميع مكونات وفئات الشعب السوري فأنت غلطان لان القاعده تقول: لا يصح أن يأخذ أحد بجريرة أحد غيره !!!!

هل أفراد الجيش السوري الحر الذين يحاربون النظام السوري هم انعكاس لمجموعة السوريين النصابين العاملين في الكويت أم الامر فيه وجهة نظر؟!
تحياتي.

البحار

عضو مميز
سالفتي مع العقد السوريين انذل ناس كنت رايح اثمن سيارتي عند بيت التمويل الكويتي بالشويخ بشارع سيتي سنتر وسيارتي موديل 2010 الماني ونظيفه يوم وصلت ولا يتجمعون علي اكثر من 15 عقيدي كل واحد يقول انا اشتريها منك اوديك مكتبتنا بالري وكل واحد منهم يناهق من كثرهم لعنبوهم معاي ام عيالي مايستحون نزلت لهم وقلت ماتستحون ومشادات لما تدخلو موظفي بيت التمويل ولا رحت ملح منهم لعنبو من جمعهم قليلن حياء يموتون على الفلس مثل النور اللي نسوانهم يطرون برمضان في بيوت العزابيه مولاقين ياكلون بديرتهم على قولة العراقي جاتلهم الجوع معفنين بالصيف يلبسون لبس شتوي ناس سفله

أعلى