مواطن يلقي حتفه " طعنا " داخل شركته في حولي

مرقوعه بجدر

عضو فعال

توفي مواطن وهو مدير وصاحب شركة يعمل به العديد من الموظفين اليوم داخل شركته في حولي بعد طعنه من قبل موظف يعمل لديه.
وتقول المعلومات الأولية ان سبب جريمة القتل هو مشادة بين المدير وأحد الموظفين لديه وهو شاب من ” البدون” قام على أثرها الأخير بإحضار سكين وسدد عدة طعنات تجاه المدير وانتهت بمقتله فورا.
وقد ورد بلاغ أولي عن وقوع مشاجرة عنيفة أدت إلى قتل موظف لمديره داخل احدى الشركات في منطقة حولي بشارع تونس.

وكانت الاداة المستخدمة في الجريمة “سكين”، ومازال التحقيق جارياً لمعرفة أسباب الواقعة

المصدر :

http://www.almustagbal.com/archives/278236

---------------------

لا حول ولا قوة لا بالله .. كثرت حالات الجرايم بالطعن بعد جريمة الافنيوز والحين جريمة بحولي وبنفس الطريقه :إستنكار:

انتشرت صورة المقتول و الله يرحمه ويعين ويصبر اهله

Anu

عضو بلاتيني
لا حول و لا قوة الا بالله
علامات يوم القيامه هذي
بالاسبوع هذا شفت حدثين واحد نام على الثاني و وقفوا الشارع تناجروا واحد منهم طلع خنجر و وخروهم عن بعض
والحدث الثاني كويتي متناجر مع سوري هم بالشارع و طلع من دبته سجينه وراح يهوش على السوري

قاعدين في غابة

حوادث القتل بإزدياد مطرد ,, ونطالب بتحكيم شرع الله في هذا الموضوع .

يجب إجراء تعديل دستوري في قضايا الجنايات

كثرة الجرائم في المجتمع تدل على مشكلة ما ؟ فهل يا ترى المشكلة في عدم فهم الناس للقانون أم لعدم تطبيق القانون، أم أن الناس أقوى من جهة تطبيق القانون؟
أنا أؤيد وبشده إجراء دراسات و عمل مؤتمرات وندوات لتناول هذا الموضوع، وان يتم الخروج بتوصيات يتم العمل بها لحل هذه المعضلة ، لان هيبة القانون فقدت ، والدليل كثرة الجرائم
في الولايات المتحدة الأمريكية مثلاً ، هناك جدل بشأن منع بيع الأسلحة الناريه ، والرئيس أوباما بنفسه يقود حمله لسن قانون يمنع بيع الأسلحة الناريه للمواطنين، و لتأكيد أهمية الموضوع قام أوباما بذكر هذا الموضوع في خطابه " حالة الاتحاد" الذي القاه في فبراير الماضي وبل دعى عائلة البنت الأمريكية التي قتلت بطلق ناري لحضور هذا الخطاب.

خطاب

عضو ذهبي
اولا يااخوان حسب ماورد على لسان الناس

الشخص البدون مصاب بالصرع وهذا ذنب الشركات توظف بدون ماتسأل عن تاريخ الموظف
وفي شركات تطلب شهادة لا حكم عليه ... الخ وفي شركات شغل شيل وحط

ثاني شغله المواطن الله يسامحه ويرحمه ويغفر له ماعطى الموظف راتب 6 شهور

فما بالك بشخص لايملك قوت يومه وهدفه بالحياه يدفع الايجار ولا يجد اي مال

ثالث شغله الجميع يستغل البدون شركات ومجمعات يعطونهم رواتب 100 الى 150 دينار دوام كامل وايجار الغرفتين الحين 300 دينار تصوروا الحاله النفسية ..

والله يافي مواطنين جشعين يستغلون الناس تخيلو بدون مثقفين ودراسين يستلم وظيفه مرموقه مدير وخلافه ومعاشه 100 دينار والله هالكلام صحيح
يوظفونهم على بند المكافئة هذا اذا كان موقع عقد بالاساس
يعني لا مستحقات ولا لك جهة تشتكي لها ولا تقول مغضوب عليهم ماهم من البشر

كبريت

عضو فعال
لاحول ولاقوة الا. بالله
٦شهور معا عطاه معاشه شلون يصرف على نفسه
الرسول صلى الله عليه وسلم قال اعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه
صاحب الشركه اكيد قاله شي طلع الرجال من طوره

البحار

عضو مميز
يجب طرد كل البدون الى العراق شفنا مشاكلهم بالافنيوز والاسواق

اخي الفاضل انا اخالفك الراي ماذنب العراقيين العرب

البدون القاتل اصله ايراني انظر الى اسمه احمد فوزان دوشي شير

ومعنات دوشي شير = شبل اسد دوشي تساوي شبل وشير تساوي اسد

لاتعم اخي الفاضل العرب قليل شرهم بس بلاك من ينتمي اصله الى ايران

Burkan

عضو فعال
اخي الفاضل انا اخالفك الراي ماذنب العراقيين العرب

البدون القاتل اصله ايراني انظر الى اسمه احمد فوزان دوشي شير

ومعنات دوشي شير = شبل اسد دوشي تساوي شبل وشير تساوي اسد

لاتعم اخي الفاضل العرب قليل شرهم بس بلاك من ينتمي اصله الى ايران
يعني البدون العراقي احسن من البدون الإيراني لأنه عربي فقط؟
سبحان الله
شنو هالعنصرية؟

الشاهيين

عضو مميز
ماشاء الله البعض صار عندهم روح انسانيه يطالبون بحذف صورة المقتول ولم يطالبو بحذف صورة القاتل. سبحان الله. لاان القاتل بدون والوضع المكبل فيه حتي الحيوان ماتربط جذي. انعدمت الانسانيه عند البشر رحمتك يارب
والبدون لم يستلم راتبه من المدير وكان معرض لااهانه من قبل المدير بالطالعه والنازله والبعض يستغل وضع البدون لعدم وجود قانون يحفظ لهم حقوقهم الوظيفيه

البعض من الكويتين لو انخصم من راتبه دينار او تاخر نزول الراتب قوم الدنيا وقعدها.
فمابالكم بالبدون الي يكرف ليل نهار عشان راتب ١٥٠ دينار ويخصم منه او لايدفع له كل شهر بشهره. واذا تراكمت عليه الرواتب يدور اي زله علي البدون عشان يفصله ويحرمه من رواتبه المتاخره ويقوله امسك الباب.

بوسعد

عضو فعال
اولا يااخوان حسب ماورد على لسان الناس

الشخص البدون مصاب بالصرع وهذا ذنب الشركات توظف بدون ماتسأل عن تاريخ الموظف
وفي شركات تطلب شهادة لا حكم عليه ... الخ وفي شركات شغل شيل وحط

ثاني شغله المواطن الله يسامحه ويرحمه ويغفر له ماعطى الموظف راتب 6 شهور

فما بالك بشخص لايملك قوت يومه وهدفه بالحياه يدفع الايجار ولا يجد اي مال

ثالث شغله الجميع يستغل البدون شركات ومجمعات يعطونهم رواتب 100 الى 150 دينار دوام كامل وايجار الغرفتين الحين 300 دينار تصوروا الحاله النفسية ..

والله يافي مواطنين جشعين يستغلون الناس تخيلو بدون مثقفين ودراسين يستلم وظيفه مرموقه مدير وخلافه ومعاشه 100 دينار والله هالكلام صحيح
يوظفونهم على بند المكافئة هذا اذا كان موقع عقد بالاساس
يعني لا مستحقات ولا لك جهة تشتكي لها ولا تقول مغضوب عليهم ماهم من البشر
حسب كلامك يعنى ماعليه عتب

اغلب البدون اللي يسوون المشاكل جذورهم عراقية و السبب التربية من الصغر على ان القتل ليس بالشيء الكبير و الدليل ان العراقي يقول للي ظربه ( كتلتني + اجتلك ) فهي ثقافة مجتمع

ابو زيدان

عضو مميز
الذي لا يعطيني راتبي لمدة 6 شهور .... اقتله و اشرب من دمه !!!!

المحكمه بالكويت ... لا تعطي الناس حقوقها ... وهي عزبه لاتحاد المحامين .... تاجيل ثم تاجيل .... ثم الحكم بعدم وجود الدليل !!!!

السكين لكل من اكل حقوق الناس !!!

أعلى