تأبين الزنديق ( شحاتة ) في الكويت !

مواطن طبيعي

عضو مميز
يقول الشهيد السعيد

عن المقتول ضرباً بالعصي والنعال من قبل المسلمين الغيارى

بل قتيل ً تعيس زنديق و قد تلقى مصيره ان شاءالله
 

راكز

عضو بلاتيني
مؤيد للنقد المُطعّم بـ، دليل
أساس عقيده الطائفه الشيعيه تنتقد الشخوص لا تسب و تشتم
و اِن كان منهم من يسب تُعتبر هذهِ شطحات فرديه .
شكراً ,,



المباهله اللى حصلت معاه مع الشيخ الكويتى
والموجوده على اليوتيوب 2010بأن كلن دخل حوله وقوته
والتهديد بالموت والعقوبه على الاثنيين
واخيرا مات شحاته موته شنيعه وتعزير والم الاتعتقد انها دليل على المباهله ونجاح الشيخ الكويتى بها ام انه لديكم راى ثانى؟؟؟؟
وهل ستفكر كثيرا لماذا حصل له هذا؟؟
 

abdullah911

عضو فعال
المهم ان حشاكم شحاطه ياتله شحاطه على ويها كلاها ومات :D

اللهم احشر محبين شحاته مع بعض واحشر محبين امنا عائشه مع بعض
آمييين
 

الخيل الحر

عضو فعال
أنا أقول بـ، أنني مع التبحر في سيرهـ، الشخصيات و اِنتقادها اِن وجد شيء يدعو للنقد بـ، أدله قرآنيه و روائيه مع عدم القدح و السُباب اِحتراماً لـ، مشاعر المخالفين .

الصحابه و زوجات النبي هم مُحاطين بـ، النبي الأكرم هذا النبي الذي يُعد رسولاً من الله
هو لعوام الناس من يؤذيه يؤذي من آمن بالله و بـ، رسولهُ واِن جاء أحداً حاملاً لـ أدله متعدده في اِثبات تجاوزات مِن من كان مُحاط بالنبي الأكرم دافعهُ حباً بالنبي الأكرم . ما الضير في ذلك .!
هذا اِجتهاد تقبل أو لا تقبل بهِ
هل تعتقد أنهُ لو لم يكن هُنالك دليل .. يخرج حسن شحاته و ياسر الحبيب يتكلمون في تجاوزات بعض الصحابه و زوجات النبي الأكرم .؟

في المذهب الشيعي أن هُناك رموزاً لكم تعتبرونهم أجلاء اِلا أن في معتقد الشيعه أنهم
آذوا النبي الأكرم و آل بيتهِ هذا مُعتقدهم سواء كان هُناك جماعه أهل السنه و الجماعه أو لم يكونوا أبداً .

المشكله ليس بالشيعه أو السنه المشكله أنهم طائفتين تحت الاِسلام
هذا يؤمن بـ، أن جميع الصحابه عدول و جاهدوا في اِعلاء رايه الاِسلام و مفناهم الفردوس الأعلى .
و هذا يقول ليس جميع الصحابه عدول .

لذلك التأبين حق لـ، المواطن الشيعي يؤبن من يُريد و ليس على مُخالفيهم آثم ما صنع الشيعي
فـ الحساب على المُقترف
شكراً ,,

يا سيّدي الكَريم

بإختصار ..!

ماعنَدك ماعند جدّتي ..!

تُمطط العبارات وُتزخرف العبارات ..حتى تَقول للخَمر مَشروبات روحيّه..َ

حشرك الله مع من تَدافع عنه ..

دَمت بخير ...
 
مصري يطعن بزوجة الرسول عليه الصلاة والسلام وبصحابته الكرام فطس في مصر

بعدها الطائفيين المنافقين المتشدقين بالوحدة الوطنية وهم بعيدين عنها يسوون له تأبين !

شنو اكثر من هالشي إستفزاز ؟؟؟

سبحان الله تابعوا كلامهم بتويتر واليوتيوب والتلفزيون تلقونهم اكثر ناس ينافقون بالوحده الوطنيه على حسابنا

والمصيبه ان الليبرالي الكويتي عاشق الحريات يعتبرهم خط احمر حتى لو كانوا على غلط اما السلف والاخوان انتقادهم فرض وواجب عليه حتى لو كانوا على حق :)

تحياتي يالكويت الغريبه :وردة:​
 

Greis

عضو بلاتيني
شطحات فردية يخرب بيتك

كتبكم الرئيسية مثل الكافي وبحار الانوار

مليئة في هذه القذارات من سب وطعن ويقولي انتقاد

يا اخي كتبكم مو بس اطعنت بالصاحبة بل وصل فيه الحد بالطعن في علي والحسن

وغيرهم من امثال زيد بن علي

الم تسمي كتبكم الحسن بن علي ب مذل الامه بعد الصلح مع معاوية

الم تسيء كتبكم لعلي نفسه جينما ذكر انه نام مع النبي وعائشة في فراش واحد

وقام النبي ليصلي وتركهم في فراش واحد

كل هذه القاذورات وتقول نقد !!!!


بـ، النسبه لـ، روايه " مُذل المؤمنين " هُناك من يقول اِن علي بن الحسن الطويل مجهول الوجود
أو اِن سفيان بن أبي ليلى قال ذلك عن محبه لـ الحسن عليه السلام و حُرقه على ترك اِماره المؤمنين لـ، معاويه ..


الروايه :-

روى عن علي بن الحسن الطويل ، عن علي بن نعمان ، عن عبداللّه بن مسكان ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : جاء رجل من أصحاب الحسن يقال له : سفيان بن أبي ليلى وهو على راحلة له ، فدخل على الحسن وهو محتب في فناء داره ، فقال له : السلام عليك يا مذلّ المؤمنين! فقال له : انزل ولا تعجل ـ إلى أن قال : ـ سمعت أبي يقول : قال رسول اللّه صلى الله عليه و آله : لن تذهب الأيّام والليالي حتّى يلي أمر هذه الاُمّة رجل واسع البلعوم رحب الصدر ، يأكل ولا يشبع وهو معاوية ، فلذلك فعلت . ما جاء بك؟ قال : حبّك ، قال : اللّه ؟ [قال : اللّه .] فقال : واللّه ! لا يحبنا عبد أبداً ولو كان أسيراً في الديلم إلا نفعه اللّه بحبّنا ، وإنّ حبّنا ليساقط الذنوب من بني آدم كما يساقط الريح الورق من الشجر .

و اِن أردت التمسك بها فـ الروايه عليك لا على الشيعه ففيها ( حتّى يلي أمر هذه الاُمّة رجل واسع البلعوم رحب الصدر ، يأكل ولا يشبع وهو معاوية ) ،


في روايه الفِراش :

العلامة المجلسي- بحار الأنوار - الجزء : ( 101 ) - رقم الحديث: ( 49 )

12 - برواية إبن أبي عياش عنه قال : سألت المقداد عن علي عليه السلام ، قال : كنا نسافر مع رسول الله صلى الله عليه وآله قبل أن يأمر نساءه بالحجاب وهو يخدم رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيره " وكان لرسول الله صلى الله عليه وآله لحاف ليس له لحاف غيره و معه عائشة فكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بين علي عليه السلام وعايشة ليس عليهم لحاف غيره فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وآله من الليل يصلي حط بيده اللحاف من وسطه بينه وبين عايشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتهم " ويقوم رسول الله صلى الله عليه وآله فيصلي .

نقول |

أبان بن أبي عياش
ضعيف لا يصح عنه النقل


- قال الشيخ الطوسي : تابعي ضعيف (2)
- قال ابن الغضائري : تابعي ضعيف لا يلتفت إليه (3)
- قال العلامة الحلي : تابعي ضعيف جدا (4)
- قال ابن داود : ضعيف (5)
- قال المجلسي : ضعيف (6)
- قال البروجردي : تابعي ضعيف

قال المُخالفين فيه :

- قال المزى في ""تهذيب الكمال"" : قال عمرو بن علي : أبان بن أبى عياش : هو أبان بن فيروز ، مولى لأنس مولى لعبد القيس ، متروك الحديث .
- وقال البخاري عن يحيى بن معين ، عن عفان ، عن أبي عوانة : لما مات الحسن ، اشتهيت كلامه ، فجمعته من أصحاب الحسن ، فأتيت أبان بن أبى عياش ، فقرأه على عن الحسن فما أستحل أن أروى عنه شيئا .
- قال النسائي : متروك الحديث .
- قال ابن إدريس عن شعبة : لأن يزنى الرجل خير من أن يروى عن أبان .



ماذا يروق لك أن تقول في مُتطابقه ما أوردتـ، .؟

المستدرك على الصحيحين

أبو عبد الله محمد بن عبد الله الحاكم النيسابوري دار المعرفةسنة النشر: 1418هـ / 1998م
الكتب [FONT=Geneva, Arial, Helvetica] » المستدرك على الصحيحين [FONT=Geneva, Arial, Helvetica] » [/FONT] كتاب معرفة الصحابة رضي الله تعالى عنهم [FONT=Geneva, Arial, Helvetica] » [/FONT][/FONT]


5618 - حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا محمد بن سنان القزاز ، ثنا إسحاق بن إدريس ، ثنا محمد بن حازم ، ثنا هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه ، قال : " . " أرسلني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في غداة باردة ، فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه ، فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة " . " هذا حديث صحيح الإسناد ، ولم يخرجاه " .





لو أمرتني أن أبدأ بـ، جمع المطاعن في كُتبكم و أوردها في كتاب تحت مُسمى " المطاعن المنقوله " لـ، فعلتـ، . فقط لو أمرتني أكون لك مطيعاً ,,


هذهِ الروايه قطره من فيض جارفـ، |



- كان يدخلُ على أزواجِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ مخنَّثٌ . فكانوا يعدُّونَه من غيرِ أولى الإِرْبَةِ . قال فدخل النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يومًا وهو عندَ بعضِ نسائِه . وهو ينعتُ امرأةً . قال : إذا أقبلت أقبلتْ بأربعٍ . وإذا أدبرت أدبرتْ بثمانٍ . فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ " ألا أرى هذا يعرفُ ما ههنا . لا يدخلَنَّ عليكُنَّ " قالت فحجبوهُ .


الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2181
خلاصة حكم المحدث: صحيح

ألا تشعر بأن هذا تجاوز على أُمهات المؤمنين بالجُمله . ؟!
ذنبك على جنبك و البادي أظلمـ،

شكراً جزيلاً

( أعتزل عن هذا الموضوع لأن الحديث فيه قد اِنحرف جداً )
اِلى اللقاء



 

Greis

عضو بلاتيني
المباهله اللى حصلت معاه مع الشيخ الكويتى
والموجوده على اليوتيوب 2010بأن كلن دخل حوله وقوته
والتهديد بالموت والعقوبه على الاثنيين
واخيرا مات شحاته موته شنيعه وتعزير والم الاتعتقد انها دليل على المباهله ونجاح الشيخ الكويتى بها ام انه لديكم راى ثانى؟؟؟؟
وهل ستفكر كثيرا لماذا حصل له هذا؟؟

كانتـ، حياهـ، حسن شحاته مُهدده قبل و بعد المباهله و ما وقع عليه من جريمه لم تجلبها المباهله عليه
بل اِنهُ المنهج الذي معه كان المنهج كـ، الجاذبيه لـ، التعرض المُحتم لـ القتل و هذا ما حصل .

لو حل عليه مرضاً ما لـ قُلنا أن ذلك من تبعات المباهله لكن ما حصل متوقع
لو تباهلنا معاً و بعد فترهـ، وجيزه تُرسل اِلي جماعتك لـ تقتلني و قتلتني
هل يكون ذلك من ثمرات المُباهله بيني و بينك و تكون على صواب و أكون على خطأ . !

أو لو تباهلنا و كُنت أنا مُعرض لـ القتل قبل و بعد المُباهله هل يكون قتلي لعنه المباهله .!
أو تكون أفعالي السابقه المصحوبه بـ، التهديد بالقتل هي ما جنتـ، علي .
شكراً لك ,,
 

الشاهيين

عضو مميز
مؤيد للنقد المُطعّم بـ، دليل
أساس عقيده الطائفه الشيعيه تنتقد الشخوص لا تسب و تشتم
و اِن كان منهم من يسب تُعتبر هذهِ شطحات فرديه .
شكراً ,,

مؤيد للنقد المطعم بدليل اليوتيوب عندك متروس اشبع منه ادله
وكتبكم تحرض علي السب والشتم
واذا سب يعتبر شطحه فرديه ههههههههه ماشفت معمم او سيد ماسب يعني كلها شطحات فرديه
يعني انتو عايشين علي الشطحات الفرديه مافي احد عندكم مايسب ويشتم
انت ترضي اني اسب احد من بيتك ؟
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
تعلموا قبل أن تتكلموا ...حتى لا تحرجوا

ماذا يروق لك أن تقول في مُتطابقه ما أوردتـ، .؟

المستدرك على الصحيحين

أبو عبد الله محمد بن عبد الله الحاكم النيسابوري دار المعرفةسنة النشر: 1418هـ / 1998م
الكتب [FONT=Geneva, Arial, Helvetica]» المستدرك على الصحيحين [FONT=Geneva, Arial, Helvetica]» [/FONT]كتاب معرفة الصحابة رضي الله تعالى عنهم [FONT=Geneva, Arial, Helvetica]» [/FONT][/FONT]


5618 - حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا محمد بن سنان القزاز ، ثنا إسحاق بن إدريس ، ثنا محمد بن حازم ، ثنا هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه ، قال : " . " أرسلني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في غداة باردة ، فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه ، فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة " . " هذا حديث صحيح الإسناد ، ولم يخرجاه " .

والحـــديث
1 / لا يصح سندا
2 / ومضطرب متنا " فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه ، فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة "
ـ البعض ـ من 3 - 9ـ فكيف يصبح الناتج ثلاثة ؟ ! :confused:



رواية الحاكم
حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ثنا محمد بن سنان القزاز ثنا إسحاق بن إدريس ثنا محمد بن حازم ثنا هشام بن عروة عن أبيه عن عبد الله بن الزبير عن أبيه قال أرسلني رسول الله صلى الله عليه وسلم في غداة باردة فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة



تعليق الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه


(1) محمد بن سنان القزاز البصري : روى عن روح بن عبادة ويحيى بن أبى بكير وأبى عاصم النبيل كتب عنه أبى بالبصرة وكان مستورا في ذلك الوقت واتيته انا ببغداد نا عبد الرحمن قال وسألت عنه عبد الرحمن بن خراش فقال هو كذاب روى حديث والان عن روح بن عبادة فذهب حديثه .[1]


(2) إسحاق بن إدريس : واهى ، ليس بشىء يضع الأحاديث ، قال البخاري : إسحاق بن إدريس أبو يعقوب الإسواري تركه الناس ، وقال النسائي : إسحاق بن إدريس بصري متروك الحديث . [2]

إسحاق بن إدريس : روى عن هشام وسويد أبى حاتم وإبراهيم بن جعفر روى عنه محمد بن المثنى سمعت أبى وأبا زرعة يقولان ذلك قال أبو محمد روى عنه يزيد بن سنان البصري سمعت أبى يقول تركه على بن المديني سألت أبى عنه فقال ضعيف الحديث سئل أبو زرعة عنه فقال واهي الحديث ضعيف الحديث روى عن سويد بن إبراهيم وأبى معاوية أحاديث منكرة .[3]


هذا الحديث فى سنده كاذبان فهو موضوع ، كما قال الشيخ الألبانى فى السلسلة الضعيفة رقم (2662) فقال : موضوع .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[1]الجرح و التعديل لابن أبى حاتم ج : 7 ، رقم :1517
[2]الكامل فى الضعفاء لابن عدى ج : 1 ، رقم :157 و قد علق الشيخ على الحديث المذكور بأنه إلى الضعف أقرب ، و روى عن عباس بن يزيد قوله : هذا حديث شنيع .
[3]الجرح و التعديل لابن أبى حاتم ج : 2 ، رقم :729



- كان يدخلُ على أزواجِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ مخنَّثٌ . فكانوا يعدُّونَه من غيرِ أولى الإِرْبَةِ . قال فدخل النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يومًا وهو عندَ بعضِ نسائِه . وهو ينعتُ امرأةً . قال : إذا أقبلت أقبلتْ بأربعٍ . وإذا أدبرت أدبرتْ بثمانٍ . فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ " ألا أرى هذا يعرفُ ما ههنا . لا يدخلَنَّ عليكُنَّ " قالت فحجبوهُ .


الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2181
خلاصة حكم المحدث: صحيح

ألا تشعر بأن هذا تجاوز على أُمهات المؤمنين بالجُمله . ؟!
ذنبك على جنبك و البادي أظلمـ،

ما معنى التابعين غير أولي الإِربة من الرجال؟
المراد بغير أولي الإِربة: من يتبع أهل البيت لطعام ونحوه، ولا حاجة له في النساء؛ لكونه عنينًا، أو معترضًا، أو أبله ضعيف العقل، لا ينتبه إلى ما يثير الشهوة من زينة أو جمال، أو رجلاً كبير السن أضعفه الكبر حتى صار لا هم له في النساء

المخنث لا يلزم منه أن يفعل به ، بل أنه يحاكي تقليد النساء طبعا أو تصنعا
كما عند أبي داود
عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- أُتِىَ بِمُخَنَّثٍ قَدْ خَضَبَ يَدَيْهِ وَرِجْلَيْهِ بِالْحِنَّاءِ فَقَالَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « مَا بَالُ هَذَا ». فَقِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ يَتَشَبَّهُ بِالنِّسَاءِ. فَأُمِرَ بِهِ فَنُفِىَ إِلَى النَّقِيعِ؛ فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلاَ نَقْتُلُهُ فَقَالَ « إِنِّى نُهِيتُ عَنْ قَتْلِ الْمُصَلِّينَ ».
 
بـ، النسبه لـ، روايه " مُذل المؤمنين " هُناك من يقول اِن علي بن الحسن الطويل مجهول الوجود
أو اِن سفيان بن أبي ليلى قال ذلك عن محبه لـ الحسن عليه السلام و حُرقه على ترك اِماره المؤمنين لـ، معاويه ..

الروايه :-

روى عن علي بن الحسن الطويل ، عن علي بن نعمان ، عن عبداللّه بن مسكان ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : جاء رجل من أصحاب الحسن يقال له : سفيان بن أبي ليلى وهو على راحلة له ، فدخل على الحسن وهو محتب في فناء داره ، فقال له : السلام عليك يا مذلّ المؤمنين! فقال له : انزل ولا تعجل ـ إلى أن قال : ـ سمعت أبي يقول : قال رسول اللّه صلى الله عليه و آله : لن تذهب الأيّام والليالي حتّى يلي أمر هذه الاُمّة رجل واسع البلعوم رحب الصدر ، يأكل ولا يشبع وهو معاوية ، فلذلك فعلت . ما جاء بك؟ قال : حبّك ، قال : اللّه ؟ [قال : اللّه .] فقال : واللّه ! لا يحبنا عبد أبداً ولو كان أسيراً في الديلم إلا نفعه اللّه بحبّنا ، وإنّ حبّنا ليساقط الذنوب من بني آدم كما يساقط الريح الورق من الشجر .

و اِن أردت التمسك بها فـ الروايه عليك لا على الشيعه ففيها ( حتّى يلي أمر هذه الاُمّة رجل واسع البلعوم رحب الصدر ، يأكل ولا يشبع وهو معاوية ) ،


في روايه الفِراش :

العلامة المجلسي- بحار الأنوار - الجزء : ( 101 ) - رقم الحديث: ( 49 )

12 - برواية إبن أبي عياش عنه قال : سألت المقداد عن علي عليه السلام ، قال : كنا نسافر مع رسول الله صلى الله عليه وآله قبل أن يأمر نساءه بالحجاب وهو يخدم رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيره " وكان لرسول الله صلى الله عليه وآله لحاف ليس له لحاف غيره و معه عائشة فكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بين علي عليه السلام وعايشة ليس عليهم لحاف غيره فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وآله من الليل يصلي حط بيده اللحاف من وسطه بينه وبين عايشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتهم " ويقوم رسول الله صلى الله عليه وآله فيصلي .

نقول |

أبان بن أبي عياش
ضعيف لا يصح عنه النقل

- قال الشيخ الطوسي : تابعي ضعيف (2)
- قال ابن الغضائري : تابعي ضعيف لا يلتفت إليه (3)
- قال العلامة الحلي : تابعي ضعيف جدا (4)
- قال ابن داود : ضعيف (5)
- قال المجلسي : ضعيف (6)
- قال البروجردي : تابعي ضعيف

قال المُخالفين فيه :

- قال المزى في ""تهذيب الكمال"" : قال عمرو بن علي : أبان بن أبى عياش : هو أبان بن فيروز ، مولى لأنس مولى لعبد القيس ، متروك الحديث .
- وقال البخاري عن يحيى بن معين ، عن عفان ، عن أبي عوانة : لما مات الحسن ، اشتهيت كلامه ، فجمعته من أصحاب الحسن ، فأتيت أبان بن أبى عياش ، فقرأه على عن الحسن فما أستحل أن أروى عنه شيئا .
- قال النسائي : متروك الحديث .
- قال ابن إدريس عن شعبة : لأن يزنى الرجل خير من أن يروى عن أبان .



ماذا يروق لك أن تقول في مُتطابقه ما أوردتـ، .؟

المستدرك على الصحيحين

أبو عبد الله محمد بن عبد الله الحاكم النيسابوري دار المعرفةسنة النشر: 1418هـ / 1998م
الكتب [FONT=Geneva, Arial, Helvetica]» المستدرك على الصحيحين [FONT=Geneva, Arial, Helvetica]» [/FONT]كتاب معرفة الصحابة رضي الله تعالى عنهم [FONT=Geneva, Arial, Helvetica]» [/FONT][/FONT]


5618 - حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا محمد بن سنان القزاز ، ثنا إسحاق بن إدريس ، ثنا محمد بن حازم ، ثنا هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه ، قال : " . " أرسلني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في غداة باردة ، فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه ، فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة " . " هذا حديث صحيح الإسناد ، ولم يخرجاه " .





لو أمرتني أن أبدأ بـ، جمع المطاعن في كُتبكم و أوردها في كتاب تحت مُسمى " المطاعن المنقوله " لـ، فعلتـ، . فقط لو أمرتني أكون لك مطيعاً ,,


هذهِ الروايه قطره من فيض جارفـ، |



- كان يدخلُ على أزواجِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ مخنَّثٌ . فكانوا يعدُّونَه من غيرِ أولى الإِرْبَةِ . قال فدخل النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يومًا وهو عندَ بعضِ نسائِه . وهو ينعتُ امرأةً . قال : إذا أقبلت أقبلتْ بأربعٍ . وإذا أدبرت أدبرتْ بثمانٍ . فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ " ألا أرى هذا يعرفُ ما ههنا . لا يدخلَنَّ عليكُنَّ " قالت فحجبوهُ .


الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2181
خلاصة حكم المحدث: صحيح

ألا تشعر بأن هذا تجاوز على أُمهات المؤمنين بالجُمله . ؟!
ذنبك على جنبك و البادي أظلمـ،

شكراً جزيلاً

( أعتزل عن هذا الموضوع لأن الحديث فيه قد اِنحرف جداً )
اِلى اللقاء



.




[FONT=Times New Roman, serif]ما عندكم الا مجاهيل ومطعون بدينهم وزنادقه [/FONT]


وتقول انك موشيعي يا امعود دينكم ما له اساس امرقع من كل صوب رقعه

ولولا غسيل المخ المستمر بالحسينيات ما تلقى شيعي

الا قطو بديره وقطو بديره ثانيه




قَتَلوا حُسَيناً ثُمَّ هُم يَنعونَهُ [FONT=Times New Roman, serif]** [/FONT]إِنَّ الزَّمانَ بِأَهلِهِ أَطوارُ




.
 

فيصل.م

عضو بلاتيني
مؤيد للنقد المُطعّم بـ، دليل
أساس عقيده الطائفه الشيعيه تنتقد الشخوص لا تسب و تشتم
و اِن كان منهم من يسب تُعتبر هذهِ شطحات فرديه .
شكراً ,,


يا رجل أحترم عقولنا إما إنك جاهل لما في كتبهم أو إنك ( كاذب ) :confused:

الكتب الأربعة الأشهر في مذهبهم تفيض بالشتم لأمهات المؤمنين و الصحابة الكرام - رضوان الله عليهم - بل طالت بعض أهل بيت المصطفى - صلى الله عليه و سلم - كذلك

قال أساس عقيدتهم النقد !


:وردة:


 

الاشعف

عضو فعال
يا شيعي زوجتك من اهل بيتك وهي صاحبة البيت وعائشة رضي الله عنها من اهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم كيف تدعون انكم تحبون اهل البيت وتطعنون فيهم واصحاب الرسول المبشرين في الجنة تطعنون فيهم وحتى ابو بكر الذي ذكره الله في القرأن

إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا

الله يقول صاحبه وانتم تطعنون فيه الا تعقلون
لا حول ولا قوة الا بالله
 

غيث

عضو مخضرم
شخص نافق خبيث ومن أبنة يؤمن بفكرة
عليهم من الله مايستحقون لابد ان يملك الشعب الكويتي زمام الامور
ومثل هالفكر لابد ان يحارب بجميع الوسائل المشروعة والغير مشروعة
بإذن الواحد الاحد سيأتي اليوم وتهدم اوكار الدجل والزندقة على روس من فيها
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شخص نافق خبيث ومن أبنة يؤمن بفكرة
عليهم من الله مايستحقون لابد ان يملك الشعب الكويتي زمام الامور
ومثل هالفكر لابد ان يحارب بجميع الوسائل المشروعة والغير مشروعة
بإذن الواحد الاحد سيأتي اليوم وتهدم اوكار الدجل والزندقة على روس من فيها

صعب جدا

طالما تبون الدستور و القانون فالحريات فيها مكفولة والمعتوهين اللي قاموا بالتأبين

كانوا داخل مبنى خاص او حسينية ولم يخرجوا للشارع
 

بسطويسي

عضو مخضرم
صعب جدا

طالما تبون الدستور و القانون فالحريات فيها مكفولة والمعتوهين اللي قاموا بالتأبين

كانوا داخل مبنى خاص او حسينية ولم يخرجوا للشارع



توني اكتشف انك فلم!
على منطقك أخذ دور في بنيد القار واقلبة ديسكو وأحط اعلان الدخول بعشر دنانير مع قوطي هنكن مجاني مشمول بالتذكرة
 
أعلى