حل "جمعية حسم" ومصادرة ممتلكاتها والسجن 11عاماً للحامد و10 للقحطاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
مشاركة تدل على مجموعة من الأمراض النفسية

منها النرجسية و لغة المخاطبة المتعالية و كأنها ميزة و الحقيقة ما هي إلا صفة قبيحة تدل على العجز بمقارعة الحجة بالحجة

أيضا مما يدل على العجز إتخاذ أسلوب ( الهجوم خير أسلوب للدفاع ) و هذه تقنية كل عاجز مفلس

الحمدلله أن العلاقة بين شعب المملكة و أخوانهم من الكويت

لا يحددها أمثال من يملك فكرك و نظرتك للأمور لأن العلاقة بيننا أكبر من كل الكلام الفارغ التي تم تسطيره في مشاركتك الراوبط بين الشعبين روابط دين أولا و دم و قرابة و محبة و هذه الأواصر أكبر من الأنظمة بل تتعدى محيطها

دفاعك عن النظام في المملكة حق و لك الحرية و هم يستحقون ذلك

لكن ذلك يكون بمقارعة الحجة بالحجة و إن كان هناك مشاركات حاقدة لا تسعى للإصلاح الحل معها التجاهل و عدم الرد لكن أسلوب الاستهزاء على شعب كامل

شعب الكويت ( الكوايتة )

و معايرته بالغزو العراقي الذي راح ضحيته مئات الشهداء و الأسرى !

و اللمز بالمساعدة السعودية إن ذاك

تدل على تدني بالأخلاق و لغة الخطاب و المعايرة بأزمة الغزو تدل على عدم مرواءة و عدم مراعاة لظروف تلك الفترة و أسلوب " المنة " بعيد عن أخلاق أهل المملكة و النظام فيها

أما أسلوب ذكرك للمشاكل في الكويت في موضوع لا يناقش ذلك مضحك و يدل على الإفلاس

نعم هناك أخطاء و طوام بالكويت

لكن الحمدلله أننا أول من ننتقد ذلك و ليس لدينا مانع عندما يقوم أخواننا و أشقائنا بالمملكة و كل دول الخليج بالمشاركة بالانتقاد لأنني مؤمن بمقولة خليجنا واحد و أنتظر اليوم التي تزول فيه خطوط الحدود الوهمية بيننا و إن شاء الله يحدث ذلك قريبا

لكن أسلوبك بعيد عن الأنتقاد و أقرب للتشفي و المعايرة

بالنهاية

نسأل الله أن يديم العلاقة الأخوية بين أهل المملكة العربية السعودية و دولة الكويت و أن يوفق حكامنا و ولاة الأمر لتحقيق الأصلاح العاجل و التنمية المنشودة

بعيد عن كل مطبل مسترزق منافق و كل حاقد يهاجم من أجل الهدم لا البناء

الله المستعان

:وردة:

اخي فيصل.م انا اعترض على بعض كلام الاخوة هنا ضد الكويت ولاكن كنت اريد منك تكون منصف وتعرف انها ردت فعل انا من الذين ينتقد بعض الاخطاء في السعودية ولاكن يأتي احد يتاجر بمشاكل السعودية باسم الدين وعندما تقرا ما بين سطورهم تعرف انهم لا يريدون الخير لبلدنا ولا لدول الخليج ولأكنه كموقع كويتي يحاولون تقمص شخصية كويتية واغلب الاخوة هنا لا يعلمون انهم لا يحملون لدول الخليج عامة خير
واعترف هنا ان بعض الردود هنا من الاخوة حققوا امنية هولا المتسلقين في محاولتهم في الفتنه بين الشعبين وهذي هي مهمتهم
وأنا في هذا الوقت اقف مع بلدي مهما يكون فيها من اخطا ضد هولا المتسلقين

الثقيل

عضو بلاتيني
اخي فيصل.م انا اعترض على بعض كلام الاخوة هنا ضد الكويت ولاكن كنت اريد منك تكون منصف وتعرف انها ردت فعل انا من الذين ينتقد بعض الاخطاء في السعودية ولاكن يأتي احد يتاجر بمشاكل السعودية باسم الدين وعندما تقرا ما بين سطورهم تعرف انهم لا يريدون الخير لبلدنا ولا لدول الخليج ولأكنه كموقع كويتي يحاولون تقمص شخصية كويتية واغلب الاخوة هنا لا يعلمون انهم لا يحملون لدول الخليج عامة خير

واعترف هنا ان بعض الردود هنا من الاخوة حققوا امنية هولا المتسلقين في محاولتهم في الفتنه بين الشعبين وهذي هي مهمتهم

اخوك فيصل اذا هو صادق ليش ماتكلم على مؤيدين
المضاهره هنا حتى نصدقه ليش مارد عليهم بكلمة حق
ادري انك تهاوشني دائما بالرسائل الخاصه 0وهذا من طيبة قلبك
ولكن مافيهم حيله قارن مواضيع سب السعوديه هنا 0مع غيرها
هم يعتبرونه انتقاد اسب واشتم وتدخل الى مالانهايه 00
المتلبسين بالدين هم مظبلين التنظيم الارهابي اللعين
كرها بالسعوديه

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اخوك فيصل اذا هو صادق ليش ماتكلم على مؤيدين

المضاهره هنا حتى نصدقه ليش مارد عليهم بكلمة حق
ادري انك تهاوشني دائما بالرسائل الخاصه 0وهذا من طيبة قلبك
ولكن مافيهم حيله قارن مواضيع سب السعوديه هنا 0مع غيرها
هم يعتبرونه انتقاد اسب واشتم وتدخل الى مالانهايه 00
المتلبسين بالدين هم مظبلين التنظيم الارهابي اللعين

كرها بالسعوديه

وليش ما ترد شكلك تغلا علينا :D

رسالتي لك ليست هواش انت اخ كبير ولو اني ما اعرف سنك ولاكن هي نصيحــــــــــــــة اخــــــــــو لأخـــــــوه وأرجو ان تتقبلها

خذ شم:وردة::وردة:

نيو كلير

عضو بلاتيني
نحن نتكلم عن قضيه حدثت في المملكه وحقيقة لاأدري لماذا بعض الأخوه يدخل الكويت ويزج بها في الموضوع لو حدث العكس وكان في الكويت موضوع مشابهه فحتمآ سنناقشه وفي رأي أن الأخوه الكويتيين لن يدخلون المملكه في النقاش كنت أتمنى من الأخوه الذين يمثلون فكر ورأي السلطات في المملكه في هذا المنتدى على عدم دعم من يظلم ويسرق في وضح النهار وأنا يقف مع الحق حتى لو كان من المملكه فهذا لايعطيه مبرر لدعم التجاوزات التي تقوم بها الحكومه وأخص الإخوان الثقيل والمالكي أخيرآ لمعرفة رأي أغلب الشعب في الدوله وفي الحكم عليه أخذ لفه على المنتديات السعوديه وفي صفحات التويتر لكثير من أصحاب الفكر والإعلام والشخصيات الدينيه والحقوقيه بل حتى للمواطنين العاديين شيئ ينبئ بالضغط الذي يمر به الناس هذه الأيام والذي لايعرف كيف ستكون نهايته

لما نتكلم عن الكويت تطمرون بحلوقنا وتقولون هذه شؤون كويتيه وروح اكتب او تكلم عن بلدك اللي فيه وفيه وفيه !!

ولما نرد عليهم في موضوع عن السعوديه تقولون ليش تدخلون الكويت بالموضوع !!!

وبعدين لنا الحق نتكلم عن الكويت وغيرها باي موضوع ولنا الحق ندافع عن بلدنا ضد اي واحد واي موضوع وبكل فخر !

وبعدين لما نشوف الردود والمواضيع كلها سب وتهجم وصفات سيئه عن السعوديه نعرف جيدا ان ما يكتب ما هو الا حقد وكره ..... ومسألة اخوان وقرايب فهذه قريبه من الخيال وليست مع السعوديه فقط بل مع اغلب بلدان الخليج !!

نيو كلير

عضو بلاتيني
من الصعوبة بمكان أقناع الجبان والبخيل ،،، والمسترزقة ،، علما بأن أول من يتخلى عن النظام هؤلاء الثلاثة ،،
نتمنى الأصلاح فقط في المملكة ولا ندعي الكمال لذلك نثني على الجمال ونفضح القبيح ،، لأن السكوت عن الحق هو غش للحاكم ،،اولا ;)

القبح بكل مكان وليس له مكان محدد او دوله محدده .... ولكن ما ذكرتهم ما اكثرهم هنا وهم لا يرون ماهو قريب منهم بل ما هو خارج حدودهم

نيو كلير

عضو بلاتيني

والله وبالله وتاالله انني لن اطبل لمصلحه للحكومه
او منافق او من باب الاسترزاق حسب مايصوره لك عقلك

بالنسبه لي فانا اطبل وادافع عن المملكه وشعبها ونظامها وانا مبسوووووووووووووووط ...... واعري من هو عار ويتهم غيره بالفسق والفجور ملينا من المجاملات والكلام الفاضي .. بالدقيقه نتعرض نحن وبلدنا لابشع الصفات والكلام المسيئ من ادنى المخلوقات .... !!
وبالمقابل لن تجد من هؤلاء من يسن قلمه او عقله المريض تجاه من ينكل بهم ويهينهم باستمرار !!

فعلا فيه ناس تخاف ما تستحي !!

اجتثاث

عضو بلاتيني

مشاركة تدل على مجموعة من الأمراض النفسية

منها النرجسية و لغة المخاطبة المتعالية و كأنها ميزة و الحقيقة ما هي إلا صفة قبيحة تدل على العجز بمقارعة الحجة بالحجة

أيضا مما يدل على العجز إتخاذ أسلوب ( الهجوم خير أسلوب للدفاع ) و هذه تقنية كل عاجز مفلس

الحمدلله أن العلاقة بين شعب المملكة و أخوانهم من الكويت

لا يحددها أمثال من يملك فكرك و نظرتك للأمور لأن العلاقة بيننا أكبر من كل الكلام الفارغ التي تم تسطيره في مشاركتك الراوبط بين الشعبين روابط دين أولا و دم و قرابة و محبة و هذه الأواصر أكبر من الأنظمة بل تتعدى محيطها

دفاعك عن النظام في المملكة حق و لك الحرية و هم يستحقون ذلك

لكن ذلك يكون بمقارعة الحجة بالحجة و إن كان هناك مشاركات حاقدة لا تسعى للإصلاح الحل معها التجاهل و عدم الرد لكن أسلوب الاستهزاء على شعب كامل

شعب الكويت ( الكوايتة )

و معايرته بالغزو العراقي الذي راح ضحيته مئات الشهداء و الأسرى !

و اللمز بالمساعدة السعودية إن ذاك

تدل على تدني بالأخلاق و لغة الخطاب و المعايرة بأزمة الغزو تدل على عدم مرواءة و عدم مراعاة لظروف تلك الفترة و أسلوب " المنة " بعيد عن أخلاق أهل المملكة و النظام فيها

أما أسلوب ذكرك للمشاكل في الكويت في موضوع لا يناقش ذلك مضحك و يدل على الإفلاس

نعم هناك أخطاء و طوام بالكويت

لكن الحمدلله أننا أول من ننتقد ذلك و ليس لدينا مانع عندما يقوم أخواننا و أشقائنا بالمملكة و كل دول الخليج بالمشاركة بالانتقاد لأنني مؤمن بمقولة خليجنا واحد و أنتظر اليوم التي تزول فيه خطوط الحدود الوهمية بيننا و إن شاء الله يحدث ذلك قريبا

لكن أسلوبك بعيد عن الأنتقاد و أقرب للتشفي و المعايرة

بالنهاية

نسأل الله أن يديم العلاقة الأخوية بين أهل المملكة العربية السعودية و دولة الكويت و أن يوفق حكامنا و ولاة الأمر لتحقيق الأصلاح العاجل و التنمية المنشودة

بعيد عن كل مطبل مسترزق منافق و كل حاقد يهاجم من أجل الهدم لا البناء

الله المستعان

في الحقيقة لا ادري من هو المريض الحقيقي الذي نراه يتجاوز ويتعدى بكل صفاقة وبجاحة وعندما نخاطبه بنفس اسلوبه وبحقيقته نجده ينتفض ويعطينا درس في الأخلاق

عندما يقال ان علاقة الشعب السعودي بالكويتي جيدة فهذا مكابرة وتزييف للحقائق لاننا كما نعرف هناك حقد دفين في بعض النفوس من بعض اخواننا الكوايتة للاسف ولا ندري ماهو مصدرة وانعكس ذلك على الاعلام والصاق كل ما يحدث في الشأن الكويتي الداخلي بالسعودية وكأن السعودية سبب مصائبكم

وانا ضد من يقول خليجنا واحد فهذه الكلمة فضفاضة ومضحكة ويجب ان ننكر هذه الكلمة ونقول ليس خليجنا واحد وعلى كل دولة تعرف حجمها الحقيقي ونرفض ان تستمد دول سيادتها وكينونتها على حساب غيرها تحت غطاء خليجنا واجد ومن هذه الشعارات الرنانة

نعم هناك نفوس مريضة هي من تشرع لنفسها ان تتعدى على الاخرين وعندما نتكلم فيما يخصهم نجدهم ينتفضون ويرتعشون وتصيبة فاقه

:eek::وردة:

بالنسبه لي فانا اطبل وادافع عن المملكه وشعبها ونظامها وانا مبسوووووووووووووووط ...... واعري من هو عار ويتهم غيره بالفسق والفجور ملينا من المجاملات والكلام الفاضي .. بالدقيقه نتعرض نحن وبلدنا لابشع الصفات والكلام المسيئ من ادنى المخلوقات .... !!
وبالمقابل لن تجد من هؤلاء من يسن قلمه او عقله المريض تجاه من ينكل بهم ويهينهم باستمرار !!

فعلا فيه ناس تخاف ما تستحي !!

2Q==

انت تطبل للحكومه وليس للشعب .

images

http://www.youtube.com/watch?v=hztjXWFUgA4&feature

http://www.youtube.com/watch?v=s53RhKevMI8

لو همكــ الشعب كان حسيت بمعاناته

اجتثاث

عضو بلاتيني

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
2Q==

انت تطبل للحكومه وليس للشعب .

images

لو همكــ الشعب كان حسيت بمعاناته

اخ ابو هادي عندنا مثل يقول البعير ما يشوف عوجت رقبته;)
ودي تشوف عوجت رقبتك اول شي:p

نقدر نجيب من اليوتيب مقاطع تخليك تدور حول نفسك بس هذي الامور عفا عليها الزمن

:D:D:D

شغل مباحث !!

اذا انتقدت الحكومه تراكــ منت سعودي ..

نفس الي صاير بالتويتر واليوتيوب وغيره .. اذا انتقدت الحكومه تراكــ شيعي :D

كفايه تشبيح ياعالم.. مكفينا الاخ الثقيل هنا . :)

:وردة::وردة::وردة::وردة: << كل واحد ياخذ وحده يشمها :eek:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

شغل مباحث !!

شغل المباحث كاشفك صح عليكم حركات ارعاء :p

مع اني ما احب الكوره وماتابعت المباره بس اقول . مبروكــ لمنتخبنا الكويتي وهارد لكــ للمنتخب السعودي الشقيق .

اهداء لحبايبنا السعوديين :eek:

الله يقوي رجال المباحث ويكشفون مزيد من الجواسيس في دول الجوار:D

اجتثاث

عضو بلاتيني

شغل مباحث !!

هناك من يتنكر لبلده لانه ربما لا يجد لها كيان

نراه الان يلصق نفسه بالاخرين ليكون له قيمة

مع اني ما احب الكوره وماتابعت المباره بس اقول . مبروكــ لمنتخبنا الكويتي وهارد لكــ للمنتخب السعودي الشقيق .

اهداء لحبايبنا السعوديين :eek:

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=3256093#post3256093

ربما كنت كويتيا في كأس الخليج والان سعودي :D

فيصل.م

عضو بلاتيني

أخي الكريم

و الله نعلم أن هناك من يهاجم المملكة و النظام فيها إنطلاقا من هوى " فارسي " أو يهاجم بسبب الحقد و السعي للدمار و الخراب فيها أو من أجل ..... إلخ

و أيضا نعلم أن هناك من ينتقد للإصلاح و من دافع المحب للمملكة العربية السعودية و شعبها مهما كانت جنسيته و قد يكون النقد قاسي أحيانا و أعتقد أنه بات من الواضح لأعضاء المنتدى من هم أصحاب التوجه هذا و ذاك

ردي على المدعو " اجتثات "

لأنه استخدم أسلوب غير مقبول في دمج كل المشاركات معا و عدم الفصل بينها من خلال شتم شعب كامل ( أهل الكويت ) و معايرته بأزمة الغزو و هو يعتقد أنه هكذا يدافع عن النظام في المملكة !

بينما هو يسيء له أكثر بهذا الفعل الدنيء

أعلم أن الزملاء من المملكة في حيرة من كثرة المواضيع حول بلدهم و الأوضاع فيه

يأخوان

قدركم الأنتماء لدولة ذات ثقل كبير على المستوى الديني و الخليجي و الأقليمي بل حتى العالمي و طبيعي أن تكون أغلب المواضيع تدور حولها خصوصا أن المملكة لها دور فعال في مختلف قضايا المنطقة و أيضا بالنهاية هذه الشبكة مختصة بالشؤون العالمية

أخيرا كل الرجاء للزملاء من المملكة

الرد على كل مشاركة " منفردة " على قدر ما تحويه من رأي و فكر و عدم الجمع بالحكم أيضا التفريق بين " الأنتقاد " و الهجوم المستقصد و هذا الأمر سهل للفطين

و الله المستعان

انا كنت اتكلم بشكل عام ..

روح الحين لتويتر وانتقد الحكومه علطول بيجيكــ احد الاخوه الدبابيس هداهم الله ويشككــ بدينكــ ويتهمكــ انكــ شيعي . :)

هذا قصدي انا.. لاعاد تحورون كلامي هداكم الله :eek:

:وردة::وردة:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

انا كنت اتكلم بشكل عام ..

روح الحين لتويتر وانتقد الحكومه علطول بيجيكــ احد الاخوه الدبابيس هداهم الله ويشككــ بدينكــ ويتهمكــ انكــ شيعي . :)

هذا قصدي انا.. لاعاد تحورون كلامي هداكم الله :eek:

:وردة::وردة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محاولة غير ناجحة للتملص
شف عدد من امسك بتويتر بسبب راي قاله من الجهتين واحكم ولا عمرنا سمعنا واحد انمسك بسبب رايه في تويتر الا عند بعض الناس ;)

اما من ناحية الشيعة فمعروف انهم يكرهون شي اسمه السعودية هل تنكر

الثقيل

عضو بلاتيني

شغل مباحث !!

اووخص ياابو هادي
كل الشعب السعودي مباحث
هههههههههههههههه
حلو الثقيل اي واحد فيهم لايكون
المطفوق اممممم اللي هو انا
ياحليلك ياهزاع اجل سماحة المفتي مايدري عن المظاليم
ماشفت الافارقه بس ههههههه
يذكؤونك اليوم عند السفاره العراقيه
تهقى تسويهاااااااااااا؟

اووخص ياابو هادي
كل الشعب السعودي مباحث