عــــــاجل / إصــــــابة قـــــائد الجــــيش الحــــر ـــ ريـــاض الأســــعد ؟؟

AlBadel

عضو مخضرم
أكد المنسق الإعلامي والسياسي للجيش السوري الحر لؤي المقداد اليوم الاثنين أن حالة قائد الجيش السوري الحر العقيد رياض الأسعد مستقرة، وأنه يستكمل علاجه في مستشفى بتركيا من إصابة في قدمه، مشيرا إلى أنه سيظهر في تسجيل مصور اليوم الاثنين.

وقد أفادت شبكة شام السورية فيما سبق بأن قائد الجيش السوري الحر العقيد رياض الأسعد أصيب بجروح بالغة في هجوم استهدف موكبه بمنطقة شرقي سوريا. كما قتل أحد مرافقيه. وأشار ناشطون في وقت سابق إلى أن تفجيرا استهدف سيارة الأسعد في دير الزور مما أدى إلى إصابته ومقتل أحد مرافقيه.

لكن ممثل اتحاد تنسيقيات الثورة في دير الزور البراء هاشم أوضح -في اتصال مع الجزيرة- أن الأسعد أصيب بعد أن ألقيت قنبلة من داخل سيارة على سيارته أثناء قدومها إلى دير الزور، مضيفا أن المجلس العسكري في المحافظة لم يكن على علم بقدوم الأسعد.


وأكد هاشم أن الأسعد أصيب في قدميه، وأن قدمه اليمنى بُترت جراء الانفجار حسبما أعلنته هيئة أركان الجيش الحر في المحافظة، وأضاف أن الأسعد وباقي المصابين يخضعون الآن للعلاج.
مصدر الخبر
http://www.sabr.cc/

التعليق
يعتبر العقيد الثاثر رياض الأسعد من أوائل المنشقين عن الجيش البعثي السوري ومؤسس للجيش الحر وكانت سياسة الحر في البدايات تتبع سياسة الدفاع وحماية المدنيين إلي أن أنتقل الجيش الحر من الدفاع إلي الهجوم المنظم والمركز في مقاتلة جيش نظامي ومسلح تسليح روسي وصيني وإيراني
ولا أعتقد بأن معنويات ومقومات الجيش الحر ستتأثر بإصابة الثائر رياض الأسعد رغم أنه رمز يتجدد للثورة السورية المباركة
فالثورات لا ترتبط بأسماء
اللهم أشفي أنت الشافي وأطل بعمر رياض الأسعد ثائراا وقائداا للثورة السورية المباركة
اللهم أأأأمين
 
اعتقد ان حادثة اغتياله متورط بها الصهاينة والنظام البعثي لعنة الله عليه

لسبب ان رياض الاسعد رافض لعزل جبهة النصرة عن الدور العسكري في الجيش الحر

لا يمكن للنظام السوري محاولة اغتيال الاسعد بمفرده

(ملاحظة) اقصد بالصهاينة الامريكان والكيان النجس​
 
اللهم يا حي يا قيوم نسالك انك انت الله الذي لا اله الا انت الواحد الاحد الصمد سبحانك ان تشفي المجاهد الاسعد و ان تعجل بنصر الجيش الحر علي النظام البعثي يا رب
 
على قادة الجيش الحر وجبهة النصرة الحذر كل الحذر.

إستهداف العقيد / رياض الأسعد والقادة المؤثرين سواء في جبهة النصرة أو الجيش الحر شيء متوقع وكلما قرب النصر المؤزر إزدادت هذه المحاولات ، إنها سياسة معروفة سياسة قتل المنتصر ومن يقوم على رسم هذه السياسة وتحديد أهدافها هي قوى الماسونية الخفية والمنفذون كُثر سواء من المغرر بهم أو من العملاء ـ لذا وجب على قادة الجيش الحر وجبهة النصرة وضع الأمر في الحسبان .

اللواء / عبدالفتاح يونس القائد الميداني الفعلي للثورة الليبية إغتيلا في ظروف غامضة لم يكشف سترها حتى الأن .

والسبب إعتراضة على قائمة فواتير الديون التي سجلتها قوى الناتو على على ليبيا وتقدر بأكثر من 60 مليار في الثلاثة الأشهر الأولى ، وجاهر بذلك من خلال إحدى المؤتمرات الإعلامية وقال : دول الحلف لا تقدم ما يستحق تسجيل هذه الديون على ليبيا في المستقبل ... فكان هدف مرصود منذ تلك اللحظة وحتى تمت تصفيته .

ولا شك أن هناك قائمة بالقادة المؤثرين في جبهة النصرة وفي الجيش الحر على رأس تلك القائمة العقيد رياض الأسعد ومحاولة إغتيالة متوقعة والأيام القادمة ستحفل بمثل هذه المحاولات ، فحتى إن نحج بعضها ، على الجيش الحر وجبهة النصرة الوقوف بحزم ضد محاولة شق الصف تحت أي ظروف وفي أي زمان ... بغير ذلك سنذهب كل التضحيات سدى وسيقطف ثمار هذا الجهاد وهذه الثورة المباركة أخرن .
 

فيصل.م

عضو بلاتيني

نسأل الله له الشفاء العاجل

و للشعب السوري النصر القريب من خلال هلاك طاغية الشام


الله المستعان

:وردة:

 
أعلى