مهزلة التحكيم اليوم

_المطيري_

عضو مميز
الغى هدف صحيح للاعب العربي محمد فريح بداعي التسلسل في نهائي كأس العرب للاندية بين العربي الكويتي والاتحاد الجزائري .

التحكيم الاسيوي فاشل فاشل فاشل

واتمنى من الاتحاد الاسيوي ان يختار حكام من دول اوروبا او على الاقل اذا كانوا يريدون تحكيم اسيوي يختارون من الصين او كوريا او اليابان افضل من حكم خليجي سعودي كرشة تتدلى امامة من الكبسات و العيش مثل حكم الراية السعودي في مبارة اليوم و يأتي ليضيع مجهود فريق كامل طوال السنة بكل برود و بلادة .

الى متى مهازل التحكيم لو قطر او السعودية تعرضوا لظلم تحكيمي لقلبوا الدنيا فوق تحت شكاوي و اتهامات انا ما اسئ الظن بالحكم السعودي لاكن اتمنى ان يفكونا من التحكيم الخليجي خصوصا في المباريات النهائية ويستبدلونة بتحكيم اوروبي محتروف مو واحد كرشة قدامة لا لياقة و لا احتراف .

_المطيري_

عضو مميز
و كارثة ثانية من الحكم السعودي باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة !!

تتوج نادي الاتحاد الجزائري بالفوز بالكأس .

طاقم التحكيم السعودي تأثر بالجماهير الجزائرية الثورية التي جعلتة يميل

للاتحاد الجزائري .

jassem

عضو مخضرم
مع الأسف الأتحاد العربي عين الحكم خليل جلال واهو رسب بأختبارات اللياقة البدنية لأتحاد الدولى لحكام كاس العالم قبل جم يوم ..وليس فقط نادى العربي من اشتكى من هالحكم . .حتى اليابان وسويسرا ..وانا تذكر الصحف السويسريه الرياضيه جميعها انتقدت هذا الحكم...

وناهيك عن معاناة نادى العربى فى الجزائر .بسبب سوء ارضيه ملعب التمارين قبل المباراة ..ويقال انهم كانو يدربون على ملعب سباق خيول على حسب مصدر مدير نادى العربي ..

علعموم

انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

هارلدك لنادى العربي وكافى انه شرف اسم الكره الكويتيه.​

أعلى