لاري والحسيني وشمس انضموا إلى مؤيدي إسقاط الفوائد عن الوافدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد بيان

عضو فعال

السلام عليكم

اذكرو الله يذكركم

| كتب فرحان الفحيمان وسليمان السعيدي |

طالب النائب الدكتور مشاري الحسيني «بشمول غير الكويتيين في قانون اسقاط فوائد القروض عن المواطنين»، مشيرا الى ان «الفوائد المتراكمة لم تفرق بين مواطن ومقيم، وبالتالي وقع ظلمها على الجميع من دون استثناء».
وقال الحسيني لـ «الراي»: ان «موضوع اسقاط فوائد القروض عن غير الكويتيين جدير بالاهتمام ولابد ان يحسم لنرفع الظلم ونفرج بعد الله عن الجميع سواء مواطنين او غيرهم».
وأوضح النائب هاني شمس لـ «الراي» ان «هناك، حسب علمي، توجها لدى اللجنة المالية للنظر في اسقاط فوائد القروض عن غير الكويتيين ممن تعرضوا للظلم كما تعرض له اخوانهم المواطنون».
من جانبه أعلن النائب أحمد لاري لـ «الراي» انه سيؤيد اسقاط الفوائد عن الوافدين، إذا كان يحقق العدالة وفي حال تم طرحه «ولا اكتمك أنه حتى الآن لم يتم تداول الموضوع في اللجنة المالية لأننا كنا نطمح الى إدراج بعض الشرائح في قانون اسقاط الفوائد».
وشدد لاري على «ضرورة انصاف كل من ظُلم في الفوائد المركبة سواء كان مواطنا أو مقيما».

تعليقي ..... لو أنا بدوله الوافدين تتوقعون يطيحون فائدتي. ؟؟؟

الرابط

http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=421701&date=18032013

خلك متفائل

عضو فعال
بالمررة جنسية وبيت

لاتنسون تعطونهم رواتب من يوم ولادتة وامة وابوة لاتنسونهم

طيح الله حظهم

سهودومهود

عضو فعال
القرار برمتة لازم يلغى اولاً ما فيها عدالة وثانيا الناس من 2008 سددت قروضها بالكامل فضلاً عن الفائدة , الاعضاء الهيلق يلعبون علينا , والحين ليش مقحمين الاجانب مع المواطنين بالقرار علشان الايرانيين يستفيدون , المواطن اهو المسكين والله اهو المضطهد
انا ادعوا الى الغاء القرار , مع ان على قرض كاسر ظهري

bujassim

عضو مميز
القرار برمتة لازم يلغى اولاً ما فيها عدالة وثانيا الناس من 2008 سددت قروضها بالكامل فضلاً عن الفائدة , الاعضاء الهيلق يلعبون علينا , والحين ليش مقحمين الاجانب مع المواطنين بالقرار علشان الايرانيين يستفيدون , المواطن اهو المسكين والله اهو المضطهد
انا ادعوا الى الغاء القرار , مع ان على قرض كاسر ظهري

وانا معاك
خصوصا سالفه 2008 وماقبل
الحين اقدر اقول مافيها عداله

وينهم صارلهم 6 سنين مانقدر نحل المشكله لان مافيها عداله

الحين حلوها عقب ماقالوا لازم فيها عداله

والحين فرقوا بين المقترضين 30-3-2008 وماقبل
واللي اخذ 1\4\2008 يطق اصبع ؟

شفتوا العداله والمساواه اللي ذبحونا فيها ؟

خلاص انتهت مسرحيةالقروض
:(

bujassim

عضو مميز
العرق دساس

ساهر الليل

عضو مخضرم
اتمنى حل مجلس الخمه عاجلا وفورا

مع تحويل الاعضاء الى النيابه ومصادرة كل املاكهم وارجاعها الى خزينة الدوله

مع توصيلهم الي بيوتهم بالفناقر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.