حل "جمعية حسم" ومصادرة ممتلكاتها والسجن 11عاماً للحامد و10 للقحطاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محاولة غير ناجحة للتملص
شف عدد من امسك بتويتر بسبب راي قاله من الجهتين واحكم ولا عمرنا سمعنا واحد انمسك بسبب رايه في تويتر الا عند بعض الناس ;)

اما من ناحية الشيعة فمعروف انهم يكرهون شي اسمه السعودية هل تنكر

تملص مين ياماما :D

كلامي واضح انا . العتب على فهمكــ ..

كما كان يقول هتلر: "إذا أردت السيطرة على الناس أخبرهم انهم معرضون للخطر وحذرهم من أن أمنهم تحت التهديد، ثم شكك في وطنية معارضيك”.

وانا اقول ثم شككــ في دين معارضيكــ .. كدا ميه ميه

لكــ :قلب:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

كما كان يقول هتلر: "إذا أردت السيطرة على الناس أخبرهم انهم معرضون للخطر وحذرهم من أن أمنهم تحت التهديد، ثم شكك في وطنية معارضيك”.

ماما ;)
اجل روح لماما وخليها تغطيك ونام ياشاطر فكرت اني اتكلم مع بالغ اسف والله :eek:

الثقيل

عضو بلاتيني

شكلك تحب هتلرررررررررررر
ليش ماترووح الحدود هناااااااك

نعم وصل المباحث وش عندك اي خدمه
خنت الصحبه رحت تعلم واقليل تحط رسايلي
ياقليل الخاتمه هههههههههه

انا قليل خاتمه سامحكــ الله
.

انا حبيت احلل بدل السمعه الي تاخذه . عشان مايصير راتبكــ حرام :eek:

هذا القصد ياصاحبي فقط ..

خذ :قلب:

اخوك فيصل اذا هو صادق ليش ماتكلم على مؤيدين
المضاهره هنا حتى نصدقه ليش مارد عليهم بكلمة حق

ادري انك تهاوشني دائما بالرسائل الخاصه 0وهذا من طيبة قلبك
ولكن مافيهم حيله قارن مواضيع سب السعوديه هنا 0مع غيرها
هم يعتبرونه انتقاد اسب واشتم وتدخل الى مالانهايه 00
المتلبسين بالدين هم مظبلين التنظيم الارهابي اللعين
كرها بالسعوديه

السعودي يعتقد أن التظاهر أمر كبير لأنه محروم من هذا الأمر والتظاهر لطلب الحق كل دول العالم يتظاهرون بس السعودي محروم منها يعتقد لو واحد رفع لوحه بالشار وكتب فيها أبي شغل تلقى كل محافظاة المملكه تتكلم عنه اللي يقول عنه مرجوج وقاف ضد الحكومة واللي يقول عنه هذا مجوسي واللي يقول عنه بطل قومي وتلقاهم بهدلينه بالسجن سئلونه ماهي الدوافع الحقيقيه من رفع شعار أبي وظيفه وهل معك مجموعه وهل تم التخطيط لهذا الأمر ومن قائد المجموعه وكيف تواصلون ومن يجمع الأموال لتمويل الأستراح بالشاي والشيشه والورق للعب
وهل عندكم أتصالات مع الخارج ويجيبون أهل أهله يحققون معاهم هل أنتم على علم بفعل أبنكم ولمذا لم تبلغو عنه هل كان يتكلم بالسياسه ومهم أصدقائه المقربين والساعه كم يقعد من النوم والساع كم يطلع ومتى يرجع وكم علبت دقان يشرب وكم تعطونه مصرف وأخر مره كم عكيتوه .
وكل هذا فقط كتب لوحه أبي وظيفه وسئلونه هل تنتمي لتنظيم خارجي أو عندك أتصال مع دول بالخارج أو من المعارضين بالخارج ويقعد عشر سنوات تحقيق بس وبن أمه اللي يطلعه وأهله بالشهر يزورونه مره .

دوله بوليسيه لأبعد الحدود شنو مصر وسوريا والكعب الداير عند السعوديه هؤلاء رحم تحقيقاتهم وبغشيش وتطلع لاكن السعوديه على مايعرفون أهلك مكانك بعد سنتين يعرفون أن ملف التحقيق لم ينتهي وأمامه عشر سنوات وبعد عشر سنوات تبدء محاكمته ويحكم عشر سنوات كل هذا بس رفع لوحه قال أبي وظيفه الرجال ماعنده فولس يضع أعلان بالجريده يبحث عن عمل وضع له لوحه وقعد تحت اللوحه ينتظر وظيفه.

فهذا اللي يخيها كبيره عندهم خمس أنفار رفعو لوحه أمام السفار السعوديه بالكويت قسم بالله لو ماسكينهم باسيج المملكة والله لغير يشوونهم شوي

معروف بالكويت أن باسيج الحكومة ومطبلين الحكومة كانو يهددون المعارضه منهم من يقول هاتو عريف من السعوديهه ماتشوف واحد قاعد بساحة الأرادة يهربون
لمذا قالو هذا لأنهم يعرفون مدى الدكتاتوريه بالمملكة وأنكم بالكويت مرتاحين لمذا لم تعترض السفارة السعوديه على هذا الكلام لمذا لم تشجب وزارة الداخليه هذا الكلام والكلام أتهام لهم بأنهم يقمعون الشعب سكوت السفاره والخارجيه عن هذا الكلام وكلام غيره أكبر من هذا هو دليل على أنهم يعترفون بالدكتاتوريه ولايوجد حرية رأي عندهم بل وصل بالأعلام الفاسد بأن يقول عن المعارضه هؤلاء لو بس تعدو وذهبو لحدود المملكة لحيطو أفواههم قبل دخول المملكه
لأنها تقطع ألسنتهمز

لم يتهم أحد المملكة بأنها دكتاتوريه بل المملكة هي من أتهمت نفسها وهذا نايف قبل وفاته يطلب أرسال المعارضه له لكي يعلمهم شغل الله ويردهم للكويت يمشون بجنب الحيط ويفتخرون بكلام نايفز

السعودية بلد قمعي والشر على الفقاره فقط

انا قليل خاتمه سامحكــ الله
.

انا حبيت احلل بدل السمعه الي تاخذه . عشان مايصير راتبكــ حرام :eek:

هذا القصد ياصاحبي فقط ..

خذ :قلب:

اللي يداوم بنك الثقيل هم شخصين وربما يصلون إلى ثلاث عناصر من سي اي أيه المملكة

لاتناقشه ماعنده سالفه الثقيل
خله يتبع امراءه اعتقد مايضرك بشئ احترم
حرية الرجل فاانتم تدعون الحريه بالكويت وتفتخرون بها
فدع الرجل يمارس حريته جزيت خيرا اخينا في الله

والدوام أربع وعشرين ساعه مع البدل

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اللي يداوم بنك الثقيل هم شخصين وربما يصلون إلى ثلاث عناصر من سي اي أيه المملكة

والدوام أربع وعشرين ساعه مع البدل

وصلت قرفة المسانده بس مشكلة المسانده ما عرفنا من كلامه شي اغلب كلامه رموز

اقول توكل على الله

الباسيج انت جاي من عندهم وهم بجوارك

وبعدين يامتوكل افندي اعتقد له الشرف ان كان يشتغل لوطنة ويداوم أربع وعشرين ساعه اقضل من ياخذ من الخارج ضد بلدة

و فيه موضوع عن تهديد العراق للكويت الحبيبة ودي تحطون حيلكم فيه والسعودية خلوها بعدين وصدقوني كان غيركم اشطر

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=250311

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
مو شغلك وسنع امورك الفاشله وبلدك اللي يلعبون فيه الربع ...

مفلسين لا تعرفون الرد كل ماتعرفونه هو القمع متعود حضرتك على القمع وتريد أن تقمع غيرك ــــــــــــــــــ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
وصلت قرفة المسانده بس مشكلة المسانده ما عرفنا من كلامه شي اغلب كلامه رموز

اقول توكل على الله

الباسيج انت جاي من عندهم وهم بجوارك

وبعدين يامتوكل افندي اعتقد له الشرف ان كان يشتغل لوطنة ويداوم أربع وعشرين ساعه اقضل من ياخذ من الخارج ضد بلدة

و فيه موضوع عن تهديد العراق للكويت الحبيبة ودي تحطون حيلكم فيه والسعودية خلوها بعدين وصدقوني كان غيركم اشطر

أوامر وصلتك بمحاولت توجيه أنظارنا لموضوع أخر حركاتكم نعرفها تنطلي على ــــــــــــــــ فقط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس علمني من الخارجي الخليفة العثماني أمير المؤمنين أو اللي قاتله مثل عبدالعزيز ؟؟؟

والله انك ماتدري
اي وش فيهم المباحث
لعلمك نحن 12
5 بنك الثقيل و2 مراقبين علينا
و5 بنك صامت يعني متابع
وبعض اسماء المهايطيه عندنا بموجب الاي بي حقهم
من شركات الاتصالات الكويتيه 00 نعم نداوم لخدمة بلدنا عندك مانع
اللي بنك الثقيل محاكيك المطفوق والشاعر وابو سعيد والسهم وابو حصه
وياعيني يابو حصه كلش ولاابو حصه هههههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=xzvErQ60t58

:وردة::وردة::وردة::قلب::قلب::وردة::وردة::وردة: <<< كلبوهم لكــ :p

مشكلنا قضاء مسيس يحكم حسب اهواء المتنفذين وملاك القرار

ليس القضاء فحسب بل الشرع ككل مسيس لمصلحة الحاكم فالمنابر مسيسه وخطب الجمعه والخطاب الديني بشكل عام .

لوو عنق الشرع وطوعوه لخدمة مصالحهم السياسيه بمساعدة رجال ـــــــــــــــ عفواً رجال الدين :p

ما من سلطان جائر إلا و يتكيء على من باع آخرته بدنياه،

نظام الملالي في ايران و هيئة كبار العلماء في السعوديه نموذج حقيقي لـ الاسلام الوظيفي.

قال النضر بن شميل: "الإرجاء دين يوافق الملوك يصيبون به من دنياهم وينقصون به من دينهم."

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
السجن فقط للشريفات الذابات عن الدين والعقيده أما بنات الردح فهن طليقات سيرحن ويمرحن لاكن أخت الرجال والعقيدة تسجن وتهان هل أجاب أحد من الهجان مذا فعلت بلاد تدعي تطبيق الشرع وهناك من يسب الرب والعياذ بالله

هاكم أن ظرو إلى الموظفات الجدد اللاتي سوف يشرفن على الحدود بين المملكة والأمارات

اجتثاث

عضو بلاتيني
السجن فقط للشريفات الذابات عن الدين والعقيده أما بنات الردح فهن طليقات سيرحن ويمرحن لاكن أخت الرجال والعقيدة تسجن وتهان هل أجاب أحد من الهجان مذا فعلت بلاد تدعي تطبيق الشرع وهناك من يسب الرب والعياذ بالله

هاكم أن ظرو إلى الموظفات الجدد اللاتي سوف يشرفن على الحدود بين المملكة والأمارات

لاحول ولا قوة الا بالله

لماذا يصر من هم دوننا على المزايدة علينا والكذب والتعدي علينا ويتكلمون عن الشرف والاخلاق ويتباكون على حسابنا

يا هذا الا تخاف الله ان كنت تعرف الله

ما ادرجته من صور هذا فريق مجموعة المملكة للفروسية وليس حدود كما تقول وتكذب

الا تخاف الله

بالمناسبة في واقعك ومجتمعك ما هو امر

ماهذه الحماقة يأتينا من مجتمعه عرف عنه السفور والتبرج ليزايد على نساء بلادنا ومجتمعنا

نعم هي حقيقة ان البعض لا يرى عيوبه

بعدين وش لك بالدين والعقيدة ؟ طبق الدين والعقيدة وبعدين تعال زايد علينا

ما ادري شلون لك عين تشارك بالموضوع

يا من يلصق نفسه بغيره ليراه الاخرين

بحق اشفق عليك \ البينه على من ادعى :eek: هل لي بدليل يامولانا؟ اقتبس لي كلام يثبت تهمتكــ لي :p
لا تحملني.. وزر فهمك !

لا ويتكلم عن الدين :D من متى انتم اهل دين يا من يغمز بالظلام :confused:
من نحن ؟ :eek:

تشبه علمائنا بالملالي ؟ الملالي نظام وليس بشر :وردة:
لا حول ولا قوة الا بالله

نحن لا نلومكم والله بل نلوم انفسنا لاننا اخطئنا في التعامل معكم من حكومتنا الى شعبنا
ولكنه درس والايام دول ;)

:قلب::قلب:
:وردة::وردة:
:قلب::قلب:
:eek:

AlBadel

عضو مخضرم
الشبكة الوطنية ملك خالص للشعوب العربية والخليجية ويمنع منعا باتا توجيه أي تهديد أو محاولة أبتزاز من أي عضو لعضو أخر
تم رصد تهديدات علنية ومكشوفة وسيتم أجراء اللازم حسب قوانين الشبكة الوطنية

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
هؤلاء من نفخر بهم من شباب لاد الحرمين وليس الدبابيس تعسو وخابو

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=bgTDof5D1bA

مشكلتك حاط مقطع في بدايته شباب مستهتر ولاكن لو بحثت في عقيدتهم للقيتها صافيه وفيهم خير لو حجت حجايجها وانتم اعلم ناس فيهم ولاهم منتظرين فخرك
المصيبه فيك انت ماذا تفتخر فيه اقول خلي الطبق مستور يامعود :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى