مطلوب لرجال المباحث بالسلاح وتدخل طارق العلي للتنازل عنهم

Q8Broker

عضو فعال
تدشين شعار ارحل احمد الحمود
مطلوب لرجال المباحث بالسلاح وتدخل طارق العلي للتنازل عنهم
حدث من انفلات امني ليل امس في منطقة الرميثيه بتهديد مطلوب لرجال المباحث بالسلاح وتدخل طارق العلي للتنازل عنهم وعدم تسليم السلاح لرجال المباحث بعدما هرب المطلوب ووابنه الى داخل المنزل وتساؤلات شديدة اللهجه للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليه الشيخ احمد الحمود في الرميثيه ق 12 مباحث كانوا بيقبضون على شخص وفوجئوا بقيام أحد ابنائه برفع السلاح على المباحث ووضعه على رأسه . وليت وزير الداخليه يسأل عن ماحدث بالامس في الرميثيه قطعه 12وعن تدخل طارق العلي في انقاذ صاحب السلاح لانه نسيب شريكه العلوي ، فهل بات طارق فوق القانون . و للاسف أن الشخص المطلوب القبض عليه رفع العقال و "لشط المباحث تلشط" وبعدها هرب المعتدين داخل بيتهم والفريج اصبح كله دوريات ومباحث ومعاهم عقيد اسمه علي رجب 3 ساعات ناطرين ثم يصل طارق العلي وصل ومعاه عيسى العلوي شريكه المتزوج من بنت المطلوب ليتصل بالمطلوب وولده ليسلموا انفسهم ثم يقول حق المباحث تنازلوا . وأضافت الهاشم : طارق العلي اشترط على رجال المباحث انهم ما "يكلبجونهم " وآخر شي خرج المطلوب وولده صاحب السلاح بدون السلاح واستمر رجال المباحث بالتواجد مشترطين تسليم السلاح الى ان انتهى الامر بمكالمة طارق العلي لمازن الجراح وعذبي الفهد وبعدها بدقيقتين المباحث مشوا وما خذوا السلاح. وتم سؤال الشيخ احمد الحمود بالقول : ياوزير الداخليه هل تقبل بما حدث في الرميثيه امس .. صاحب السلاح هدد المباحث وحط السلاح فوق راس المباحث ووالد حامل السلاح "لسب المباحث تلسب" فياوزير الداخليه ممكن تحقق في السالفه اللي صارت البارح مع الفنان طارق العلي وشنو قال لرجال المباحث اللي يبون نسيب شريكه العلوي ... ياوزير الداخليه هل الفنان طارق العلي فوق القانون ليتوسط لحامل سلاح ويلغي قضيته فقط لانه نسيب شريكه العلوي. واذا وزير الداخليه يسمح لطارق العلي وغير طارق العلي بتجاوز القانون والسلاح في شوارع الرميثيه وغيرها من مناطقنا لابد ان يرحل ..لم يعد للشرطي هيبه وصار كلمن يزفه ويهينه وختمت بالقول :الظروف الاقليميه المحيطه وخطر الاخوان وتخطيطاتهم تحتاج قبضه امنيه شديده لحفظ الامن وتحقيق الامان
مصدر الخبر
http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=34607
التعليق:-
ياوزير الداخليه هل الفنان طارق العلي فوق القانون ليتوسط لحامل سلاح ويلغي قضيته فقط لانه نسيب شريكه العلوي. اذا وزير الداخليه يسمح لطارق العلي وغير طارق العلي بتجاوز القانون والسلاح في شوارع الرميثيه وغيرها من مناطقنا لابد ان يرحل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

OK

مشرف
طاقم الإشراف
بحد ذاته المصدر يعطيني انطباع ان الخبر فيه شي وان اللعبه على احمد الحمود كبيره
 

ابوفيصل_

عضو فعال
هالايام


صاير شي غريب


في الانفلات الامني


والظاهر والله اعلم ان العملية كبيرة والمراد منها اسقاط الحمود

بغض النظر عن الخسائر .. وراها ناس اكبار على قولتهم

ولكن بما أن الهاشم تريد رحيل الحمود لابد ان نتمسك بهـ

ليس حبا في علي ولكن كرها في معاوية :)
 

aramis9111

عضو مميز
بيان الفنان / طارق العلي





طارق العلي: يا صفاء الهاشم إذا عندك موقف من وزير الداخلية... قدامك المجلس

«يا مجلس الأمة تمنينا أنكم أفضل من المجلس السابق لكن لقيناكم ألعن... مع احترامي لبعض النواب وأقول يا حريم اتقوا الله في الرجاجيل»... إلى «اللي عنده تصفية حسابات يذهب لمجلس الأمة ويصفي حساباته تحت قبة البرلمان»...
هكذا فنَّد الفنان طارق العلي ما تردد من اشاعات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حول قيامه بمقاومة رجال المباحث أثناء توجههم لإلقاء القبض على صديقه عيسى العلوي في منطقة الرميثية.
وأكد طارق العلي ان دوره كان «محضر خير» ساعد في حلحلة المشكلة دون إزعاج وإرهاب، فدوره ورسالته على خشبة المسرح هي «الخير للجميع»، والكل يعرف من هو طارق العلي بدءاً من صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده حفظهما الله وسمو رئيس الوزراء، ويعرفون جميعهم «اني صادق ولا أكذب إذا تدخلت في أي موضوع مثل الناس اللي تكذب في مواقفها السياسية».
وعتب الفنان طارق العلي على النائب صفاء الهاشم بقوله «إذا عندك موقف سياسي من وزير الداخلية عندك قبة البرلمان وانتِ تعرفين وطنية طارق العلي»، لافتاً الى ان «الموضوع ما يسوى الاتصال كما أشيع، على الشيخ مازن الجراح».
الفنان العلي الذي دحض الاشاعات فتح قلبه لـ«الراي» قائلاً: «بعد ان أنهيت عرض مسرحيتي قرابة الساعة الواحدة ليلاً سألت عن صديقي وشريكي عيسى العلوي فأبلغوني بأن لديه مشكلة بسيطة في منزل عمه الكائن في منطقة الرميثية، فصعدت سيارتي وانطلقت الى المكان فوجدت رجال المباحث والدوريات تحيط بالمنزل فاستفسرت عن الأمر، فعلمت بأن عم (عيسى) كان عائداً من الخارج مع زوجته أول من أمس قرابة الساعة 11 ليلاً وفوجئ برجلين بالزي المدني وعلى متن سيارة مدنية يحاولان الامساك به وقاومهما لأنه لا يعلم من هما في الوقت الذي وصل فيه اثنان من أبنائه (حدثان) وشاهدا والدهما بهذا الوضع فاضطرا للدفاع عنه ودخلوا جميعاً في المنزل وتحصنوا بداخله».
وزاد العلي «استفسرت من رجال الأمن فأبلغوني بأن عم صديقي (عيسى) مطلوب على ذمة قضية مالية عائلية وقال أحد رجال المباحث بأن أحدهم رفع السلاح في وجهه، فسألتهم ماذا يريدون بالضبط؟ فقالوا لي بأنهم يريدون الأب وابنيه للذهاب إلى المخفر فتدخلت وأقنعت عم شريكي بالذهاب هو وأبناؤه إلى المخفر وسألته عن سبب مقاومته لهما، فاكتشفت أن الأمر بدأ لأنه لم يكن يعلم أنهما من رجال المباحث ومن ثم دبّ الخوف في قلبه بسبب الخوف الاجتماعي الذي انتاب الشعب من المباحث».
وأضاف الفنان طارق العلي «كان وجودي محضر خير وأقنعت المطلوب وأبناءه بالذهاب إلى المخفر وقمت بتهدئة الأمور لأن هذا الأمر هو ما جبلنا عليه في الكويت وبالفعل اقتنع المطلوب ببساطة وخرج هو وابناه واستطعت ببساطة حلحلة الموضوع بين الطرفين من دون اللجوء إلى العنف والقوات الخاصة حسب ما أفادني أحد الضباط - وقد استخدمت طريقتنا العفوية في حل المشاكل - وتم تطبيق القانون وسجلت قضية بالواقعة دون اشكالات».
وتابع العلي «رسالتي لبعض المغردين أن يتحققوا من الأمر قبل الطعن في الناس وتشويه سمعتهم وكذلك أقول إلى النائب أم عبدالعزيز (صفاء الهاشم): «إذا عندك موقف سياسي من وزير الداخلية عندك قبة البرلمان وانت تعرفين وطنية طارق العلي وفزعتنا لبعض، والكلام موصول إلى النائب معصومة المبارك والتي أكن لمناصبكما كل احترام وتقدير وأقول كان بامكانكما الاتصال بي والاستفسار عن الأمر بدلا من توجيه التهم عبر تغريداتكما دون دليل ولم أتوقع هذا الكلام منكما».
ومضى العلي «أنا أعتب على كل من تهجم عليّ بهذه الطريقة والكل يعلم ان رسالتي نشر الخير على خشبة المسرح وخارجه وللأسف الشديد هناك من أشاع بأنني اتصلت على الشيخ مازن الجراح لاستنجد به وهذا الأمر عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا والموضوع (ما يسوى)، وقد ذهبنا إلى المخفر والقضية أخذت مجراها».
وختم العلي «أنا على يقين بأن وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود أكبر من أن يصدق هذه الاشاعات لأن مواقفي معروفة داخل الكويت وخارجها (واللي عنده تصفية حسابات يذهب لمجلس الأمة ويصفي حساباته تحت قبة البرلمان)، وبصراحة يا مجلس الأمة تمنينا انكم افضل من المجلس السابق لكن لقيناكم... ألعن مع احترامي لبعض النواب وأقول يا حريم اتقوا الله في الرجاجيل».

http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=427962&date=13042013

 
شكو الظروف الاقليمية

شكو الظروف الاقليمية و شنو دخل الاخوان في موضوع يخدث دايما موضوع واسطة وطارق العلي اراد التوسط وحل المشكلة ودفع الشر قاعد تخورة وطولت القصة وعطيتها اكبر من حجمها شكو االاخوان
 
التعديل الأخير:
أعلى