سؤال وجواب الفزعة ,,, تانكي

السلام عليكم

اخواني الاعزاء ماي التانكي حار حار ذبحني لدرجة مو قادر اتسبح

اخواني ما هي اسهل طريقة لجعل ماي التانكي ما ابي اقول بارد ولكن على الاقل فاتر يعني متوسط

واتمنى اللي يقول الطريقة يعطني رقم المحل او مكانه او المعلم اللي يسوي هالطريقة

وجزاكم الله كل خير

Greis

عضو بلاتيني
عليكم السلام و الرحمه ,,

اِذا كان التانكي معرض للشمس . ؟
1- غطه بـ، كيربي " على شكل مظله سيارات " علشان ما تكون أشعه الشمس الحاره مسلطه عليه أسأل أي حداد يسويلك أياهـ، .
2- في شي أسمه " عازل حراري " يكون مثل قطن و على سطح القطن صفيح " نيكل " يعكس أشعه الشمس الحاره غط التانكي فيه لأنه يعزل حراره أشعه الشمس عن التانكي 100%

هذي الطريقه المُتبعه بكل بيتـ،
بالتوفيق ..

joblak

عضو فعال
مروحة هندية ب 15 دينار + شغل نجار تاخذ غطا التانكي معاك للصناعية يفصل لك صندوق على كبر الغطا ويثبت المروحة فيه + التور الاخضر مال المخيمات علشان الحشرات ما تاخذ شور بالتانكي مالك وتركبة على التانكي واستمتع باحلى دش بعز الظهر شغلك كلة ما يتعدى 25 دينار
وكان الله غفور رحيم
عن تجربة :إستحسان:

Greis

عضو بلاتيني
مروحة هندية ب 15 دينار + شغل نجار تاخذ غطا التانكي معاك للصناعية يفصل لك صندوق على كبر الغطا ويثبت المروحة فيه + التور الاخضر مال المخيمات علشان الحشرات ما تاخذ شور بالتانكي مالك وتركبة على التانكي واستمتع باحلى دش بعز الظهر شغلك كلة ما يتعدى 25 دينار
وكان الله غفور رحيم
عن تجربة :إستحسان:

أعتقد اِذا الغطه مكشوف يدخل داخل التانكي " غبار " أنت عارف الجو و فصل الغبار الخامس عندنا !
بالتالي يأثر على فلاتر الماي
ربما ..

joblak

عضو فعال
أعتقد اِذا الغطه مكشوف يدخل داخل التانكي " غبار " أنت عارف الجو و فصل الغبار الخامس عندنا !
بالتالي يأثر على فلاتر الماي
ربما ..

الغطا ما يكون مفتوح تكون المروحه مثبته على قياسة وتسحب هوى من داخل التانكي لي برى يعني انسى يدش غبار المهم اني توني طالع من الحمام تكرم ماخذ دش يحبة قلبك هالحزه والله انصحك فيها سعرها مو مكلف ونتيجة ممتازة

قبس

عضو مميز
اسهل طريقة تسكر سخان الماي بالصيف ويا انك تصرف الماي الحار منه او تنطر عليه الى اليوم الثاني وراح يبرد

الحنفية الزرقا يطلع منها ماي حار الي واصل من التانكي والحنفية الحمرة يطلع منها ماي بارد لان السخان فيه ماي ومعزول ولا تطقه شمس ولا حرارة

joblak

عضو فعال
لاتكثر الكلام روح الغانم عندهم جهاز تبريد تقريبا سعره 200 دينار اليوم ودوم وراح تشغل السخان من برودة الماي عن تجربه

وانت صاج فعلا الجهاز ابرد من المروحة واحد من الربع مركبها ب 170 اذا ماني غلطان وتغدى عندي مرة بعز الصيف اللي طاف ويوم غسل قالي انت مركب تبريد للتانكي ؟ قلتلة اي شرايك فيه قال ما يحتاج عندي بس ماشاء الله عليك شلون ضبطت درجة برودتة والله حلوه فاتر شغل عدل اللي عندي بارد حيل بكم ركبتة قلت له ب 25 دينار بطل حلجة قال مو صحيح قلت والله مركب مروحة قال انا سمعت عنها ولو ادري ان برودتها بهالشكل والله ما اتخسر بالجهاز واشترية .

بالنسبة لتكلفتها ولا شي بالنسبة لأدائها والله وكيلك الصيف اللي فات كله شغالة ليل نهار ماشاء الله ما طفيتها الا بالشتا ولي يومك ربي لك الحمد شغاله ميه ميه

تشالنجر

عضو مميز
اسهل طريقة تسكر سخان الماي بالصيف ويا انك تصرف الماي الحار منه او تنطر عليه الى اليوم الثاني وراح يبرد

الحنفية الزرقا يطلع منها ماي حار الي واصل من التانكي والحنفية الحمرة يطلع منها ماي بارد لان السخان فيه ماي ومعزول ولا تطقه شمس ولا حرارة

هذا افضل حل وبدون خساير

أعلى